الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:40 AM
#
54
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4390يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثامن عشر ... ♥
_ 18 _ ... ♥
يامقصدي في كل الحكي اشتقت لك .. ياجوابي يوم قالو وش يسعدك .. ♥
أرتفعت يدي لأقسى الوراء وحبطت بقوه على خده وقبل ما اعرف ردت فعله قلت بصراخ
.. : طلعت مو متكلم بس لسالم ..! انت واحد حيوان ..! ولا ينوثق فيك سامحتك وحبيتك بعد كل اللي سويتة فيني ..!
إلتف لي والشرار يطلع من عيونة ضربني كف اقوى سحبني لعنده ورجع دفني بقوهـ أكبر حتى اصدمت بالجدار كان الم ما بعده ألم ..! أطلقت صرخه خفيفة وصدري يعلو ويهبط .. سحبني من شعري
قربني من وجهه وعينة بعيني .. , وملامحه كلها غضب
بصراخ : ولله لأخليك تندمين على الساعه اللي فكرتي فيها تمدين يدك علي ..!
ما رديت علية لآن كانت الدنيا تدور فيني ..! ما خذيت ابري ..! والضرب المميت اللي جاني قبل شوي
كان بخاطري ارد عليه واتلاسن معاه ..! وارد على كل حرف قالة ويبرر لي الكلام اللي جاني اليوم
لكن بدال كل هذا تعلقت بملابسه وانا اقول بصوت خفيف وصدري يعلو ويهبط : جب لي اُبري ..
مسكني بقوه التفت للسريرما يهيئ للنوم ..! حملني بين يديه فتحت عيوني ببطئ : نزلني ..!
رد وهو عاقد حواجبة .. مشاعره مخلوطه بين غضب وخوف ..! : لا تتكلمين ..!
نزل تحت بسرعه وبخفه كبيره ما انتبهت لنا هاجر ..! كنت اضن انة رح يوديني للمستشفى بس دخلني غرفة كانت جنب الدرج .. نزلني على الفراش وطلع .... ثواني ورجع معه الابره والمسحه المعقمه..!
حط الابره في كتفي بعدما عقم المكان ..
ناظرت له بتعب .. : رجعني للغرفة ..
رد من دون م يناظر لي : غرفتك اللي دمرتيها مالك رجعه لها الحين خليك هنا ........!
غمضت عيوني من جديد وما رديت عليه .. دخلت بنوم عميق خلف تعب وارهاق ..
شغل المُكيف وطفى الانوار .. طلع للصالة
♥♥♥
أرتفت عينها له قالت بخوف : وينها ؟
توجه للكنبة جلس .. : نايمة بغرفة أمي ..!
وقفت بصدمة وهي مبققه عيونها .. : انت شلون تخليها تدخل هالغرفة ..!
رفع حاجب : ما راح توصخها ..!!!!
ردت بغضب : تعرف ان مو قصدي كذا انا قصدي هالغرفه بالذات ما يصير تدخلها رهف
تسطح على الكنبة براحه : ولية ؟
ردت بنفس الغضب : انت تعرف اللي سويتة فيها قبل الزواج كان بهالغرفة ..!
عدل جلستة بغضب : وش سويت فيها ..!
بغضب اكبر .. : لا تستهبل علي انت اغتصبتها بهالغرفة والحين منومها فيها ..!
وقف بغضب كبير : انا ما اغتصبتها .. وبعدين تجلس بهالغرفة لين اشتري غرفة بدال اللي دمرتها ..! وقلت لك للمره الالف لا تتدخلين ..
هاجر بغضب : رهف صاحبتي واكثر من اختي وما اسمح لك تسوي فيها كذا
بصراخ : وهي زوجتي ولا تتدخلين بيني وبينها ياهاجر ..!
جلست بغضب من غير م ترد علية .. مشى للغرفة اللي انا فيها وبخاطره يكمل ضرب فيني على الكف اللي عطيتة اياه تسطح جنبي ونام .....
♥♥♥
توجهت للغرفة أمهــا وجلست بتردد .. خلصت امها من الصلاه .. عدلت بيجامتها البيضاء ..
ناظرت لها امها بإبتسامة : تبين شيء ؟
ردت عبير بخجل وتردد : طــارق عند الباب .. يبيك .!
رفعت شرشف الصلاه والسجاده وتوجهت للباب من غير ما ترد عليها ..
وقفت وراء الباب . : نعم ...
مشت وراها عبير ... طارق : السلام عليكم .. كيفك ياخالة ..
ردت بإبتسامة : بخير .. أنت شلونك
طارق : انا بخير .. انا ابي املك على عبير بكرا ..! بس ملكة والزواج مثل ما حددناه ..!
بتفكير سريع .. : بشاور عبير وارد لك ...!
رد وهو متأكد من جواب عبير : شاوريها الحين انا واقف عند الباب ..
مشت لعبير اللي رجعت بسرعه لغرفتها من دون ما تلاحظ امها ..
... : طارق يبي يملك عليك بكرا ... موافقه
حركت راسها بخجل .. رجعت أمها بفرحه : موافقه .. بكرا ملكة بسس ..!
♥♥♥
لبست بيجامة واسعه باللون الازرق الغامق ورجعت للصاله وهي مندمجه بجوالها ..
ناظر لها بشك : نزلي جوالك 24 ساعه بيدك ..!
وجهت عينها له : نعم ؟ حتى انت 24 ساعه وانت على جوالك وقفت علي انا ..!
...: جوال ما ابية 24 ساعه وبعدين رجعت مع التكسي بلحالك عديتها بمزاجي يارغد لو تكررت ما يحصلك طيب ...!
ردت بغضب أكبر : انت وش فيك .. جوالي ما لك علاقة فيه ورجعتي مع التكسي لحالي ما فيها شيء انا اطلع واتمشى لحالي بلندن وامي وابوي ما قالو لي شيء تجي انت وتحاسبني ..!
بصراخ : هياتك لحالك بلندن شوفي وش جابت لها مصيبه من اللي اسمة امير ما عاد اقدر اقوله شيء كل رده ان اختي طالعه معه بمزاجه ..! جوالك تخففين من القعده علية وطلعه لحالك ما فية لأكسر الدنيا عليك ..!
عظت على شفايفها السفلية بغيض منه ..
ما ردت واكتفت بنظره الاستحقار اللي ترسلها له بين كل فتره وفتره .....
♥♥♥
جالسه مع امها ورنا بالصاله .. مندمجين بمسلسل خليجي .. دخل وليد وهو يوجه نظره لها
: أريج تعالي ابيك ..
وقفت وهي تعرف وش يبي مشت وراء وليد إلى ان وصلت للغرفة
جلست على الصوفا وجلس جنبها : بدون مقدمات بدخل بالموضوع على طول .. تركي مستعجل ويبي يتزوجك بأقرب وقت وحدد الزواج يوم الثلاثاء الجاي ..!
أنفجعت من قرب الوقت ..! : موافقه ..!
طلع وأبتسمة كبيره مرسومة على وجهه .. دخلت رنا على طول
: حدد موعد الزواج .. ؟
ردت بحزن : يوم الثلاثاء الجاي .....!!
بققت عيونها بدصمة : ما يمديك تجهزين شيء وبعدين ليش بهالسرعه كان رفضتي وقلتي ابيه يتأجل على الاقل كم اسبوع ..!
ردت بنفس نبره الحزن : ما اقدر ... لو عارضته باي شيء راح يكون كل اللي بيني وبينة عند وليد ..
كانت بترد بس جوالها قطع عليها رفعت الجوال كان عبدالله ..!
توجهت على طول لغرفتها ... وردت علية ..
♥♥♥
وقف عند باب غرفتها .. : ما رديتي علي .. موافقه ولا لا .. !
ردت من وراء الباب .. : ما ابي اتزوج ..!
تنهد .. وقال بكذبه : شوفي ريمية .. انا بتزوج وما راح اغلط الغلطة الاولى وتصير مشاكل بهالبيت تزوجي صدقيني بتعيشين عيشة أمراء ..!
ردت بصدمة : انت بتتزوج ..! من اللي بتتزوجها ..؟ ما ابي اتزوج انا وانت لا تتزوج مو لازم تتزوج ..!
.. : أانا ابي هالبنت وابي اتزوجها وموشغلك منهي .. انا فكرت كثير وناوي اتزوج بدون مشاكل ووجع راس
تجمعت الدموع بعيونها ( انا م َ صدقت خلصت من فهده تجي هذي ) ما ردت وتزجهت للحمام " اكرمكم الله " تفرغ دموع عيونها ...!
♥♥♥
أتصل عليها بعد ثلث ساعه من لما كلمها وليد بالموضوع .. ردت بغضب ودها تدفنه ..!
.. : نعم ؟
أبتسم بعدما احس بنبره صوتها الغاضبة : ابيك تكونين جاهزه الثلاثاء ما ابي ميك اب ثقيل ولا ابي فستان واسع ابيه ضيق يبين جسمك ..!
ردت بغضب : تبن ..!
رد : وش ؟
بقهر وبغضب : ما تعرف التبن ؟ انا مسجلتك بجوالي تبن ..!
بغضب اكبر : أريــــــــــــج !.
ردت بنفس نبره الغضب : وجــــع .. ...
رد : كلها كم يوم واعلمك طول لسانك هذا وين وداك ...! ولله لتندمين على الساعه اللي فكرتي فيها تكلميني ..!
ردت بسخرية : ما اتوقع بندم أكثر من كذا توقعت باخذ رجال مو مجرد "ذكر" ...!
بصراخ : أنا اعلمك من هو الرجال يا####
سكرت بوجهه على طول وهي متنرفزه منه ..! صح تحبه .. بس لكل شيء حدود وهو تخطى هالحدود بمراحل
♥♥♥
كانت لابسة قميص نوم باللون "العنابي" باكمام قصيره جدا يوصل لنص الفخذ ..
وراسها على صدره ويدينة ملتفه حول خصرها .. : تبين ولد ولا بنت ؟
ردت وهي مغمضه عيونها : ما ابي الا طفل ماهمني اذا ولد او بنت ..
سامي : انا كنت السبب موت الاول .. رح اعوضك عنه ..
رفعت راسها له : أبي طفل وبس ..!
رد : انتي مصدقتني صح .. انا ما كان لي علاقه باللي صار يمكن اكون سبب من مليون سبب لكن ما كنت متعمد
ردت بإبتسامة : مصدقتك وخلاص ان شاء الله يشفع لنا وانت بتعوضني فيه ..!
بإبتسامة خبيثه : ما راح اردك .. ولا بخليها بخاطرك ..
ما فهمت قصده الا لما قرب منها و ############
♥♥♥
يوم جديد .. الساعه 8:29 صباحاً بالخُبر ..
صحيت من النوم بغرفه غريبة علي كانت بألوان غامقه بُني غامق واسود ..! وقفت وبهالحظه دخل امير
كان يرسل لي نظرات حاده .. تذكرت كل شيء سويتة أمس ..!
غمضت عيوني بقوه وفتحتها صح انه يقهر بس ماتوصل للي انا سويتة وكان ضربة لي قوي بشكل ...
جسمي يألمني من ضربة ..! أبي اعتذر منة واناقشه على اللي سمعته ..! لكن نظراته كانت تخوفني
قرب مني ومسكني فكي السفلي .. : اللي سويتية امس مستحيل ينشال من بالي واكررها للمره الثانية انتي عدوتي ..! وهالغرفة مالك طلعه منها الا لما اعدل الغرفة اللي فوق وأبي ارجع اليوم الاقيك متجهزه
ناظرت له ودموعي متجمعه بعيوني من كلامة بعدت يده بصعوبة : أتجهز ليش ..!
رد بسخرية : ابي اجي الاقي زوجتي متجهزه لزوجها ..! اتوقع من حقي ولو ما سويتي اللي انا ابية ماراح يحصل لك طيب فاهمه ...! ابي شيء اروق علية ..! وعندي وحده جاهزه بدال ما ادفع لبنات الناس زوجتي اولى ..!
حسيت اني رخيصه من كلامة ..! ازدادت دموعي وانا مابيها تنزل : أنت حقير ..! روح للي تعرفهم انا مابيك تقرب مني ..!
بصراخ : انا قلت لك اللي عندي ولسانك اذا طال اكثر من كذا رح اقصه لك ورح اجي اليوم الاقيك جاهزه ولو ما سويتي اللي ابية صدقيني يارهف ما راح يحصل لك طيب ..!
فترة الأقامة :
4390 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4147
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى