الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 06:51 AM
#
2
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته روايه جريئه فيها من الواقع الخيال
البـــــــــــــارت الثــــاني ,,,,
الجزء الاول ....
عبدالعزيز دخل البيت شاف امه تشرف عند اخدم ع طاوله الطعام :السلام عليكم ...
ام عبدالعزيز ساميه : أهلين ابني وعليكم السلام ..روح حبيبي بدل وغسول دياتك وتعى = تعال ..
عبد العزيز متوجه للدرج : اوكيه وصلت اجوان (وقال بصوت ساخر) وسالم ؟!
ام عبدالعزيز فهمت عليه بس ماحبت تعلق خصوصا الوقت مو مناسب : أيه كلون وصلو هلئ بينزلوا ..
في جناح اجوان...
كانت جالسه ع الكنبة الريش البنك ومعها لوشن وتدهن يدينها ..في نفسها تقول :انا الغبيه صدقته ..بس حتى ولو مارحت مارح يكون بالي مرتاح زين رحت وعرفت السالفه وانه كذاب ..مالت عليك يافيصلوه على بالك اني كيذا بخق معك مسكيين كـان غيرك اشطر ....
عــــلى الغداء .... الكل جالس ياكل بهدوء...
عبد العزبز كسر حاجز الصمت وقال :يبه اذا ماعندك مانع ودي نروح للرياض مع الاهل .
ابو عبد العزيز وهو يشرب المويه وبعدين نزل الكاس :ماعندي ماعندي مانع بس لا تطولون ..
ام عبد العزيز تناطر ولدها وفي نفسها تقول شوو هيدا مألي شي :.....
عبد العزيز فهم نظرت امه :...
سالـم عادي عنده الوضع ماتفرق يروح او لا ...علشان كيذا ساكت ويأكل بهدوء:.....
أما اجوان كــانت ســرحااانه ومو معاااهم اصلا ولا تدري وش جالسين يتكلمون فيه
في نفســها ::
اااخ يا القهر من جد يبيلي اعلمه قدره قال ايش ابي اشوفك .. ولد الفقر هذا مقيوله عيال الفقر مايعقلون الا بطقه ع روسهم ..((.
*********************************
في الــريآآآض ...
الـكل تغداء وراح يريح في غرفته ....
رائد ماسك جواله ودق: جاسر ..
جاسر رد عليه وهو ع السرير يفرك عيونه : هـلا وش عند يابـو داق الظهر ماتدري ان ها الوقت وقت قيلولتي ..
رائد وهو ممدد ع السرير ويفصخ بلوزته : عارف بس حبيت ااكدلك اليوم لاتنسى تمر حمود اذا جيت
جاسر :طيب خليني اقيل الحين ..
رائد : خلاص يله سلام ..
........................
ريوف جالسه في الكنبه الي في الصاله وتحط مناكير :أأأف >> تنفخ يدينها
ام رائد واهي تشرب الشاهي : تبيني اصبلك
ريوف : لا معاي ببسي ..
ام رائد : شكلك رايقه اليوم ..
ريوف : لا والله احس نفسي طفشاااانه حدي ..ودي اطلع اغير جوو
او رائد :وين تبين تروحين تغيرين جوو؟
ريوف أي مكان بس نطلع احس روحي متملله ..
ام رائد :اليوم دقت علي خالتك تقول انهم حاجزين شاليه ويبونا نجي ...ايش رايكـ ..
ريوف بفرح ::والله يااااي ونااسه خلينا نروح تكفين ..
ام رائد : انا ماعطيتها خير قلت اشاوركم واشوف اذا مااعندكم اختبارات نروح ..
ريوف : لا ماعندي شي ..
ام رائد: خلاص اجل ادق عليها واقولها اننا جايين
ريوف تنط عى امها : يالــبى قلبك انتي احلا ام في العالم ..
ام رائد : أي وخري عني وجعتيني ..ااه بس يا ال مصلحه مو لله ..
ريوف : حرام عليك( وتأشر ع نفسها) انا اكذب عليك في مشاعري الجياشه
ام رائد : اقول بس قومي قولي للبندري خليها تجهز نفسها بكرا ..وسأليها اذا عندها اختبار ..
ريوف : ان شاءالله ماميتوو ووقفت في اخر الصاله وارسلتلها بوسه
ام رائد ردتلها البوسه ..
....................
البندري منسدحه ع السرير وحاطه ماسك ع وجهها :
دقـ دقـ ...
البندري تعرف طريقه طرق باب اختها :ادخلي ..
ريوف تسوي نفسها خاايفه بصراخ : أأأأأأ ياامااامي مرره تخوفين ..
البندري : ريووفوهـ بلا سماجه ترا مايليق عليك
ريوف وتتخصر وتشوف شكلها في المرايه با القميص القصير السماوي :مسكينه يليق ونص ..
البندري : هههههه والله انك حاله مستعصيه ..
اخلصي ليه جايه وش تبين .
ريوف : عندك شي بكرا
البندري :بكرا ايش
ريوف : الاربعاء
البندري تحاول تتذكر : اممم..
ريوف تلفت اعصابها خايفه يصير عنها شي وتخرب السالفه :: لا اكيد ماعندك شي >> ومشت تبي تطلع
البندري تبيت هبل فيها بصوت عالي :الا عندي اختبار
ريوف : يا سخيفه من جدك
البندري : لا من عمي ليه وش عندكم
ريوف وهي مبوزه: ماتضحكين .. بنروح مع خالتي للشاليه
البندري مبتسمه مانقدر تضحك علشان الماسك : خلاص لا تصيحين . ماعندي شي
ريوف : اقول بس لا يتشقق وجهك > وطلعت
...........................
عبد العزيز يدق ع سلطان : الوو وينك هذي المره الثانيه الي ادق فيها .؟
سلطان وصوته كله نووم :هلا عزوز بغيت شي
عبدالعزيز : آها نايم . لا بس اقولك متى بتمشي بكرا
سلطان :طيارتنا بكرا
عبد العزيز :اها خلاص يله اخليك
سلطان : سلام <<ورجع يكمل نوومه
عبد العزيز يدق ع السكيرتير : الو ..بندر .
بند: نعم .. طال عمرك
عبد العزيز : احجزلي تذاكر لبكرا الصبح للرياض
بندر : لكم .؟
عبد العزيز :اربع اشخاص .
بندر : ان شاءالله بتكون عندك التذاكر اليوم في الليل .
عبدالعزيز :اوكيه .
بندر :بحفظ الرحمان
عبد العزيز سكر الخط : ..
تمدد عند المسبح ولبس النظارت وحط في اذانه السماعه ع اغنيه ....خيـانه .نبيل شعيل ..
وسرحـــ مع كلمــات الاغنيه يحسها الكلمات إنكتبت له
وكل الم وجرح في قلبه ينولد من جديد ..
مشاعره من القهر والم ..عــ كل اللحظات الي حصلت معها بكذب...
*¤ô§ô¤*~كلمات اغنيه خيانه لنبيل شعيل~*¤ô§ô¤*~
خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون
سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها
حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون
وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها
عبد العزيز النظاره الشمسه تخفي دموووع تنزل بقهر ..ع كل لحظه صدقها فيها ... وصار فيها غبي ...
اكثر شي كرهـ في نفسه انه صدقها وصار مغفل ..
زيه زي غيره ...
يتذكر كلامها له ...
فتون :انا مستحيل احب احد كثرك
عبدالعزيز وعيونه تلمع حب للانسانه الي قدامه : وانا بعد مستحيل اعشق احد غيرك ..
........
رجع لارض الواقع ....
ابتسم عبد العزيز ع نفسه وهو يقول :انا مستحيل احب مره ثانيه منك ..
وقام فسخ التيشيرت ورمى نفسه في المسبح يمكن كيذا يقدر يطفي النار تشتعل جوات صدره :....
.................................................. ......
فـي الليــل ؛؛؛ المغرب
ريوف :ماما بندوري تقول ماعندها شي
ام رائد : زين طيب قلتي لرائد ..
ريوف : لأ
ام رائد : روحي قوليله يمكن حاب يجي معنا
ريوف : تيب ...
ابو رائد دخل البيت ومعه كيسة حلويات بيدهـ : السلام عليكم
ريوف :: وعليكم السلام (وعيونها ع المالتيزارس)
ام رائد : هههه عطها الكيسه لتآكلك الحين ..
ابو رائد بنذاله :لا مافيه اصلا انا جايبها لبنتي الغاليه البندري وينها ..
ريوف بوزت: افاا ماصار لنا مكان
ابو رائد يجلس : ماادري انتي اذا تبين لك مكان فيك تقرري
ام رائد تنادي الخدامه : مايري ..
مايري : نعم مادام
ام رائد : روحي جيبي القهوه
مايري : حاضر
ريوف :يوووبهـ ابي
ابو رائد يستعبط : وش تبين .
ريوف : ابي شوكلت
ابو رائد ببتسامه : عطيني بوسه
ريوف قامت وطبعت بوسه ع خد ابوها .... ع دخلت رائد ...
رائد : خير ان شاءالله وش ذا الدلع لبعض الناس وحنا لنا الله
ام رائد تفتح حظنها لولدها : تعال يا حبيبي ولا تزعل
رائد يستهبل (ويروح لمه )::مااامووو
ابو رائد : ههههههه اقول قوم بس ترا مو لايق عليك الدلع خليه لاهله
ام رائد تناظر فيه : ماموو في عينك وش ماموو ذي
رائد : وش فيك يا الغاليه لازم ادلعك
ثامر دخل : السلام عليكم .الكل وعليكم لسلام
ثامر :: هييه يابوو الشباب استح ع وجهك
رائد يحرك شعره بيده يبي يقهره: ليه استحي شنو مسوي يا طعس
ثامر :ابي افهم ليه مطول شعرك من زينه يعني
رائد : محد طلب رايك ..
قطع عليهم الحكي الخدامه
دخلت الخدامه وحطت القهوه ...<<<
ثامر قام يصب القهوه : سـم يبه
ابو رائد : تسلم .
ثامر :ريوفـ وش فيك لازق في ابوي كيذا ابعد شوي
ريوف : مو شغلك
رائد شاف الكيسه .. مع ابوهـ وعرف ليه جالسه كيذا : ههههههه مدمنه ...
ريوف : مو شغلك
ثامر :بلاهي من معلمك الكلمه
ريوف : مو شغلك ..
دخلت البندري :اااه مشتهيه شوكلت
ابو رائد يحط الكيسه في الطاوله :..
ثامر :رائـد <<<فهم رائد عليه
قام رائد اخذ الكيسه وطلع من الغرفه ..
ريوف قامت ولحقته بصوت عالي : راااااااااااااااااائد
البندري ركضت ورآهم ..: رائد يا سخييييييف
ابو رائد : هههههههه مهبل مارح يركدون ابد
ام رائد :ع فكره دقت اختي ام تركي
ابو رائد : خير ان شاءالله ؟
ام رائد: الخير بوجهك ابد عازمتنا ع الشاليه بكرا
وش رايك ..؟؟
ابو رائد : زين تغيير جوو
ام رائد : زين اجل خليني اقوم ابلغها بجيتنا بكرا ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نــــــــــــــهاية الجزء الاول من البارتي الثاني ..^^
يتــبع
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35982
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم