الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:26 AM
#
32
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الحادي عشر .. ♥
_ 11 _ .. ♥
# قسسسوهـ .. ! ~
....
رهـــــف ... ♥
ما أستوعبت كلامة الا لما رفعني بين يدينة قلت و انا اصرخ : اميير الله يخليك لا سو اللي تبية لا تسوي فيني كذا .... حملني بسرعه للغرفة المظلمة الباردة !! رماني على السرير ورجع للباب يقفلة قبل وصول هاجر !! قمت من السرير بدخل للحمام " اكرمكم الله "لكنة كان اسرع مني وقدر يمسكني
قال : وين رايحه للحين ما قلت لك كيف اعرف الله !! رح تنصدمين من خبرتي بهالموضوع !!
ضربتة بقوة على صدره وانا اقول وسط دموعي : انت حقير !! مو مكفيك اللي سويتة فيني ؟ مو وعدتني انك ما تقرب مني !! اذا سامحتك المرة الاولى انسى اسامحك المرة الثانية لو سويتها ي امير
ما رد علي رماني بقوة كبيرة على الفراش .. نط فوقي وهو ينزع ملابسي بوحشيه وسط صراخي وضرب هاجر للباب بخوف .. و ################# ...
__
نــواف .. ♥
الكل تفاجئ من طلاقة لمنال !!! وتفاجئو اكثر من قرارة وطلبة لأمة بأنها تدور لة عروس بأقرب وقت !!
أم نواف بعد تكفير طوويل .. وهي تخاطب نورا بنتها : نورا .. تذكرين البنت البيضاء اللي طولت وقاعده معك بزواج دلال صديقتك ؟
نورا بإبتسامة : ثنوى ؟
ردت : علــــــيك نور ثنوى !! أبي أخطبها لنواف وش رايك ؟
نطت نورا بفرح : صدق !!! ما فية احسن منها يمة انا ما اعرفها شخصياً بس اعرف دلال تنحط على الجرح يبرا واكيد اختها مثلها !!
أم نواف براحه : اجل صار بنروح لهم قريب ونخطبها ما ابي اغلط مثل الغلطة الاولى ( الاولى ارحم بكثير من ثنوى ي ام انوف :’’( )
__
عبير ... ♥
لبست بجامة سوداء بأكمام متوسطه رافعه شعرها بإهمال دخلت لغرفة امها بعدما طلعت
ارتمت على السرير البنفسجي الضخم وعينها غرقانة دموع تفكيرها مشوش ..
تقبل الزواج من اللي امها تبية وتخسر طارق بالمقابل تكسب امها !!
او تتزوج طارق وتكسبة لكن بالمقابل رح تخسر امها !!
تنهدت بضيق ... قامت تتوضى وتصلي صلاة إستخاره !!... ♥
__
دلال ... ♥
طلعت من المستشفى برفقه سامي متوجهين للسيارة ركبت جنبة وبعد دقايق من الصمت
.. : أبي اروح بيت اهلي كم يوم ارتاح فيها !!
التفت لها بخوف : ليش !!!
دلال بجفى : تعبانة ابي اغير نفسيتي عندهم
وقف السيارة على جنب والتفت لها وهو يقول : دلال أقسم بالله اني ما كنت اقصد الحادث ولله ماهو بقصدي وانا مستحيل اضحي بحياتك وبحياتي على شان طفل ما بعد أنولد !!
ردت: أبي اروح عند اهلي ارتاح كم يوم بس !!
سامي بحزن : ما ابيك تتركيني !!
دلال : م رح اتركك قلت لك كم يوم بس !! ابي اعيش بهدوء وبراحة
__
رنـــا .. ♥
جالسة بغرفتها بلبسها الابيض الناعم
كانت غاضبة من أريج وانقطعت عنها مع انهم بنفس البيت بسبب موافقتها على تركي بهالسهولة !
جهزت كل اغراض الملكه مع امها
باقي على الملكة يومين بس !!
أريج .. ♥
كانت اكثر من سعيدة بتقدم تركي لها !! ماهي مهتمه بزعل رنا
__
تركي .. ♥
بعد لح امه القاتل علية انة يتزوج كان مخير بين رهف وأريج وثنوى !!
لانة ما يعجبة ذوق امة وبعد تفكير رهف متزوجة ,, ثنوى ما يبيها مع انها داخله مزاجه بجمالها لانة اخذ منها الشي اللي كل الرجال اللي مثل تركي يبونة !! ما كان قدامة الا اريج لانها بصريح العبار " غبية " !! وراح توافق علية على طول حتى بعد كل اللي سواة
__
فهده .. ♥
كانت قاعدة مع بدر بالصوفا " جنب الدرج" .. بسوالفهم عن البيبي !! , قطع عليهم جوهم مرور ريمية وهي تتمايع ببنطلون جينز وتي شيرت رمادي وميك اب كالعادة ! ..
التفت فهده لبدر بشراسة وهي تقول : قول لها تلبس مثل بنات الناس وتغطي راسها ولا ولله ارجع لبيت امي صحيح انة " خرابة " لكنة ارحم من مقابل وجهها !!
رد بدر وهو يوجه الكلام لريمية اللي وقفت وهي تهز جسمها بغضب من كلام فهده : سمعتي كلام فهده ما يصير تطلعين كذا قدامي البسي شي يسترك قبل ما يكون عيب تراه حرام انا ماني محرم لك
ردت بهمس مسموع : عن قريب بتصير محرم لي !!
وقفت فهدهـ وهي مبققة عيونها : عيدي ؟ م سمعت !! وربي لو فكرتي ببدر لأقلب الدنيا كلها على راسك
سحبها بدر لجنبة وهو يحط يدة على بطنها ويقول : لو كانت بنت بسميها لطيفة وش رايك ؟
فهده : لا اذا بنت ابي اسمها رهف !
مشت ريمية وهي تتصنع البرود وداخلها بركان من تجاهل بدر لها
__
ثنوى .. ♥
كانت بوضع نفسي صعب جداً ومن يوم اللي سواه فيها تركي وهي تدعي علية وما تفارق سجادتها ..
ما هي ثنوى الاولى ! لا طلعات 24 ساعه ولا حفلات و لا شباب
ولا اغاني .. كل اللي تعرفة هالايام نوم.. أكل .. سجادتها وقرآنها !!
__
رغد .. ♥
دخلت عن سالم لقتة يرتب أغراضة وبفضول : على وين ؟
سالم .. : للخُبر بتفاهم مع التبن اللي اسمة امير
رغد : أبي اروح معك أما يطلقها ويرجعني او نقلب حياته فوق تحت
سالم : روحي جهزي اغراضك الطياراة بكرا ان شاء الله الاقي حجز ..
راحت طياراً تهز اغراضها وكل اللي في بالها أنة يرجعها ولا بتقلب حياتنا جحيم
مهما كلفها الامر , اللي بتقدر علية على شان تهدم حياتنا انا وامير رح تسوية وبدون تقصير
__
هاجــر .. ♥
صحيح زعلانه من أمير لانه مد يدة عليها لكنها كانت خايفة علي !!
ما تحركت من عند الباب ودموعها بعيونها !!
ضربت الباب اكثر من مره بس ما كان احد مجيب لها نزلت تحت وهي تتألم من صوت صراخي اللي بداء يهدئ شوي شوي!!
جلست بالصالة وهي تفكير بكل شي .. الى ان وصل تفكيررها لزواجها من نايف !! امير ما عاد جاب لها هالموضوع ابد
ان شاء الله يكون نساه !!
__
نايف ... ♥
فاتح امة وابوه بموضوع زواجه من هاجر ما كان عندهم مانع الطرفين
كان بيتصل على امير يخبره انة رح يجي يخطب بشكل رسمي
لكن فضل مقابلته ..
__
رهف ... ♥
بعد عني أمير وهو بصدمة كبيرة !!! , سحبت اللحاف لباقي جسمي وغطيت فية وجهي وانا اشهق بشكل مؤلم ما كنت ادري عن سبب صدمة امير كل ذرة حب فيني بهاللحظه تحولت لكره
سحب ملابسة ودخل للحمام " اكرمكم الله " وعلى رقبتة اثار اضافري اللي تكسرت وانا احاول اجرحه او ألمة على شان يبعد لكن ما فية فايدة لبس ملابسة وطلع وهو للحين بصدمة كبيرة , قرب مني وهو يسحب اللحاف مني حط يدينة الثنتين على وجهي وهو يقول : رهف ..
ضربت يدة بعنف وانا اشهق : لا تلمسني أنا اكرهك !! ما عاد اطيقك
أمير بحزن : أسمعيني ..
بصراخ : ما ابي اسمع منك شي ماني طايقتك
أمير تكلم ولا علية مني : انا ما أغتصبتك !!
ناظرت لة بإستغراب والدموع تملئ وجهي ..
كمل وهو يقول : صحيح اني ما كنت بوعيي لكني ما اغتصبتك يمكن سويت اشياء سطحية لكنك للحين بنت !!!!
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4147
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى