الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:26 AM
#
31
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت العاشر ... ♥
_10_ ... ♥
عبير .. ♥
كانت حابسه نفسها بغرفتها بعد كلام امها ..
(قبل يومين )
كانت عارفة ان طارق جاي ويبي يخطبها لكن انصدمت من كلام امها : انا رافضه!!
عبير بصدمة : بس انا ابية !!
ام عبير بغضب : ما رح تتزوجين ياعبير الا اللي انا وافقت علية !!!
ردت بصراخ : انا ما ابي غير طارق !!
ام عبير بغضب اكبر : شلون عرفتي اسمة ؟
التفت عبير متوجهه لغرفتها وسط صراخ امها ...
...
اتصلت على طارق وقالت لة كل السالفة كان حزين اكثر منها .. لكن بالنهاية هي امها وما تقدر تتزوج وهي مو راضية !!
__
رهف .. ♥
اتصلت علي هاجر اكثر من مره لكن مارديت واصرارها خوفني رديت بالنهاية
وانا اقول : الوو
ردت بصوت مرتجف : رهف وينكك أمير رجع وقالب البيت علي !! الله يخليك بسرعه تعالي
تزايدت نبضات قلبي وخوفي كان اكبر من اي شي لأني ادري امير اذا عصب ما يشوف احد قدامة .. سكرت من دون م ارد على هاجر .. وقفت واانا اسحب طرحته لراسي !!
رفعت عينها لي .. فهده : على وين ؟
رديت بكذب وبصوت مرتجف : هاجر تعبانة لازم اروح لها !!
وقفت معي ووصلتي للباب ضمتني بحراره ما كنت ابي ابعد عن حضنها كان خوفي اكبر من اي شي !!
مشيت بخطوات خايفة لسيارة السواق وتوجهت للبيت ..
_
أمير .. ♥
رجع للبيت والهدوء يسكنه !!
وقف عند الدرج وهو ينادي ... رهـــــــف .. رهـــــــف
هاجر اللي كانت بالصالة انصدمت من صوتة وقالت بصوت مسموع : وش جابكك الحين ؟
ألتفت عليها وهو يبتسم : ما بغيت اكمل كل الشغل اليوم وين رهف ؟
ناظرت فية وما تدري وش تقول !! كانت نظراتها كلها خوف !!
امير وهو يعقد حواجبة .. : هاجر ردي خوفتيني وينها رهف ..!
هاجر بغباء .. : رهف بغرفتها بس لا تروح
تقدم لها وهو عاقد حواجبة : رهف وش فيها ؟
ردت بخوف : بقولك .. بس لا تعصب !!
بخوف حقيقي وبصراخ : تكككلمي ياهاجر رهف وينها ؟
هاجر ( حسسبي الله على ابليسكك ي رهف ) : رهف عند اختها فهده .. ولا تعصب وتهاوش لانك انت اللي جبرتها على كذا ليش تمنعها من اختها
رد بصراخ زلزل البيت وهو يسحب شعر هاجر :’( .... : يعني تدرين اني ما ابيها تطلع ومع ذالك م منعتيها !! اتصلي عليها الحين وخليها ترجع لا اسود عيشتك وعيشتها
__
فهده ♥
كانت عندها عادي تطالع ابليس ولا تطالع ريمية !!!
دخلت للطبخ بعدما طلعت من عندها لقت ريمية محوسة الدنيا وهي تحاول تسوي ( قاتو ) ..
فهده بغضب وهي حاطة يديها على خصرها : فيةة مطبخ فووق سوي فية اللي تبين هذا لا تحوسينه علي !!
رد ريمية بكرة : اللي فوق ما فية اغراض
فهده بنفس الغضب : نعبية لك !!
ومشت من دون ما تعطي ريمية فرصه ترد تاركتها بقهر كبيير وحقد اكبر ..
__
أريج .. ♥
كانت فرحانةةةة ان تركي جاء وخطبها !! { غبية هالانسانة , وكلمت غبية قليلة بحقها }
وبإندفاع وغباء ... : انا موافقه علية ولا ابي افكر !!
رنا وهي مبققة عيونها : تستهبلين انتي ؟ بعد كل اللي سواه فيكك توافقين ؟ انا توقعت بترفضينه وبدون ما تفكرين !!!!
اريج بضيق : وليش ارفض انا احبة !
ردت رنا بغضب : حبك جني ان شاء الله .. وش تحبينة بعدما تركك وهاوشك على شان هالزفت ثنوى ترضين تتزوجينه ؟ م عندكك كرامة انتي ؟
اريج رافعه حاجب : لا حبيبتي هو اللي جاني , كرامتي محفوظه دامة هو اللي جاء ..
__
رنا.. ♥
بعد تفكير عميق قبلت الملكة والزواج بعد الملكة بشهر
لكن اكثر شيء مضايقها اريج وقرارها مع تركي !!
التفت لنفسها وابتدت تجهز لملكتها اللي ما بقى عليها الا ايام قليلة
_
ثنوى ... ♥
ما وقفت بكي من يوم اللي صار !!
لكن تبون الصدق ان فية شي اجابي من هالللي صار انها ما فارقت سجادتها وطوال وقتها تدعي !!!!
كان وجهها احمر من الصياح كانت تدعي وتصيح !!!
تدعي ان الله يستر عليها وينتقم لها من تركي !!
__
منـــال ... ♥
اخر شي توقعته ان نواف يطلقها خصوصاً بعد كل اللي صار بينهم !
ماخبرت اهلها انها متطلقة , كل ظنها ان اللي صار كلة بلحظة غضب !!
وانة رح يرجعها ... وأكبر خوفها ردت فعل ابوها !!! اللي لة مصالح كبيره مع ابو نواف!!!
"ماهي ندمانة على شي كثر ماهي ندمانة على كل كلمة تسببت بطلاقها !!"
__
رهـف ♥
وصلت للبيت وانا بخوف ما يعلمة الا الله كنت احسب الموقف بيكون سهل بكم دمعه اقدر احل الموضوع !!
لكن من دخلت للبيت قوتي كلها تلاشت !!! كان عندي رغبة اضل بالشارع ولا اواجهه وهو معصب !!
مشيت بخطوات ثقيلة وانا ارفع الغطى عن وجهي دخلت للبيت وانا اخفي غضبي وراء قناع زائف من القوة , مشيت بخطوات واثقة لكني ارجف من الداخل صعدت للدرج وقبل ما اكمل باقي الدرجات سمعته يصرخ ويقول .. : تـــعالي هِنا !!
غمضت عيوني بقوه إلتفت من غير ما اشوفة !! نزلت بسرعه ووقفت قدامة حطيت عيني بعينة بتردد !
وانا اقول : نعم ؟
بهدوء خوفني مد يدة حتى تخلخلت اطراف شعري وسحبها بقوه !!!!!!!!!
صرخ وهو يقول : انا مو قلت لك ما تطلعين من البيت!!
رفعت راسي لة وانا اقاوم دموعي والمي : انت اللي اجبرتني حرام عليك تحرمني من اختي !!
رد بصراخ : انتي تعرفين الحرام ؟ لو تعرفين الحرام يا مدام ما طلعتي برا البيت دون موافقة زوجك وانتي تدرين ان هالشي حرام !!!!!
كنت برد لكن جت هاجر بيننا وحاولت تبعده عني !! دفعها بقوه وهو يقول بصراخ : لا تدخلين!!
رديت وانا دموعي على وشك تنزل : هذي اختي وما تقدر تمنعني منها واذا مو عاجبك طلقني !!
رد بجنون وهو يضربني كف قوي !!: انتي كل كلمة والثانية طلقني !!! لا مو عاجبتني روحتك لأختك وطلاق ماني مطلق !!
عطيت عيني بعينة وانا اناظر لة بشراسة !! كان يبادلني نفس النظره لكن ابعد عيونة لما شاف الدموع اللي تجمعت بعيوني !! بعد يدينة عني وهو يقول : أطلعي لغرفتك !!
مشيت لعند الدرج وجلست علية وانا اقول بعناد !! : ما راح اطلع لغرفتي !
رفع حاجب وهو يقول : رهف اطلعي فوق لا اسوي فيك شي ما كنت ابي اسوية !!
رديت بقهر وبعناد اكبر : وش بتسوي ؟ انا ابي اشوف !!
رد بغضب : رهف اطلعي فوق ولا ولله ..
قاطعتة وانا ابي اطلع كل اللي بخاطري : لا تقول اسم الله على لسانك ! انت لو تعرف الله ما اغتصبت بنات و شربت الخمر ولا مديت يدك علي !! انت لو تعرف الله ما شربت هالسم ورحت تسوي علاقة مع البنات وتقول غلطة وتصلحها بزواج , الشي اللي فقدتة انا وهذيك اللي اسمها رغد قبل ما تتزوجنا !!
وقفت هاجر بصدمة وهي تقول : أمير مين هذي رغد ؟
كملت من دون ما اعطية مجال يرد : انت لو تعرف الله ما تنام عن صلاتك وتتركها !!
ناظر لي بإبتسامة خبيثة : اعرف الله من جانب بعلمك علية بالغرفة ما استوعبت الكلام الا لما رفعني بين يدينة وتوجه للغرفة ..
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4147
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى