الموضوع
:
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
عرض مشاركة واحدة
9 - 9 - 2014, 04:17 PM
#
117
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
نوف احس بحررررريقه تحرقني بشكل مؤلم ما صحيت من النوم وانا اكل ادويتي حقت الفتامينات للبيبي وهو كان يتسرق نظرات لي وانا احـــاول ابعد عنه اخــاف اضعف هو يأثر علي كثير !!
صلحت الفـطور وبداء يأكل وانا أكل عشان الجنين وهو يناظري ويبتسم وانـا أكشر واحط بالتــوست جبن وادهنها وهو يبتسم ويرفع حـاجب واخذت كوب حليب مـرح أمـوت تزوج ! بصير طول عمري احرم نفسي من الأكل .. هو تزوج وبجيب عيال منهـا وانا بتركك له البيت بالي فيه وعيالها لما أولد بذبهم عليه وبتزوج .. وخل البتول تربيهم ..تذكرت لما كنا زمـان نتكلم عن فارس أحلامها "ابيه كذا طويل مملـوح اسمراني كويل وسيم وبدلعه عاد هذا زوجي حبيبي"انحرقت من مجرد ان يسمعها تقول(حبيبي)وهي يقول لها(حبيبتي)حسيت بمـوت من الغـيره والقهـر من مجرد جلوسهم مع بعض هالفكره مجرد اشــوفهم مع بعض احس بحريقه استئذنت ورحت للمغاسل وهو مسك يديني الثنتين وحط الصابون السايل ويفرك يديني وهو يناظرني بنظرات تذوبني وغسلها ونشفهـا وهو يبتسم وانا ناظرته وذبت بس لما تذكرت دفيته ومشيت وانا اعطيه ظهــري احبه ثومي حبيبي عضيت على شفايفي وانا افكر هل بيسوي لـ(البتول) هالحركـات اللي يسويهـا معي قطع تفكيـري وانـا أشوفه يشـيل الفطور من الطــاوله احسن خله بعد يغسلـــهم جلست أناظر تلفزيون وهو شـكلها بغسل الصحـون
دخلت المطبخ وانا اسمعه يغني ويغسل صحون وهو يقول:مشتاق لك موت يـ
نوف عصبت بفكره ان مشتاق له صرخت وانا اقول:اذا مشتاق لها يلا انقلع !!
ثـامر لما سمعت صرخهـا واخر كلمه(انقلع)ناظرته بحدده ومسحت يدي بالمنشفه وانا مهب مبرر لها اولا الاغنية غير عن تفكيرها الساذج (مشتاق لك موت يللي طول غيابك .. ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري
أتذكرك كل يوم وأموت وأحيا بك .. وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري).!
تروشت ولبسة ثوب شفتهـا تناظرني بس ما أهتـميت ابداً ..
**
جنى صحيت وانا امس سهرانه بس جوعـــانه الحين نزلت ببجامتي وشعري منثور على وجهي واتثوب وجوالـي بيدي اشــوف اذا جـابر اتصل بس وقفت وانا اسمع امي تكلم بالجوال(جنى ما تبغااك طلقها) نزلت من الدرج بسرعه وفاتحه عيوني على كبرها واناظر امي اللي تاشر لي اسكت وانا فاتحه فمي(الورقه بكرا تجي تسمع ولا لا) سكرت الجوال
وانا ناظرتها وانا اقول:متى قلت ما ابيه
أم فهد تعطي ظهرها بنتها:مو مهم تبينه ولا المهم يطلقك
جنى وانا احس دموعي بتنزل:مابيه يطلقني ابيه اذا مضايقك وجودي الحين اضف ملابسي واروح للبيت
أم فهد بجفا:لا ..وجهزي نفسك بنروح للمستشفى
جنى وانا اناظر ظهرها اللي معطيتني اياه:ليه
أم فهد وهي تاخذ شنطتها:اختك بالمستشفى
جنى بخوف:جوجو وش فيهـا
أم فهد:سقطت !
جنى شهقت وبعدين تذكرت الموضوع:يمه مابي ابي ارجع له
أم فهد تناظرني
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25453
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل