الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 11:03 AM
#
18
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الجزء الثاني من البارتي التاسع
عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //
البندري : هااي صبايا ..
ساره: هايات اخيرا جيتي طفشت من هذي <تقصد عبير لانها جالسه تكلم ..
البندري با مبالاه : ها فطرتي ..؟
ساره : لا لسى ..
البندري : قومي خلينا نروح الكفتريا .
وهو يمشون متوجهين للكفتريا ...
تصدم البندري با اجوان ...
البندري تلتفت : سوري ..<وتمشي
اجوان تكمل مشيها : نو بربلم ..
البندري دخلت الكفتريا :امممم ايش نفطر ..
ساره :انا ابي دونات وكبتشينو ..
البندري : اوك وانا زيك <اخذو فطورهم وجلسو في طاولات الكفتريا..
ساره : بقولك شي ..
البندري : شنو
ساره : بصراحه انا طفشت من حركات عبير الي تسويه غلط وانا مليت من كثر مااكلمها ولا فيه فايده..
البندري تأكل الدونات : .....
ساره : انتي معي ..
البندري : ايوه كملي ..
ساره : انتي عارفه انها تكلم واحد ويبي يتزوجها ..
البندري : من جدك !!
ساره : هذا الي صاير .. وانا خايفه عليها الي تسويه غلط ..
البندري :اصلا عيبر .. بايعه حالها من البدايه !!
ساره : ماابيها تضيع حالها ..
البندري : انتي كلمتيها ..
ساره : ايوه وقالت انها ماتفرق معها .. واهو الي يبيها
البندري : طيب هي تبيه ..
ساره : تقول لا ولا تفكر فيه .. بس تسلك له لحد ماتخترع لها أي حجه علشان تتركه ...
البندري : عقلها في راسها .. تعرف خلاصها ..
ساره : عـ قولتك انا خلاص مليت منها ..
**********
في الشركه ///
# بــــدايـة هـــم #
ابو عبدالعزيز جالس في مكتبه الفخم ..
ابو عبدالعزيز : عسى استانستو في الشاليه ..
عبدالعزيز : الحمدالله .. رحله ضربتها مرتين منها رحت ابسطة ومنها خلصت كم شغله للشركه ..
ابو عبدالعزيز : كفو والله ..
عبدالعزيز : تربيتك ..
ابو عبد العزيز :مامليت من الجلسه لوحدك ..
عبدالعزيز : !!
ابوعبدالعزيز : ياولدي ابي اشوف عيالك ..
عبدالعزيز مايدري ليه با لحظه هذي جت في باله البنت الي شافها قي الشاليه :......
ابو عبدالعزيز .:انا كبرت وانت بعد ياولدي مارح تفضل كيذا علطول ...
عبدالعزيز يقطع النقاش : تامر ع شي .
ابو عبد العزيز باستسلام :...تفضل ..
طلع عبد العزيز من المكتب <قابل سلطان
سلطان :انت هينا وانا ادورك
عبدالعزيز : بغيب شي
سلطان يمد له الاوراق : هذولي يبيلها توقيع ..
عبدالعزيز :ارجعها .. واوقع ..<وراح لمكتبه ..
سلطان يناظره وهو يمشي : ااه يا خوك كل وحد وعنده هم ..
سلطان يتذكر اجوان يوم يشوفها في الشاليه ...
كانت واقف في لحظتها عند باب الداخلي للشاليه ...
وهو توه داخل للشاليه ..طاحت عيونه عليها واهي ماانتبه له ..واهي لابسه الفستان الاسود .. سحرته بأنوثتها الطاغيه ونعومتها..
قلبه تعلق فيها وروحه لقها معها .. كثر مااشتاقلها وتمناها ..
لكنه تحطم يوم تذكر انه مستحيل ابوها يوافق لانه مهما كان واحد يشتغل عندهم مامعي لا شركه ولا فلوس ولا ولد تاجر ... اااهـ ..يارب ساعدني خليني انساها...
....سلطان ضحك بسخريه عـ الدنيا الغريبه : بدايه هـم <ومشى يكمل شغله
********
*********
البارتي ///العاشر//
الجزء الاول ....
#لعبة الذئاب #
صبا تكلم في الجوال : منوره الرياض
فيصل : وش الفايده منوره بدون شوفتك
صبا :.....
فيصل : ابي اشوفك ..
صبا : ...
فيصل : لمتى وانا اكلم وحده مااعرف شكلها ..
صبا :...
فيصل:صبا
صبا :مقدر.
فيصل بصوت يعذب سامعه : احبك
صبا قلب وجهها طماطم وارتفعت حرارت جسمها : ....
فيصل :اذا تحبيني تعالي اليوم في المول .. انتظرك واذا ماجيتي .. بعرف انك ماتحبيني .. وراح اروح وانا زعلان منك .... باي <سكر بدون مايسمع ردها ..
صبا :ياربي وش اسوي ماابي ابتعد عنه ولا ابي زعله ..
يعني شلون اشوفه ... بس كيف اخااف وكيف اطلع لوحدي .. لا صعبه ..
يوووه صبا فكري كيف تحلين الموضوع...
صبا ايوه مافي الا ريوف تطللع معي ..
اخذت الجوال ودقت عليها ..
صبا : هلا وغلاا ..
ريوف : هلا والله .
صبا : شخبارك .
ريوف الحمدالله انتي كيفك .
صبا: الحمدالله بخير..
ريوف : تطلعي معي اليوم .. للمول ..ابي احد يروح معي الدوبا البندري عندها اختبار ,,
صبا وااو جت من الله : ايوه ماعندي مشكله بس انا اختار المول ..الي بنروحله ..
ريوف : اوكيه .. بمرك المغرب ..
صبا بحماس :اوكيه ..
ريوف : هههه كل هذا متحمسه تطلعي معي ..
صبا : ههه اكيد يله سلام ..
ريوف ؟؟: باي
*********
عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //
البندري : هاااي صبايا ..
ساره : هايات ... تفطري .. توني طالعه من المحاظره وكل شوي اقول للشينه هذي <تقصد عبير >ابي افطر تقولي افطري احد ماسكك ماادري متى بتبطل حركاتها البايخه
البندري: من تكلم
ساره بلا مبالاه : واحد من الامارات..
البندري :هذي وصلت للامارات
ساره : قريبا توصل لليابان
عبير كا العاده تكلم وسافهتهم : ايوه حمود <
البندري عصبت من حركتها: عبير ..
عبيرولا كأن احد يكلمها: لا مااتوقع
حمدان :ليه يااروحي ابييك تكلمي اهلك .. علشان اقدر اجي اتقدم ..
البندري نفذ صبرها سحبت الجوال منها: انت ماتستحي عـ وجهك ... جالس تلعب عـ عقول البنات ماتخاف ربك..
حمدان مو فاهم بهدوء :لوسمحتي رجعي الجوال لصاحبته .
البندري : واذا مارجعته !!
حمدان :بترجعينه .
عبير عصبت : البندري هاتي الجوال مالك شغل فيني اسوي الي ابي ...
البندري انجرحت منها : ........<<<راحت
ساره قامت من الكرسي : مالك حق تسوي كيذا معها <<طبعا كل شي سمعه حمدان
اهي تبي مصلحتك .. كافي مكلمات مع فلان وعلان خلاااااص ....
عبير فقدت اعصابها : محد له شغل فيني اسوي في حياتي الي ابي هذي حياتي فاهمين ..
ساره:..... << راحت عنها خافت من الفضايح لان اصواتهم علت والبنات انتبهوو
عبير رجعت كلمت : الوو
حمدان : صحيح الي سمعته ..
عيبر بنفاذ صبر خلاص تعكر مزاجها : ايوه ..
حمدان انصدم من جرائتها توقع ترقع تنكر بس مو كيذا بكل بساطه تقول انها تكلم غيره : يعني انا زيي زي غيري ..
عبير حطت حرتها فيه : ايوه بس تفرق عنهم انك غبي .. وتبي ترتبط فيني ...
حمدان بقهر ويحاول يضبط اعصابه : صح انا غبي لاني صدقت وحده حقيره مثلك ... <سكر السماعه في موجهها ..
عيبر : با الي مايحفظك .. قال ايش قال زواج يا شيخ طير
(عيبر تحب الحريه وتحسب ان الزواج راح يطوق حريتها ..تبي تعيش حياتها بطول والعرض )
****************************
****************************
#خيبة امل #
في الكوفي شوب ..
جاسر توه يجي : السلام عليكم .
حمدان رائد : هلا وعليكم السلام ..
جاسر : ها شحباركم ...
حمدان مسند راسه ع الكرسي ومتضايق :... ماشي
رائد يشرب الكوفي ويحطه ع الطاوله :تمام
جاسر !!!: حمدان ..
رائد : خله ترا ماله خلق .. لشي ..
جاسر : وش صاير ..
رائد : بعدين اقولك ..
جاسرمو فاهم :....
حمدان طفشت وحس نفسه مخنوق قام من عندهم :....لحد يلحقني ..<<راح
جاسر قام يلحق لكن رائد مسك ايده : اجلس
جاسر : وش فيه ..
رائد :الي كان ناوي يخطبها ...
جاسر :وش فيها ..
رائد:مدري ماقالي ...
جاسر : اجل ليه مسوي فاهم ..
رائد : يااخي واضح ع الرجال مايبي يتكلم فا لا تضغط عليه ... خله ع راحته.
*************
توقعاتكم @@
نهايه الجزء الاول من البارتي العاشر
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35965
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم