الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
17 - 7 - 2014, 03:23 PM
#
167
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء 33يمنعدخلت للشقه وهي مرتاحه خلاص .. اليوم خلصت أخر امتحاناتها .. كلمت اداره الجامعه على أساس انها تسمحلها وفعلا هذا الي صار .. جابت لهم عذر وسمحوا لها تقدم الامتحان بعد الطلبه وفي الاجازة على أساس ان السنه ما تضيع عليها ..رن جوالها وبابسمت لما شافت الاسم ..!دانه: هلا والله .. يا هلا بأغلى طلولي بالدنيا ..!طلال يضحك : هلا فيك شالاخبار ..!دانه: الحمد لله بس اشتقت لكم والله .. تعودت عليكم خلاص ..!طلال: يا ريت ترجعين .. والله حتى احنا مشتاقين لك ..!دانه بحزن: لا ويــن .. شكلي راح أكمل هنا .. ما ودي ارجع للعذاب ..ّطلال: افااا يا دوينه .. عذاب مرة وحدةيمنعدانه: يس .. وانت ما تسمي الي صار لي عذابيمنعطلال: لا مب عذاب .. هو أخطأ ..يمنعدانه: يا خووي لو كنت انا الي أخطيت كان ذبحني ...!يمنعطلال بعصبية : غصبن عليك نذبحج ..! اقول لا تخليني اجيبك من كشتك لهنايمنعدانه: شفيك عصبت ..! المهم انا في شيء متخرعه منهيمنعطلال: وهويمنعدانه :شوف أذكر قبل لا اسافر بفترة جاسم قالي إن عنده شغل في بيرطانيا ويمكن نستقر هناك لان هو محتاج يمسك الشركه .. يعني جاسم راح يجي لهنا ولايمنعطلال: ها .. لا لا خلاص المشاكل كلها نحلت ..!دانه: جد ..!طلال: اي اي جد ..! يله باي حبيبتييمنعدانه: باي ..!حست انها ودها تطلع .. لبست شيلتها وحطت كتبها مكانهم وطلعت من شقة ..! ركبت الاصنصير بس كان بايخ عند كل طابق يتوقف .. وكانت شقته في الطابق الرابع .. فتح الباب وشافت بنت صغيرة تلعب ابتسمت لها وتسكر باب الاصنصير يوم طلع و احد من الشقه الي كانت البنت توها طالعه منها .. ضغطت ع الارقام حاولت ترجع الاصنصير لفوق لكنه نزل للطابق الي بعدة .. صحيح كانت تبي تطلع بس ما شافت نفسها الا تركض تبي ترجع للدور الثاني بسرعه .. بس مع الاسف لقته فاضي .. كان ودها تطق الباب لان في هالطابق الي تعرفه انها شقتين وحدة لجاسم والثانية لخالد .. لكن ما تعرف أي شقه فيهم لجاسم .. نزلت تحت وهي معصبة كان ودها تطلع .. تغير جو ..يمنعمشت بسرعه بدون لا تنتبه للبنت االي واقفة قدامها ..- ايييييييييييييييييييييييييييييييي ( وبدت تصيح )دانه وهي تمشي : ,oh ..i am sorryيمنعمشت بسرعه وركبت سيارتها وراحت للمكان الوحيد الي ترتاح فيه .. بحديقة صغيرة على حدود لندن .. حديقة هادية وشبة فاضية .." ليش صايرة اتخيله بكل مكان .. معقوله اشتقت له .. لا لا مستحيل .. اساسا خلاص انا كرهته .. اي نعم كرهته .. لازم أكلم طلول يقوله اني خلاص نويت على الطلاق وبشكل نهائي .. محد يعرف يتفاهم معاه الا طلول .. أحمد بيتهاوش ويعص وخليفة ما راح يرضى بيقول مستحيل اخرب مستقبلج .. عن أي مستقبل يتكلمون ما يدرون انهم ضيعوني وحكمو على بالموت لما زوجوني له .. "............................................. ...- ماني مصدقة ان اخيرا خلصت اختبارات ..يمنع- هههههههه عندو والله ان حالك ينرحم .. أنا مخلصة من يومينالعنود: هيي انتي ترا والله ما صدقت .. بس ان شاء الله النتيجة تكون تماممريم: على دراستك هذة وما تكون تمام .. اجل انا بارسب .العنود: أموول أنا اذا رسبت ولا صار لي شيء ترى من عين بنات عمكأمل: اقول انتي وياها لا تفاولون على نفسكم .. جدتي تقولكم ان الغدا جاهزيمنعهيا: انا مسويه رجيم ما أشتهىيمنعالعنود: أنا جوعانه ..أمل: ريمي وجوجو وينالعنود:جوجو نايمه في غرفتي .. وريم كأن قالت بتروح تجيب ماي أو عصير ... تدرين اليوم معزومين على عزيمه .. يعني بيطلعون من وهليمنعأمل: يس يس اكيد عزيمه هيفااء .. موزة بنت خالي أمس تقولي عليها !الجده تصارخ من تحت : تعاااااااالو تغدوويمنعشوق وهي جايه وتضحك : هذة عجوز وتصارخ كذا .. أجل ليه يهاوشونايمنعأمل: لا تقولين عن جدتج كذا عيب ..!شوق وهي مو مهتمه : ترا الغدا سمكيمنعالعنود: زين قلتي علشان ما انزل ..يمنعشوق: انا كنت جالسه مع عمي بالمكتبه .. وجيت على هنا على طول .. أنا بعد ما أبيالعنود : خلاص نطلب من براا ..يمنعأمل : اوك ..يمنعاشوي ويرن جوالها ..يمنعهيا : من من من ..مريم: مشكله اللقافة ..يمنعأمل بقرف: اووووووووووووف .ريم وهي جايه : ما راح تنزلون تتغدون .يمنعالعنود تضحك : حبيب القلب ..مريم: الغدا سمك ..يمنعريم: طيب راح تطلبون ولا اشلون أنا بعد ما ابي ..يمنعأمل : اذلفي ..!يمنعراحت لغرفتها ترد والكل مستغرب من تصرفها ..يمنعريم: هيييييي ما رديتوا علييمنعالعنود تبي تضيع السالفه : نطلب نطلبيمنعهيا: غريبة شكلها مب فرحانه إنه متصل .. لو أنا كنت باموت من الوناسه ..يمنعالعنود: لا لا أمول بس جي هبله ..يمنعريم: تدرون أحسن .. !هيا تلفت عليها : شنو أحسن ..يمنعريم: اسوء شيء بالعالم الحب وهالخرابيط .. هي اساسا هبله لانها وافقة تتزوج وهي صغيرة ..يمنعالعنود" الله يعينك يا عزوز " ..يمنعمريم وهي تضحك : انتي معقدة ..يمنعريم: لا مب معقدة بس أحلم بلقب عانس ..يمنعهيا بعصبية: مالت عليك وعلى لقبك .. أجل عانس هاا ..مريم: تتحدون إنها أول وحدة بتعرس ... أساسا مافي أحلى من الحب وهالرومنسية .. بس مافي حد أحبه لحد الحين .. افففيمنعأمل وهي جايه " اي والله يا مريم مافي أحلى من الحب ..بس مالت ع الي مزوجيني له .. " : باااك بنات ..يمنعريم: ولكمووو ..يمنعهيا: اقول كلمتوا دنو ..يمنعريم: أمس بالليل كلمتها ..يمنعهيا: والله له وحشه ..!ريم: يس يس تقول ملل بروحي .. ما ظل حد من ربعها الا لما ..يمنعالعنود: وعرفت إن جاسم هناك ..يمنعريم: جسووم أول أمس واصل .. وامس يوم كلمتها ما جابت لي سيرته ..!مريم: واااي فلله بيصير فيــلم هندي هناك ..يمنعأمل : ههههه بل عاد لو فيه شاروخان فلله من قلب ..!.........................................رجعت للشقة وهي حاسه نفسها خايفة اشوي .. طول عمرها تكره الوحدة .. الحين جالسه في شقه لحالها من أي احد يونسها .. لا واليوم تأخرت في الرجعه للشقة الحين الساعه 6 المغرب .. أيام ما كانت عايشة مع ابوها كان موعد عودتها الساعه 5 لو تاخرت عنه دقيقة تنسحب منها السيارة وتنحرم من الطلعه لمدة اسبوع ..ابتسمت وهي تتذكر ذكرياتها الي هنا .. طول عمرها تحب هالمكان وترتاح فيه لكن ما تدري ليه بعد ما رجعت لقطر ... حست نفسها تشتاق لقطر أكثر .. مع انها ما عاشت في قطر حتى نص المدة الي عاشتها هنا ..!يمنعطول عمرها هنا .. ذكرياتها هنا .. وأيامها الحلوة هنا ..لدرجة يوم تتضايق تمر ع السفارة تبي تتذكر ايام ما ابوها يشتغل هناكومرت ع البيت الكبير الي كانوا عايشين فيه ..!جلست على الكرسي وهي مسترخية اشوي ولا تسمع صوت باب البيت وهو ينفتح ..! توقعت انه مجرد صوت من خيالها لان صار لها اسبوع تتخيل اصوات ..!سمعت صوت خطوات قريبة منها ..! " معقوله اتخيل ولا حقيقي .. لا دانه أكيد تتخيلين .. نفس ذيك المرة يوم اتصلتي بالحارس من الخوف وفي النهاية ما كان في أي شيء .. أكيد اتخيل .. اكيد اتخيل .. يا ربي ساعدني الصوت قاعد يقرب وايد .. "فتحت عيونها وشافت وجه يطل عليها وصرخت صرخه بصوووت عالي كتم فمها بيدة عشان تسكت ..!وهي من الخوف بدت تردد كل الايات الي حافظتهم .. اي سورة تذكرتها بهالموقف بدت تقراها ..!اما هو دخل للشقة وشافها نايمه على الكنبة الي بالصاله .. كان شكلها حزين ومبين على وجها الحزن .. قرب منها اشوي اشوي .. حس انها انتبهت له وفتحت عيونها وكانت تصارخ لكن تقرب منها وحط ايدة على فمها عشان يمنعها من الصراخ .. وجلس قدامها ..!- ما اشتقتيليانتبهت لشكله وما صدقت انها قدامه مدت يدها تتفصح وجهه .. ودموعها بدت تنهمر لحد الحين مش مستوعبه انه واقف قدامها .. لكن بعدت عنه فجاه .. وبعدت تقرا قران بصوت عالي وتردد " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " بصوت عالي .. شكلها كانت مرعوبه . خايفة وتنتفض ..! قرب منها ومسك يدها وجلسها على الكرسي .. وهي لحد الحين خايفة ..!جاسم : افااا تخافين مني ..!دانه وهي تصيح : انت وش تسوي هني .. طلال قالي انك ما راح تجي .. ( وجلست تصيح) انا اتخيل انا اتخيل .. بســــــم الله الرحمن الرحيم ..!يمنعجاسم: لا والله ما تتخيلين أنا جاسم واقف قدامك ..!دانه: لا لا انت بالدوحة .. إنت بقطر ..!يمنعجاسم يبتسم : وانا جيت عشانك >> اي هين لولا الشركه ما كان جادانه: ليـــه .. خواني ما قالولك اني ابي الطلاقجاسم: الا .. بس دندون انا ما ودي اطلق ..!دانه بعصبية :وانت تروح تغلط وانا اتحمل النتيجة .. متزوج وما علمتني . لا وكنت ماخذ صديقتي .. حرام عليك يا اخييمنعجاسم: دوينه انا خليتك كل هالمدة عشان نتفاهم ..!دانه: ما في تفاهم .. الا وين بنتك ..! روح لا تخلي البنت لحالها بالليليمنعجاسم: نايمه .. دانه اسمعيني ارجوكيمنعدانه : اتفضليمنعجاسم:دانه أنا كنت صغير .. تافه ما افهم .. احاول اشرد من المسؤوليه باي طريقة .. طلقتها وما حسيت فيها ..! والبنت عاشت من دون أب .. دانه انا كان ممكن اوديها عند اهل أمها لكن هذة بنتي .. ما اقدر اخلي بنتي .. دوين فهميني ارجوك ..! انتي حبيبتي .. هي بنتي ..! في حد يترك ضناه ..يمنعدانه بعصبية : وفي حد يترك ضناه لمدة 3 سنين معيشها بالخش حتى جنسية قطرية ما عندها مطلع لها بريطانيه صاحي انتجاسم: غلطة .. دانو ادري اني غبي .. وحمار وثور يله سبيني بس وش عرفني .. كل تفيري بهالوقت ان محد يعرف ان لي بنت ..!دانه: ما فكرت البنت اذا كبرت وش راح يصير فيها .. ما فكرت ان بكرة هذة بتكون اخت عيالي .. ترضى عيالك يتربون ما يعرفون بعض .. متى كنت ناوي تقولي لما نشيب ولا اكتشف بعد وفاتك لا سمح الله .. جاسم عمري ما توقعتك راح تخبي علي سر بهالحجم ..!جاسم : انا..يمنعدانه تقاطعه : روح لبنتك ..! لا تخليها لحالها ..!طلع من الشقة أما هي جلست مكانها ورجعت تبكي . ما تعرف ليه صارت قاسية هي تحبه لكن تبيه يعترف بحبه لها .. تبيه يهتم في بنته .. صحيح انها ما ودها تشوفها بس مهما يكون حرام البنت تتعاقب بذنب ابوها ..!تحبة .. كان ودها لما تشوفة تترمي بحضنه .. وبنفس الوقت حست انه كان معتبرها على هامش حياته لدرجة انه ما خبرها عن اكبر سر بحياته .. هو شهد.........................................- ههههههه واو هيووف الصراحة رقصج رووعه ..!- ريمي قومي رقصي ..!ريم: لا والله .. حاطين لي اغنية سودانية وتقولون رقصي .. وش ارقص عليها !!الجوهرة : ههههه مدري عنك كل اشوي رايحة حابتلي سوداني شكليمنعموزة بهمس لريم: انا شكلي بامشييمنعريم: ليشموزة : عزوز عور راسي .. كل اشوي يقول يله ترا الساعه 12 الحينيمنعريم: خلاص عيل انا بعد بتصل بطلول ..!دقايق ولا الجوهرة جايه وتقول لريم ان طلال عند الباب ..!موزة : بتمشونيمنعريم: يس يس الجوهرة راحت انا بالبس عبايتي واسلم على هيووف ..في سيارة طلال ..طلال بعصبية : مو كانها تاخرت ..الجوهرة: طيب انت ليه مستعجل .. تودع صديقتها عادييمنعطلال: ابي انام .. ! اليوم ما نمت الظهر وامي الله يهداها قالت لي اجيبكم ..!الجوهرة : تدري خل ناخذ لفة بالسيارة لحد ما تطلع .. بالمرة نسوي فيها مقلب وحركه نذاله ..طلال بشك : واذا ما لقتنايمنعالجوهرة : بتتصل ..!طلال: اوك ..!كــانت مغطيه بالشيله " الطرحه" ويالله تشوف وطلعت بســرعه لفت يمين يسار السيارهـ موب فيــه ..!!!!يمنعشوي وشافت نور سيارهـ عليها عرفت حركات طليل بيهبل فيها ومشت بسـرعه وفتحت الباب اللي ورى وركبــت ..: قســم بالله بــــــايخ .. وش هالحركات اللحين لو احد خطفني .. وربي عنــد أبــوي .. اجل تتركوني قدام الباب ..!!! تستهبلون انتي وياه .. تدرون انكم بايخين .. يس يس بايخين من قلب .. اففففف تقهرون وربي ..!يمنعاستغربت الهدوء اللي بالسيارهـ ليه مارد عليها طلال مو عادته بس كملت كلامها ..يمنعريم :هي ليه ما تردون .. أكيد حاسين بالذنب .. يله ودوني باسكن ولا اعلم ابوي .. عورتوا قلبي خلاص ..!رفعت راسها تشوف الجوهرة لكن ما كانت موجودة .. الكرسي الي جنب السايق كان فاضي ولا فيه حد ..بدت تحس ان في شيء غلط بالموضوع رفعت راسها طاحت عينها بالمرايا على عيـون آخــر من تتمناهـ على وجه الكــرهـ الارضيه ..!يمنعكــان مبتسم إبتسامه كبيــرهـ ..قالت بصوت مصدوم مندهش : أنــــــــت ..!!!!يمنعماقدر يمسك ضحكته وطلعها بصووت عالي ..!يمنعكان جآي ياخذ اخته من بيت صديقتها وآخــر شيء يتوقعه تدخل الخبله سيارته وتخربط .. ضحك على شكلها وهي متفاجأه ومتخرعه بنفس الوقت ..!ريم بعصبية : هــييي انت في شيء يضحك ..استوعبت انها بمكان غلط لوحدها مع واحد بسيارته .. لو طلال شافها بتصير مصيبة .. لا ومصيبة كبيرة بعد .. وبسرعه بتنزل من السيارهـ تحاول بس الباب ما رضى يفتح إلى هنا وبس ماعاد تقدر تستحمل .. كان ودها تبكي لكن ما حبت تعطية الشرف انه يشوفها وهي بهالحاله .. أكيد راح يتشمت فيها ..! كرهت نفسها بهاللحظة انها ما انتبهت للشخص الي بالسيارة .. ولا شافته عدل .. كرهت طلال لانه مشى وتركها ..يمنعناظرها ينتظرها تتكلم تطلب منه وهو ســاكت مكانه ومبتسم ..!يمنعريم : مااعتقد في شيء يضحك .. وافتح الباب واخلص علي ..يمنععبد العزيز: إذا برايك مايضحك انا يضحكني .. هههههههههههههههههههههه.. ..<< يبي يقهرها زيادهـ. هههههههههههههه .. وبعدين مدري مين اللي جاي لعندي وراكب سيارتي .. مدري وش تبين توصلينله بالضبط ..هو قالها بغشمرة (مزح) يبي يعصبها ..شهقـــت : هـــــــــــــــئ .. والتفتت تفتح الباب بأقوى ماعندها بس للاسف ماقدرت ..!يمنعابتسم على حركتها .. بس بغى ينرفزها زيادهـ والتفت عليها بكل جسمه وشافها تـامل فيها لثواني كان واضح التوتر من حركات يدينها .. رفعت الشيله عن وجها اشوي عشن اتشوق وشاف الدمعه في عيونها لكن كانت تحاول تمسكها بأي طريقة .. ما كان ودها إن دموعها تنزل ..!قالت له بلهجه آمــر وهي من جوى ميته خوف : افتح الباب ..ابتسم ل قوتها : آمري الشيخة ..يمنعريم :ما تفهم .. حتى الهنود يفهمون احسن منك .. اقولك افتح البـــاب ..يمنععبدالعزيز: اممممم ممكن وقت افكر فيه .. وابتسم ورجع مكانه وسوى نفسة يفكر (كان يبي ينرفزها زيادهـ ..! (ريم بصوت مرتجف وعلى غيــر عادتها : لو سمحـــــت افتح الباب .. طلبتك ..!يمنععبد العزيز ابتسم لصوتها وكان واضح انها بكلمه وتصيح .. رحمها ..!يمنعوحدهـ غيرها كان من دخلت وهي صايحه بس عجبته قوتها وقوهـ تحملها .. بس ماكان يبي يشوف ضعفها ..! كان حاب تظل طول عمرها قوية بنظرة .. ما حب يخرب الصورة الي رسمها لها بخياله ..نزل من السيارهـ وفتح لها الباب ونزلت بسرعه وركضت للباب ودعمت (صقعت) بموزة اللي كانت طالعه ..يمنعموزة : لحد الحين ما مشيتي ..!ريم بارتباك : هااا .. نعم ..يمنعموزة :بسم الله عليج .. ليش ما مشيتييمنعريم: اخوي وموجو ما ادري وين راحو .. اكيد بياخذون لفة وبيجون ..موزة: طيب وش رايك تجين معانايمنعريم بخوف : معكم لا .. لا ..!موزة: بسم الله الي يسمع يقول بنخطفك .. طيب باي ..!ريم: باي ..!كلها ثواني وشافت انوار سيارة طلال من بعيد ما تحركت الا لما شافت طلال في السيارة خافت لا تركب سيارة واحد ثاني بالغلط وتتوهق ..ركبت السيارة وجلست فيها بهدوء على غير عادتها .. ما تكلمت ولا سلمت ولا جلست تصارخ مثل ما كانوا متوقعينها راح تسوي ..موزة بحنية بصوتها : ريم فيك شيء ..يمنعريم : .........طلال: افاا يا سستر .. ليكون عصبتي ..يمنعريم والغصة باينه بصوتها : طلال خل نروح البيت ..طلال: اوديكم باسكن اول اوك ..يمنعريم: لا ابي اروح البيت .. لو سمحت ..!استغرب من ردها وحس ان اخته فيها شيء .. أول مرة تكلمه بهالطريقة .. وبيتهم ما كان بعيد وايد عن بيت هيفاء .. أول ما وصلت طلعت من السيارة ورقت لغرفتها على طول ..! حست نفها ما ودها تكلم حد ولا تسلم على حد .. حتى فهد الي كان جالس يلعب بليستيشن في الصاله ماا أعطته وجه ولا سلمت عليه ..دقايق ولا تسمع صوت احد يكق باب غرفتها ..!فتحت الباب ورجعت تجلس على السرير وهي تمسح دموعها ..!طلال وهو يقرب : وش دعوه يختي .. تصيحين يا ريم ..!ريم تمسح دموعها : طلال والله مب رايقة ..!طلال: طيب ممكن افهم سبب دموعك .. ريمي والله ما احب اشوفك كذا .. انتي اختي الوحيدة ..!ابتسمت على كلمته ..يمنعطول عمرها وهي بعيدة عنها .. وهو كان ما يرتاح الا مع دانه .. لدرجة انها يوم تسمع دانه تمدح فيه وتتكلم عن طلعاتهم مع بعض تتفاجأ ,, بعكسها هي الي علاقتها قويه مع جاسم ..ّ! صحيح انها اخته لكن علاقتهم بعيدة اشوي ..! عمرها ما فتحت قلبها وسولفت معاه بحرية ..! وعمرها ما كلمته بمشاكلها ..! بعكس دانه الي تعتبر طلال اخوها ..!ريم: ان شاء الله ..!طلال بابتسامه : اي هذة ريمي .. طيب ممكن اعرف وش فيك ما اتوقع الي سويناه يصيحيمنعريم: لا بس تهاوشت مع وحدة من صديقاتي وانقهرت ..!طلال: اهاا ..! ريمي متاكدة ( وشكله شاك)ريم: يس يس ..!طلال: طيب انتي تعرفين ان متى ما احتجتيلي راح اكون جنبك ..!ريم: اساسا ما لي غيرك ..!ابتسم على كلمتها وظمها له ..! وطلع من غرفتها وهو فرحان وشاك من تصرفها بنفس الوقت .. ريم تتدعي القوة لكن بنفس الوقت حساسه بشكل غير طبيعي .. وفرحان لأن حاس ان من زمان ما فتحوا قلبهم لبعض ولا تقرب منها بهالشكل .. صحيح اخته الوحيدة لكن طول عمره يحس ان في حاجز بينهم ..!............................................- مفكر اتزوج ..!- تتزوج .. واخيرا ..!- هههههههههه وش دعوه موازي الي يسمع يقول خلاص بكرة عرسييمنعموزة : والله ما صدقت انك بتعرس اخيرا ..!عبدالعزيز: طيب اسمعي من الي راح اخطبهايمنعموزة : أنا وامي مقررين من زمان ..!عبدالعزيز: لا يا شيخة !!موزة : يس انا اقتحرت اسم البنت لأمي .. وامي فرحت .. قالت والله وعرفتي تختارين يا موزوعبدالعزيز يضحك : ومن هذة سعيدة الحظ الي اخترتيهايمنعموزة: ريميمنععبدالعزيز يسوي نفسه متفاجأ : ريم ..!موزة : اقول ولا كلمه تراك مفضوح من زمان ..يمنععزيز : جد ..موزة : يس يس بس في مشكله ..عزيز : وهييمنعموزة : البنت رافضة الزواج . مع اني اتخيل انها انسب وحدة لك ..!عزيز : محد يقاوم جمالي ..!موزة : ههههههههههههههههههعزيز : انتوا اخطبوها وخلاص ..!موزة: شكلك واثق ..!عزيز: مب واثق بس مجرد حدس ..موزة: طيب ابو حدس انت .. هذا مش طريق بيتناعزيز: عارف قلت نتمشى اشوي .................................................. .. ........................طلعت من البيت وهي تحس نفسها خايفة .. خلاص انتهت السنه وبكرة اخر يوم امتحانات ثالث ثانوي .. كانت خايفة من الامتحانات .. كل يوم الامتحان يكون من برا المنهج وتنصدم فيه زيادة .. صحيح ان مدة الامتحان كانت 4 ساعات لكن ما يكفي .. ما يكفي نهائيا ..!أمل: مستعدة عندل ..يمنعالعنود بخوف: أمول ما ابي انزل باقي ورقة ما قريتها ..!أمل تكلم السايق: كاني لف بالسيارة أخذ لفة ..يمنعالعنود: انتي ما عندك اختباريمنعأمل: مب مشكله .. باتأخر اشوي .. بس انتي ارتاحي .. لا تضيعين تعبك بالخوف والتوتريمنعابتسمت على كلام اختها .. محد يسوي لاخته كذا .. طول فترة لامتحانات وهي هامله دراستها وجالسه معاها .. لدرجة ان حتى الغدا تطلعه لها فوق يوميا .. وما تنام الا لما تتطمن عليها ..! حست بحنان أمها الي فقدته .. حتى أمها عمرها ما سوت لها كذا .. بس تذكرت امها يوم كانت تسوي لأمل ايام امتحانتها يوم وصلت ثالث ثانوي .. كان ودها تبكي لكن خافت ان اختها تزعل . خلاص هانت .. اليوم إمتحان كيمياء .. وبكرة أخر يوم أمتحانات .. انجليزي يعني ما يبي دراسه .. بإذن الله راح يكون سهل ..!طلعت من السايرة وهي تدعي ربها ان الامتحان يعدي على خير ..!............................................... ... .............نزلت من الشقه بعد ما مرت على شقه جاسم تتطمن على شهد .. جاسم اتصل فيها الصبح وقال انه شهد مريضة وطلب منها تروح تزورها تتطمن عليها .. صحيح انها رافضه تعيش معاه لحد الحين لحد ما تتعود ع البنت .. تبي تتعود البنت اشوي اشوي عليها .. وهالشيء الي قاهر جاسم . فتح معاها الموضوع كذا مرة لكن كل مرة تجيب له عذر وتتهرب منه ..يمنعرن جوالها شافت انه رقم ريم .. اتصلت وردت بهدوء وهي تمشي بشواع لندن الي العادة تكون زحمه بهالوقت .. الكل رايح على دوامه .. فضلت انها تمشي اليوم لأن حست ان الجو حلو وحرام تركب السيارة وتفوته ..يمنعدانه : هلا ريمي ..يمنعريم وصوتها مليان صياح : خطبني ..يمنعدانه: بسم الله الناس تسلم أول .. من الي خطبجيمنعريم: عزوز الكلب ..يمنعدانه: بل بل هذا بيصير زوجك الحين .. وتسبينه .. ناس ما تستحييمنعريم: اقول تبيني اذكرك بكلامك عن جسوم ..ابتسمت وهي تتذكر ايام الي تسبق عرسها . بعد شهر راح تكمل سنه على زواجها وعلاقتها مع جاسم لازالت متوترة .. طبعا محد من الاهل يعرف هالشيء .. الكل عباله انهم متصالحين وعايشين حياه سعيدة .. اخوا عن الكل ان كل واحد جالس بشقه .. ودانه راحت سكنت بشقتها عشان اذا احمد جا لندن فجأه ما يكتشف الموضوع ..دانه: المهم لو ما تبين الرجال رفضي مع ان رايي اشوف ان الولد زين .. واخو صديقتك .. ويقربون لبنات عمي راشد .. وهو صديق جاسم وطلوليمنعريم: أمي معصبه تقول ان الولد زين وحرام نرفضة ..يمنعدانه: طيب انتي ما تميلين له ..يمنعريم: دوين .. هو وسيــــــــم .لكن تصرفاته تقهريمنعدانه: تدرين احس ان تصرفاته تفسير عن حبه لك ..ريم: هههههههه أما .. لا لا مستحيل ..يمنعدانه: والله ترا احس جي ..ريم: انتي هبله..!دانه: هيي لا تسبيني ..يمنعريم: والله جد أجل تقولين وافقي عليه .. مستحيل اوفق ..دانه: اقول تراني وصلت الجامعه .. باي ..ريم: دانو ابي رايك ..يمنعدانه: استخيري .. والي الله كاتبة بيصير ..يمنعريم: بس اكرهه ..يمنعدانه: بلحظة كل المشاعر تختفي صدقيني .يمنعريم: اففف باي ..يمنعضحكت على توترها وسكرت السماعه .. وجلست بالكفتيريا جنب لما الي كانت تقرا كتاب .يمنع...........................................فتحت الجوال وشافته متصل عليها أكثر من 10 مرات .. استغربت منه .. من يوم ما انخطبوا ما كلمها الا مرتين ولا زارها ولا مرة غير مرة وحدة مع انه دوم يزور ابوها وجدته لكن عمره ما طلب يشوفها ولا هي قررت تنزل له من نفسها ..يمنعتنهدت بصوت عالي واتصلت فيه ..!يمنعخالد : الوو ..يمنعأمل : السلام عليكم ..!خالد: عليكم السلام .. هلا أمل ..يمنعأمل :تصلت فينيخالد " بل ما عندها وقت .. هاي وانا صار لي اكثر من 4 شهور مو مكمها .. في وحدة تكلم زوجها بهالطريقة " : اي كنت بافاتحج موضوعيمنعأمل من دون نفس : امر ..يمنعخالد: تدرين ان باقي اسبوعين على زواجنا ..يمنعأمل " والله الوقت مر بسرعه ": يس يسخالد: أمل انتي تبين نستمر ولا ..يمنعأمل " وش يقول هذا " : نعميمنعخالد " لازم احط حد لكل الي يصير ": بمعنى اخر .. تبين نستمر .. ولا نتطلق ..يمنعصحيح انها كان ودها تتخلص منه بأي طريقة .. كان ودها ترتاح لكن عمرها ما فكرت انها تتطلق .. معقوله تتطلق وهي حتى ما كملت ال 23 سنه .. معقوله تتطلق وهي بهالعمر .. ما عرفت ترد ولا شتقول بالضبط كل الي تعرفه ان ودها تبكي .. تبكي وبس ..خالد : ما وين رحتي ..يمنعأمل وهي تمسح دموعها بصمت : معكيمنع
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25482
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل