الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 10:36 AM
#
260
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
ام تركي:انتي اوووص ولا كلمه..مو مهم انك تتصورين المهم اخوك يتصور ويصدق ان ليان بتكون زوجته..
تركي باندفاع:اول مره اكون معتس ي اختي..كلامك عين العقل..
مياسه:احم احم..وان شاء الله دووم تكون معي..
ام تركي:بدل من تسكت اختك جالسه تشجعهاا..
مياسه باندفاع:لاني ع حق..وحده مسويه عمليه تجميل مغيره في خلقه ربي وش تبين نسوي؟؟نحبهاااا..
ام تركي بنفاذ صبر:تركم كلتنوا عمليه تجميل وعمليه تجميل ماهي اول ولا اخر وحده مسويه..
مياسه بصدمه:يعني انتي معها في الحراام..
ام تركي سكتت لان كلام بنتها صح..
.
.
.
سكرت الباب
وردت عليه بدلع:هلا..
يوسف:هلاابش ي قلبي..كيفك؟؟
سحر:طيبه..انتي كيفك حالك؟؟
يوسف:مشتاااااق لك..هذا حالي..
سحر بحيا:وانا بعد..
يوسف بخبث:اباا اشووفكــ ي قلبي..
سحر:توك شايفني..
يوسف:بس مشتااق لك حيل ي قلبي..
سحر بحيا:تشتاق لك العافيه..
يوسف:انا من شفتك ضاعت علومي..
سحر بنفس حياها:صدق يوسف..
يوسف:صدق ي قلبي وروح يوسف انتي..
***********
دانه بالتلفون:تسلمين ي قلبي انتي وانا بعد اشتقت لتس بالزاااف..
مياسه:فدديتك بالزااااف..
دانه:ههههه..اخبار امي<<قصدها ام تركي
مياسه:طيبهـ ي عمري..وتسلم عليتس..
دانه:الله يسلمكـ ويسلمها..هي يمك احين..
مياسه:أي تبينها..
دانه:أي واللهــ اشتقت لها..
مياسه:لحظه اناديها"وبصوت مسموع"يمه..يمه..
ام تركي جات:نعم..
مياسه بهمس:مرت ولدك تبيك..
ام تركي بابتسامه:أي عطين أياها.."وخذت السماعه"هلا هلاا والله باليان..هلاا شيخه البنات..
دانه:...."وبتردد"هلا يمه..
ام تركي ميزت الصوت وبستغراب:داانه!! "والتفت لبنتها وبهمس"انتي كيف تقولين لي انها مرت ولدي هاه..
مياسه ببرائه:مو هيا بعد مرت ولدك..
ام تركي انقهرت من بنتها وردت ع التلفون بجفا:هلا دانه..اخبارك؟؟
دانه حسيت بتضايقها:طيبه يمه..انتي اخبارك؟؟
ام تركي بنفس جفاها:طيبه..
دانه:..............
ام تركي:..........
دانه:حبيت اسلم عليك يمه..
ام تركي:أي تسلمين كلك ذووق..
دانه:يلا بحفظ الرحمن..
ام تركي باندفاع:مع السلامه..
وسكرت السماعه والتفتت لبنتها وبزمره:صدق انك ماتستحين..
مياسه ببرائه:انا وش سويت؟؟
ام تركي:جالسه تتريقين حضرتك..
امينة سمعت صوت امها العالي وبهمس:يمه صوتك الله يرضى عليتس..عندنا رجال في المجلس..
مياسه باندفاع:جاء زوجك المستقبلي..
امينة بحيا:أي..
ام تركي بحده:لاتضيعين الموضوع..ليه تعطين اياها؟؟
امينة:وش السالفه؟؟
مياسه:انا اقول لتس..السالفه ومافيها ان دانه دقت وطلبت امي تبي تسلم عليها وانا قولت لامي مرت ولدك تبيك..وهيا ع بالهاا انها ليان..وبث..
امينة:يمه الله يهديك بس..مو دانه نفس الشيء تكون مرت ولدك..
ام تركي بشراسه:معصي تكون مرت ولدي..بعد ألي سوته..وتقولين مرت ولدي..ذي خايه..وألي تخوف ولدي كنها خانتني..
امينة:بس دانه....
ام تركي قاطعهاا:لاتبسب
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25487
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل