الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
20 - 8 - 2014, 11:34 PM
#
189
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
تركي اقترب منها وباس خذها:اموت بخدك.."وباس عيونها"نظراتك تذبحني"وباس خشمها"واحب حركتك لجيتي تكنشين تعفين خشمك.."وهو يناظر في شفتها الورديه اللامعه وعض شفته"وشفتك ترويني لكنت عطشان..
دانه صار وجها احمر ومن كلامه
تركي بخبث:انا عطشان..ابا ارتوي بشفافك..
دانه باندفاع قامت من السرير:انا بروح....
تركي قام معاها ومسك يدها:ع وين؟؟
دانه بتوتر:انا بروح"وبكذب"أي بروح ع توليت..
تركي بابتسامه:كذابه..انتي كذابه..
دانه بنفس توترها:لا من...قال اني اكذب ا.....
مكملت كلمتها..نزل تركي لمستواها وباسها بشفتها..
دانه صنبرت مكانها وعيونها مفتوحه..
تركي قربها منه زود وتعمق زود بشفايفهاا..كنى وده ياكلهاا..
وبعد مده..
تركي بهمس ذوب دانه:وربي لحد الان مرتويت..ابا اكلك..
وضمها و.........................................
.................................................. ...............
.................................................
.......................................
.
.
رجعوا من الحفله..
وجلست ع الكنب هي مع بنتها
ام سعود بقهر:ماالت عليها بس..
سحر:بس الصراحهـ يمه متوقعتها بتصير زي كذا حلوه..
ام سعود:مسويه حالها كنها طفلهـ..وهي كبيره وهبيله..وألي يقهر هالغبيهـ حصيصه..
سحر:انصدمت لما قالت لي لطيف ان هي خويتها الروح بروح..
ام سعود بقهر:ماالت بس..
ابو سعود دخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟
الكل:وعليكم السلام..
ابوسعود ابتسم لبنته:اخبارك يابنتي؟؟
لطيفة ردت له الابتسامه:طيبه ي الغالي..انتي اخبارك؟؟
ابوسعود جلس:طيب يابنتي..
وصار ابو سعود يتكلم مع بنته عن احاديث الصحابة زي كل يوم..وسحر ع طوول تقووم وتروح لغرفتها..من تغير ابوها وهي مصارت تجلس وياه..
.
.
انسدح على السرير
من شافها وهو كلا يفكر بيها..
مشعل(يااقلبي..يااامينة مدري ويش صار فيني من اول مره شفتك بيها..آآآه ياقلبي..)
قام من السرير وراح لامه..
وشافها جالسه على سجادتها تقرأ قران..
دخلت:احم..احم..
ام مشعل سكرت القران والتفت له:......
مشعل جلس بالكنب ألي قباله:اخبارك يمه؟؟
ام مشعل عرفت ان ولدها يبي يقول لها شيء وبابتسامه:اخلص ويش عندك؟؟
مشعل:كيف عرفتي ان عندي شيء..
ام مشعل:اعرفك من كنت صغير..تجلس قدامي وتسئلني عن احوالي..وإلا انت من متى تسئل عني خلف الله علي بس..
مشعل:هههههه..افاا يايمه يعني انا مسئل عنك..
ام مشعل:لاا والله فيك الخير ياولدي..المهم قول وش عندك؟؟
مشعل:يمه..اناا..."سكت شويا"ابا اكمل نصف ديني..
ام مشعل بفرحه:والله..كلللوووووووووووووووووش...ومين سعيده الحظ ذي..
مشعل بابتسامه:اخت خويتي..
ام مشعل:أي من خويك ذا..ماله اسم..
مشعل:تركي..
ام مشعل:تركي..تركي زوج اخت دانه!!
مشعل:أي..
ام مشعل بابتسامه:والله والنعم..زي مخترت ياولدي..انا موافقه قبل مسئل عنها..
مشعل ابتسم من كلام امه..
ام مشعل:بس من هي؟؟
مشع�
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25487
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل