الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:54 AM
#
67
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4402يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الثامن والعشرون ................♥
_28_.............♥
عيناي اللي تحبهما بكت كثيراً لأجلك ................♥
رفعت عيوني بصدمة : ايش ...!
بدر : انا مستعد اخلصك من امير بس تتزوجيني ؟
اتخلص من امير ..! طلعت من البيت بوقت متأخر , طلعت تاركته من دون اي علم ليش طلعت وكيف طلعت ومع مين طلعت ..! هربت من اللي ذبح امي ..! بس انا اشيل ببطني شيء له ..! وعلى كل هذا ما افكر اتخلص منه ...! ما افكر اعيش مع رجل غير امير ..! يمكن فهم طلعتي من البيت بنص الليل خطا ويبي يحميني ..!
.... : انا متزوجه ! وحامل ! ولا ابي اترك زوجي ! سوء تفاهم لا اكثر بيني وبينه لا تفهم طلعتي من البيت غلط
رد بصدمة : حامل ..! ليش تحملين ..! انتي توك صغيره عيشي حياتك لا تحملين وتموتين مثل فهده
خنقتني العبره من كلامة ...! فهده ماتت وببطنها طفله ...! نزلت عيوني للأرض .. بدر للحين متأثر بموت فهده ....!
رفعت عيوني له من جديد لكنه ابتعد متوجه للسياره سحبت الاغراض وسكرت الباب الخشب الثقيل خذيت الاغراض للمطبخ الابيض الصغير .. نزلتهم بإهمال ورجعت للغرفة وانا للحين خانقتني العبره على حال بدر ....! ارتميت على السرير ... ما ابي ارجع لأمير بس بنفس الوقت ما ابي اتخلص منه ...! بتقولون متناقضه قولو ..! ما ابي رجل بحياتي الا امير ...! ولا ابي ارجع له من جديد .. التفت للكومدينه الخشبية "ألمتأكله" بسبب كثره الحشرات كانت عيني على شنطتي ..! ما باقي معي الا 450 ..! لازم الاقي لي شغل .. تنهدت بعمق وانا احط يدي على ساقي اللي الامتني بقوه :(
♥
طلعت للمزرعه وجلست تحت اشجار كثيفه .. : زواجي بعد بكرا من دون رهف ..!
بهاللحظه دخل امير وكان باين على ملامحه الغضب والحده وقفت هاجر وهي مستغربة : مين هذي
ناظر لهاجر بسخريه : زوجتي !
ردت : هذي مو رهف ..!
تنهدت بعمق وقال : هذي رغد ..! اخت سالم ..! اللي بتكون ضيفه لأسبوع إلى ان ترجع رهف
ردت هاجر ودموعها سبقتها : انت بتنتظر أسبوع ورهف مع هذاك الـ###
كانت تنتظر جواب امير لكن سمعت الجواب من صوت اول مره تسمعه : احترمي نفسك ما ترضين اقول عن اخوك كذا .. فلا تقولين عن اخوي هالكلام
ناظرت لها هاجر بحده : لا صار اخوي مثل اخوك وحقارته ذيك الساعه برضى
ضحكت رغد وهي تقول : ناسية وش سوا اخوك باللي اسمها رهف قبل الزواج ولا اذكرك ؟
بققت عيونها بأمير وهي مصدومه : امميييير !!
التفت لها ببطى : عيدي ! وش قلتي !
سكنها الخوف ... ففضلت السكوت على المشاكل من اول يوم سحب عبايتها وطرحتها بقوه وسحبها من شعرها وهو يقول بصراخ : سكت لك المره الاولى ي #### بس هالمره ما تعدي بالساهل ...!
قربها لوجهه وهو يقول بكل غضب : يكون بعلمك , اللي وصله لك اخوك باللي صار قبل زواجنا كله كذب ولا صار منه اي شيء صحيح وانا ما اقتربت من رهف قبل الزواج عكسك انتي اللي علاقتي كانت معك لقبل الزواج وانتهت بعد عقد الزواج !!!!!
دفعها بقوه عنه ومشى متوجه للباب ...
♥
وقف قدامة وهي تقول بغضب : ترى ما يصير الحضور كلهم راحو وهالتركي ما شرف يجي ياخذك
رفعت عيونها اريج اللي كانت كلها دموع : تركي تزوج اليوم ..!
تقدمت رنا وجلست بجنب اريج : اي رح يتزوج اليوم والشيخ للحينه يستنى على شان يزوجكم ...!
.. : قولي له يروح تركي تزوج وحده غيري
عقدت حواجبها : انتي وش تخربطين !!! اليوم زواجك انتي وياه شلون يتزوج وحده ثانية , مين اللي خبرك بهالموضوع ؟
مسحت دموعها : اهو بنفسه اتصل علي ! هههههههههههه تصدقين رنــــا يقول لي اليوم بتزوج ... وخطبتي انا وياك رح تتم لفتره بعد !! وهالزواج يتأجل ! انا ادري يحب يرفع ضغطي رح يجي بعد شوي
كانت بتلومها كانت ما رح تخلي اي كلمة الا وتصف فيها تركي لكن وضع اريج خلااها تسكت
.. : اريج قومي بدلي ملابسك وامسحي مكياجك ! حتى لو جاءء ما لك روحه معاه ...
انا بنزل اكلم امي ووليد وافهمهم انة ما قدر يجي اليوم صارت له ضروف اقوى وبعدها انتي تخبرينهم بكيفك ..!
حركت راسها ودموعها ما وقفت لكن بصمت !
♥
فترة الأقامة :
4402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4455
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى