الموضوع
:
في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
عرض مشاركة واحدة
26 - 7 - 2014, 09:08 AM
#
78
عضويتي
»
2702
جيت فيذا
»
15 - 12 - 2012
آخر حضور
»
2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
فترةالاقامة
»
4402يوم
مواضيعي
»
203
الردود
»
4733
عدد المشاركات
»
4,936
نقاط التقييم
»
145
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$51 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت السابع والثلاثون ......................♥
_ 37 _ ..........................♥
لا أحبك كثيراً ,, أنا احبك دائماً فالكثير قد ينتهي ! ...................♥
همس بأذني .. : يلا أصحي ماباقي شيء على الموعد ...!
التفت له بخمول ..: اي موعد !!!؟
رد وهو يرفع حاجبه : نسيتي موعدك مع الدكتوره يلا قومي ما باقي وقت
تأففت وانا اقول بضيق : الله يخليك امير ابي انام تكفى اعفيني من موعد اليوم الموعد الجاي اروح له وعد بس ابي انام تعبانه .. ! خلني ارتاح .. :(
رد وهو يبتسم : نامي مافية موعد اليوم اهم شيء راحتك
ابتسمت له وانا فرحانه انه وافق على طلبي رفعت اللحاف على باقي جسمي ودخلت بنوم عميق وسط مراقبه امير لي ...!
♥
عند عبير ..
دخلت عليها امها بابتسامه على غير العاده : انزلي تحت طارق ينتظرك ..
مشت بسرعه عبير لتحت وهي مقهوره منه كانت تتمنى تشوفه وتحاسبه على اللي سواه .. دخلت للملحق وهي بغضب كبير ابتسم وهو يناضر بيجامتها الضيقه جداً باللون الاحمر تاركه شعرها مفتوح وبدون ميك اب بس جميله ... ~
قالت بشراسه .. : وش جايبك هنا ؟ ماابي اشوفك
ابتسم بشكل اكبر وهو يقول ببرود : ما تبين تشوفيني ليش نازله ؟!!
سكتت م تدري وش ترد عليه ..! قام من مكانه متوجه بخطوات بطيئه لها سحبها من يديها وجلس بنهايه الملحق وجلسها معه قال وهو يناضر بعيونها
... : ليش اتصلتي امسوتبيني اخذك ؟! امك ضايقتك !
رفعت عينها له بنفس نظره الشراسه اللي دوم مرسومه عليها : مثل ما انت رفضت تجي تاخذني انا ما م عندي شيء اقوله لك ويلا فارقني م ابي اشوفك ....!
لازال الهدوء مسيطر عليه اقترب منها بنفس الهدوء .. همس : لمي اغراضك انتظرك بالسياره
وقفت من مكانها بغضب وصراخ : ما ابي اجي معك حتى انا مو لعبه عندك متى م بغيت رفضتني ومتى ما بغيت رجعت وتبيني اجي معك ..
طلعت من الملحق بسرعه وبغضب تراكه طارق بذهول من تصرفها
♥
صحت على وجه ثنوى الحزين ..!
.. : خير وش فيه ؟
مدت لها ثنوى الورقه بتردد وهي خايفه من رده فعل دلال .. سحبت دلال الورقه وهي تقرأها انصدمت بإنها ورقه طلاقها من سامي ..! صح انها كانت مصره على الطلاق بس ما توقعت سامي يطلقها بسهوله
ابتسمت في وجه ثنوى بصعوبه وحاولت تمثل السعاده قد م تقدر .. : واخيراً افتكيت منه
ابتسمت لها ثنوى وهي عارفة ان دلال اكثر وحده زعلانه بسبب هاللورقه طلعت بسرعه على شان دلال تقدر تاخذ راحتها ..
اما دلال اللي اجهشت بالبكاءء بعد خروج ثنوى مباشره .. !
مسحت دموعها على طول وهي تردد .. : ما يستاهل .. ما يستاهل ..!!
سحبت جوالها بسرعه واتصلت على "نورا" ..
.. : الو ..
دلال اللي حاولت تمسك نفسها وما تبين اهتمامها للطلاق امام نورا : انا تطلقت .. والحين اقدر اقولك انا موافقه ومقتنعه بالمره على اخوك .. اول ما اطلع من العده رح تكون الملكه ان شاء الله ..!
ابتسمت نورا بعدم تصديق .. : جد دلال .. الفمبروك حبيبتي اخيرا افتكيتي منه .. وان شاء الله بيعوضك نواف انتي واللي ببطنك .. ما راح تلاقين مثله نواف ولا نواف رح يلاقي مثلك ..
سكرت دلال الجوال على طول وابتدئت دموعها تنزل من جديد على طلاقها من سامي !
♥
اما ثنوى اللي دخلت غرفتها وحالتها للحين صعبه ..! كل تفكيرها بتركي شلون جاءء خطبها من ابوها ..!
وش اللي رجعه لها .. طبعا المدام ثنوى ماتعرف مرض تركي اللي هو "شلل الرعاش" واكيد اغلبكم بعد ما يعرفونه خلوني احكي لكم شوي عنه .. مرض الباركنسون هو أحد الأمراض العصبية تعود تسمية مرض باركنسون للدكتورجيمس باركنسون الذي أول من قام بوصف إكلينيكي لمرض عرف فيما بعد باسمه(مرض باركنسون) ويطلق على هذا المرض أحياناً اسم الشلل الرعاشي. و منذ ذلك الحين ما زال تشخيص المرض قائما علىالفحص الإكلينيكي للمريض حيث يعاني المريض من أعراض بطء الحركة والتخشب الحركي(التصلب) و الرعاش وقت الراحة بالإضافة إلى اختلال التوازن
المرحلة الأولى .
تظهر الأعراض في جانب واحد من الجسم وعادة في الأطراف. ويكون المرض في مراحله الأولية. وتتراوح مدة هذه المرحلة ما يقارب 3 أعوام.
المرحلة الثانية ..
نتشر المرض في هذه المرحلة ليشمل كامل الجسم مع بقاء الطرف المصاب بداية أكثر تأثراً. ومدة هذه المرحلة ما يقارب 6 سنوات.
بالإضافة إلى الرعاش والتخشب واضطراب الحركة خلال هذه المرحلة قد تنثني هامة المريض معتدلي الأطراف. بالإضافة إلى بداية ظهور الأعراض أخرى مثل وجه القناع وبحة الصوت واضطراب المشي وبطء الحركة والتعب السريع.
المرحلةالثالثة :
ظهور أعراض فقدان الاتزان واختلال الوقفة والانعكاسات العصبية. وتدوم لمدة 7 سنوات تقريباً
المرحلة الرابعة:
يحتاج المريض إلى المساعدة حتى يقوم بنشاطاته اليومية مثل المشي و تناول الطعام والاستحمام.... ، حيث يشمل الورض الجسم كاملاً وتزداد الأعراض شدة وسوءً وتدوم هذه المرحلة ما يقارب 9 سنوات
المرحلةالخامسة:
يكون المريض في حالة متقدمة حيث يصبح المريض مقعداً بشكل كامل حيث لا يستطيع الحركة إلا بالكرسي المتحرك وتستمر هذه المرحلة لمدة 14 سنة تقريباً: تظهر أعراض فقدان الاتزان واختلال الوقفة والانعكاسات العصبية. وتدوم لمدة 7 سنوات تقريباً.
تنهدت ثنوى بعمق وغطت بسابع نوم
♥
عند منال ...
اللي كانت مستانسه وتجهز اغراضها من الان برغم ان عبدالله للحين م كلم ابوها .. لكن متأكدها ان ابوها م رح يرفض فرصه يفتك فيها منها ..
اما اريج اللي حالتها تقطع القلب وما تفوت وقت تكون فاضي فيه الا وتتصل على تركي *سبحان مغير الاحوال*
نروح لمين الحين ؟
وش رايكم نروح ريمية ومحمد ....!
اللي كانت كالعاده مندمجه مع التلفزيون ومو معطيه محمد وجه او تحاول تبين انها م تعطيه وجه ..!
ارتمى بجانبها بتعب ..
..: ريمية قومي حضري لي شيء أكله ..
قامت من غير ماتتكلم بس قبل ماتدخل المطبخ استوقفها صوته : ترى بعد بكرا بنسافر ما لنا رجعه هنا الا بعد 3او 4 شهور ...!
التفت له بحده : 3 او 4 شهور ....!!!! سافر لحالك ما راح اسافر معك هالمده كلها
وقف ومشى لعندها .. ركز بنظره على عيونها وبعدها انحنى من دون شعور وقبل ثغرها برقه ودون مقاومه من ريمية اللي كانت محتاجته جنبها أكثر من اي وقت ..!
ابتعد عنها والابتسامة مرسومه على وجهه بعد اللي صار .. : ما ابي اكل شبعت خلاص
نزلت عيونها للأرض ووجها محمر .. مشت سريعاً لما سمعت كلامه الاخير ..! دخلت للحمام " مكرمين " ووجها اقل ما يقال عنه محمر ..!
♥
عند السوسه رغد =))
اللي ابوها حجز تذكره ل3 اشخاص للشرقيه لرغد وابوها وامها ..! كل مخطتها لي او بالاخص لامير ولي حابه تنتقم مننا بعد اللي صار بسالم ...! وكانت موعد التذكره بعد بكرا .. يعني بعد بكرا بتجي كتله المشاكل وسبب المصايب كلها بعد اللي اسمها ثنوى ..!
اما رنـــــا ..
فكانت مقهوره على تطنيش عبدالله بهالوقت لها وما فكر حتى يذكرها برساله ..! صح زعلانه منه بس تبي الاقل يعبرها ..... والمسكين عبدالله كان كل تفكيره برنا اللي ماقدر يكلمها بسبب اللي راح يسوية فيها وانه راح يدمر كل شيء بينهم .. !
♥
أرجعو لي ..
قمت بتكاسل كبير هالفتره صايره نوامه بشكل ..! بدلت ملابسي ولبست بيجامه من الحرير واسعه بأكمام
قصيره جداً باللون الكحلي .. نزلت لتحت وانا ادور على امير كان جالس باريحيه على الكنبه بالصاله ومندمج بشكل كبير مع فيلم الرعب الامريكي والياباني بنفس الوقت .. "the grudge" جلست بشكل ملاصق له وانا ما انتبهت اصلاً انه يطالع فيلم رعب ..حطيت رأسي على صدره وعيني على التلفزيون
التفت يده اليمين علي وهو يهمس ..
... : جيتي بوقتك الفيلم توه بدا ...
رفعت عيوني للتلفزيون وبعد كم دقيقه ابتدى الرعب بهالفيلمحين ظهرت "الجنيه" بأول الدقايق من خلال كاميره المراقبه في الفيلم ..! صرخت بخوف بعد ما صرخت الممثله اللي بهالفيلم غمضت عيوني بشكل اكبر وسط ضحكات امير اللي تتعالى على منظري الخايف ضمني لصدره بقوه وهو يقول بضحكه
.. : لو يطلع لك صدق جني وش راح تسوين ...!
ضربت صدره وانا مغمضه عيوني للحين ..: تدري ما راح انام اليوم بسبب فيلمك ....!!
بعدني عنه وهو يبتسم .. : نسهر اليوم ما ورانا شيء ..
اقترب بشكل كبير لعنقي وهو يقبله بحراره .. بعدته عني وانا ابتسم بخجل
.. : امير مو هنا اخاف يجي احد يشوفنا ..!
سحبني من جديد لحظنه والابتسامة ما تفارقه ... وبعد ربع ساعه من الرعب والصراخ والضحك دخلت هاجر وفجئه وعينها على أمير كانت عيونها تفيض بالشرار والغضب ..
الباقي خلوه بعدين
انتهى البارت ابي توقعاتكم .... بليزز توقعاتكم البارت اللي فات ما كان فيه توقعات ابي هالمره توقعات جميلة مثل ردودكم ..........♥
أمير ورهف .. هل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ؟
هاجر وامير ... وش اللي راح يصير بهاللقاء الناري .. ؟
ريمية ومحمد الى متى الصمت بينهم ؟
هل سامي بيرجع دلال او رح يتركها لنواف .. ؟
عبير التصرف اللي سوته صح ؟
رغد وجيتها للشريقه كيف بتكون نهايه هالجيه ؟
فترة الأقامة :
4402 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4455
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.12 يوميا
بحـہة بكـى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات بحـہة بكـى