الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 11:29 AM
#
26
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
البارتي الرابع عشر ////
الجزء الاول ...
في غرفة ريوف ...
ريوف:شفتي كيف الصدفه ماتوقعت اني اشوفه في المملكه......
سمر تحاول تستوعب :كل هذا يصيرلك .. ولا تقوليلي ..
ريوف:وانا اهذر من الصبح للحين لك ليش.
سمر بزعل :لا المفروض تقوليلي ..قبل .
ريوف تجلس جنبها في الكنبه : يوه يا سمور لاتزعلي والله اهي جت كيذا ..
سمر بتفكير : اممم تبيني ماازعل ..
ريوف غمزت لها :جلكسي لسمور الحلو .. بروح اجيبلك< طلعت من الغرفه...
سمر جلست في الغرفة تلعب باغراض ريوف ...
سمر حس ان ريوف جت لانها سمعتها واهي تصعد الدرج <
خطرت في بالها فكر ..قفلت اللمبات بسرعه وراحت وراء الباب ..
دخل الشخص الي في بال سمر انه ريوف..
سمر بحركة سريعه قفلت الباب ورمت الشخص في السرير ...وضرخت ..ورمت نفسها فوقه وحس تبا نفاس حاره في وجهها ..
سمر استغربت جسم مو جسم ريوف .. ريحه مو ريحة ريوف ...
سمر انصعقت ....... ؟؟؟!!! :
ميييييييييين هذا لالالالالالالا ..
قامت بسرعه وفتحت اللمبات .
رائد كان هادي يبي يشوف اخرتها مع ريوف .. لكن تاكد انها سمر بعد ماصرخت ورمته ع السرير.. عرف انها غلطانه فا ماحب يحرجها وفضل الصمت لحد ماتعرف اهي بنفسها : ...
سمر لمافتحت اللمبات شهقت بس علطول عملت حالها طبيعه ..في اللحظه هذي تمنت ان الارض تبلعها ولا تكون في الموقف هذا ..!!
رائد للحين منسدح في السرير .. يوم شافها واقفه قدامه ماانحرجة او مااهتمت ولا كن شي صار ولا اعتذرت .. تمغط في السرير ...
رائد ابتسم بخبث .. وغمز لها : ليش قمتي تعالي نكمل ..
سمر عصبت من تفكيره فيها بحركه سريعه منها رحت للتسريحه واخذت كريم ورمت عليه وطلعت من الغرفه :...
رائد جت في جبهته بصوت شبه عالي :اااااي ..يا مجرمه .. هين اوريك مردوده
سمر في نفسها : احسن ..
سمر تركض في الدرج .. صقعت في ريوف .. :
ريوف : وين راحيه .
سمر مسكت ريوف وجرتها معها تحت ماتبي تخليها تشوف ارئد في الغرفه وتفهم غلط : تعالي معاي بس
عند الحريم //
ام بدر : وين البندري مااشوفها ..!!
ام رائد : من يوم ماجت من الجامعه وهي نايمه ..
ام بدر : محد يعرفلها الا سحر ..
ام رائد : ليه ماجت ..معكم ؟؟
ام بدر : الحين بتجي توها داقه علي بس تبي تلبس ليان وتجي ..
ام رائد : زين ..
دخلت سمر وريوف ..
وجلسوا .. ع الكنبه ..
ام بدر : وش فيكم ..
سمر : هاا لا مافينا شي بس يمكن من الركض ..
ام رائد : انا مدري متى تركدون ..
سمر : بدري ياخاله ليه العجله ..
ام بدر : ايه والله انها صادقه خلاص كبرتو خففو هبل .. بكرا تتزوجون نفرح فيكم ..
سمر باعتراض : لالا انا توني بدري بروح اكمل دراستي بدبي ..
ام رائد : هوو من متى مقرره ..
ام بدر : غثتنا تبي تكمل بدبي .. ماعندنا بنات تسافر .. بلحالها ..
ام رائد : ليه وش فيها جامعاتنا عن الغير؟
ام بدر : علميها غديها تركد .. ازعجت راسي .. مابعد تخرجت وللحين تفكر تسافر ..
سمر تصب لنفسها قهوه وتاخذ الجلكسي من ريوف: تونا يمديني اقنعكم الحين ... الا وش رايك ريوفتي با الفكره ..
ريوف بتفكير واهي رافعه راسها لسقف وحاطه اصبعها بشفتها : فكره مو شينه ! يمكن اروح معك ..
ام بدر : هذي الي بذبحها الحين بدال ماتعقلينها .. تصيرين معها ..
رائد عند الباب .. يتنحنح : احم احم يا ولد ..
ام بدر : ادخل مالمك احد ..
سمر مالها خلقه ميلت شفتها ورمت شيلتها براسها في نفسها .. الي يشوفه يتنحنح ماكنه شافني وحافظني بعد وش اقول غير شباب اخر زمن ....<
رائد يروح يبوس خالته : كيفك ياخاله .. ان شاءالله امورك تمام ..
رائد كان لبس برموده لونها بني وبلوزه خضراء وعليها نقش .. وشعره محيوس كانه توه قايم من النوم وطالع شكله خطير ..
ام بدر تجره وتجلسه جنبه :وه فديتك وش ذا الحلا
رائد اسحى وحك خشمه .. : عيونك الحلوه
ام رائد بفخر : وه ماخذ الحلا مني ..
ام بدر : ههههه لا وانتي الصادقه مني انا ..
ريوف : ههههه لا انتي ولا هو انا احم
سمر ترجف رجل ريوف : حرام عليك لا تظلمي نفسك انتي احلا ..
ريوف : أي هههههه..
رائد شاف الحركه بس ماسمع ايش قالت ... ابتسم ..
ام رائد : بس عسى الله يهديه ويعرس .. واشوف عيالها ..
رائد : ان شاءالله بس موالحين ..
ام بدر : خلنا نخطبلك .. علا بال ماتخلص دراستك ..
رائد يحاول يصرف : تو الناس .. وش فيكم مستعجلين
في اللحظه هذي دخل ثامر ..
ثامر يسوي نفسه منصدم : لالالا الزين كله عندني .. ليه محد قالي علشان اذبح خارف ..
رائد : ههههه بلا حركات وتعال سلم
ام بدر :هههههه يابعدي حيي .. المره الجايه اقولك ولا تزعل
ام رائد ترجف ام بدر من يدها : بلاخساير ترا يسويها محد بال شبا الذبيح الا انا
ام بدر: ههههههههه
ريوف :هههههه
ثامر يسلم ع خالته : شخبارك كيف العيال..
ام بدر وتدف رائد وتجلس ثامر مكانه : كلهم بخير
ثامر بنذاله : قم بس قم راحت عليك دام الغلا كله جاء
رائد :هههههههه اجل طاح كرتي ..
رائد دق جوال وراح <<
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35967
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم