الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 12:44 PM
#
32
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4395يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
البارتي
التاسع عشر ///
المغرب ....
في مجلس الرجال ...
اثاثه مره انيق ... الكنبات ملكيه لونها سكري فااتح وحويفها ذهبي ...والديكور . السقف منقوش بشكل ناعم يدل ع رقي صاحبه ...<ان شاءالله قدرت اوصلكم الفكره ..
كان موجود فيه رائد ..وابو رائد ... وثامر ..
ثامر بفرح : اخيرا فيه احد بيتزوج .. من خواتي ..
ابورائد ناظره نظره حاده :ليه ليكون انت الي تصرف عليهم ..
ثامر ماقصد كلامه انب بيفتك من وحده منهم .. لانه فرحان لهم... استغرب ردت فعل ابوه الجافه :يبه ماقصدت الي انت تقوله ...
رائد حاس بربكت ابوه وانه متوتر من يوم قاله اليوم عن عبدالعزيز وهو شاك ان الموضوع فيه إن : خلاص يا ثامر روح جب القهوه ...
في اللحظه هذي رن الجرس يعلن وصول عبدالعزيز :
دخل بهيبته المجلس.. عبدالعزيز: احم السلام عليكم..
الكل وعليكم السلام ..
رائد : حياك الله تفضل ..
عبدالعزيز يجلس : الله يحيك ... شخبارك عمي ..<يقصد ابو رائد
ابو رائد انصدم من الكلمه هذي هذا دليل انه واثق إنا مارح نرده او نرفضه :الحمدالله شخبارك امورك ..
عبدالعزيز ببتسامه : الحمدالله تمام ..
دخل ثامر ومعه القهوه ...صب فنجال قهوه ومدها لبوه :تفضل ..
ابو رائد صدها : لا عط الضيف اول ..
ثامر مد الفنجال لعبدالعزيز : تفضل ..
عبدالعزيز اخذها وقعدها في الطاوله الي جنبه :تسلم ... وجه كلامه لبو رائد::: ....بس مارح اشربها الا اذا وافقت ع طلبي ...
ابو رائد ضاقت حيلة وانحرج : تفضل ...
عبدالعزيز يتكلم بثقه : اكيد عندك خبر عن الموضوع لاني بلغت رائد عنه ...
ابو رائد : ايه بلغني ..
عبدالعزيز : وبعيده لك ... انا ابي القرب منك ..ابي يد بنتك ريوف ..
ابو رائد ارتبك :ونعم فيك ...رجال وماعليك قاصر بس ...
رائد التفت ع ابوه يشوف ايش بيقول :.....
ثامر نفس الحكايه :...
ابو رائد يحاول يلاقي حجه : مايصلح نزوج الصغيره قبل الكبيره ..
رائد مااقتنع بكلام ابوه وحس ان فيه شي ثاني لانه يعرف ابوه :يبه لا تقطع رزق الصغيره علشان الكبيره
عبدالعزيز بعقلانيه :ايه ياعمي الكبيره بيجيها رزقها ..
ابو رائد حس نفسه انحط في موقف ماتمناه في حياته ابد .. تمنى ان اللحظه هذي تكون حلم ... لانه يوم يقول كلامه مو مقتنع فيه هو اصلا كيف بيقنع غيره اذا هو مو مقتنع .. اااه مالقى نفسه الا يقول : يصير خير ونشاور البنت واذا لك نصيب فيها بتاخذه ...
عبد العزيز ارتاح :بس ياعمي ماابيك تتاخر با الرد علي ..
ابو رائد : ان شاءالله ...
دخلت ام حمدان كان لبسها بسيط جدا ومحترمه سنها ...كانت لبسها عباره عن تنوره بني وبلوزه وسيعه وفيها ورده عند الكم لونها بيج لمجلس الحريم :السلام عليكم ....
ام عبير تناظرها من فوق لتحط ..طبعا ام عبير مادخلت مزاجها ام حمدان بس جاملة : وعليكم السلام تفضلي
ام حمدان استغربت النظرات: زاد فضلك ...
جت الشغاله وقامت تصب القهوه :...
ام حمدان ببتسامه :شخبارك ..
ام عبير رازه عمرها : الحمدالله بخير كيفك انتي يااخاله ..
ام حمدان تفاجأة من كلمة يا خاله ميلة خشتها ع جنب وقالت في نفسها وانتي وش تصيرين ياحسره جده عاد الله يعافي الشد الي سوته في وجهك : ...
ام عبير : فيك شي ..
ام حمدان : ها لا سلامتك ..
ام عبير : الله يسلمك ..
ام حمدان :انتي اكيد مستغربه جيتي لك
ام عبير : حياك الله ..
ام حمدان : تسلمي ...انا جايه اطلب يد بنتك لولدي حمدان ...
ام عبير تفاجأة : ها..
ام حمدان :!!!
ام عبير :أأأ نسأل البنت ونشاور ابوها وويصير خير ..
ام حمدان :من حقكم
عندما نتخذ القرار بدون تفكير فا إننا يجب ان نتحمل عواقبه ...
عبير كانت عند المرايه تزبط اللمسات الاخيره ... \
كانت لابسه فسان تحت الركبه لونه اصفر هادي .. وعليه حزام ذهبي من تحت الصدر...
طقت الباب الخدامه تبلغها عن وصول الضيوف ...
قربت عبير من المرايه وحطت الروج الاحمر ,,,
وابتسمت بثقه .. : كيذا انتي اوووكيه ..
كان شكلها قمه الانووووثه ...::::
+
دخلت عبير مجلس الحريم ... تتمخطر
راحت لام حمدان وسلمت عليها ببرود : اهلين ..
ام حمدان عجبتها عبير جسم وجمال لكن مااستلطفتها بس كل شي يهون علشان حمدان :هلا فيك يا حبيبتي
عبير ترجع تجلس ع الكنبه وتاخذ شعرها الطويل الاسود وتحطه بدلع ع الجنب الثاني
ام عبير تناظر بنتها بفخر : هذي بنتي عبير
ام حمدان اذا هذي بنتك ماينشره ع الام:: ماشاءالله ربي يحفظك لعين ترجيك ..
حمدان كان يدون في نفس الحاره رايح جاي ع اعصابه ينتظر تلفون من امه بس شكلها مارح تدق عليه
دق حمدان ع امه يبي يتطمن :...
ام حمدان :الو هلا
حمدان : ها وش صار ..
ام حمدان تصرف .. انحرجت : ايوه خلصت تعال
عبير بدلع وصوت عالي لانها عارفه انه حمدان : لالا بدري يا خــاله ...
حمدان سمع صوتها وااه يالبا قلبج: ... يله دقايق وجاي ...
بعــد خروج عبدالعزيز //
ابو رائد بتحذير : لحد يفتح الموضوع ..
رائد باستغرب : يبه فيك شي ...
ابو رائد تنهد وقام : لا بس زي ماقلتلكم ..
ثامر : ان شاءالله ...
في الصالــه ...
جالسه ام رائد والبندري و ريوف ....
ام رئد تهز رجلها بتوتر : ...
البندري : يمه فيك شي ..
ام رائد ببتسامه توتر : ها لا مافيني شي..
ريوف بتموت وتعرف ليه جاي الشخص الي تعرف لبيتهم :.....
دخل ابو رائد الصاله وناظر ام رائد بمعني تعالي وصعد الدرج :.....
ريوف زااد استغرابها :....
البندري مستغربه :.........
ام رائد علطول لحقت زوجها :........
ريوف :وش فيهم ..
البندري:مدري ..
مر ثامر من عندهم متوجه لغرفة نومه :..
ريوف بصوت شبه عالي: ثامر
ثامر التفت : نعم ..
ريوف : من كان في المجلس ..
ثامر :وانتي وش عليك .. < ودخل لغرفته وماترك مجال لها تسأله ..
في اللحظه هذي دق جوال البندري : هلا سارونه ..< وقامت دخات غرفتها
ريوف ضرب رجلها في الارض : ااف ...محد راضي يتكلم ..
نهايه البارتي //
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4395 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39508
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم