الموضوع
:
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
عرض مشاركة واحدة
9 - 9 - 2014, 04:31 PM
#
130
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
ريم حضنتهـا ومسحت على شعـرهـآآ:أوكي حبيبتي أنتي بجي معك
ريم اتفاجـات بضمتهـا القويه وهي تقول:أحبك
ريم ضحكت بنعومه ومسحت على شعـرهـآآ :يا عمري على البنوته الحلوه
ريم ألتفت وأنـا أشوف صقر ينـاظرني برفعه حاجب ورنـا فاتحه فمهـا وبـاين عليهـا بتبكي !!
أنسدحت وهي خبت وجهـا ببطني وأنـا ماسكه جـوالي وأسـولف مع صحـباتي وأحيـانـا تطلع مني بسمه بسيطه أو ضحكه
**
أرجوان وقفت الحين أمـام المرايه امـرر يدي على وجهـي وأتذكـر ملامحـها الخليجيه مررت يدي على مـلامحي العربيه بحت وتكونت الدموع بعيني أنـا أرجوان اللي ثقتي بنفسي متميزه أنـاظر كل شيءء علي حلو الحين أنـاظر شكلي وأقـارن بينهـا لو أحد قالي قبل شهرين هـالكلام والله مرح أصدق !! ان بيصير مع كذا انـا اللي ألبس فستــان بسيط يتكلـمون عنه الحريم من حفله للحفل الجـايه نزلت دمعه من عيوني اللي بلون البندق حتى مو واثقه بجـمال بشرتي المشعوعه بالبيـاض رمشت أكثر من مـرا ونـاظرت جسمي النحيـل شفايفي انزمت من الألم سمعت صوت مقبض الباب كتمت أنـفاسي وأنـا أشوفه يدخـل ودي بس أنطق هالكلمه بوجهه وأقول (أحبك) احس بعجز من أني أنطق(هالكلمه)أبي أقوله لا تتزوج أحبك مغرمه ببحبك بس مو قـادره ألتفت عليه وهو قال:بكـرا ذيـاب بيجي
أرجوان عقدت حواجبـي:شلون خليته يجي
محمد ابتسم بخبث:أتصلت عليه من الشركه وقلت ان في أحد يحـاول يختلس الرصيد حقه
أرجوان ما فهمت وش السالفه بس عرفت أن بيجيبه وبيلعن خيره أبتسمت له بشكر:مشكـور محمد
محمد اخذت المنشفه وهو يقول:لا شكرا على واجب
أرجوان سمعت صوت باب الحمام "الله يكرمكم"يتسكر أخذت الشـال حقي وطلعت للصـاله كـانت خـالتي ومـاجده جالسين على الأرض والدفـايه مشتغله والشـاهي والكسـرات أبتسمـت لهم وخـالتي بداءت ترحب فيني
أبتسمـت واخذت من يدهـا الزمزميه(المطاره)وأخذت البـياله وحطيت فيهـا سكر وحطيت لي شـاهي وبداءت تسولف لنـا مـاجده يـازين سوالفهـا ودخـلت معهـا جو تخلي الواحد كـانه يتخيـل صدق وأبتسـم على تعفيط وجهـا دخـل محمد وجلس وهو يقول:يمه ردت خـالتي على الموضوع
أم محمد نـاظرت بمحمد بلوم عشـان وجود أرجوان لكنه ما اهتم وعـاد السؤال:وش ردت خـالتي
أم محمد بضيق عشان ولدهـا ما قدر وجود أرجوان:لمـا الحين مـا ردوا
محمد تنفس بغضب:ليه
أم محمد:يسألـون وتصلي استخـاره وبعدين يردون
محمد:بس هم عـارفيني
أم محمد بحده:محمد
محمد اخذت المكـسرات وبداء يـاكلهـا وهو غـاضب وأرجـوان تنـاظره بعيون دامعه وتحــاول تبلع ريقهـا ماتبي تبين أنهــا متأثره هالكثره ومـاتبي يعرف أنه بهالفتره البسيطه حبته مـا تصدق شلون تقبلت عيوبه نــاظرت السقف أنـا أرجــوان اللي بيتـنا قصر يطرد فيه الخيل جنـــاحي اللي ي�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25466
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل