الموضوع
:
هو الحب يا عمري شويه
عرض مشاركة واحدة
17 - 7 - 2014, 03:34 PM
#
172
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: هو الحب يا عمري شويه
الجزء .. 36 ..يمنعوالاخيــــــر ..جلس كالعادة بالقهوة .. مو عارف هالمسجات متى راح تبطل .. هالبنت مو راضيه تفهم انه خلاص ما وده يكلمها .. زهق منها .. من يوم ما دخلت باله وقلبه وهو خلاص ..يمنعبدى يقطع كل علاقاته يحس ان الحركه بايخة .. سخيفة ..ّ!انتبه للي جاي وجلس جنبه على طول .. وشكله معصب ..!طلال باستغراب : شفيك ..جاسم بعصبية : احس نفسي ضايع يا شيخ.. وش هالحياه ..!طلال : بسم الله عليك .. شفيكجاسم :خالتك مدري اشفيها ..يمنعطلال: تدري انك ازعجتني بمشاكلكم .يمنعجاسم بعصبية : مالك دخل انت تسمع وانت ساكتيمنعطلال: طيب اتفضلجاسم: مدري وش فيها هي .. مرتاحه مع شهد ولا .. ! حيرتني ..! تعاملني كانها زعلانه بس تعامل شهد بحنان وعادي .. وش اسوي فيها ..يمنعطلال: .................جاسم بعصبية : تكلمطلال: توك تقول اسمع وانت ساكت ..يمنعجاسم : طلــــــــــــــولالســلام عليكم ..يمنعطلال: حياا الله ولد الخاله .. واخي العزيزيمنعأحمد : الله يحيك ..جاسم : حيا الله النسيب ..!أحمد: الله يحيك .. شالاخبار ..يمنعطلال: وينك يا اخي ما تبين ..يمنعأحمد: والله لاهي بهالدنيايمنعوصله اتصال ثاني منها لكنه سكر بوجها هالمرة وسكر الجوال بكبرة بعد ..!أحمد: هي نفسها ..يمنعطلال : اي نعم .يمنعجاسم : هذة متى راح تبطل ..يمنع.. طلال: مدري عنها .. ازعجتنياحمد : طيب كلمها وقولها اياها هالمرة بوجها .. ابتعدي عني يا بنت الحلال ..!طلال: هالاشكال ما تسحي ..!أحمد : اي صح تذكرت ..جاسم : شنو ..أحمد : بعد بكرة ملكه العنود بنت عمي راشد ..!فتح عيونه من الصدمه وما عرف وش يسوي .. شاف الابتسامه على وجه احمد كانها ابتسامه سخرية لولا انه واثق ان احمد ما يدري عن شيء .. كان وده يروح لها ويتهاوش معاهاوده يضربها ويقولها ليش .. معقوله كل الي كان في بالي خيال .. معقوله كل شيء مجرد وهم ..!كان متوقع انها تبادله نفس الشعور .. كان متوقع انها تحبه او على الاقل حست بمشاعره نحوه .. بس اخر شيء توقعه ان كل احاسيسه وهم .. وهم .!.طللع من الكوفي شوب بسرعه وهو معصب .. لحقة جاسم الي حاول يهديه لكن ما في فايدة ركب السيارة ومشى .. ! حاول يوقفة لكن ما أعطاه اي مجال ..يمنع..........................................طلع من الشقه بدري أما هي تمللت من الجلسه لحالها قررت تروح الكوفي شوب القريب من الشقه من الملل .. تحس ان حياتها عادية .. شبه ممله ..!لكن ما خاب ظنها يوم قالت انه طيب وحبوب .. فعلا هو طيب كثير .. يحاول يقرب منها باي طريقة لكنها مو راضيه تعطية فرصة ..يمنعما تدري ليه .. مع انها ما صارت تحس بالكره اتجاه مثل قبل .. لكن مع هاي تحس بان فيه شويه غموض . يمكن لانها ما تعرفه ..يمنعما تدري . كل الي اكتشفته انه عكس الصورة الي رسمتها ..يمنعحست انها محتاجة وقت تقضية مع نفسها وتفكر فيه كل شيء حصل بسرعه .. الملكه ثم الزواج والسفر .. ما لحقت تفكر هل هي سعيدة .. هل هي فرحانه .. شنهي مشاعرها اتجاه عبدالعزيز كل الي تعرفه انها متقبلته اي نعم متقبلته ..انتبهت للجوال وشافت مسج من دانه ..يمنع" ريموو لما تكونين بروحج اتصلي فيني ضروري .. "يمنعشد انتباها المسج واتصلت على طول ..يمنعدانه : اشوى انج اتصلتي بسرعهيمنعريم بخوف : امي فيها شيءدانه : لا بسم الله عليها .. الحمد لله ما فيها شيءريم : عيل خرعتيني دانويمنعدانه : بعد بكرة ملكه العنود بنت عمي راشديمنعريم بصدمه : شنوو ..يمنعدانه بعصبية : شنو شنو ..يمنعريم : بس مو كنا بنخطبها لطلال ..يمنعدانه : هاي الي صار .. أمل توها متصله فيني تقولي عشان نحضر .. انا خايفة على طلول وما عرف اتصرف ..يمنعريم : اتصلي على جاسم قولي له .يمنعدانه : اتصلت وجاسم يقول انه عصب لما سمع الخبريمنعريم : طيب خلاص اكيد مافي نصيب .. الله يهنيها وهو بنخطب له وحدة ثانية ..دانه : تستهبلين .. وبصراحة انا كان ودي ان طلال يخطبها تدرين شكثر احب عندلريم: مي تو والله بس وش بيدنا نسوي .. هاي بنت عمنا ما نقدر نضرها الله يهنيها وبعدين يمكن هي ما تبي تتزوج طلول .. وهي مرتاحه لخطيبها محد يدري بالي بالنفوس ..دانه : شنسوي ..يمنعريم : تستهبلين .. ولا شيء طبعا .. ما نقدر نسوي شيء الله يهنيها .. وقولوا لطلال ما يخرب خطبة البنت ولا حاجة خلها تتهنى بهاليوم .. وانا ان شاء الله باكلمه بعد ..دانه : بس ..يمنعريم : بس شنو .. اقول يله انا بسكر مالي مزاج لجدانه : صج ما تستحين .. اخبارج ويا بعض الناسريم بحزن : تصدقين دانو ما ادريدانه : اشلون يعنييمنعريم: يعني ما ادري انا فرحانه ولا زعلانه .. مدري اذا احبه ولا اكرهه .. مدري هو طيب معاي .. دوم يقولي اذا مو راضيه عن شيء بس قولي وانا بانفذ .. انتي امري وانا باطيعج .. مع اني عصبية معاه بس ما فقد اعصابه ونرفز بالعكس يجلس ويسمعني لحد ما اخلص كلامي ..يمنعدانه : شكله يحبج ..يمنعريم : هو طيب وايد .. بس انا مدري وش فيني .. المفروض احبه صحدانه : ما في شيء اسمه المفروض تحبينه . المهم انك مرتاحه له وخلاص .. بعدين كل شيء راح ينحل لا تحاتين .. بس لا تفكرين بعيوبه لو فيه عيوب لا تفكرين بشيء ومع الايام بتحبينه صدقيني ..يمنعريم تضحك : جوو من ينصح ..!دانه بعصبية : اقول ترا كف ..! يله باي ..!ّ.............................................. ..دخل للشقة وشافها تطالع التي في .. شكلها كان يجذب لابسه بادي وردي وبنطلون برمودا ابيض .. كانت كانها طفله صغيرة كان وده يروح لها ويضمها ولكن كل ما يبي يقرب منها يتذكر موقفها بالكوفي شوب ويمسك نفسه .. يحس انه نخدع ..!أمل " لازم اغير وضعي معاه لحد متى راح نستمر على هالحال والله تعبت متى بيفهم اني بريئة والله العظيم بريئة " ..يمنعأمل : مساء الخير ..يمنعما رد عليها وجلس على الكرسي المقابلها ..يمنعخالد ببرود : حطي العشا ..يمنعأمل " عشا .. اي عشا يستهبل ذي .. ما قالي انه يبي عشا وبعدين هو يدري اني ما عرف اطبخ " ..يمنعامل: ..يمنعخالد : اشفيك ما تسمعين .. روحي سوي عشا . ولا الحين الساعه 7 المفروض يكون جاهز .. روحي حطيةيمنعامل بعصبية : اولا محد يتعشى الساعه 7 وشدعوه دياي " دجاج" .. وبعدين ما عرف اطبخ ..! انت تدري .. كل يوم تتعشى برا حبكت اليوم بالبيتخالد بعصبية : كم مرة اقولك لا تعلين صوتك .. ثانيا اي ودي اكل بالبيت يله بسرعه روحي سوي لي عشا ..يمنعشافت بعيونه شر عمرها ما شافته .. كانت متوقعه ايام ما كانت تكلمه ان حياتهم بتكون مختلفه .. ما تدري ليش هو جي ..يمنعكانت تحبة وصحيح انها تحبه لسى بس تحس ان في شيء يفرق بينهم .. يشوفها على اساس انها رخيصة وقذرة .. مع انها بريئة وعمرها ما خانت اهلها ..يمنعوبالصدفة ذاك اليوم شافها خالد .. تحس بالقهر تحس بالندم وتحس بالعجز .. ابوها طيب وحنون لكن مستحيل يوقف بصفها .. هو يدري عن عملتها ذاك اليوم صحيح انه ما يدري كل شيء وخالد ما قاله السالفه لكن هو شاك .. اي نعم شاك ..دخلت للمطبخ وهي ما تعرف وش تسوي .. دخلت للمطبخ كذا مرة لكن كله بمساعده الطباخ ولا جدتها .. عمرها ما دخلت لحالها .. صيح انها تعرف تطبخ اشوي لكن ما تعرف تسوي طبخة من الصفر كانت تقطع الخضار ولا تزين الطاوله او ترش ليمون وتكذب على عمرها وتقول انها طبخت ..فتحت الثلاجة وشافت جبن ومرتديلا .. تذكرت مرة شافت ريم حاطة توست وجواه مرتديلا مع جبن .. سوت مثله وودته للصاله .أمل : تفضليمنعخالد : وش ذاامل بابتسامه : عشاخالد : الحين تبغين تفهميني جلستي سنتين مع جدتي ولا تعلمتي شيء سنع ..يمنعأمل : والله عمرها ما دخلتنا مطبخخالد: الا جدتي ما تحب حركات البنات المايعه بس انتي ما كنتي تدخلين . حتى دانو الي كانت مدلعه تسنعت وانتي ما نفع معاجأمل : اي مهو اسمي امل مو دانه ..يمنعخالد : انتي اساسا ما تنفعين الا بقله الادب ..يمنعجرحتها الكلمه .. حست كأن طعنات بقلبها . متى بيفهم انها مظلومه كان ودها تبكي وتصرخ بصوت عالي وتقول انا مظلومه .. مظلومه ..ّلكن حاربت دموعها ومنعتها انها تنزل ومشت بكل شموخ لغرفتها ..!............................................... ... ............وصل لبيت جده وهو مو عارف وش يسوي .. احساس بالحزن والالم يعصر قلبه ..كان وده يدخل ويعطيها كف .. كان وده يدخل ويقولها ليه كذا ,, ليه كل هذا .. حرام عليك يا العنود والله حرام .. اتصل بخالد وهو بطريق وعرف ان الي خطبها حمد وهو أكثر واحد عارف حمد .. عارف ان حمد في باله يخطب بنت عمه .. يعني ما يبي العنود .. ليه خطبها الحين ليه ..!دخل بيت جدته والشر يتطاير من عينه لازم يشوفها لازم يفهم .. لازم يعرف ..!شاف جدته جالسه بالجلسه العربية الي ع الجنب تتقهوى ..طلال وهو يحاول يخفي الي داخله : السلام عليكمام محمد : يا هلا ويا مرحبا .. يا هلا ببو عبدالله ..يمنعابتسم وباس راس جدته وجلس مقابلها ..يمنعام محمد : وينك يا ولدي .. ما تزورنا ولا كان لك جده ..يمنعطلال بابتسامه : والله مشغول جدتي .. تعرفين الدوام والشغليمنعأم محمد بابتسامه : ترا بنت عمك ملكتها بعد بكرة مو ما تحضر يمه وتفشلنا قدام الجماعه ..يمنعطلال " اخ يا يمه .. لو تدرين بس .. "يمنعطلال: الا هي شلونها عشى مرتاحه للولد " لازم افهم وش الموضوع لازم "يمنعام محمد : بيني وبينك يمه مدري وش بلاها الولد ما ينعاب اما هي كله تبكي وتصيح ؟.. شكلها مشتاقه لاممها ..يمنعحس بالفرحة وهو سمع هالخبر .. لا يا جدتي هي مو زعلانه لان اموها مب معاها بس شكلها معارضة وهاي الي ابيه بس لازم اسمعه منها عشان ارتاح لازم ..طلال قام فجاه : جدتي انا ماشي الحينأم محمد : وين يا ولديطلال : لا سلامتج بس راجع من الشركه تعبان .. طلع من البيت بسرعه وأول ما طلع سوى نفسه نسى جوالهوكلها دقايق واتصل من جوال الشغل بالبيت لكن بالتلفون الموجود فوق عشان هي ترد عليه وبالفعل ما خيبت ضنهيمنعردت عليه بصوتها الهادي ..!العنود : ألوو ..يمنعطلال : العنود ..انصدمت .. أي نعم انصدمت .. .. ما توقعت انه يعرفها من صوتها ما توقعت انها بحساباته اصلا ..كانت متوقعته ما يحمل لها اي نوع من المشاعر ..يمنعالعنود وهي تحاول تخلي صوتها طبيعي : نعمطلال: مبروك ..كان ودها تسوي نفسها مو مهتمه وترد عليه .. وتقوله الله يبارك فيك لكن .. ما قدرتقلبها ما طاوعها .. دموعها خانتها .. بكت وهي تسمع صوته .. حس فيها وهي تبكي لكن فضل الصمت احتراما لمشاعرها وهو يخفي فرح في داخله .. تاكد من حبها .. وصار واثق منه ..يمنعكل شيء راح ينحل وتكونين لي يا العنود ..!............................................... ... ....طلعت من الكوفي شوب وقررت تتمشى حبت تغير جو اشوي .. تمشت بالحديقة القريبة من البيت وما طولت كلها نص ساعه ورجعت للعمارة ..يمنعدخلوا للعمارة بنفس الوقت تقريبا ... حست بخوف لما شافته داخل معاها بنفس الوقت خافت لا تفتح باب لمشكله ولا هوشة لكنه ابتسم وفتح لها باب الاصنصير عشان تدخل .. واول ما كانوا لحالهم همس لها بهدوءيمنععبدالعزيز : المرة الجايه اذا بغيتي تطلعين اتصلي فيني او ارسلي مسج عشان اعرف ..1ابتسمت على طريقته بالحوار .. انسان هادي .. يوم عن يوم تختلف نظرتها له .. تتفاجاه كيف كانت تشوفه عصبي ..دخلت للشقه بسرعه .. خلاص لازم تبدا معاه صفحة جديدة .. لازم تنسى كرها لهكل مرة تقول هالكلام وما تطبق لكن هالمرة خلاص .. أي نعم خلاص .. لازم تتعود عليه لازم تحاول باي طريقة انها تحبه .. هو طيب وما يستاهل .. اي نعم ما يستاهل ..يمنعكفايه انه لحد الحين مخليها على راحتها ولا اقترب منها .. كفايه انه ما فقد صبرة من حركاتها ..!لفت باتجاه وابتسمت له وهي تفسخ الشيله الي كانت مغطية شعرها ..يمنعريم بعفويه :تصدق ودي اروح السينما ..يدري انها تموت بالكوميدي والدراما ويدري انها تستانس على تمثيل ان هاثوي ..!عبدالعزيز وهو يجلس على الكنبة الي بالصاله : ولا يهمج كم ريم عندي ( وقرصها بخفه من خدها ) في فيلم لان هاثوايريم باستغراب : تدري احيانا احس انك تعرفني من زمان شلون تعرف كل هاي عني ..يمنعكان وده يقولها الحقيقة وانه هو حصة لكنه فضل يحتفظ بهالذكرى لنفسه وفي يوم ما يقولها لها .. خصوصا وان العلاقه بينهم متوترة بالوقت الحالي ..اي نعم متوترة ومتوترة بشكل كبير بعد ..!رن جواله لكن طفاه وجلس يناظر فيها يدري ان المفروض يثقل بس يحس نفسه مو قادر .. هو يحبها وما صدق انها قدامه الحين لا وتبتسم شكلها رايقة مو مثل كل يوم مكشرة ومعصبة او مسويه غير مباليه .. اليوم العكس جلست معاه اشوي وراحت المطبخ تقول انها تبي اتسوي الغدا بنفسها ..يمنعحتى ما كان متوقعها ست بيت شاطرة من لسانها الطويل وحركاتها الي تسويه .. لكن صحيح انه كلمها وعرف عنها اشياء لكن مع هاي في اشياء كثيرة ما اكتشفها الا الحين ..!وكانه أول مرة يعرفها أو حتى أول مرة يشوفها .................................................. .. ..................................طلع من بيت جده بسرعه وراح لبيت جده محمد .. لازم يقولهم على الخطه الي في باله لازم الموضوع ينجح .. لازم .. حاس انه ما يقدر يخسرها دخل للبيت وشاف الجوهرة تشوف mbc3 بالصاله التحتيه ..يمنعسئلها عن دانه ما ردت عليه .. راح للمطبخ وشاف جدتها هناك وقالت انها بغرفتها ..َاتصل فيها واتصل بجاسم وجلسوا كلهم بالمجلس وكلها دقايق ودخل أحمد الي عزمه طلال على هالاجتماع ..وهو شكله ناوي على الشر ..توترة ضحك الجميع منه .. الكل يدري عن حركات طلال حتى دانه الي طول عمرها بالنسبة له اخته وحافظة اسراره .. عمرها ما توقعت تشوفه بهالحال ..!حتى الجدار يحب لكن طلال ما كانت حاطه في بالها انه بيحب وراح يفكر يستقر ..@عمرها هالفكرة ما اشغلت تفكيرة .. كل تفكيرة بالسهر والطلعات والشغل طبعا ..!مع سهراته الا انه ناجح بعمله وبشكل كبير ..يمنعدانه تضحك : شكله وراك شيء ..!طلال: ابيكم تساعدوني ..جاسم : لا تتهور !!أحمد بعصبية : تراني مب فاهم !!طلال بنفس عصبية احمد : مب جاسم شرح لك لما كلمك ..!أحمد : الا بس قالي الموجز .!جاسم يضحك : وش تبغي بالتفاصيل .. من زين تفاصيلهم !دانه : اقول سكتوا شكله وراه سالفه ..!ضغط على يدها لانها كان جالس جنبها ..وحشتها يده من زمان عنها .. صار لها فترة ما تقرب منه ولا مسك يدها مثل كل مرة ..يمنعهمس لها "اشتتقت لك .."لكنها ما ردت عليه ,, ظلت تشوف طلال هو يتكلم لكن بالها مو معاهصحيح انها تعتبره اعز خوانها واقرب انسان لها وتهمها سعادته طبعا لكن بنفس الوقت ما ودي اضغط عليهموالتفتت على يد جاسم الي ماسها كانه خايف عليها لا تظيع ولا تتحطم وابتسمت بداخلها على حركتهيمنعالحين عرفت قيمتي يا جاسم ..بس مشكله الي عرف غلطته متاخريمنع............................................ ...... .......................من غيرت معاملتها معاه وهو متغير معاها .. قرروا يروحون السينما العصر اشوي .. من طلعوا وهي تحس ان في شيء متغير بعبدالعزيز كأنه متوتر ..يتكلم بسرعه وما سكت ويجيب كلام مدري من وين .. معقوله هاي الصفة فيه من زمان .. لا لا ما اتوقع بس هو اليوم فيه شيء مو طبيعي .. شكله وده يقول شيء بس ما يدري اشلون يبدى ولا كيف يقوله ..راح يشتري تذاكر للسينما أما هي استغلت الوقت واتصلت على الجوهرة ..وصلها صوت صرخة الجوهرة من الخط : دوووبا .. حيوانه .. غبيهيمنعريم وهي تضحك : افاا كل هذا فينييمنعالجوهرة: لانج دوبا والله دووبا اشتقت لج .. يله ردي ما نبي لا زواج ولا هم ولا وجع راسيمنعريم تضحك : تو الناس ليش ما قلتي هالكلام من قبل .. مدري من الي كانت تمدحة ليالجوهرة تضحك : مو انا بروحي كلنا كننا نمدحة ترا !ابتسمت وتنهدت على طريقة زواجها الي ما كانت لها يد فيها ..يمنعالجوهرة : المهم اخبار زيزو معاجريم : وووع اما زيزو متزوجه مصري انايمنعكلها دقايق ولمحته جاي .. وسكرت الخط بعد ما سلمت على الجوهرة ..!عبدالعزيز بابتسامه : تكلمين اهلك ..ريم : يس يس كلمت موجو ..يمنععبدالعزيز يضحك : اماا موجو وش اسمها ذيريم : هاي الجوهرة عمتي .. نسميها موجوعبدالعزيز وهو يبتسم : طيب يله 10 دقايق ويبدى الفيلم .................................................. .. ...........لازم انسى .. احاول انسى بس المشكله اشلون ..يمنعلمحت فكرة سريعه في باله وابتسم .. وحمد ربه ان امل مو بالشقه .. دخل للغرفة ورتب الشنط وهو في باله فكرة وحدة وبس لازم ينفذها .. لازم يحاول ينسى كل شيء مروا فيه ..يمنعصحيح انه احيانا تجيه لحظات شك لكن مع هاي هو واثق من أمل ومن تربيه عمه .. يحاول يطرد الشكوك باي طريقة ..بس المهم ان حياتهم تستمر .. وهاي المحاوله الاخيرة عشان تستمر ..رتب الشنط وبدى يحطها بالسايرة وهو مرتاح .. ودخل للشقة مرة ثانية بهدوء وفتح التي في وبدا يشوف مسلسل امريكي .. مع ان باله مو مع المسلسليمنعباله مع الفكرة الي يحاول تنفيذها ويدعي ربه انها تنجح لانها الامل الوحيد في انقاذ حياتهم .................................................. ... .............................جاسم باستغراب : انت صاحييمنعطلال وهو يضحك : اخر واحد كنت متوقعه يقول هالكلام انت .. هاي وانت مسوي لي فيها روميو وعايش برا ومدري ايش ..يمنعجاسم : ما قلنا شيء بس فكرتك مستحيل تتنفذيمنعدانه بحماس : ليش ..يمنعجاسم بعصبية : يعني انتي عجبتك هالمصخرةيمنعدانه : لا مصخرة ولا شيء .. الا تجربة .. ودام حمد من نفسه مو موافق على الزواج خلاص .. حرام البنت تنجبر وفي النهاية الراي الاول والاخير لعمي والعنوديمنعاحمد : تدرون معاكم حق .. واتوقع ممكن كل شيء يصيرجاسم : لا انتوا اكيد مب صاحينيمنعطلال بعصبية : يعني اعتبر انك مو معانا ..يمنعجاسم :اسمعني يا خوي .. البنت خلاص لقت نصيبها والله يهنيها . وانت اخطب وحدة ثانية .. عاد لا تسوي لي فيلم ابيض واسود وتقول مقدر اعيش من غيرها ..طلال : جاسم وش هالكلام .. الحين انا امثل واقول مقدر اعيش من غيرها .. بس هي موب موافقه ع الزواج ولا هو .. واحنا بيدنا ان نساعدهم ..أحمد : طيب افرض ان عمي احرجك قدام الرجاجيل ورفض ..طلال : لا ما اتوقع .. وعشان كذا راح نخلي جدي ابراهيم يساعدنا هو طيب وراح يحن قلبهدانه : خايفة ان الفكرة تفشل ونتوهق ,..طلال: انتوا برا الصورة .. اذا حد بيتوهق فهو انا .. ولا تحاتون اعرف انقذ نفسي بس ساعدوني الله لا يهينكم !!جاسم بتردد : خلاص تم ..أحمد: بس لازم نتحرك بسرعه الملكه بكرا ..طلال : انا راح اروح اكلم حمد .. ودانه تكلم العنود وانت وجاسم اقنعوا عمي ابراهيم ..جاسم يضحك : اووف مفكر بكل شيء بعد ..!احمد : تصدق موب صاحين .. مدري اي واحد ياخذ بنات عمي راشد احسه ينخبل تذكرون خالد وش سوا فينا يوم الملكه ..جاسم وهو يضحك : الظاهر حد قاري عليهم .. حسافه ما عنده بنت ثالثه عشان نخطبها ونشوف شنو السر ..!............................................... ... ........سكرت السماعه وبكت وهي على سرير بعد 24 ساعه راح تتزوج شخص ثاني ..شخص ما تحبه أو تحمله اي مشاعر .. طول عمرها تتمنى هاليوم لكن مع الشخص الي حبته طول عمرها .. ومن فترة طويله .. كانت تتمنى هالقصة تتوج بالزواج وما تكون قصة حب مراهقة ..!استغربت من اتصاله لهالدرجة الموضوع سهل عنده وولا هامه لدرجة ان بارك لها بنفسه .. ندمت انها بكت على التلفون ودعت ربها انه ما يكون انتبه ..يمنعلحد الحين اتصاله محيرها .. لكن قررت انها تنسى .. مسحت دموعها ونزلت لتحت مثل ما هو مو هامه حتى هي ما راح تهتم .. وراح تستمر بموضوع الخطبه ..لحد متى راح تسيطر هالافكار الوهميه على بالها وتفكيرها .. ابتسمت لقرارها مع ان بداخلها ودها تصرخ وتبكي باعلى صووت .. لكن مسحت دمعتها اليتيمه الي نزلت .. وقررت تنزل لتحت لان امل عندهم على الاقل تغير جو وتحاول تنسى .................................................. ....................يـــــــــوم ملكه العنوديمنعالساعه 8 الصبح ..يمنعصحى من النوم .. اساسا ما قدر ينام غير ساعتين أمس .. ما يدري وش يسويكل ما يتذكر ان كلها لحظات ويفقد حبيبته الى الابد ..يمنعحاول يكلم حمد أمس لكنه ما قدر .. ما قدر يفاتحه بالموضوع .. انتبه على حمد انه متضايق وتعبان ..انتبه عليه انه وده يقول شيء لكن متردد وده يفضفضيمنعطول عمره وهو أعز صديق لحمد كل اسرارهم مشتركه ..يمنعاتصل فيه على أمل انه يرد .يمنعطلال : الوويمنعحمد: هلا طلال في شيءطلال: اووف وش هالرسميهحمد : والله مو فاضي لكطلال: اي يالمعرس من قدكحمد بعصبية : طلاااااااال .. ترا اجيك واوريك شغلك الحينطلال: دامك معصب ولا موافق خلاص قولهم انك ما تبي تملك وينتهي الموضوع .. وش له العقد يا شيخحمد: ترضاها على بنت عمك يا طلولطلال: لا والله ما ارضاها .. بس لا تحاتي البنت بيجيها نصيبها .. لا ومن العائله بعد ..يمنعحمد: يا خوي والله فكرت بالموضوع بس السالفه بتفتح بلاوي .. بتفتح ابواب كثيرة ..يمنعطلال: انت المهم عندك انك ما تتزوج بهالطريقه .. والله عارفك وعارف تفكيرك .. ما عليك انت بس قول تم واحنا بنتصرفحمد: انتوا منطلال: عيال عمهاحمد: افااا يعني جماعي كلكم ما تبوني اناسبكم ..طلال: لا وش دعوه انت عزيز وغالي بس ما نبي لكم التعاسه .. ولا نرضاها لبنت عمنا .. انت معصب ولا رايد الزواج عندك فرصة انك تنسحب وصدقني محد بيشيل عليك من طرفنا واحنا راح نتصرف .. انت لا تحاتيحمد: وامي وابوي وش اسوي فيهم ..!طلال: قولهم انك ما تبي وانك مو رايح الملكه ومن هالكلام بيزعلون يوم ولا اثنين بس صدقني انت الي بتعيش معاها العمر كله .. وما نرضاها لكم انكم تعيشون تعيسين ..!حمد: تصدق عكس كلام عزوزيمنعطلال: ليش وش قالك النسيب ..يمنعحمد: قالي يمكن خيرة .. محد يدري وبعدين بتحبها بعد الزواج ومن هالكلام ..يمنعطلال" اي لانه حماار .. احنا نخطط وهو يخرب ": لا لا ما عليك منه .. هو رومنسي وايد .. وش فهمه عزوز ..!ضحك على كلامه بس ما حب يعلق لحد الحين الفكرة في باله ليش يجبر نفسه على أمر ما يبيه .. طول عمره حد يقرر بداله ولا كانه المفروض كل القرارات تكون بيدة . كان نفسه يدخل طب .. لكن ابوه جبرة يدخل هندسة .. كان ودة يتزوج بنت عمه لكن امه خطبت له العنود .. ومنى وش ذنبها بالقصة كلها ليه تنظلم وحتى العنود وش ذنبها تعيش مع انسان ما يحمل لها اي مشاعر ..!طلال: اشوفك ما تكلمت ..يمنعحمد: وش ناوين تسون .. لازم افهم بالاوليمنعطلال: سلامتك بنقول لعمي على انفراد انك خلاص موب جاي .................................................. ....صحت من النوم وهي تحلم بكابوس امس استخارت للمرة الثالثه على هالزواج وتحلم بنفس الكابوس .. حست انها متضايقة وتعبانه ..حتى لو طلال ما عاد يفكر فيها لازم تتخلص من هالزواج شكله راح يجيب مصايب كثيرة معاه .. طلعت من غرفتها وشافت ابوها يفطر تحت ..!يمنعالعنود : يبة ابي اكلمك بموضوع ..!راشد وهو يبتسم : هلا يبه .. هلا بعندلالعنود بعصبية : ابي اكلمك بموضوع يبة .. موضوع مصيريراشد: طيب اجلسي وحنا نتكلم ..!جلست بتوتر ..يمنعالعنود: يبة انا غيرت رايي .. ما ابي اتزوج حمديمنعراشد: نــــــــــــــعميمنعالعنود: يبة لا تعصب ولا تصارخ ادري اني غلطت يوم وافقت بسرعه بس صار لي 3 ايام احلم بكوابيس لا تقولي اثار خوف وقلق .. يبة انا استخرت 3 مرات ..! هالزواج شكله مب خير لي .. يبة لا تقط بنتك بهالطريقة حرام عليك .. عشاني كلمه وقوله انك معارض او اني غيرت رايي .. يمكن بيعصب وبيقول ان خدعناه وانا عارفة ان كلام الناس ما يرحم لكن صدقني احسن مما اعيش العمر كله تعيسة ..!راشد بعصبية : توك الحين تستخيرين .. توك تفكرين .. بعد ما عطيت للناس كلمه !!العنود: دادي بليز .. استخرت قبل مرة لكن ما حسيت باي احساس .. قلت يمكن عادي وجيت ووافقت بعد ما فكرت بالموضوع لكن هالمرة جد مو مرتاحه .. دادي عشاني ( وبدت تبكي ) ,,!يمنع
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25476
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل