الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 09:05 AM
#
75
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4402يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الرابع والثلاثون ............♥
_ 34 _ ..................♥
انا لا احنّ إليك فحسب .. بل انا اشتاق لنفسي معك !.................♥
تحول لشخص أول مره بحياتي اشوفة .......!
ماهو امير اللي اللي اعرفة ابداً ... كان وجهه غاضب وملامحه حاده ...! ماهو غريب على امير هالغضب وهالحده لكن هالمره "بزيااددده" ...!
سحبني لعنده وعيونه كلها غضب .. همس : ما ابي اسوي فيك شيء ...... أنتي طالق ..!
دفعني بعنف ومشى بنفس الغضب .. تاركني بنظرات بارده ..! صح كلامي كان قوي لكن ما توقعت ابداً يطلقني ..! قلت له هالكلمة اكثر من مره .. قلتها لاني عارفة انه
مستحيل يطلقني ... بس هالمستحيل صار حقيقة ... قبل كم ثانية .. (كنت) زوجه أمير والحين طليقته ..!!
كان يقدر يضربني مثل كل مره يقدر يصرخ بوجهي ...! بس كانت هالكلمة أقوى علي من الضرب ...!
تراجعت للوراء بنفس البرود سحبت عبايتي اخذت شنطه متوسطه الحجم حطيت فيها ملابسي الضرورية ونزلت لتحت بسرعه وبيدي الشنطه جمعت أبري كلها وطلعت
بسرعه برا البيت ..
كانت نبضات قلبي سريعه لدرجه اني حسيت رح يوقف من شده سرعته او رح يطلع من مكانه ...!!!
مشيت الى ان وصلت الشارع العام ... وقفت تاكسي .... متوجهه لبيت بدر ..
اما امير .. اللي طلع من البيت وهو معصب ... فكان قدام البحر ...!
للحظات كان فرحان والدنيا موسايعته قلبت فيها مزاجه قبل ما اعرف السالفة وقبل ما اعرف انه ما
له علاقه بهالموضوع ...!!
رجع للسياره وهو عاقد حواجبه بغضب .. تحرك متوجه للبيت وكل ظنه أني للحين موجوده ..!
دخل للغرفة كان واضح خروجي منها ومن اغراضي المرمية .. : وش سويت ..!!! كيف طلقتها !!!
راحت "لبيت امها" اللي اقل ما ينقال عنه خرابة ....!
وما معها جوال ..! ما كان لازم اتسرع واقول هالكلمة ..... ما راح اروح لها اليوم .... بكرا برجعها .. اكيد معصبة مني الحين !!
♥
ابتعدت عنه بقرف كبير .. : ما اتقبلك ...! ما اتقبلك باي شكل نواف ...!!
أحتدت ملامحه : كيف ما تبيني ..! ؟
ردت : قلت لك ما اتقبلك ما أحتاج أشرحها ... لو ترجعني لبيت ابوي احسن ...!
بصراخ : تترجيني ارجع أخذك من بيت أبوك .. والحين ما تبيني ...!!!!!!!!
تنهدت وهي تقول : رجعني لبيت ابوي ..!!! ما ابي اعيش معك ... ما احبك ...! ما اقدراعيش مع شخص ما احبة
مسك ذراعها بقوه كبيره : تعرفين ان ابوك مسافر هالوقت ... وش تخططين له ي منال ... !!
ابتعدت عنه بقوه وهي تتوجه للصوفا البنية : قلت لك ما ابيك ...! وحتى لو كان ابوي موجود راضية ارجع لهناك بس طلقني ما عاد ابيك ....!
مسك نفسسه قد ما يقدر قبل لا يسوي فيها شيء كان يكفية همه بسبب ثنوى ..!
.. : خذي اغراضك انتظرك تحت ..
♥
سحبت جوالها من على الكوميدينة ردت من دون ما تشوف الاسم لانها عارفة انه طارق ...!
.. : الو ..
سمعته يقول .. : هذي اللي تقولين انها نايمة ..!! من اول رنه ردت ..!!!!
ردت ام عبير بغضب : سكر الجوال ما له داعي عبير تسمع ..!
سكرت عبير الجوال على طول بعد ما فهمت ان طارق تحت مع امها وان امها كذبت علية وقالت ان عبير نايمة ..!! واتصل يتأكد
نززلت بسسرعه لتحت وتحديداً للملحق الخارجي .. اول ما دخلت عم الصمت من ام عبير وطارق ..
لكنها لحقت على اخر كلام طارق اللي قتلها : أنا اخذتها بحق اني زوجها ومحد يقدر يكلمي بهالنقطة .. قبل ما تتكلمين معي في هالموضوع شوفي وش سويتي ببنتك ...!
فية ام تطرد بنتها من البيت بنص الليل وتتركها بالشارع ...!!!!!!!!!!!!!
عبير .. والدموع في عيونها : قلتها ي طارق .. أم وبنتها ..!!! ما تدخل بيننا ..!!!!!!!!!
عقد حواجبه بغضب : اني خذي عبايتك ويلا تعالي معي ...!
ردت ام عبير قبل ان تتكلم عبير : لو طلعتي من هالبيت انسي ان لك ام ..!
التفت لأم عبير بغضب : عارف ان عبير ما راح تجي معي ...! بس يكون بعلمك طلاق ما راح اطلق ...! لو وش ما يصير ..
طلع بسرعه وبغضب متجاهل وجود عبير اللي طلعت من جديد لغرفتها ما تبي تواجه امها
♥
دخلت بتردد لغرفة وليد .. ابتسم بحنيه لما شافها : أدخلي اريج ..!
جلست مقابل له وهي تعرف انه يبي يقول لها ان ملكتها بكرا
: ادري للحين متأثره وماخذه موقف من تركي لانه تركك بيوم الزواج بس جاءء وقال لي ان امه تعبت وما
قدر يجي ويتركها بالمستشفى ..! واكد لي انه يبيك لما كلمني اليوم وقال يبي يملك عليك بكرا ..!
غمضت عيونها بقوه .. : موافقه .. وعاذرته ...! امه اهم !
قامت بسرعه لبرا الغرفة تمنع دموعها من النزول بسبب تركي ..!
.
في نفس البيت في غرفها اخرى .. غرفة بارده ومظلمة .. العاده اللي ما راح تتركها رنــا ...
كل تفكيرها بعبدالله ..!
: لو كان يحبها ليش جاني من جديد وحاول الاعتذار والتبرير ..!
اكيد صار شيءء اجبره انه يقابلها ..! بس شلون اكلمة وانا كسرت جوالي ...! رح
انتظره الى ان يجي من جديد واكلمة ..!
♥
في بيت بعيد كل البعد عن رنا واريج ..
عند دلال تحديداً .. اللي كانت تشارك أقرب صديقاتها هموها ومن غيرها نورا "اخت نواف"
.. : أكيد بتطلق ما راح ارجع له بعد اللي سواه ... اانا شفت الصور بعيني ...! كان معها بنفدق ... !
ردت نورا بشيء بعيد عن كلام دلال : ليش نواف طلق ثنوى ..!
عقد حواجبها بغضب : انا اكلمك بسالفة وتردين علي بسالفة ثانية .. روحي اسالي اخوك ..!
ردت نورا : انا مشغولة بعد شوي احاكيك دلال ..
..
نورا .. : ثنوى ماهي مثل دلال يمكن مثل ما قال نواف انخدعنا فيها ...! بس دلال انا اعرفها ودام بتتطلق رح أخطبها لنواف ...!!! هي الانسب له ...!
أبتسمت تلقائياً بعد هالفكره ونزلت تحت بسرعه لعند امها تأخذ رايها
♥
وصلت لبيت بدر ما كانت لي اي نية اني اروح لبيت أمي ..! كل ضني ان بنت عنه موجوده
تفاجئ بتواجدي عند باب بيته .. : تطلقت ..!!!! ما لي مكان الا هالبيت وبيت امي بيجي امير باللحظه اللي يبيها بياخذني مثل اللي قبلها ..!!! ما ابي ارجع له !
بلع ريقة بعدم تصديق : تطلقتي ..! بسبب الموضوع اللي كلمتك فية ؟
حركت راسي بـ "نعم" تراجع للخلف وهو يبتسم .. : البيت بيتك .. تفضلي !دخلت بخطوات بطيئه
ومشيت وراءه للدور الثاني وقفت قدام غرفة : هذي غرفتك في غرفة ثانية .. بس لريمية يمكن تجي بأي وقت وما تلاقي غرفتها ...!
دخلت للغرفة وانا اقول : ماهي مشكله كله واحد
كل تفكيري ان ريمية طالعه لمشوار م كنت اتوقع انها تزوجت ...!!!!!
ارتميت على الفراش ودموعي تنزل بصمت ... : توقعته يسوي كل شيء الا انه يطلقني !!!!
ابتدت دموعي تزداد وشهقاتي تتعالى لفتره طويلة .. بعدها غلبني النوم
♥
دخلت منال لبيت ابوها .. اللي كان مسافر .. توجهت على طول لغرفتها ورفعت جوالها تتصل بعبدالله وهي تمثل الدموع وتصطنع كذبة
.. : الو
مثلت شهقاتها وهي تقول
: عبدالله .. تكفى تعال خذني من هنا زوجي طلقني وعايشة بعذاب مع ابوي اللي ما يرحمني
... تبي تتزوج من اللي شفناها ذاك اليوم تزوجها
بس تعال خلصني من هالعذاب ..
♥
♥
يــــــــــــــوم جديد ..♥
ابعد وجهه عنها وهو يبتسم ..! لأول مره تشوفة هاجر يبتسم ..!
همس بأذنها : الحين اقدر اقولك صباح الخير ي عروس ...!!
اكتساها اللون الاحمر من الخجل ابتعدت عنه .. سحبت الروب ودخلت للحمام"اكرمكم الله "
ما كانت تعرف سبب هالتغير المفاجئ لنايف لكنها سعيده بهالوضع ..!
بدلت ملابسها وهي لازالت تبتسم ..! خرجت من الحمام"اكرمكم الله" لتصعق باللي تسمة
.. : اية امير سويت اللي تبية .... اختك م احد قرب منها غيري ما كنت ابي اقرب منها بدون ما اقولها كل شيء بس ما ابي تصير بينك وبينها مشاكل ... !
♥
ناظرت للمكان .. وتذكرت كل شيء سحبت عبايتي وطلعت متوجه لغرفة بدر .. طلبت منه الجوال وما منع
اعطاني اياه بدون تفكير ..
اتصلت على امير ... ما ادري ليش اتصلت او وش ابي ..!! ما اعرف ليش اخذت الجوال على شان اتصل علية ... : ألوو ..
استجمعت كل قواي ورديت : الو ..!
عقد حواجبه وابتدت ملامح الغضب تظهر علية .. : وش تسوين عنده ..!
رديت بسخرية : زوج اختي اللي الحين ما عندي بعد الله غيره ..!
رد بصراخ : بأي حق تروحين له ...!!!!!!!!
.. حبيت اقهره شوي : بحق انه بيبيني وشاريني ..! ومستعد بعد ما اخلص العده يتزوجني .. اتصلت اقولك ابي ورقة طلاقي
رد بصوت هادئ قريب للغضب : بجي اخذك الحين ... لا تعترضين ... للحين انا زوجك ما طلعتي من العده يعني يحق لي اخذك ...
سكر الجوال بوجهي ... كنت مقهوره من حركته مشيت بسرعه لبدر .. ما كنت عارفة اللي قاعده اسوية لكن كنت مقهوره من امير ..
دخلت عنده ... : بدر .. أمير بيجي ياخذني ..! ما ابي اروح معه تكفى سو شيء !!
رد : ما رح ياخذك .. اذا م تبينة ما راح اخلية يقرب لك ..
بعد ربع ساعه .. ضرب الباب لينزل بدر في ممواجهه نارية مع أمير ...
فترة الأقامة :
4402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4455
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى