الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 04:06 PM
#
299
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4297يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
يوسف:قلبي افسخي عباتكـ ابا اشوف زينكـ
سحر بدلع:تيب..
وفسخت عباتها وفتحت لثمتها
يوسف تنح على شكلها
كانت لابسه بنطلون ضيق بلاك على بلوزة من حرير باللون البنفسجي كانت فارده شعرها وميكـ آب سنبل
اقترب منها وبخبث:أبي اوريكـ غرفهـ النوم..
ومسك يدها ودخلها لغرفه النوم وقفل الباب..
سحر توترت:ليش قفلت الباب؟؟
يوسف اقترب منها وهيا ابتعدت لورى
حاولت تقاومهـ لكن للأسف
سلب منها شرفها..
كثير من الفتيات يقعن ضحايا في ايدي الشباب
ويمشين على هواه قلبهن..
الشاب يريد من الفتاة شيء واحد
فلا تسمحي له بسلب شرفكـ..ووطء رئس اهلكـ بيك..والاهم غصب الله عز وجل عليك ولعنته..اسئل العفو والعافيه..
.
.
ابوسعود:...........
دانه كملت:هوا مشاء الله عليه..وربي كان ودي افاتح الموضوع مع ام سعود كما تقتضي الاصول بس زي منت عارف ام سعود ماتحبني ولا تبيني اكلمها..
ابو سعود:الصراحهـ فاجئتيني ي بنتي..ماني عارف وش اقول لك..
دانه:لاتقول شيء ي عمي..انت اسئل عنه وخلاص..وإزا حاب تركي يدخل ما في أي اشكال بقول له كمان هوا يسئل عنه..
ابو سعود بابتسامه:ان شاء الله خير..انتي تعرفينهم عدل ي بنتي..
دانه:انا اعرف ابو وام الولد بس معرف عن متعب ابدا..بس ام متعب دايم تمدحه لي..انا قولت يمكن ان ولدها منشان سذا امدحه ويمكن يكون صدق هوا منيح..انت اسئل عنه..
ابو سعود:أي ان شاء الله..
دانه:انت اسئل عنه لطلع زين كلم لطيفة وشوف شورها..
ابو سعود:أي اكييد..بس زي مقلتي ي بنتي اباك تكلمين تركي عن متعب..لأن زي منتي عارفه انا معرف احد في الاحساء..
دانه بابتسامه فرحت قلب عمها:ابشر بسعدكـ ي عمي..بقول له..وان شاء الله يكون من نصيب لطوف..
ابو سعود قام:أي ان شاء اللهـ..انا اترخص احين ي بنتي..
دانه:توا الناس ي عمي..
ابو سعود:وين توا الناس..طولت عليتس..احين الساعه 11 وشوي..تأخرت حيل ي بنتي..
دانه:طيب..عاودها مره ثانيه..
ابو سعود يمه الباب:ابشري ي بنتي..
دانه:بحفظ الرحمن..
سكرت الباب وشافته في الصاله يتكلم بالتلفون
تركي حس بوجودها بصوت مسموع:بخير ي قلبي انتي..اخبار خالتي؟؟
ام تركي:تسلم عليكـ..
تركي:هههههه..وانا بعد مشتاق لك..
ام تركي:وش تقول أنت..
دانه انقهرت بس ما بينت مشيت يمه ورحت للمطبخ فتحت البراد وأخذت زبادي وجبت ليا ملعقة وجلست بالكرسي..
تركي وهوا يطالع فيها:أي جمبي..
ام تركي:عطني اياها..
تركي وهوا يشوف دلعها بالأكل(آآآخ منها ذي..)وبصوت مسموع:دانه..دانه..
دانه بدون نفس:خيرر..
تركي:تعالي تلفون..
دانه:مين..
تركي:مدرري..
دانه قامت ومشت بدلع ومدت يدها:عطني السماعه..
تركي:مافي..جلسي هنا"وهو يأشر فوق حضنوا"..
دانه بحيا خذت منه التلفون غصب وجلست يمه لان واير التلفون مو طويل:الوو..
ام تركي:هلا والله بدانه..
دانه استغربت اسلوبها:هلابش يمه..اخبارك؟؟
ام تركي:بخير بعد ماس�
فترة الأقامة :
4297 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28488
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.46 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل