الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:50 AM
#
62
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4402يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الرابع والعشرون ......... ♥
_ 24 _ ............ ♥
اعشقكك : حين تشعرني انني شئ يخصك وحدكك .....................♥
همس بأذني : معك نص ساعه ...! لو ما طلعتي رح اجي اسحبك ..
بعد عني وابتسامتة مرسومه على وجهه ... سحبت لي بنطلون جينز وتيشيرت اسود ..
دخلت للحمام " مكرمين " .. خذيت دُش سريع وطلعت وانا البس شوزي"مكرمين" الفلات الاسود لبست عبايتي ونقابي جمعت ملابس امير بكيس ونزلت .. لقيت هاجر جالسة على الكنبة ولابسه عبايتها
رفع عيونه لي : تاخرتي دقيقتين ..!
ضحكت :عطني 10 دقايق ارتب اغراضك ونطلع .. !
مشى لعندي سحب الكيس مني ودخل للغرفة رمى الكيس وسكر الباب سحبني من يدي : يلا هاجر
التفت له : امير ليش ترميها كذا محد بيرتبها غيري وانا اليوم تعبانة
رد : تجهيز زواج هاجر اولى ..! و بعدين لية حاطه كل شيء عليك الخدم ماليين البيت روحي لوحده منهم تساعدك ..
ما تكلمت وكملت طريقي ..
ركبت بجنب امير اما هاجر فركبت وراء ..
.. : امير .. أبي اسوق !
ضحك : وين تسوقين !!
لفيت جسمي له : ما ادري اي مكان بس بخاطري اسوق ..!
ابتسم : نروح للبحرين بكرا وتسوقين هناك ؟
رديت بفرحه : اي ..!
رد بإبتسامة : تــم ..!
التفت لهاجر اللي ما لها حس ..! لقيته متمدده على المقعد وداخله بسابع نومه
ضحكت : نامت شكلك مقومها بالغصب ..!
رد : هههههههههه بالموت صحت
التفت لها بشكل سريع وحاول يصحيها التفت لقدام وانا اضحك على شكلهم ..! كانت فية سيارة Fj سوداء متجهه امامنا مباشره
صرخت : اميــــــــــر .. أنتبهه ..
التفت بسرعه لف السياره لأقسى اليسار اصتدمنا بالرصيف وانقلبت ..! اما السياره الثانية فالتفت لليمين واصتدمت بالعمود ..!
صحيت وانا اشوف اللي حولي ابيض راسي يعورني مسكته بألم ..! كان ملفوف عليه شاش
يدي كانت مجرحه وعليها كدمات وقفت بتعب دخت شوي لكن كل تفكيري بهاجر وبأمير ..!
سحبت لحاف السرير وتغطيت فيه وطلعت مشيت بنفس التشتت وقفت سستر وانا اسالها عن غرفة امير
ناظرت لي بإستغراب من شكلي : من هنا تعالي معي !
مشيت بخطوات ثقيله رجلي تعورني ..! وبنفس الوقت خايفة على امير ..! فتحت لي باب الغرفة دخلت بسرعه متغاضيه عن الم رجولي كان نايم ..! ويده ملفوه بشاش ومُغذي على يده اليمين والاوكسجين على انفه ووجه ورضوض على باقي جسمه مشيت لعنده وجلست على السرير
نزلت دموعي غصب عني : امير اصحى يلا بروح ارتب اغراضك اللي حوستها ..!وبروح للسوق انا وهاجر ما ابي هالمكان ما احبه ...! رجعني للبيت !
على شكلة ما تحرك ابد ازدادت دموعي وشهقاتي دخل الدكتور وهو عاقد حواجبه : انتي مريضه غرفة ## ما يصير تطلعين برا غرفتك
ما رديت علية وعيني على امير اللي مالة حول ولا قوه ..! دخلت ممرضتين ومسكوني بيودوني للغرفة ما قاومتهم ابد تسطحت على السرير عطوني مهدئ .........
♥
في الجهه الثانية من المستشفى ... دخلت بخوف ووراءها أريج وامها ..! بعدما اتصلت عليها ام عبدالله تخبرها مشت وهي تكلم ام عبدالله وخبرتها وين المكان بالضبط .. دخلت للغرفة اللي قالت لها عنها
ودخلو وارءها امها واريج
ناظرت لعبدالله اللي ابتسم لها وعيونها كلها دموع ..! مشت ام عبدالله لعند الباب بدون ما تقول اي كلمة وطلعت وطلعت اريج وام رنا .. .
مد يده لها : تعالي .....!
دموعها نزلت غصب عنها ارتمت بحضنه وبين شهقاتها : لو انك ضعت مني لو الله ما سلمك من الحادث ليش تكلم وانت تسوق ولله بغى يوقف قلبي من الخوف
ضحك : انا ما فيني شيء صدمت العمود وهذا انا بخير ..! لا تبككين ما صار لي شيء ..
بعدت عنه : شلون صدمت بالعمود ..!
رد : كنت اسوق بسرعه بس منتبه للطريق بس فجئه طلعت لي سياره ما تمشي بتوازن ولف عني بسرعه واضن انها انقلب وانا لفيت للعمود ..! وصار اللي صار ..!
♥
مشى بسرعه جنونيه كان قلبها مقبوض بخوف كبير : طارق الله يخليك هدي السرعه ..! احنا بعدنا عن البيت وانا ما اقدر اتاخر اكثر تكفى رجعني ونتفاهم بعدين ...!
همس : ما ابي اسمع صوتك أنكتمي ..!
نزلت دموعها بالغصب عرفت انه طلع من الخبر متوجه للدمام ..بققت عيونها
... : طارق وين موديني رجعني للخبر الله يخليك اذا مو على شاني على شان امي
رد بصراخ : امك اساس البلا ....! لو ما هالشرط اللي دخلته بمخك كنت بخير تعبي راسك وانتي تسمعين لها
ردت بدموع اكبر: ما ابي هالشرط بس رجعني تكفى ..!
وقف بمكان خالي من الناس التفت لها : بتسكتين ولا لا ..!
نززلت بسرعه لعلها تستنجد بأحد لكن وش تقول ..! زوجي خطفني ..!
نزل وراءها بغضب مسك يدها بقوه وسحبها للسياره ركبها جوا وركب سحبها جنبه وشهقاتها ما وقفت مسكها بقوه ومشى وبعدها فكها ..!
وقف عند عماره بالدمام ..! نزل وسحبها معاه دخل للعماره وقفها عند الدرج وهمس باذنها : لو تحركتي ما راح يكون لك طيب
راح .. ورجع بعد دقايق سحبها من يدها وركبت معاه للدرج للطابق الثاني فتح باب الشقه ودخلها بقوه ودخل وراءها
كانت ماسكه يدها بألم : طارق رح اسوي لك اللي تبية بس رجعني للخبر لو دقايق بخبر امي بنفسي ما ابيها تعرف من الجوال او منك الله يخليك
تقدم لها وهو يشد على خصرها : قلتي لي ابي بيت لحالي وهذا انا حطيت لك بيت لحالك والخُبر مالك رجعه لها ..!
رد بدموع : انا قلت بعد الزواج !!
ابتسم : احنا متزوجين يالذكية ..!
ردت بصراخ : انت فاهم وش اقصد ولله لو ما رجعتني للخُبر الحين اتصل على عمامي يجون من الرياض لهنا ..!
ضربها كف قوي ..! : نسيتي نفسك ياعبير ..! لا تصرخين علي ..! ومو انا اللي تهدديني انا ما تزوجت غصب عليك انا خذيتك برضاك وجبتك لهنا كحق من حقوقي سحب شنطتها وضل يفتش فيها اما هي فكانت منهاره من الصياح .. رن جوالها اخذه
نزل عيونه لها : امك ..!
.. : بحاكيها الله يخليك بس بقولها انا وين
رد : اشش ما ابي اسمع صوتك ...... الو .
ردت ام عبير وهي عاقده حواجبها : طارق !!! وين عبير ؟
رد بهدوء : انا اخذت عبير معي للدمام وخذينا شقه وبنسافر بعد كم يوم شهر عسل
كانت عبير تناضر له ودموعها تزداد ..! ماهي قادره اكثر من كذا ..
صرخت ام عبير لكنه سكر قبل ما يعرف ردها وقفت وصدرها يعلو ويهبط : حرام عليك ليش ما خليتني احاكيها رح تحسب اني هربت من البيت ليش تسوي فيني كذا ..!
قرب وهو يشيل نقابها بسبب سرعه تنفسها كان خشمها احمر وعيونها حمراء
بصراخ : لا عاد تلمسني .. ما ابيك رجعني لأمي ..!
ضربها كف ثاني : قلت لك يمدام عبير لا تصرخين علي ..!
وقفت دقائق وبعدها انهارت على الارض بدون اي حركه ..! كانت جوعانة ومصدومة وخايفة ..!
فترة الأقامة :
4402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4455
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى