الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:25 AM
#
30
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت التاسع .. ♥
_ 9 _
♥♥♥♥♥♥
مين هذي !! تتمشى بهالبيت براحتها ولا كأن فية رجل غريب
♥
: انت اللي اخترت موتك ي امير !!
♥
: انا مالي علاقه باللي صار !!
♥
: دلال إعتددى علي هالحقير !!
♥
: بتشربين هالعصير رضيتي ولا انرضيتي =))
♥
: ماراح تتزوجين الا اللي انا وافقت علية !!
♥
: انا اسف !
♥
: مو لازم يطلقها اهم شي يرجعني
♥
: موافقه على الملكه !!
♥
: معقوله تركي يبي يتزوجني !!!!!
♥♥♥♥♥♥♥♥
رهف .. ♥♥
وقفنا عند باب البيت التفت علية وانا اقول : أبي اروح لفهده ما شفتها من لما سافرت والمره الوحيده اللي جد فيها للبيت م قدرت اسلم عليهاا !!
رفع يده وكنت بينها دخان وصلها لفمه ورفع اليد الثانية يشغل فيها الدخان !! انتظرت الرد لكنة يدخن ولا كاني طلبت منة شي !!
سحبت الدخان منه بغضب وانا اقول : رد علي وبعدين كمل تدخين !!!
اعطاني نظره فيها نبرة غضب كبيره !! فجئه انقلب مزاجه !! قلت وانا اتصنع القوة وداخلي ارجف خوف من نضرته !! : بتوديني ولا لا !!
رد علي بصوت غاضب : انزلي من السيارا وطلعه من هالبيت م فيةة !!!
قعدت بأريحية اكثر ادري استفزازي لة مو من صالحي ابد لكنة قهرني غمضت عيوني وانا خايفة من البركان اللي بيتفجر !!!
سمعت صوته وهو يصرخ : أنتي م تفهمين ؟
لفيت علية بسرعه وانا اقول : لا ما افهم , ترضى اني احبسك بغرفة او بمكان ؟
رد علي بزفرة : انزلي من السيارة قبل م ارتكب فيك جريمة !!
رديت علية بجرأه : اكثر من الجريمة اللي سويتها فيني من فتره م أتوقع فيةة !!
ناظر لي بطرف عينة وهو يقول : انزلي احسن لي ولك
نزلت بغضب مشيت لداخل عند هاجر !! اللي جت ركض وضمتني كانت خايفةة علي بما اني توني طالعه من المستشفى ..
جلست على الصوفا بغرفة هاجر من دون م انزل ملابسي
قلت : أبي أروح لأختي واخوك المتسلط مو راضي !!
هاجر بإبتسامة حانية : تبين تشوفينها ؟ ليش م تخلينها اهي تجي ؟
رديت : مستحيل بعد اللي صار اخر مره لا انا ارضاها على اختي ولا هي بترضاها على نفسها !!
هاججر : طيب روحي لها من دون م يدري هو اللي اجبرك على كذااا وانتي من حقكك تشوفينها !!
رديت : شكل هذا اللي بيصير
_____
ثنوى .. ♥
اتصلت على دلال اكثر من مره لكن دلال م كانت ترد !! وطبعاً م احد يعرف ان دلال بالمستشفى !!
رجعت دلال اتصلت بثنوى واول م سمعت من ثنوى هي كلمة : دلال اعتدى علي هالحقير !!
دلال وهي مبققة عيونها : من هذا ؟
ردت ببكاء : تركي !!!!
دلال بغضب : لا حول ولا قوه الا بالله , حسبي الله ونعم الوكيل فيةة الله ينتقم منه !!!
____
سالم .. ♥
كان يتصل على جوالي اكثر من مره لكني م رديت !!
الى ان اتصل فية رقم غريب وكان هالرقم رقم امير الجديد !!!
سالم : ألو ..
أمير بدون مقدمات : أختك م ابيها ولو تبيني اطلقها بالثلاث طلقتها واعلى ما في خيلك اركبة !!!!
وسكر من دون م يعطي سالم فرصه يرد , في المقابل كانت النيران تشتعل من سالم وهو يقول : انت اللي اخترت موتكك ي امير !
دخلت رغد بهاللحظة : م رضي يطلقها صح ؟ مو مهم يطلقها المهم يرجعني
_____
دلال .. ♥
سكرت من عند ثنوى وكان مرتفع ضغتها وحاقده كل الحقد على تركي !!
سامي : دلال أكلي !!!
ناظرت لة بغضب : م ابي شي منكك ..
سامي : انا اسف !!
دلال بنفس الغضب : م ابي منك شي بعد اللي سويتة !!!
رد بحزن : انا مالي علاقة باللي صار
_____
أريج .. ♥
دخلت عليها رنا بسرعه وجلست قدامها وهي تقول : انا موافقه على الملكه !
اريج بققت عيونها : جد !!
رنا : وفية واحد كان تحت يبيك على سنه الله ورسولة !!
اريج رفعت حاجبها : منهو ؟
رنا بإبتسامة : انا انصدمت ما توقعته يجي !! اللي كان موجود وخطبك هو تركي !!
اريج وهي مبققة عيونها ونبضاتها تتسارع : معقولة تركي يبي يتزوجني!!
_____
رهف ... ♥
جلست أكل مع هاجر واخذتنا السوالف ونسينا موضوع امير الا لما اتصل علي رقم غريب .. رديت : الو
بصوت هامس قتلني ♥♥ : وش تسوين ؟
تبون الجد م عرفت لهالانسان مره عصبي وما يطيق احد ومره ما فية احن منه !! : أكل !!
رد وهو يقول : هذا رقمي الجديد , وتقريباً ساعتين وراجع ومعي عصير المانجا !!=))
رديت بضيق : ما ابي اشربةة ..
رد : بتشربين هالعصير رضيتي ولا انرضيتي ..
رديت وانا افكر انة معي ساعتين قبل ما يجي اقدراروح فيها لفهده : طيب رح اشربة!!
سكرت على طول وانا ااناظر بهاجر لازم اروح الحين معي ساعتين قبل ما يجي امير !!
قمت بسرعه وخذيت عبايتي وطلعت مع السواق لبيت فهده ...
.
.
وصلت لبيت فهده وانا اضمها بكل قواي !!! وسط الدموع اللي نزلت مني ومنها !!
دخلت للبيت وجلست معاها بعد سوالف مطولة نزلت وحده عليها بيجامة باللون الاخضر وبأكمام قصيره جداً , والماسكارا والايلاينر والروج !!! سلمت علي من طرف خشمها وراحت متوجهه للمطبخ ,
قلت لفهده : مين هذي !! تتمشى بهالبيت براحتها ولا كأن فية رجل غريب !!
ردت فهده من دون نفس : هذي ريمية بنت عم بدر ,, سالفة طويلة بعدين اقولها لكك
____
أمير .. ♥
ما كان لة خلق يكمل باقي شغله خذا عصير المانجا وتوجه للبيت
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4139
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى