الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
20 - 8 - 2014, 06:17 PM
#
154
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
كانوا جالسين بالصاله..
امينة:أي وبعد..
دانه بتفكير:وبس..
امينة:طيب والحلى والكيك..نجيبهم من........
دانه:لااا..احنا نسويهم احلى مو كلا نشتري اشياء جاهزه..بيصير الحفله لها طعم ثاني..
امينة:حلووو..وراح اخلي بناتي واختي مياسه تنفخ بالبلونات..اما الزينه بخليها على اخوي تركي وولد عمي خالد..
دانه:هههههههه..اتحدا تركي يقبل..
امينة باصرار:راح يقبل غصبن عنه..
دانه بثقه:بنشووف..إلا ان كأنه تغيرر ذا شيء ثاني..
امينة:لاا ان شااء الله تغيرر..
دانه حطت رجل على رجل:طيب..وين بنسوي الحفله ذي..
امينة بحماس:اكيد بتكون في بيت امي..
دانه:حلووو..
امينة:أي صح مقلت لتس..راح يجون عماتي من القصيم..
دانه:القصيم!!!
امينة:ادري اني مقلت لتس ولا قد مره تكلمت عنهم..عشان مصارت فرصه اقول لتس عنهم..
دانه:طيب ليه مشفتهم هناا..اقصد لماا امك سوت عزيمه و.....
امينة قاطعتها:انتي لما تزوجتي من تركي كان في نهاية الترم..اقصد البنات باقي شويا ويعطلون..
دانه:مافهمت..ليه عماتك يدرسون..
امينة:لاا..بس عمتي تنزل لرياض إذا خلصوا عيالها مدرسة..وكل اجازة هي تكون متواجدين هنا..
دانه:اهااا فهمت..
امينة:هما طيبين بالمرره..اكسبيهم..
دانه:كييف اسكبهم..
امينة:بعرف عليهم بالاول..فجر ذي الكبيره..متزوجه وعندها ريان وعوض وبنت صغيره اسمها موضي..طيبه بالمره..ماتحقد..
دانه:............
امينة كملت:وعندك الدلووعه دلوعه جدي ابومحمد..اسمها المها..جدي مايعصي لها طلب..هي الكل في الكل..
دانه:اهااا..
امينة:اهي تهتم بالمظاهرر بالحييل..بس وربي طيبه ..وما عندها نية ابدا..نيتها بيضاء وربي..
دانه:كيف تهتم بالمظاهر.من ناحيه وش يعني؟؟
امينة:يعني من ناحيه اللبس واللوك..وكذا يعني..
دانه:ااي..
البنات نطوا عليهم بصراخ
الجوري بصراخ:واااااه..ماما شوفيهم..خذوا لعبتي..
دانه حضنتها:لييه خذتوا لعبتهااا..
امينة بزمره:الوعد مو هنا الوعد بالبيت..انتي مع اختك..
مرح:ذي عبير ألي خذت لعبتها مو انا..
عبير بصدمه:كذابه يمه هي ألي قالت لي........
امينة قاطعتهم:شب ولا كلمه انتي وياهااا..ويلا قدامي اشووف..
دانه:على وين ان شااء الله..
امينة تشوف الساعة:احين الساعة 5 العصر بروح البيت برب تاخرت..
دانه:والله ان تتعشين عندنا..
امينة:ليه حلفي بس..
دانه(لزوم الحلفان..لانك ان رحتي بياخذ تركي حقوقه..وذا الشيء ماابيه..):يلا عشااني..
امينة:اوكي عشانك بس..
دانه:فديتك بس..احين انا بكلم تركي انتي روحي سبقيني على المطبخ..
امينة بابتسامه:اوكي.. وراحت
خذت جوالها ودق عليه..
تركي:نعمم
دانه:هلاا تركي..
تركي:ايش عندك؟؟
دانه:ايش تبيني اطبخ لك للعشاء..
تركي:مدري..
دانه:تبي مشخول ولا؟؟
تركي:اوكي مو مشكله..بجي عند الساعة 8 بعون الله..وابيك تتجهزين زي مقل تلك..
دانه(في احلامك..)بدلع:ان شااء الله حبيبي..
تركي استغرب من ردها حس �
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28755
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل