الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 08:57 AM
#
69
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4402يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت التاسع والعشرون ..................♥
_29_ ...........................♥
اُحبك ... وكفى بك حبيبا ..................♥
♥
اهو ...! هذي عيونه ...! هذا جسمة ..! هذي نظرته الحاده ..! اللي تحولت بسرعه البرق لنظره إشتياق ..!
تراجعت للخلف بصمت اتمنى انه ما عرفني ..! كنت مغطية وجهي بغطاء خفيف ..! لكن ما يبين ملامح وجهي بشكل واضح ..! تقدم الى الامام ودفع الباب الثقيل وراءه بكل قوه ...!
.. : رهف ..!
تجمعت كل دموعي بعيوني ..! اشتقت له وانا ما صار لي الا يوم واحد بعيد عنه ..! كملت سكوتي وانا اتمنى انه ما عرفني ...!
اقترب اكثر وقفت بمكاني رامية بثقلي على رجلي اليسار .. تألمت من رجلي لكن ما بينت له ..!
صار امامي مباشره ومايفصل بيني وبينه الا فراغ بسيط .... سحب غطاء وجهي بهدوء ...
ناظرت له وانا اقول : لا تسألني عن سبب طلعتي من البيت ما ابي تبرير ولا ابي اعتذار منك ....!
رجعت له النظره الحاده اللي ارعبتني ... : بعرف كل شي بس مو هنا بالبيت .. بسرعه خذي اللي تبينه من هالبيت وتعالي ...
توقعت يعتذر ..! يهاوشني ..! يمد يده علي ...! لكن بروده وهدوءه اخافني اكثر .....!
مشى لناحية الباب لكن استوقفه صوتي المتقطع : ما راح ... اطلع .. معك ! ما ابي اطلع من بيت امي!
التفت لي ببطى : مثل ماتبين ..! بنقعد ببيت امك .....!
.. : بنقعد ..! ما لك عندي قعده ... ما ابي اضل مع اشكالك ... بيت امي يتعذرك ..
بحده كبيره : ما لك قعده بهالبيت لحالك شايفة شلون حالته تأمنين نفسك هنا ..!
نزلت دموعي بدون ما امنعها : أامن نفسي ببيت ضليت فية 19 سنه بس ما أأمن نفسي واللي ببطني حق واحد ذبح امي وتسبب في عماي ... انت مااعتذرت لي على شانك تحبني ..! انت اعتذرت لي وسويت لي العملية لانك تحس بتأنيب الضمير .. ! وانا ببداية عمري اقدر اكمل مع واحد غيـ..
ما كملت باقي كلامي لاني حسيت فجئه اني بين يديه ..! كان ماسك كتفي وعيوني مبققه ....
.. : مين وصل لك هالكلام ..! مين خبرك بالحادث ....! انا لو ما احبك ما كنت ادور عليك مثل المجنون حتى النوم مو قادر انام وانتي برا البيت .....! وتقولين تأنيب ضمير ..! انا تركت كل شيء على شانك عاديت صاحب عمري على شانك .. تركت الخمر .. تركت البنات اصحى من النوم على شان اصلي !!
كل هذا التغيير اللي تغيرته على شانك ... وتقولين مجرد تانيب ضمير !! مو بيدي اذا صار الحادث وبالصدفه تطلعين انتي وامك اللي بالسياره الثانية ..! صح ماكنت بوعيي ....! بس ما كانت غلطتي لحالي صاحب التكسسي اللي كنتو فية اهو اللي الغلطان ..! اهو اللي قطع الاشاره كان ممكن كل السيارات تتصادم بسببه ...! ومن حضي طلعت السياره اللي اصتدمت فيها سيارتك ..! واذا مومصدقه كلامي ملف هالحادث موجود الى الان واللي مسك القضيه صاحبي على شان كذا طلعت منها بسهوله ..!
ابتعدت عنه وانا اقول : ما ابي منك شيء ما ابي ارجع لهذاك البيت ...! ما ابي اشوف هاجر اللي كنت اعتبرها انا بجسد ثاني ..! اللي كنت اثق بالكل اكثر من اللازم ... امير ما لي طلعه من هالبيت !
سحبني معاه من دون ما يتكلم : وين الغرفة اللي تنامين فيها ؟
.. : اتركني ..!
دخل للغرفة المفتوحه وهو يسحبني وراءه ولا رد ..! شاف شنطتي موجوده على الكومدينة ..
سحبني للسرير .
.. : نامي انتي الحين .. بروح للبيت اجيب لك اُبر ..! من امس ما اخذتي شيء ..
رفعت عيوني له : اخذت معي ابر ! اطلع امير ارجع للبيت
ارتمى بجنبي .. : قلتها لك قبل والحين بعيدها بيت منتي فيه ما ابية ...!
قمت من السرير لكنه سحبني .. : اتركني .. مو تبي تنام عندي نام بس انا بروح للغرفة الثانية ..
وقف من مكانة وهو يبتسم : وين الغرفة الثانية نروح ننام فيها يمكن احسن من هذي
عقدت حواجبي بغضب : انا بنام فيها انت خلك هنا ..!
مشى لعند باب الغرفة وسكره بصعوبة .. بققت عيوني : ليش شلون بفتح انا هذا بالموت ينفتح ..!
تقدم لجهتي وعيونه بعيوني التفت لجه السرير .. : بنام انا .. روح للبيت احسن لك قعدتك ما لها فائده
ارتمى بجنبي .. وعينه على جاكيته .... : مين سمح لك تأخذين جاكيتي ؟
التفت له بسرعه وانا اتذكر الجاكيت !!!! : كان بشنطتي ما لاحظت انه موجود الا لما وصلت هنا
اقترب مني وهو يضحك بصوت عالي : ههههههههههه تقصدين هالشنطه ؟ طيب الجاكيت ما يجي بهالشنطه ..!
سكت بدون ما ارد ..! ما ادري وش اقول له
.. : أحبك !
.. : سمعتها منك اكثر من مره ! قلت لها لي اكثر من مره .. بس الكلام ما له فائده ! قالها قبلك تركي قال انه يحبني وما راح يتركني وهذا هو من لما عرف اني انعميت ما عدت اعرف عنه شيء ...! كلكم مثل بعض كلكم يسهل عليكم الكلام كلكم تبون شيء واححد بس !
بصراخ : انا مو تركي ! ولو نطقتي اسمة من جديد رح ينهدم هالبيت فوق راسسك !
مشت بهدوء لناحية الباب حاولت افتحه لكن ما قدرت التفت له كنت ابية يفتح لي الباب بس كان يناضر برجلي اليمين ومركز فيها ..!
.. : تعال افتح الباب ...!
رد علي وعيون على رجلي : للحين تعورك ؟
رديت بسخريه : امس طالعه من المستشفى تبي الالم اليوم يروح ؟
تنهد وهو يسحب الشرشف الخفيف على باقي جسمة .. : تعالي نامي ...!
عقدت حواجبي بغضب : امير ...! لا تنام قوم تعال افتح الباب اول ..
غمض عيونه وبلحظات تذكر ! انه اكبر مغفل ! وان انلعب عليه من اللي اسمة سالم : خذي اغراضك بسرعه بنرجع البيت ...!
جلست بمكاني بسبب الم رجلي ..! : ما ابي اطلع من هالبيت اانت روح انا مالي مكان معك
رد بغضب : انا قلت خذي اغراض وامشي معي على البيت بسرعه
.. : م َ رح اطلع .!
سحب شنطتي وجاكيته ووقف عند الباب الخشب وهو يسحبه بصعوبة سحب يدي بقوه وقفت جنبه
.. : بعد عني رجلي عورتني بسببك !
التفت لي : اشيلك ؟
.. : انت ما تفهم .. ما لي طلعه معك تبي تروح روح لحالك !
شد على خصري ورفع رجولي بيده الثانية ومشى لعن الباب ..! كانت عبايتي علي ما نزلتها من لما دخل
وكانت الطرحه"الشيله" على الكنبه اللي جنب الباب سحبها وغطاء فيها وجهي
.. :امير وش قاعد تسوي نزلني ..! نزلني الحين !!
فتح باب السياره ونزلني على المقعد .. : هذا انا نزلتك ..
رمى علي الشنطه ومشى للجه الثانية ... ركب السياره وانطلق .. : بكرا بجيبك لهالبيت تاخذين باقي الاغراض اذا فيه ...!
ما رديت عليه وانا مقهوره من حركته وبنفس الوقت ابي اقابل هاجر ..! ابي اطلع كل شيء فيني ابي اقول كل شيء ما قلته لأمير ..! لان ضعفي ما يطلع الا قدامة ...!
♥
.. : ليش وش سوت لك هالسوسة ؟
ضحكت ثنوى وهي تقول : ما تسترجي تسوي لي شيء .. بس ما حبيتها !
بصراخ : اسمها رهف مو سوسة...! وانتي ثنوى قلت انخطبت وزواجها بعد كم يوم اكيد عقلت وتابت عن حركاتها لكن ما تغيرتي ليتك اخذتي شوي من دلال ..!
وقفت ثنوى من مكانها : لا حبيبتي انا مثل ما انا ... انتم العائله كلها ما تنقرب ..! واولكم رهف وانتي ياهاجر ما ادري رغد وش تبي بعائلتكم اللي كلها مصايب و"اغتصاب "!!
ناظرت لها بحده : انتي وش تخربطين ! نسيتي ازعاجك لنا والمشاكل اللي سويتيها على شان امير ! نسيتي ثنوى ولا اذكرك ؟ ترى السالفه قبل كم شهر ما امداك تنسين !
ردت : ههههههههههههههههههه م كنت ادري ان اخوك المحترم يوصل فيه انه يغتصب بنت ويتزوجها انا استغربت ليش امير الـ##### ياخذ وحده عمياء لكن السالفة كذا !!
حست هاجر ان النفس انقطع عندها !! شلون عرفت !! ما فية غيرها هالرغد .. : اطلعي برا هالبيت والحين ما ابي اشوفك !
وقفت رغد قدام هاجر وهي تقوم بغضب : اذا البيت بيتك تعالي اطرديها هالبيت بيت زوجي وما يحق لي تطردين اي وحده من ضيوفي !
هاجر بصراخ : بيت اخوي قبل لا يكون بيت زوجك ! وعلى فكره نص البيت بأسمي ! يعني لي فية مثل ما لزوجك !
ثنوى ومرسومة على وجهها ابتسامة مستفزه : رح اطلع لكن برد لك هالطرده بخبر تسمعينه بكرا ! وتتمنين انك ما حطيتي عينك بعيني !
مشت ثنوى لناحية الباب ...
♥
.. : وش عندك ؟ خلصي ماني فاضي لك ...
منـــال وهي تلفت يمين وشمال : قبل ما اقولك ابي انا ناشف ريقي تكفى جيب لي موية من هذاك الكوشك !
قام عبدالله من الطاولة اللي بجنب الكورنيش سحبت جواله واخذت رقم رنــا المسجل بأسم "حبيبتي" ونزلته بنفس السرعه ..
ارسلت من جوالها على رقم رنا .. : تعالي في الكورنيش عند #### ششوفي زوجك جالس مع مين .
♥
وقفنا قدام الباب نزل ونزلني معه وهو يمسك يدي دخلنا للمزرعه ... وقفت ووقفت معه لاني كنت مستنده علية ....! جلس على ركبته ! وهو يعطيني ظهره : يلا اركبي !
مشيت لعنده وتعلقت برقبته مسك رجلي الثنين ومشى وهو مبتسم ....
نزلت راسي لرقبته .. رائحه عطره ما اقدر اقاومها ! تمسكت فيه بقوه و وجهي على رقبته !
سمعت صوت البيت تسكر بقوه ! رفعت نظري بشوف مين طلع كانت ثنوى ..!
همست لأمير : لا توقف لهاولا تسلم عليها امش ما ابي حتى اسمع صوتها !
ناظرت لنا بحده كبيره لكنها قالت قبل لا نتعداها : ما اتوقع زوجتك بترضى انك تدخل عليها وانت شايل هالعمياء على ظهرك !!
مشى امير ولا كــانه يسمعها ...! استغربت من كلامها ..! زوجته ! اكيد هذي تخربط وتبي تقهرني
فتح الباب كانت هاجر توها طالعه من الصاله متوجهه للدرج ..! لكن لما شافتني جت تركض
.. : رررهف ! حمدلله على سلامتك .. شلون قدرت تجيبها مو سالم قالك بعد اسبوع ؟
طلعت رغد من الصالة وهي خايفة ! لما سمعت اسمي ....!
نزلني من ظهره : قدرت اجيبها ! لانها ما كانت عند سالم بالاساس !
مشت تبي تضمني لكني تراجعت وراء امير.. : ودني للغرفة ..
مسك يديني ومشى .. استغربت هاجر من حركتي وبهمس : وش فيها !
وقفت فجئه وانا اناظر لرغد : امير مين هذي ؟
رد ببروده اعصاب : رغد أختي !
التفت له بصدمة : اختك !
ابتسم وهو يناضر لها بحده : اختي واخت سالم بعد !
بققت عيوني : هذي رغد زوجتك !!!!!!!!!!!!!!!! ليش امير ! ليش رجعتها ...! انت مو طلقتها ....! ليش ترجعها ... بعد عني ... ما ابيك ما ابيك
عقد حواجبه : رجعتها على شانك .....! ورجعه لهذاك البيت منتي راجعه !
بصراخ ودموع : ما رح ارجع لهذاك البيت بروح عند بدر زوج فهده .......!
رد بحده : انا ما خليتك تروحين عنده واختك موجوده تبين اخليك الحين وهي مو موجوده ... ادخلي الغرفة وافهمك كل شيء
رديت بتهور وقلت من وراء قلبي طبعاً ... : اي بتخليني الحين اروح لأنه بيصير زوجي ...! خطبني ومستعد يسوي اي شيء على شان اتزوجه وانا ما راح الاقي احسسن منه ! ما ابيك ولا ابي اعيش معك تحملتك بما فية الكفاية مقدر اصبر اكثر عليك انت واختك بعد السالفة الاخير وهالمره جايب لي هذي !
ضربني كف قوي .. طحت على الارض بضعف كبير لكن ما نزلت دموعي ابداً وتبون الصراحه ! هالمره جد استاهل الكف :(
كان بيكمل علي لكن هاجر وقفت بيني وبينه متغاضيه عن اللي سمعته مني ...! : لا امير لا تضربها اهي معصبه لا تلومها شافت زوجها جاب لها وحده فجئه وش بتكون ردت فعلها ..! لا تمد يدك عليها قدام رغد لا تخليهم يعرفون انها ضعيفه ومالها احد !
مشى لناحية رغد وغضب الدنيا فيه مسكها من معصمها : وين اخوك هالكلب ....... تكلمي
ردت بخوف : بلندن مو هنا !!!!
ارتسمت عليه كل ملامح الغضب : انتي ...
ما كمل الكلمة الا وهي عند رجوله تترجاه بدموع "تماسيح" : لا الله يخليك لا تطلقني اصبر علي بس شهر سالم هددني لو ما ضليت عندك على الاقل شهر بيذبحني وخصوصاً لما عرف سبب زواجنا ...! الله يخليك امير.
مشى بعيد عنها متوجه لي .. كنت اراقب الموقف بصمت وبقهر ..! رفعني بسرعه وبخفه كبيره
سحبني وراءه للغرفة اللي عند الدرج ... دخل ودخلني معاه ..
♥
حاولت تقاومه قد ما تقدر لكن فشلت سحبت نفسها لما ابتعد عنها لبست عبايتها وجلست بزاوية الغرفة وهي ترتجف .....!
طلع من الحمام " مكرمين " بعد ثواني .. ناظر لها بخوف : عبير وش فيك !
ردت بدموع وبصراخ : لا تقرب مني من جديد ! لا تقرررب مني ! لا تقرب !
عقد حواجبه : زوجتي ! وم احد يقدر يمنعني حتى انتي ما تقدرين تمنعيني من هالشيء!
اكتفت بدموعها وشهقاتها .. تكلم من جديد : البسي ملابسك ليش لابسه العباية !!!
ناظرت له بشراسة : اي ملابس ؟ قصدك اللبس الوحيد اللي طلعتني فيه من بيت امي وقطعته قبل دقايق !! ما عندي الا هالعباية ولا ناوي تقطعها بعد ...!
نشف شعره وهو يقول : عند بالدرج فية ملابس لي البسيها لين مانروح للسوق تاخذين لك ملابس ..!
♥
... : انت وش تبي اذيتني واحرجتني مع اهلي ! اتركني وروح مع زوجتك !
رد تركي بضحكه نرفزت اريج : هههههههههههههههههههه متصل اسالك ما فية احد تكلم عليك ما قالوخطيبها تركها بيوم الزواج ؟ ما قالو اكيد فيها مصيبه ؟ ... ما احد قال شيء
تجمعت دموعها بعيونها : انت احقر واحد عرفته انت سويت كذا على شان تشوه سمعتي !!! وش ضريتك فيه
رد : هذا جزء بسيط من اللي بسوية فيك على كل كلمة قلتيها هذي تربية لك قبل الزواج ما ابي زوجتي تكون طويلة لسان مثلك
سكرت بوجهه وارتمت ع الفراش ودموعها ما وقفت
♥
: مين اللي كنت معاها بفندق ....#########؟
عقد حواجبه بخوف : شغل !
ردت دلال بصراخ : شغل مع وحده ! وبنفدق !! تلعب علي انت ! بتقول لي ولا بروح بيت اهلي !!!!
بحده : لا تعلين صوتك قلت لك شغل !
ردت بهدوء : اوكي كمل شغلك معاها ليش رجعت لي ؟
مشت بسرعه للغرفة وهي تلبس عبايتها وسحبت جوالها بدون ما تاخذ اغراضها
: بتقوم توديني لبيت اهلي ولا خذيت تكسي ؟
بقق عيونه : دلال !!! بتزعلن على موضوع تافه قلت لك كان لي معاها شغل
ردت بكذبه : ههههه م ازعل من هالموضوع ! شوفني ما خذيت اغراضي ودنيللبيت بشوف تجهيز اختي !
قام متوجه للخارج ومشت معه بصمت .. لها اغراض ببيت اهلها ولها ملابس يعني ماهي مجبوره تاخذ اي لبس من البيت !
♥
سحبني للغرفة وتركني بعنف وهو يقول بغضب : الكلام اللي قلتية قبل شوي صحيح ولا تبين تقهريني ؟
رديت : خطبني ! بس رفضت كان يحسبني تطلقت ما كان يدري اني للحين على ذمتك .. قلت له اني برجع باقرب وقت وماعاد فتح الموضوع معي
.. : الغرفة اللي فوق رح تجهز بكرا يعني انقلي كل شيء تبينه من هنا لفوق ..
اعطيته ظهري وانا انزل عبايتي .. مشى لناحية الباب وفتحه ..! لكنه تراجع من جديد وسكره !
كنت احسبه طلع رميت عبايتي على السرير... حطيت يدي على وجهي وتفجرت دموع ...!
..: ليش اهي موجوده هنا , لا يكون نام معاها ! يقولها كلام حلو ! ليش ضربني قدامها ! ليش رجعها على ذمته من جديد ...!؟ ليشش؟
مسحت دموعي التفت ببدل ملابسي لكني اصتدمت على طول بصدره العريض كان خلفي مباشره ...!
ضمني بكل قوه : انا اجاوبك على شيء ! انا رجعتها على شانك لعبو علي لعبه وكذب علي سالم اخوها وقالك انك عنده ... وشرط اني ارجع رغد على ذمتي بالمقابل يرجعك لي ! ما قربت منها ابداً ولا عمرها سمعت كلام حلو مني , ما كنت مهتم اذا كانت هي او غيرها موجودين لما ضربتك كان كلامك قوي واجبرني امد يدي عليك ...! انا اسف رهف ! لا تبكين ما ابي اشوف دموعك انتي غالية عندي !
رجعت ابكي من جديد : بتطلقها صح ؟
قبل راسي وهو يبتسم : بطلقها وبالثلاث
ابتعدت عن صدره قبلني بسرعه وبخفه على شفتي .. ابتعد : أحــبك !
ما رديت عليه مسحت دموعي وتوجهت لغرفة الملابس فتحت الدولاب لقيت ملابس اميراللي نزلتها قبل الحادث مرتبه ...! سحبت لي بيجامة وتوجهت للحمام " اكرمكم الله "
طلع امير برا البيت وهو يتصل على نايف .
... :الو ..
رد امير بدون مقدمات : اسمع نايف ابيك تتصل على سالم وتخلية يجي من لندن ضروري بدون ما يحس اني انا اللي ابية
عقد حواجبه : سالم عندي الحين ......!
بقق عيونه بصدمة : عندك ..! لا يعرف اني امير اللي يكلمك ... انت وينك بجيك الحين لا تخليه يروح
نايف : ابشر , تعال انا بالبيت
سكر الجوال وانطلق امير لبيت نايف
♥
سالم .. : مين هذا ..!
.. : واحد من الربع يسألني من عندي قلت له سالم .. اهو جاي بالطريق يبي يتعرف عليك ..!
بعد نصف ساعه ...
وصل امير لبيت نايف ونزل بسرعه وبغضب و ...
فترة الأقامة :
4402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4455
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى