الموضوع
:
رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
عرض مشاركة واحدة
21 - 8 - 2014, 04:11 PM
#
306
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4312يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
تركي:تصدقين أن سهى مكانت تحب شكلهـ..تحب الأشياء الفخمه والراقيهـ..
دانه حطت يدها على يده:أي شيء أنت تدخل فيه اكيد بيكون روعه..وثق أنه بيعجبني وراح احبه..
تركي عرف الفرق بين دانه وسهى..
سهى تحب الفخامة والترف والأشياء المبالغة فيها..حتى لو اكلهم مو حلو اهم شيء ان المكان حلوو
اما الدانه فهي تحب وتميل لتواضع والاصالهـ..
تركي:اااديش فرق شاسع..
دانه:..........
تركي:بينك وبينها فرق كبير..
دانه:بيني وبين من؟؟
تركي:بين سهى وبينك..محب اقارن..بس الحق ينقال..فيكـ صفات أحسن من صفاتها..وبالزااف بعد..
دانه:هههههههه..حلوه كلمة بالزاف ع لسانك..
تركي بابتسامه:أنتي الحلآ كلهـ..
وجاء القارسون وطلب تركي الفطور ألي يعجبهـ..
وبعد مفطرنا رحنا للحدائق المترفه..
وجلسنا في احدى الكراسي الخشبيه المتقنه الصنع
دانه بفرحه:واااو..مو مصدقهـ أني رحت لباريس..وناسه وربي..
تركي تعجب من فرحتها:ترى ذا ولا شيء بنسبه للحدائق الثانية..هناكـ حدائق راقيه اكثر..
دانه ببرائه:بس أنا عاجبتني ذي..
تركي:هههه ي قلبي أنتي..أنتي تقولين سذا لأنكـ ماشفتيهم..
دانه:يعني أنت رحت لهم..
تركي:اووووه..كم مره اروح لهم وحفظت أماكنهم بعد..إلا أن جانهم مغيرين ولا مطورين فيها شيء..ذا شيء ثاني..من ماتت سهى مرحت لباريس..
دانه بهمس:اللهـ يرحمها..
تركي التفت لها:بس تدرين..لما ماتت حزنت وبكيت بعد..وقلت ليه تتركني بهالدنيا..وكان ودي اموت..من بعدها..
دانه باندفاع:بسم الله عليكـ..
تركي وبحب:بس تصدقين مكنت ادري أن بيجي يوم أحب واعشق أكثر من حبي لسهى..
دانه:مين تحب؟؟
تركي(أنتي..أنتي وبس):أحب ليان..
دانه تغير ملامح وجها ونزلت دمعه حارة ع خدها بس مشفها تركي لأنها متغطيهـ..
كانت متنسيه سبب جيتها لهناء ولما تذكرت بدأ الحزن يتملكها..
وبصوت اقرب للبكاء:طيب..الله يسعدكم يارب..
تركي بابتسامه:الله يباركـ فيتس..وأباكـ أنتي تكونين عند المقدمهـ في الزواج..
دانه:........
تركي:مو تعتذرين سامعهـ..
دانه قامت وهي كاتمه شهقاتها:أبا اروح للتوليت..
تركي:أي طبعاً..شوفيه قدامكـ تبين اوصلك..
دانه قاطعته:لا شكراً..
وراحت للتوليت وعيونه تراقبها..
تدري أن البكاء في الحمام مو زين بس مقدرت تكتم دموعها اكثر من سذا..محبت تطول بالتوليت وطلعت..وغلست يدها..
وهي طالعه بتروح لتركي شافته مع 3 بنات
انقهرت واقتربت منه:جيب
تركي التفت لها وابتسم وقربها منه وحوطها بين خصرها:هلا قلبي..تأخرتي..
البنت الاولى e:شكراً لكـ سيدي..
تركيe:لا شكر على واجب..
وراحوا..
دانه بغيرة واضحه:وأيش عندكـ تكلمهم..
تركي:هما سئلوني عن احدى المقاهي..
دانه تحضرت:يا سلام..احين بين كل الموجودين جاتك أنت وسئلتك..
تركي:اي وايشبها؟؟
دانه:ويعني انت تعرف المقاهي كلهم..
تركي:أي المقهى ألي سئلتني عنه عرفته..
دانه قاطعته:أي هين..هم
فترة الأقامة :
4312 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28796
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل