الموضوع
:
رواية رغد وبدر كامله
عرض مشاركة واحدة
31 - 8 - 2014, 01:48 PM
#
127
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية رغد وبدر كامله
وزرع الخوف والرفض منك بداخلي تعرف بدر شقلت ..نوف انتي تعرفين اني وافقت على هالزواج عشان خاطر ابوي وعماني والا انا ماني موافق خلاص مو كفايه نفذت لكم كل الي تبون لاتطالبوني بشئ ثاني ..انا قلت لك انا مااااابي رغد ولاابي اظلمها معي وانت مافهمتوني لاتطلبون مني شئ مااقدر عليه ..( بدر نزل راسه وضرب بيده على رجله) بوقتها ماكنت اقدر ارفض او انهي الزواج
كان مستحيل احد يوافق لكذا ماكان عندي الا الاستسلام لهذا الواقع المر الي قلب فرحتي حزن والتفت لبدر وقالت
لكذا قررت اخذ حبوب مو لاني مااحبك او ارفضك اخذتها لا اخذتها لاني خايفه من حياتي معك خايفه من رفضك لي
خايفه اني .....وسكتت وقام بدر لها
بدر...لارغد ارجوك لاتقوليها كنت مغفل ضيعنا سنه من حياتنا انتي تتألمين وانا اكابر احساسي تجاهك صح أنا الغلطان
لكن لو قلتي لي من الاول كان اقولك اني ماتزوجت حتى اطلق صح رفضت المبدأ وحملتك مسؤلية رفضي لكن
رغد خلاص انسي الحين كل شئ واضح وهذي غلطه علمتنا اننا مانخبي شئ
عن بعض ونواجه بعض مهما كانت الظروف ابتسمت رغد وقالت ...لحظه واخذت الصندوق وجلست هي وبدر
رغد...افتح هالصندوق بدر هذا الصندوق هديتي لك سنين حبي جمعت لك من بعض ثوانيها هديه قررت تكون
هدية ذكرى زواجنا ..
ابتسم بدر واخذ الصندوق ورفع عينه لها...قبل ماافتحه اتمنى تكون حياتي معك كلها سعاده رغد كل سنه وانتي حبي
رغد ضاعت كل الحروف منها ماعرفت شو ترد وسكتت وبدر فتح الصنودق وتفاجئ من الي بداخله
بدر...رغودتي هذي مناديل
رغد بأعذب ابتسامه....صح لكن افتح كل منديل
بدأ بدر يفتح المناديل ويقرأ كل منديل يحمل تاريخ وذكرى لكن الي يجمع بينهم انها ذكرى لبدر متى بكت رغد لتعبه
او وقت ماسافر او وقت رجعته او حصوله عالشهاده ومع كل منديل كان بدر يبتسم او يضحك وبعد ماانتهى
بدر وبنظره كلها مشاعر....سامحيني رغد
رغد....بدر مو قلنا ننسى خلاص ننسى
بدر.....رغودتي بسألك سؤال محيرني
رغد....اسأل عمري
بدر....رغد هالسلسال تقريبا يوميا عليك شو يعني لك
ابتسم رغد وشالت السلسال من رقبتها واعطته بدر...
رغد....حاول تتذكر
وظل بدر يتأمل السلسال ....مااتذكر
رغد....من اربع سنين قبل اخر سفره لك بالمزرعه اعطيت ريوف هالسلسال وقلت لها انك حصلت عالارض
وكان لي ولان يدك ضمته صار يعني لي ولا صرت استغنى عنه
بدر وبأبتسامه ....رغد انتي مجنونه
رغد. وبخجل ...بحبك
بدر.. والظاهر بتجننيني بحبك ...انزين مابتخليني اعطيك هديتي
رغد وتتلفت باغرفه....وينها
بدر...هههههههه هديتي غير
رغد....طيب
بدر...هديتي كلمه وحده وظل يتأمل رغد بعدين قال ....أحــــــبك
ابتسمت رغد واستحت ....اغلى هديه بحياتي
وبكذا ارتاح بدر لانه اعطى مشاعره الحريه بالتعبير وريح الانسانه الي حبته ومازالت تحبه وانتهت الليله ع�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25456
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل