الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 01:06 PM
#
271
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4312يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
تركي بحده:انا اوريها..حبيبتي انتي رتبي ولا جلسي لاتلحقيني انزين..
الجوري هزت راسها بنعم
تركي نزل تحت وشافهاا تغسل الصحون وباين من ملامح وجها انها متغززه من وساخه الصحون..
دانه بهمس مسموع:ووجع من عازم ذا..
تركي ابتسم:يوجعك..
دانه فزت من مكانه وبشهقه:بسم الله الرحمن الرحيم..انت من وين طلعت لي..
تركي بنفس ابتسامتهـ:خفتي..
دانه ويدها ع قلبها:خوفتني بالزاااف..
تركي باس خدها:ي قلبي انتي..
دانه مسحت بوسته:لوو سمحت تلازم حدودك..
تركي بق عينه:عفووااااا..
دانه من ورى قلبها:محب هالحركات ذي انا..ملاداعي..يعني لو سمحت بطل..
تركي بخبث:اوكي..
كملت جلي الصحون..وعطيته ظهري
تركي:مو كذا تغسلين انا اعلمك
واقترب منها ولصق صدره بظهرها وحط يدها بيدها وبخبث:سذا تغسلين..
دانه توترت من حركته وانفااسه الحاره تلفح ع عنقها:انت...وش قاعد تسوي..
تركي باس خدها وبهمس:قلت لتس اساعدك..
دانه بعدته عنها والتفتت له ووجها صاير احمر:انت وبعدين معك..تبي تساعدني روح امسح الطاوله والكراسي..
تركي(فديت هالخديداات الحمر..):........
دانه التفتت:اووف بس..
تركي انقهرر منها ولفها قباله وبحركه سريعه باسهاا بشفايفها..دانه انصدمت من حركته كنى انكب عليها مويه بارررده..
ادفعته عنه بشراسه:وخرر..
تركي بفرحه:ايش رايك؟؟رووعه صح؟؟
دانه باحراج:ان عدتها مره ثانيه......
تركي قاطعها وهو يقرب:وش بتسوين يعني؟؟
دانه ابتعدت عنه:بـ...بنادي جوجو واخليها تجلس هنا..لانك مراح تسوي شيء لكانت هنا..
تركي انقهر من كلامها:انا اوريك بعد تهددين..
ابتعدت عنه ورركض وهو لحقني..
توقعت انه بيمسكني بس كان ابطئ مني
دانه التفت له:مرااح تمسكني..
تركي يتنفس بسرعه:حالتي مو مثل قبل..
دانه:لاانك مدخن..ولا بعد من الدررجه الاولى..هههههه
وصارت تضحك بهستريا لان مامسكها لاولى مرره..
تركي انقهرر منها زود:لو كانت حالتي زي قبل كان كوووفنتكـ..
دانه بستخفاف:ااي هيين..
تركي تحرك بسررعه ودانه خافت وسرعت بركضتهاا..
تركي:ههههههآآآآي ي خووافه..
دانه برطمت:اناا مو خواافه..
تركي:بلى..
دانه:لا..
تركي:بلى..
دانه باصرار:لاا..
تركي بستخفاف:ااي يصيرر
الجوري نزلت من الدرج:ماما..انا جوعاانهـ..سوي لي فطور..
دانه انقهرت من رده وشلت الجوري ومشيت قدامه تعمدت ان كتفي يلامس كتفه..
تركي ذاب بريحتها عرفت من ملامح وجها انها منقهره..اكتفى انه يبتسم..
فتحت دولاب المطبخ وطلعت كورنفلكس وحليب..
الجوري:ماما فطري معي..
دانه بابتسامه:ابشرري ي قلبي..
تركي خذ صحني وجلس بالكرسي تبعي
دانه التفت له:خيرر ماخذ صحني وجالس مكاني..
تركي:ذاا اصلا مكاني..
دانه(اليووم مراح يعدي ع خيرر)عضت شفايفها:مااشي..
تركي ابتسم:يلا جوجو فطري..
الجوري:وماما؟؟
تركي:امكـ لازم تضعف..
دانه بقيت عيني:نعمممم!!!
تركي كتم ضحكته:أي وانا صادق.
فترة الأقامة :
4312 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28788
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل