عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 01:52 PM   #37


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4395يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الخامس والعشرون





*


*


*


*



...
في القصر /// الصباح الساعه 7


ساميه كانت تنتظر ابو عبدالعزيز في الصاله .

..
فتح باب القصر ودخل سالم واتجه لدرج ...
ساميه تناظر الساعه باستغرب : لوين رايح ... لك مابتشوف الساعه كم صارت .. ولهلئ جيت ... شو عم تعمل كل هلوأت .. برا ..!!! هلوأت = الوقت
سالم ماله خلق ويحاول يجامل : صباح الخير .. ماما سوري .. بس كنت سهران مع اصحابي ..
ساميه بحزن : مابتعرف ان جوني في المستشفى ..
سالم استغرب : شنوو جوني في المستشفى <مااستوعب ..
ابو عبدالعزيز وهو ينزل من الدرج بخطوات ثابته : بدري كان نمت عند ربعك لمتى هايت انت .. ليكون علشاني ماامنعك يعني اني راضي ع تصرفاتك ..
سالم يؤ بابي استلمني وشلون افتك منه الحين : بابا خلاص الحين حنا بسالفة جوني .. شنو فيها ..!!
ابو عبدالعزيز:تبي تعرف تعال معنا ..
سالم : اوكيه ..
وهم توهم بيطلعون الا ناداهم عبدالعزيز : وين ... انتظروني ..
ابو عبدالعزيز باستغرب : متى جيب ..
عبدالعزيز يلبس النظارات الشمسيه : البارح كنتو نايمين مابغيت اصحيكم ..
ابو عبدالعزيز : يله مشينا ....



****************
في المستشفى ...//




فتحت عيونها وكان الكل حولينها ..
ساميه تضمها : يا حبيبتي ... سلامتك يا ألبي ..
اجوان تحس نفسها مخنوقه لكن مو قادره تنزل دموعها .. : ماما ..
ابو عبدالعزيز بحنان : ماتشوفي شر ..
عبدالعزيز :الحمدالله ع سلامتك ...
سالم باستغراب :من شنو كنتي مصدومه ..؟؟!!
ابو عبدالعزيز ناظره بنظره حاده سكتته ..
اجوان :......
عبدالعزيز : ع العموم اليوم راح تطلعي ...
اجوان هزت راسها بمعني الرضا ... وبقلبها تتوعد فيصل الحقير ....
دق جوال ابو عبدالعزيز : هلا ابو رائد
ابو رائد :هلا فيك كنت ابغى اخذ منك موعد ..
ابو عبدالعزيز : خلاص انتظرك اليوم ..
ابو رائد : اوكيه ... يله استأذن ..
ابو عبدالعزيز : مع السلامه ..
عبدالعزيز : منو الي بيجي اليوم
ابو عبدالعزيز : صديق قديم ..
عبدالعزيز : ....
ساميه تنادي الشغاله علشان تشيل اغراض بنتها ....
خرج عبدالعزيز من الغرفه ...
قابلته النيرس :لو سمحت انت تقرب للمريضه ..
عبدالعزيز : اخوها ..
النيرس : تفضل معي الدكتور يبيك ...
في غرفة الدكتور متوسطه الحجم وع جنب سرير ..للكشف ... دخل عبدالعزيز بعد ماطق الباب : ...
الدكتور : تفضل ..
عبدالعزيز : مرحبا انا اخو المريضه اجوان ...
قام الدكتور وسلم عليه خلف مكتبه :استريح ...
عبد العزيز بخوف : فيه شي يا دكتور ..



الدكتور :لا الحمدالله اجوان بخير ...بس كنت حاب اقولك ان اجوان تعرضت لصدمه وهذا ناتج عن شي في حياتها صار لها ... الحمدالله انها بخير .. لكن حبيت اعطيك بعض النصايح .. ارجو منكم ان تراعون حالتها وماتضغطون عليها ... ماهي ناقصه صدمات ..الصدمه العصبيه الي جتها كانت قويه .. بعطيكم بعض الادويه تستخدمها .. لفتره معينه ...
عبدالعزيز يتفهم الوضع لكن xxxxx ايش ممكن يصدم اجوان القويه كيذا : ان شاءالله ...




******************
في الليــل .../// 8:00 م
وصل ابو رائد للقصر ... لكنه جلس ينتظر ساعه ع بال مافتح باب القصر ....
دخل ابو رائد با السياره لحد ماوصل لمدخل القصر .... تخيل لو بنته تسكن في القصر هذا ...ابتسم ...:ماكل مايتمناه المرء يدركه ...


نزل ابو رائد ودخل القصر استقبلته الشغاله ببتسامه : ابو رائد تفضل معاي..
ابو رائد مشى وراها وهو يشوف بأنبهار الديكورات الفخمه والسجادات باهضة الثمن ولوحات راسمها اشهر الفنانين في باريس حس نفسه صغير او ولا شي قدام الي يشوفه هذا خاف زياده كيف بيفتح معه الموضوع .. :.....
وصل للمكتب الخاص با ابو عبدالعزيز ...
ابو عبدالعزيز ماسك سجاره عريضه وجالس ع احدى الكنبات:تفضل يا ابو رائد حياك
ابو رائد ابتسم :عسى ماازعجتك ..
ابو عبدالعزيز : لا تفضل ...
ابو رائد جلس وسكت ...وطول با السكوت
ابو عبدالعزيز : لا تخاف قل الموضوع بدون مقدمات
ابو رائد رفع راسه :السالف ان ..
ابوعبدالعزيز :ان شنو ..
ابو رائد :ان ولدك متقدم لبنتي ريوف ..
ابو عبدالعزيز مقضب حواجبه : لبنتك !!؟؟اهو اصلا رافض الزواج كيف غير رايه فجأه ..!!!
ابو رائد بخوف: والله يا طويل العمر اني انا نفسي مستغرب بس هذا الي صار ..
ابو عبدالعزيز : انت عارف ان الزواج هذا ممكن يكشف الماضي ..
ابو رائد: علشان كيذا جيت .. ابيك تشوفلي حل
ابو عبدالعزيز :......
ابو رائد وده يتكلم في شي بداخله لزم يقوله علشان يبري ذمته : ابو عبدالعزيز ..
ودي اقول شي واتمنى تسمعني ...ابيك تحكم ضميرك ....
ابو عبدالعزيز : قول ..
ابو رائد : قبل 30 سنه .. انت طلبت مني اني اخذ البندري عندك لان ممكن انها تكون عثره امامك في زواجك من ساميه ... وماتبي ساميه تعرف انك متزوج قبلها وجبت بنت ..لكن هذا الواقع ..لزم ساميه تعرف وتتقبل الوضع اذا اهي تحبك فعلا ..ومااتوقع بعد العشره هذي تخليك ..بنهايه البندري بنتك ولزم تعترف فيها ....
وهذا طلبي اتمنى ماترفضه...
ابو عبدالعزيز حس ان المواجهه صعب قدام عياله خصوصا في الفتره الحاله :يصير خير ..
ابو رائد ارتاح لان الي في قلبه طلعه :.طيب وش اقول لعبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز :اذا مصر ع الزواج ... ع بركة الله ..
ابو رائد ابتسم : ..........



**********************




بعـــد مرور شهر كامل ... وبداية العطله الصيفيه ...
الساعه 8:00م ...

من الصبح قدم اوراقه في احد الشركات الكبري في الرياض .. وخطط لحياته .. بيشتغل وبيفتح مشروع صغير لانه في بدايه حياته ...



جاسر في سابع نومه .مجهد :.....
ام جاسر تدق باب غرفته تصوت عند الباب : جاسر يمه قوم صل وارجع نم ..
جاسر يتقلب نصه نوم كانه يسمع احد يناديه بس مو مركز .... دق جواله لكن كانت النغمه مزعجه بشكل كانت طق لموضي جاسر فتح عيونه بسرعه مفزوع :اااف... رائود الغبي اكيد حاطلي النغمه البايخه ...
رفع الجوال بكسل وراسه غايص في المخده : مزعج...
رائد:هههه عجبتك النغمه مخصوص لعيونك...
جاسر معصب ونعسان :اخ لو انك قدامي الحين..
رائد(يستهبل) مسوي نفسه منصدم :لا تقول انك شاذ...
جاسر :استغفرالله ....الله يلعن شكلك يا شيخ انت روح شف خشتك با الاول ......
رائد : يله عن الهذره الزايده وقوم...ترا حدي طفشاان ابي اطلع ..
جاسر :وين حمود ليه ماتطلع معه ..
رائد :مو فاضي مشغول بزواجه..
جاسر :ليكون بتنشب فيني اذا تزوجت.. ترا ببطل سهرات من الحين اقولك ..
رائد :بلاهي ..يصير خير ع ذاك اليوم ...ترا انا في الطريق ..جايك
جاسرماله مفر من رائد :طيب





**********

عبير.. لبسه الفستان الابيض ورافعه شعرها شنواه مزين في نص الراس با تاج ...وتنتظر ان يفتح الباب لتبداء .. الزفه ..
انفتح الباب .. ع موسيقى هاديه ... انزفت ع خطى شامخه .. وصلت للكوشه ..التي عباره عن ورود في كل الجانبين لونه ابيض واريكه متوسطة الحجم لشخصين فضية اللون ...
جلست عبير وبداء تالمطربه با إبلاغ النساء بان يتحجبن لدخول الرجال الان ....
دخل حمدان بكامل وسامته.وعوارضه الي زايدته حلا . مع الثوب الاماراتي ... ومعه ع اليمين ابوه واليسار ابو عبير ...
اول ماوصل لعبير كان وده يضمها لانها من يوم ملكته ماشافها ولا مره وترفض ان تتصل فيه او يسمع صوتها ...وقف قبالها وباس جبينها ومسك يدها وصار جنبها وبداء الناس با السلام .. عليها من المعارف ...
تقدام ابو عبير وقال لبنته: مبروك.. انتبهي ع نفسك..
عبير ابتسمت ابتسامة سخريه يوم صرت ببعد عنكم قلتولي الكلام هذا وين انا يوم كنت في حضنكم محد حوالي ولا قدام الناس مظاهر اهل اخر زمن :.....
المطربه تبلغ الحريم عن العشاء ..جات المصوره باخذ صور للمعاريس ...
وبعد التصوير ..خرجو من القصر ..بعد وداع بارد بين عبير واهلها
في السياره ...::
كان الصمت سيد الموقف ....حمدان يحاول يكسر الصمت :شحالج..
عبير كانت وجهها باتجاه شباك السياره وسرحانه :......
حمدان :عبير ...
عبير التفتت له : هلا ..
حمدان يا حليلها شكلها مستحيه مني :فيج شي اناديج ماتردين في شنو مسرحه ..
عبير :ماكو ..
حمدان ابتسم : ......


وصل المعارس للفندق ..::::
حمدان نزل من السياره يساعد عبير لان فستانها طويل ..
عبير :لا تساعني .. اعرف كيف امشي ..
حمدان فهم حركتها انها خجلانه منها : براحتج...


فتح السويت ... وكان عباره عن صاله منوسطة الحجم وفيها اريكه وt.v وغرفة وحده فخمه وستايرها عنابي طويله والسرير مرتفع شوي والمفرش عنابي محدد ذهبي ...وحمام في الغرفه النوم ..
حمدان : تفضلي ..
عبير :....
فسخت العبايه ...ومشت ودخلت غرفة النوم .. حمدان كان يشوفها وهو منبهر فيها كانت بانسباله مع ذا الفستان ملكه :انا بروح دقايق واجي
عبير فسخت الفستان والتاج ودخلت الحمام اخذت دوش وطلعت لبست قميص نوم ناعم مره لحد الفخذ حرير لونه سكري فاتح وعليه كلفه ع الكتف شكل فله وع وفتحه الصدر متوسطة الحجم ...نشفت شعرها ... وماحطت ولا شي في وجهها ..(ملامح عبير هاديه ومملوحه بدون مكياج وناعمه في المكياج تصير اكثر اثاره )
عبير طلعت من الغرفه لقت حمدان جالس ع الاريكه ومشغل التلفزيون باين عليه انه كان ينتظر ..اول ماطلعت عبير التفت حمدان لها وقف واتجه لها ,,
عبير بارتباك بعدت عنه وجلس ع الاريكه :....
حمدان دخل الغرفه وبدل ملابسه ببيجامه كحليه مقلمه وخرج ...

في اللحظه هذي جاء العشاء ...كان محطوط في الطاوله قبال الاريكه مافي هي وحده تتسع لشخصين ...
حمدان :: ممكن شوي ...... فحزتله عبير بهدوء
غبير ماكانت مشتهيه شي بس جلست لانها تبي تشرف عصير بس .. وتروح تنام ..
عبير اخذت العصير وبدات تشربه بهدوء ...
حمدان :ماتبين تاكلي شي..
عبير : لا ..
حمدان حط يده ع فخذها الناعم وبدا يدلكه بهدء:اليوم طالع قمر ..
عبير اقتشعر جسمها ...: .....
حمدان حس في الششعريره الي فيها وعجبه الوضع ....:
عبير مسكت يده تبي تبعدها لكن حمدان اخذ يدها وباسها ...
عيبر ارتفعت حرارت جسمها ووقفت حمدان بحركه سريعه مسك يدها ....
حمدان :ع وين ...عصيرك بعده ماخلص
عبير: خلاص شبعت ...<ومشت علطول ...عنه ..
لحقها ودخل وراها الغرفه ...
عبير : انا تعبانه وابغي انام...
حمدان :وانا بعد ابغى انام ..
عبير مااهتمت له وراحت انسدحة ع السرير وعطت كل نفسها ...

حمدان طفى النور وفسخ بلوزته وانسدح ع السرير ..قرب من عبير وحط يده ع خصرها لكن عبير مسكت يده وبعدتها ... احترم حمدان رغبت عبير ...وتركها ....


*******************

ابو رائد دق ع عبدالعزيز وبلغه با الموافقه لكن بشرط ان ريوف تكمل دراستها ..
عبدالعزيز حس ان الدارسه ماله داعي تكملها ريوف اذا هذي رغبتها ماعنده مانع ..:...
طبعا عبدالعزيز طلب يشوف ريوف لكن ريوف رفضت وماحب يصر عليها وتركها ع راحتها ...لكنه تضايق من تصرفها ...




*****************


في الليل.... في بيت ابو رائد ..........
با التحديد في غرفة ريوف ... كانت اكياس السوق في كل مكان ومرميه بعشوائيه .. سمر مهدده الخدم ان محد يشيل شي .. لانها بنظرها مرتبه الاشياء ... ع مزاجها وماتبي احد يضيع شي..
ريوف كانت منسدحه وجنبها سمر بتنام معها اليوم ....بعد يوم طويل في السوق وحوسه ولويه ..
ريوف : يا الله يا سمور مو مصدقه ان بكرا ملكتي ..
سمر :شفتي انك جاحده العشره والصداقه بسرعه كيذا توافقي ع اول واحد يتقدملك ..
ريوف بصوت شبه عالي : انا جاحده..؟؟؟ شفتي كيف النصيب
سمر بسرعه نطت فوق ريوف وصارت ريوف تحتها ...
ريوف : ااه حرام عليك بكرا بيبي بيشوفني
سمر تسوي نفسها ماسمعت : من من شنو قلتي اسمه ...
ريوف بصوت انعم واكثر دلع :بيبي..
سمر قامت عنها وعطتها ظهرها <مسويه زعلانه ...
ريوف مسكت كتفها تبي تشوف وجهها ..: سمور بلا استهبال ليكون زعلتي
سمر التفتت لها :بسرعه تصدقين انا اصلا انتظر الفكه منك ..
ريوف تناظرها ...
سمر ماقدرت تخفي اكثر ضمتها حيل ...
ريوف : حبيبتي ..
سمر : مبروك ...
ريوف : عقبالك ...
سمر : يوه بدري ..اذا ماطلعت عينه ..
ريوف :هههههههه اقول يله خلينا ننام وراي بكرا قومه من الصبح ..
سمر : ايه وانتي الصادقه...
بعد مرور ساعه ....
ريوف نامت ... لكن سمر مجاها نوم ..وحست انها مخنوق بسسب ريوف راح تتزوج مو غيره لا با العكس فرحانه لها لكن راح تسكن بعيد عنها في الشرقيه ومارح تقدر تشوفها متى ماتبي ...
خرجت سمر بقميص ريوف القصير الحفر وشباشب بيت ع شكل ارنب اخذت جلال تحطه ع راسها من الغرفه بهدوء ...وصعدت فوق .. <لسطح .. تشم هوي .. ماتبي تنزل تحت خوفها تصادف احد وتكون في موقف محرج معاهم ....
في اللحظه هذي كان رائد يصعد الدرج... شاف ظل احد يصعد الدرج العلوي ... استغرب مين ممكن في ذا الوقت يروح لسطح ..!!
سمراول مافتحت باب السطح وهب الهوى دخلت اكبر قدر من الهواء في رائتيها وهي تشوف القمر يضوي المكان..مشت بخطوات بطيئه ...لحد ماصار الجدار قبالها ... كان جدار السطح قصير يعني بأمكانها تشوف السيارات الي رايحه وجايه كويس ...صارت تتأمل الناس الي واقف والي عند البقاله دمعت عيونها يوم تذكرت ريوف ابتسمت وقالت في نفسها ربي يوفقك ..مسحت عيونها بهدوء
دخل وهو يتلفت يمين وشمال مشى لحد ماشاف ظهر الشخص ..ابتسم وحط يدينه الدافيه في عيونها سمر ارتعش جسمها من الخوف بصوت هامس :مـن ..!
رائد كان مفكرها ريوف لان هذا قميص ريوف لكن بعد ماسمع صوتها عرف انها سمر فا بداء يستهبل عليها لان يعرف ان سمر جريئه شوي ومايهمها احد ..بصوت هامس .:حبيبكـ...
سمر ارتبكت : رائد ..
رائد بعد ايدينه عنها وصاراهو وراها با الضبط : عيون رائد ..
سمر عارفه انه يستهبل : مايليق لك ..
رائد :شنو
سمر : الرومنسيه خلها لاهلها .<والتفتت تبي تمشي عنه لكنها صدمت فيه لانه وراها با الضبط وماتحرك من مكانه زي ماهي فاكره ..
رفعت راسها له كا ردت فعل ..وتقابلت العيون رائد لمح بعيونها بريق حزن (سمر كانت متلثمه في الجلال والجلال قصير ماغطى جسمها )...
رائد : كنتي تبكين..
سمر ارتبكت :ها لا <وبعدت عنه وهي تركض تنزل تحت ...
رائد يشوفها وهي تركض ... اول مره بحياته يشوف شكلها كيذا ... حسها نعووومه حيل .. ابتسم لافكاره ...


**********************


في صباح ...................
عبير تتمغط في السرير التفتت جنبها مالقت احد قضبت حواجبها : هذا وين راح ..؟!
قامت دخلت الحمام فرشت اسنانها وغسلت وجهها وطلعت للصاله ..لقت التلفزيون مشغل لكن ماعنده احد ...
راحت ووغيرت قميص النوم .. ولبست فستان اخضر طويل وفتحت الصدر كبيره ع شكل سبعه وماسك شريطه سخيفه ع نهاية الصدر ...والظهر تقريبا كله طالع.....
ومسكت شعرها الطويل الاسود ورفعته كله بشكل انيق ع فوق وحطت روج احمر وكحل اسود يبرز انوثتها ...
دق جوالها برقم حمدان ..
عبير بصوت ناعم : هلا ..
حمدان :حبيبتي جاهزه بروح نشوف امي وبعدين نمر اهلج.
عبير : اوكيه بس اهلي بلاش نمرهم ..
حمدان : ليه ..
عبير تحاول تصرف :ماما دقت وقالت انها عندها موعد با المستشفى .. و ..
حمدان استغرب : اوكيه برحتج ..
بــعد مرور ربع ساعه دخل حمدان الجناح : ...شاف عبير جالسه في الصاله .. تتفرج ع اليسا ...
حمدان يتأملها :با السرعه هذي خلصتي ..
عبيرابتسمت ابتسامه خفيفه :.... وهي تقوم تجيب العبايه .من فوق السرير ...
لحقها حمدان وفتح درج الكمدينه وطلع علبه وفتحها عباره عن عقد ذهب ناعم : شنو رايج .
عبير : اممم حلو.
حمدان اخذ العقدو وصار خلفها لكن عبير بعدت عنه شوي حمدان مسك خصرها وقربها من صدره وهمس تحت اذنها :بس بلبسج ...
عبير سكتت :......
حمدان باس رقبتها بشويش ...
عبير بعدت عنه بسرعه ..
حمدان : ماتلاحظين ان لبسج شوي اوفر ..
عبير راحت تشوف نفسها في المرايه ...:لا عادي لبسي كيذا من زمان ..
حمدان مايبي يفرض عليها شي هي متعوده عليه قال في خاطره با التدريج راح اخليها ع مزاجي ...:طالع عليج العقد يجنن ..
عبير بغرور :انا الي محليته ..
حمدان ابتسم : اكيد .. يله مشينا ...
في السياره ...
حمدان : ع فكره اليوم طيارتنا ع دبي ...
عبير : الساعه كم..
حمدان ...:7 في الليل..
عبير : اوكيه ..
وصلو ...
استقبلتهم ام حمدان با البخور والزغاريت ... وسلمت ع ولدها بحراره ...سلمت عليها عبير ببرود .. ام حمدان طيبه مابينت شي قدام حمدان ...
فسخت عبير العبايه ... تفاجأت ام حمدان بلبسها مو متعوده ع كيذا ... لكنها سكتت وماتكلمت ... جلسوا ساعتين ام حمدان تسولف مع ولدها .. وعبير طول الوقت ساكته .. واذا تكلمو عليها ووجهو الكلام لها ابتسمت وبس ...لحد ماقال حمدان : يله حبيبتي مشينا .
قامت عبير بهدوء ولبست عبايتها ...
ام حمدان تسلم ع ولدها بحراره خصوصا انه بيسافر للامارات وراح يستقر هناك ويشتغل مع ابوه بعد ماخلص الماستر في السعوديه : انتبه ع نفسك ...
عبير حسدت حمدان ع امه الحنونه الي تخاف عليه ... : مع السلامه خاليتي ..
ام حمدان جرتها وضمتها تفاجـأة عبير با الحركه ..:.... اكتفت فقط با الابتسامه ...
ابتسم حمدان لطيبة امه وحنانها ..........




************************
الساعه3 الفجر ...


كان جناح يجتاحه الهدوء و الظلال الا من نور القمر ....
كانت اجوان نايمه بعد اجهاد ...
رن جوالها ... عسى ربي يخليك لعيوني حبيبي عسي ربي يخليك لعيوني حبيبي دنيتاك صعبه بدوني ولا شي دنيتي تسوا بدونا كانا مغرم ..الخ ...
اجوان تتقلب يمين يسار تنتظر المتصل يطفش ومايدق لكن مافيا مل مسكت الجوال تبي تعرف مين المزعج ....فيـصل
آجوان :الحمار له عين يدق بعد ...
اجوان عطته مشغول ....
جاها مسج ...فتحت المسج بكسل ...
صباح الخير حبي ...
موقادر انا من دون حضنك ..
اممم عشان كيذا حبيتا بلغك ان بكرا لزوم اشوفك يا حلوه .. في حي العليا شار11 شقه رقم 33 ..اشوفك ....
اجوان : حقير يحسبني زي زبالته الي يقابلهم ... واثق الاخ ..
(


*


(


*


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس