الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 02:33 PM
#
273
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4312يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
دانه مدت يدها وقاطعته:تكفى لحد هنا وبيكفي..كافي طعناات..معاد فيني الحيل..
وصعدت فوق وخلت تركي بحاله ميئوسى...
.
.
.
عند الغداء
مياسه:قوومي ذا مكاني<<لزوم الهواش عند الاكل :)
امينة:عاادي جلسي يمي..
مياسه باصرار:لاا انا ابي هناا..قومي عن مكاني لبعطك زي ميبعطون حلاوة الشعر..
مرح:بل..انزين بقووم..
امينة:تعالي يمي حبيبتي..
ابومحمد:نفسي مره اكل معكم بسلاامهــ..لزوم الهواش يعني..
ام تركي:لا خلاص بيبطلون.."وعطت مياسه نظره يعني اسكتي"
وسكتوا شووي..
امينة تهمس لجدها:جدي..
ابومحمد التفت لها:خيرر..
امينة بتردد:انت قلت لمشعل..ان..."وسكتت شويا وباحراج"اني انتظر اليوم ألي يجمعني...
ابومحمد قاطعها:هههههههه..امزح ويااكـ ي بنتي..انا مكلمته..بس ابا اشوف ردتس جانج موافقه ولا لا..
امينة بعدم اقتناع:إزا ع قولتك انك مكلمته اجل كيف جاء اليوم ألي بعده..
ابومحمد بابتسامه:هذا الله يسلمكـ انا مكلمه من قبل مفاتحك بالموضوع..وحددت معه يوم الجيه..
امينة:يعني انت مقلت له عن..
ابومحمد بابتسامه:افا ي بنتي..انا مرضى لك المذله..مااباه يقوول بعدين انكـ انتي ألي طايره عليه..حتى بالمزح ماارضاها لتس..مرضيتها ع مرت اخوك الدانه..ارضاها لتس..
امينة بابتسامه:تسلم لي ي الغالي..طوول عمركـ حكيم..
ابومحمد التفت لهاكموو كنا الكلام ذا كلام الدانه..علمتك بعد..
امينة:ههههه..كلامها حلوو ي جدي..محترمهـ حيل..
ابومحمد:ااي..صاادقهـ ي بنتي..اناا مشفت ولا راح اشوف مثل الدانه..
امينة:............
ابومحمد:عشان كذا ساعدتها..ورجعتها لتركي..
مياسه بفخر:اسمعني بقولها لك مره وحده ومراح اعيدها..انا احبك ي جدي..
الكل:ههههههههههههههههههههههه...
ابومحمد بغرور:ادرري انك تموتين فيني بعد..<<حتى قرائي يحبونك ي الشايب ^ـــ^
الكل:هههههههههه...
ابومحمد:لما كنت في سنك ي المفعووصهــ..لما اتكلم مع جدي كان ميعطيني وجه..ولا يمزح معي..يعني انتوا حمدوا ربكم..اني متنزل لكم..
ام تركي:ههههه..صادق والله..
.
.
ابوسعود:بالعافيهـ ي بنتي..
ام سعود بحقارة:قول لها تضعف مو بالعافيهــ..
لطيفة نزلت راسهاا..
ابوسعود التفت لها:ايش رايك تكرميناا بسكوتك احسن..
ام سعود:...........
ابوسعود:فالحه بس تتشطرين ع لطيفة...اتشطري على سحر احسن لتس..
ام سعود:..............
ابوسعود:صار لها يومين متتغداء معنا ولا تتعشى ويانا..شوفي ايشبهاا بدل هالكلام الزايد..
ام سعود بثقه:ذي بنتي وانا واثقه بتربيتي زين..انت اهتم بس بالطيفة احسن..
ابوسعود:..........
ام سعود كملت:سحر تربيتني انااا..بس لطيفة تربيه امكـ مو هي سميتهاا..
ابوسعود قاطعها:ليت سحر تجيب ظفر من لطيفة..
ام سعود رفعت حاجبها:يصير خيرر..
ابوسعود:رووحي شوفي بنتك وايشبيها بدل فلسفتك الزيادة ذي..
ام سعود جات بتقوم إلا بجيتها..
سحر:هااي..
فترة الأقامة :
4312 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28788
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل