الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 01:45 PM
#
35
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4395يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الثالث والعشرون ////.....
*
*
*
ابو عبد العزيز دخل بهيبته للمستشفى والكل كان يسلم عليه لكنه مو معطي احد وجه .. ماشي بخطوات سريعه ... كان خلفه ابو رائد الي مو فاهم ايش الي يصير حوله .. السالفه..
وصل لحد غرفة الدكتور ..
الدكتور قام من الكرسي اول ماشاف ابو عبدالعزيز : حياك تفضل ..
ابو عبدالعزيز بعصبيه : قلي وش صاير وش فيها بنتي ...
الدكتور يحاول يهديه : لا تخاف طار عمرك حالتها الحين مستقره .. ومافي خوف ان شاءالله ...
ابو عبدالعزيز : وش فيها بضبط ...
الدكتور يشرحله حالتها :انهيار عصبي و...
ابو عبدالعزيز مقضب حواجبه : انهيار ..
الدكتور يكمل : هي بلعت قدر من المويه لكن الحمدالله قدرنا نسحبه ..
ابو عبدالعزيز : شنوو ..
الدكتور : السايق يقول انها كانت في البحر يوم تفقد وعيها ..
ابو عبدالعزيز يسب ويشتم السايق ...
الدكتور :تطمن عطينها ابره مهديه واليوم راح تكون في الملاحظه .. علشان نتطمن ع حالتها ...
ابو عبدالعزيز : اقدر اشوفها ...
الدكتور : تفضل ..معي ..
ابو رائد كان خارج المكتب وينتظر ابو عبدالعزيز يطلع من عند الدكتور يبي يتطمن .. اول ماشاف ابو عبدالعزيز ومعه الدكتور راح عنده ,,
ابو رائد : بشر عسى خير ..
ابو عبدالعزيز : الحمدالله ان شاءالله مافي الا العافيه ..
ابو رائد : الحمدالله .. اجل اناا بروح واجيك في وقت ثاني ..
*
*
*
دخل ابو عبدالعزيز الغرفه ولقى بنته من ثمرة حبه ساميه مستلقيه ع لسرير ووجهها شاحب ولبسه لبس المستشفى .. وبيدها المغذي .. ونايمه بسلامه ..
الدكتور بصوت منخفض: هي الحين نايمه ...
ابو عبدالعزيز :زين اجل نطلع خليها ترتاح افضل ...
*
*
*
في الرياض ...
////////
ريوف تركض في الدرج :لالا تطلع ابيك توديني للمول ...
رائد ولا كأنه يسمع:......
ريوف :رائد ...
ام رائد : رائد روح مع اختك للسوق .. ماابيها تروح مع السواق .. وغير هذا هي بلحالها ..
رائد وهو يفتح باب الفيلا الوسطي :ثواني اذا ماجيتي بروح ....
ريوف تركض فوق تجيب عباتها وبوكها ... صدمت في البندري :ااي ماتشوفين
ريوف :بيروح عني رائدوه ...
البندري : بتروحين للسوق ..
ريوف وهي تلبس عبايتها : يب ..
البندري : اممم لحظه بروح معك ..
ريوف: بسرررعه ... تعالي < وراحت
ريوف طلعت في الشارع وراحت عند سيارة رائد لكنها كانت مسكره ..ريوف : يوه وينه هذا مستعجلني وواخر شي ماركب السياره....
تقدمت سياره من عندها ... فتح الدريشه رائد: اركبي
ريوف مقضبه حواجبها من سيارته هذي ..!!... ركبت يوم شافت الي يسوق عرفت انه جاسر ..: رائد ..
رائد : نعم ..
ريوف خايفه يفشلها : البندري بتجي ...
جاسر سمع اسمها صار قلبه يضرب طبول خاف لدرجه خاف احد يسمعه حاول يصرف نفسه في أي شي .......
رائد دق ع البندري : وينك ..
في الحظه هذي طلعت البندري ... : كاني جيت ..
ركبت السياره خلف جاسر : السلام عليكم..
جاسر يالبا الذوق ارتبك اول ماشاف عيونها ونطق : وعليكم السلام <<<لكنه انحرج لان محد رد عليها الا اهوو ..
صرف نفسه علطول .. ومشي ...
البندري تهمس لريوف : هههه ياحليله جاسر ,,,
ريوف : هههههه اقول وش عندك غيرتي رايك ع اخر لحظه .. وجيتي معي ,,
البندري : طفشانه من البيت قلت يمكن استانس اذا طلعت معك ..
وصلو للمول ..///
نزل رائد وريوف ... من الجهه الثانيه نزلت البندري وجاسر ...
طاحت شنطت البندري .. التفت جاسر علطول ... واخذ الشنطه وعطاها اياها ..
البندري انحرجت :.. شكرا ..
جاسر : ..... << وراح ...
البندري ؟؟؟!!: ......رفعت اكتافها ومشت وراهم ....
اول مادخلو للمول تفرقوا ...
رائد :ها مارح تقولي شنو الي مضايقكك ..
جاسر يتصنع الابتسامه : ... مافي شي ...
رائد : لا تكذب علي ..
جاسر ااه وش اقولك يا رائد اقولك ان حبيبت عمري وحبي الاول معي في نفس المكان وقريبه ومااقدر اقولها شي والمصيب هاني عارفه انها مو لي ومخطوبه لحد ثاني غيري : .....
رائد : ياهووو ...
جاسر : تبي قهوه ...
رائد : اوكيه ...
في مكان ثاني .....>>
البندري : واااو هذا جوونااان ...
ريوف : وريني ... ياااي هذا بيطلع عليك شي ..
اخذت الفستان وراحت للكاشير ... وطلعت ..
البندري : ع فكره اليوم عازمتني سحر عنها ...
ريوف : النذله وليه ماعزمتني ..
البندري تقهرها : وش تبين انتي البزارين نونو
ريوف : مالت عليك ...بدق ع سمر تجيني اليوم ...
البندري : تعالي ندخل المحل هذا ....
ريوف : يله ...
........
مرت ساعتين ع دخولهم المول ///.
رائد يناظر الساعه : لا هذولي نسوا انفسهم ..
جاسر : خلهم ع راحتهم خصوصا ان البندري مخطوبه واكيد تبغى تنقي فستان ع مزاجها ...
رائد مستغرب ايش جالس يقول هذا : جاسر .. وش دخل البندري با الخطبه شكلك فاهم غلط ..
جاسر :كيف .
رائد : ريوف المخطوبه مو البندري... لكن محد قالها انها مخطوبه لانها اوامر الوالد ...
جاسر حس نفسه بيطير من الفرحه .حاول يضبط نفسه.. : اهااااا مبرووك ..
رائد :ههههه والله شكلك فاصل اليوم ....
دق رائد ع البندري : ها خلصتو ...
البندري : امممم
رائد : لا الدعوه فيها تفكير ... يله بس انتظركم عند البوبه ...<وسكر الخط
البندري : ااف من اخوك هذا ..
ريوف : من قال انه اخوي لحالي ..
البندري : يله بس امشي ...
طلعت البندري معها اكياس ...وريوف بعد زيها ...
البندري تتلفت تدور وين السياره ...
شوي تسمع بوي .. وراها ...
شافت جاسر :...
فتحت الباب وركبت ...وريوف ريوف وراها ...
البندري عادي عندها الوضع ..:وين رائد ..
جاسر :راح يشتري له بطاقه شحن ..
ريوف : انا ابي بطاقه ...
البندري : دقي عليه يجيبلك ...
دقت ريوف ع رائد : الوو رئودي حبي جبلي بطاقه وانتي جاي ..
رائد : وانا اقول حبي وشوله ... طيب ...
بعد دقايق من الانتظار .... جاء رائد ...
ركب : ها تأخرت عليك ...
جاسر : لا عادي..
رائد يعطي ريوف البطاقه ....
طول الطريق جاسر يحاول يضبط نفسه ... ولا يحط عينه ع البندري ...
البندري ماجابت خبره ...
اول ماوصلو البيت نزلت البندري و ريوف ...
في الصاله ... ع الساعه 7:00م
البندري بتعب .. تصوت للشغاله تشيل الاكياس ..: تعالي شيلي الاكياس...
ريوف تجلس جنب البندري في الكنبه:اااااهـ تعبت ...
البندري : من ذا الكعب الي لبسته ..
ريوف : تفصخ الكعب وتتسند ع الكنبه: وش اسوي ...
دخلت ام رائد : ترا دقت عليك سحر ..تقول وين الي بيجي ..
البندري : يوه صح بروح اخذ شور والبس ...
ريوف تسحب التلفون عندها :...
ام رائد: لا ينقطع السلك ...
ريوف :تيب ...
دقت ع سمر ...
سمر : هلوووه ريوفتي ..
ريوف : وش دارك انها انا ..
سمر : قلبي دليلي ...
ريوف : ههههههه تيب يا ام قلب ... تعالي عندي اليوم ... عازمتك ع فلم وااااه يهبل توني شاريته ...
سمر : بلاهي ... شنوو
ريوف : لا مفاجأه ..
سمر : يا البايخه قولي ولا ماراح اجي ..
ريوف : تيب .. اسمه ذا..
سمر تصارخ : لالا ذا موووون يا خطيييره ...
ريوف : هههههههه ييس..
سمر : وين لقيتي الجزء الثاني ..
ريوف : بلا حكي واجد وتعالي وتعرفي ..
سمر : اوك ربع ساعه وجايتك ..
ريوف : اوك باي <<<
ام رائد : سمر بتجي
ريوف وهي تقوم تروح لغرفتها ... : يس ماماي ... بروح اخذ شور ...
*
*
*
*
نهاية البارتي ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4395 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
39507
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.04 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم