عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 02:49 PM   #40


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4395يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي الثامن والعشرين ..





انكسار ///



آجوان جالسه مع امها في الحديقه ويسولفون ...
ساميه :غيرتي رأمك !<رقمك
آجوان : يب...
ساميه :لشوو
آجوان :أأ بس تغيير ...وين بابا وعبدالعزيز مو جايين للعشاء..!
ساميه : ايه بس بدهون يتأخرون شوي في الشركه...
اجوان اه يا ماما لو تعرفي الي فيني ... مابقى شي مني الا الجروح ماني عارفه ايش اسوي ... :....
ساميه : آجوان شو بيك ... لوين رحتي ..
اجوان : ها لا انا بروح ارتاح في غرفتي ...<دخلت غرفتها وانسدحت في السرير ... دق جوالها ..
اجوان بصوت مخنوق:هلا هيفا
هيفا :ياحياتي الى متى وانتي في ذا الحاله ...
اجوان : مارح ارتاح الين اخذ حقي من الحقير ..هذا ..
هيفاء:الله يكون بعونك ...
اجوان :هفوو بسكر الحين ..
هيفا:انتبهي ع حالك يله باي

******************
في بيت ابو رائد المغرب ///
في مجلس الرجال ..///


ابو رائد :انت رجال والنعم فيه لكن بنسأل البنت
ابو جاسر :اكيد من حقها ..
رائد يضرب جاسر ع خفيف بصوت خافت :يا الملعون اثر السالفه فيها اختي ..
جاسر ابتسم بأحراج وبصوت منخفض : بتذلنا الحين .
رائد : لا وش دعوه يا النسيب
*********
في غرفة ابو رائد ...
ابو رائد :لازم تبلغه وتقوله ان بنتك جاها عريس ...
ام رائد : والله قهر .. حنا الي نربي ونتعب وهو بس يتامر علينا .. ابي اعرف اذا اهو تارك بنته ومو داري عنها لشنو لزم نقوله عنها ..
ابو رائد: هذا ابوها مهما سوى يضل ابوها ..
ام رائد :....
ابو رائد اخذ الجوال ودق ع ابو عبدالعزيز :
**************


البندري واقفه قدام شباك غرفتها وتشوف جاسر يركب السياره مع ابوه .... كانت متوتر ...مو مستوعبه هل فعلا هذا الي كان يبي يقوله لي معقوله جاسر يحبني وانا.ماانتبهة..كل الفتره هذي ..
+++++++++++++




في الثمامه//
الجو كان ولا اروع ..

.
ثامر ومتعب في الجيب يطعسون..راحو بعيد شوي .: ههههه يابو ادعس
متعب : هههه تمسك بس لا تهبد = تطيح
ثامر لفت انتبهه صوت اغاني لبوب قريب شوي :متعب تسمع!
متعب ينصت :امم صوت اغاني ..
ثامر :لف تكفى خلينا نشوف من وين
متعب : ياحبك للقافه
ثامر :يله يابو ..
وقفو السياره ونزلو قريب من الخيمه ...<حب استطلع ..

في الخيمه ..///



مشاري : ها كيف عجبك البارتي
سالم وقف وناظره :ماعليه ...
مشاري : ع وين ؟؟
سالم :بروح اركب دباب ..
مشاري : بجي معك ..
سال اف ذا النشبه :.....
متعب يمسك يد ثامر : شف شف ..
ثامر :منوو...... اووف... هذا م والي كان في ملكة اختي و...!!
متعب : ايه اهو .. تعال خلينا نشوفه ...
ثامر : يوه شوف من معه الباصق الثاني <يقصد مشاري
سالم لمح متعب وثامر بس ماركز زين لان كان ظلام شوي :..انا اعرف الفيسات هذي بس وين شفتها .
توجة متعب وثامر لسالم الي كان واقف قبال الدباب ويناظرهم :...
متعب : السلام ..
سالم اول مابينت ملامحهم تذكرهم: وعليكم السلام ..
ثامر :انت ساكن في الرياض...
مشاري مستمع:.....
سالم :لا
متعب :اجل وين
سالم: في الشرقيه .ليه السؤال
ثامر:انت تقرب لعبدالعزيز الرميح
سالم : هذا اخوي
متعب بدهشه :انت اخوه والله فرق
ثامر :تشرفنا يا النسيب .. ليه كنت هادي با الملكه وما عرفا ع نفسك ..\
سالم : ماكان لي مزاج
ثامر يناظر لبسه :انت متأكد انك سعودي
سالم ناظره بلا مبالاه :... وش راايك ..
متعب بصوت مو واضح : اشك ..
ثامر : عندك شي بكرا ..
سالم : ليه..
ثامر : عازمك ..
سالم مستغرب الحين هذا معاديني ولا مخاويني :.بكرا بروح للشرقيه ..
ثامر : متى بتمشي ..
سالم : المغرب ..
ثامر : زين غداك عندي ...قل تم ..
متعب يا حليلك يا ثامر عاد هذا من الرجاجيل ... والله بعد مايستاهل .. :....
سالم وش فيه هذا متحمس : اوكيه ..
ثامر : عطني رقم جوالك ...
سالم : 05000 الخ ...
ثامر : زين اجل انتظر اتصال مني
ركب سالم ورى مشاري ومشي
متعب : وش تبي فيه ..
ثامر :يااخي هذا نسيبي صح انه يفشل .. بس بحاول اعدله ..
متعب :ههههههه ليكون صرت مصلح اجتماعي ...
ثامر : هههههههه حلوه بس لا تعيدها .. بكرا تعال للبيت لا تنسى ابيك تكون موجوداذا جاء سالم
متعب :طيب..يله نروح للشباب

+++++++++++++++++++


الغلا بعضه تنفس وبعضه اختناق ///


جلس ع السرير من هول الصدمه وهو يشوف صور اجوان في السرير مع شخص مجهول ... تجمع الدم في راسه ...معقوله اجوان لا لامستحيل ااه ياحسافه ..كيف وشلون .. كل السنين ملكت تفكيري ...البنت الي دخلت قلبي تكون استغفر الله .. اااهـ مستحيل اصدق لزم اتاكد بنفسي ..لكن كيف ...اااه يا اجوان ...ذبحتيني ..نزلت دمعه حاره ع خده ..
طق طق ... <االباب ..

ام سلطان من خلف الباب: سلطان ..الشركه تبيك ..
سلطان شاف جواله الي يهز حاطه ع الصامت ..:.....
وقف بجمود خالي من الاحاسيس بدون تعبير .... وفتح الباب ..
ام سلطان باستغرب :سلطان وش فيك يمه ...
ناظرها بهدوء ... وخرج من البيت ...
ام سلطان :بسم الله ع وليدي ربي احفظه
العنود من وراء امها : وش فيك ..
ام سلطان : سلطان .. مدري وش فيه
العنود : يمه لا توسوسين مافيه الا الخير.
في السياره ..///
2 الفجر ///
يدور في السياره لين وصل فيه الطاف الي ان ينزل قدام البحر ...
نزل بثوبه وشعره المسرح بشكل عشوائي ... من التعب والتفكير..شغل السيجاره وبداء يدخن وترك دموعه تنزل بألم ... حسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــانك..
منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..
وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك
وش شعورك لو فؤادك غدرته
++++++++++++++++++++




في غرفته ....منسدح ع السرير ومشغل الابجوره
عند عبدالعزيز :لا تقولي انك ما مشتاقلك
ريوف بخجل : انت مره واثق من نفسك
عبدالعزيز : احم يحقلي
ريوف : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : عيونه روحه .قلبه
ريوف بخجل : مقدر ع الحكي هذا انا .
عبدالعزيز : اه
ريوف : سلامتك
عبدالعزيز :طويل الاسبوع
ريوف : هههه حرام عليك مابقى شي ..
عبدالعزيز :بقولك سر ..
ريوف : شنو
عبدالعزيز بصوت هايم :لا اذا صرتي عندي قلتلك ..
ريوف بدلع: عزوز ..
عبدالعزيز:لا تحاولي
ريوف باحباط :تيب لازم اسكر الحين ..
عبدالعزيز :بدري ..
ريوف :وين بدري شوف الساعه ..
عبدالعزيز يشوف الساعه 3:88ص :اف ماحسيت
ريوف:بشتاقلك..
عبدالعزيز :وانتي اكثر ..
ريوف :باي حبي ,
عبد العزيز ببتسامه : بحفظ الرحمان ..
طبعا كل يوم عبدالعزيز يكلم ريوف من يوم الملكه.. ))


**********
في نفس في مكان ثاني //



في الامارات..


منسدح ع السرير ...وعينه ع باب الحمام ...
طلعت عبير من الحمام ..الله يكرمكم ...والتقت عينهم ..لحظة صمت .. حمدان قطع الصمت : الى متى وانتي تتهربي مني!
عبير ايش تبيني اقولك اقولك اني ماابي اجيب اولاد واكون انا امهم ..لاني مااتوقع انجح في دور الام تبيني اقولك اني وافقت عليك بس عشان اطلع من الوحده الي انا عايشتها في بيت اهلي انت الوحيد يا حمدان الي يهتم فيني من بين كل العالم نزلت راسها تخفي ألم في جوف صدرها :اهـ
حمدان ليه ماتبيني اشاركك همومك ليه عدتني مثل الغريب:براحتج مارح اضغط عليج ...
مشت عبير وسكرت اللمبات ... وانسدحت من الجهه الثانيه تعطي حمدان ظهرها .. وخلت دموعها تنزل بأمان
*******************




في بيت ابو بدر ...العصر//



مابقى ع زواج ريوف وعبدالعزيز الا يومين ..<<
ام بدر : سمر يله البسي عبايتك رائد تحت .. ينتظر مع ريوف والبندري ..
سمر وهي تطلع من غرفتها وتلبس العبايه بعجه وتركض ع البوابه ...: السلام عليكم ..
ريوف : وش فيك مطيوره .. شوي شوي
سمر : مو انا عارفه ان بعض الناس مايحبون الانتظار ..
البندري :هههههه ايه صح وانتي الصادقه
رائد عارف انه هو لمقصود :زين انكم عارفين ..
البندري : ها شنو بتسوين بعد الثانوي ..
ريوف : ليكون للحين تبين تكملين القاهره ..
سمر : ايه بكل هناك ...
ريوف بحماس: وافقت خالتي ..
سمر : ايه مو رافضه بس عندها شرط ..
ريوف :شنو ..
سمر بضيقه :تقول لازم احد يروح معك..
البندري : بدر .. اكيد بيروح معك ..
سمر : المشكله لا بدر راضي يروح ولا الغبي الثاني متعبوه ..
ريوف : والله مشكله .. وش تبين تسوين ,,,
سمر :والله ماادري بس انا رايحه رايحه مالي شغل ... ولا تقولي كمان اذا اعرستي روحي بكيفك
رائد عنيده وراسك يابس :.وهي الصادقه اذا اعرستي اطلبي من زوجك يوديك تكملي هناك...
سمر انت اخر واحد يتكلم اف : لا والله ..وانا من وين اجيب عريس الغفله الحين
البندري بهبل :هههههه لقيت الحل
ريوف : انقذينا
البندري : رائد انت مو تقول تبي اعمال حره وتبي تروح للقاهره عشان بضايع ومدري شنو .. خلاص تزوج سمر
قطع كلامها سمر : هيه هيه هيه شنو تزوج سمر
رائد : والله فكره مو شينه بس تعرفين انا رائد اخذ سمر الشينه هذي
سمر : مالت عليك من زينك انت وخشتك الي كنها كفرات سياره معفنه .
ريوف :ههههههههههههه
البندري :هههههههههههه
رائد هين تضحكين خلق الله علي اوريك :بنشوف من بيسافر ..
ريوف : وافقي يا الخبله ترى بي يسافر بعد شهر ...
رائد بغرور: بسرعه لك اليوم .. تفكري ولا اكنسل..
سمر الله ياخذك :........
نزلو للسوق وحاولو يخلصو اغراض ريوف .....سمر عليها تجيب العطورات المكياج ..
البندري الملابس الداخليه ...ريوف الفساتين وبعض التيورات ...
****************
في الشركه ..///



عبد العزيز يحاول يضبط اموره لان زواجه بكرا ويحاول يخلص شغله بسرعه ..//
دخل سلطان بهدوء وجلس ع الكرسي:.....
رفع راسه عبدالعزيز : وينك انت من البارح ادق عليك ماترد ...
سلطان فيك شي...
سلطان : بطلب منك طلب وابيك تقول تم ...
عبدالعزيز استغرب : انت تامر
سلطان : انا اطلب ايد اختك اجوان ع سنة الله ورسوله
عبدالعزيز بفرح : هذي الساعه الباركه اكيد ماعني مانع انت اخوي ..
سلطان وهو منزل راسه :عبدالعزيز ابي املك عليها اليوم
عبدالعزيز بصدمه :بس انا لازم اخذ راي اجوان في الموضوع ولا تنسى ابوي وامي
سلطان وهو يوقف :اتمنى ماترفض طلبي ابي اجوان الليله تكون زوجتي واذا ع اهلك كلمهم اليوم واجوان مارح ترفض ..
عبدالعزيز مو مرتاح : سلطان فيك شي..
سلطان : انتظر اتصالك عشان املك <وطلع ..
وترك عبدالعزيز بحيره ...
*******
سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل بركة لله...
*


*

*

*


نهاية البارتي



البارتي التاسع والعشرون ...


+

+

+



سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل بركة لله...




**************



سلطان ارسل مسج لاجوان ...
اجوان كانت جالسه تشرب عصير ..
سمعت مسج جاها ع الموبايل فتحت المسج ....
صوره لها اهي مع فيصل في السرير ...
اليوم ملكتك لا ترفضين ..هذا مو طلب امر ..
سلطان ::
طاح الجوال من يدها وهي ترتجف لالالا كيف وشلون ..صور.. الحقير فيصل .. ليكون عبدالعزيز يعرف .. اااه يا فضيحتي ااه يا فضيحتي .. أي ملكه الي يتكلم عنها ....
في اللحظه هذي دخل عبدالعزيز مع ابوه للصاله .. :
ابو عبدالعزيز : اجوان تعالي ..
اجوان ميته خوف مو عارف ايش يصير حوليها:هلا يبه
ابو عبدالعزيز : اليوم تقدملك شخص تعرفينه زين ..سلطان صديق اخوك ..
عبدالعزيز : وهو يبي ملكته اليوم
أجوان :اليوم
ابو عبدالعزيز : اذا تبين اخذيلك كم يوم تفكري فيه...
أجوان تذكرت المسج وقالت بسرعه : ها لا مايحتاج سلطان والنعم فيه ..
ابو عبدالعزيز : اجل ع بركة لله...
صعد ابو عبدالعزيز فوق لغرفته .. اما اجوان جلس ع الكنبه تحاول تجمع افكارها ...
عبدالعزيز :وش فيك .. اذا تبين وقت تفكري مافي مانع ..
اجوان ساكته وسرحانه ومو معاه :.....
عبدالعزيز : اجوان !!
اجوان : ها .. ايش قلت ..
عبدالعزيز توه بيتكلم الا يدق جواله برقم سلطان :هلا سلطان ..
اجوان سمعت اسمه ماتت خوف بس تماسكت وحاولت ماتبين شي ...
عبدالعزيز : ايوه.. خلاص .. اتفقنا .. مبروك مقدما ... مع السلامه ..
اجوان قامت تبي تروح لغرفتها سمعت صوت عبدالعزيز يقولها : آجوان تجهزي المغرب بيملك عليك سلطان ..
آجوان صعدت علطول لغرفتها بدون ماترد عليه .:....



***********
في بيت ابو رئــد ..///



ثامر : يمه اليوم عندي ضيف بيجي احسبي حسابة في الغداء ..
ام رائد في المطبخ مع الشغاله :منوو
ثامر : اخو عبدالعزيز سالم ..نسيبنا ..
ام رائد باستغرب : سالم !
ثامر :ايه شفته صدفه في الثمامه وعزمته ..
ريوف و البندري كانو في الصاله ..
البندري معها مجله وتتفج ع الازياء :.... لكن فكرها سارح في جاسر الي للحين اهلها ماكلموها عنه !!
اما ريوف ماسكه جوالها وتكتب مسج لعبدالعزيز ...
ابو رائد دخل عليهم :مشاءالله عليكم وين الغداء ..
ريوف تشوف الساعه 2:3م كله من ثامر وضيفه اكيد امي انشغلة معه وتأخرت علينا .. قامت ريوف تشوف الغداء : بروح اساعدهم ..
البندري توها بتقوم تلحق اختها الا ابو رائد مسكها من يدها وقالها :اجلسي ابيك في موضوع ..
البندري :سم.
ابو رائد :سم الله عدوك ..فيه واحد متقدملك
البندري:......
ابو رائد يتذكر مكالكة ابو عبدالعزيز :اهم شي ياابو رائد انه رجال ونقدر نأمن بنتنا عنده ..وانا مالي حق ارفض او اقبل ...
ابو رائد :الي تشوفه ..
البندري شافت صمت ابوها طول قالت :منو!
ابو رائد انتبه :صديق اخوك جاسر
البندري: ايش رايكم !
ابو رائد :والله هو رجال والنعم فيه ... وخصوصا حنا نعرفه من معرفة اخوك له ..الباقي عليك ..فكري براحتك هذا زواج وانا ابوك ...
البندري :......



++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في الخيمه ///
دخل ثامر ومعه تبسي الرز ...
ثامر : حيالله النسيب ..
سالم كان جالس ع المركه :الله يحييك
متعب قام:هات <اخذ التبسي وحطه ع الصفره ..
ثامر : حياك ...
(رائـد في ذا الوقت كان نــايـم في غرفته وحص انم حد يصحيه ع الغداء)
متعب من بداية الجلسه وهو وده يقوم يجلد سالم بس ساكت علشان ثامر :تفضل
ثامر بداء يسولف مع سالم ... <سالم اندمج مع ثامر في السوالف ...

***************



المغرب :::
في قصر <ابو عبدالعزيز ....
آجوان كانت جالسه وتفكر كيف با الصوره :......
معقوله سلطان يعرف فيصل ..بس سلطان مايعرف الاشكال هذي ..اوووف الله ياخذك يا فيصل ..راسي بينفجر ..
الخدامه : Wants You sir
اجوان :I come
وقفت قدام المرايه ...تنوره ميدي لونها رمادي محدده بسود وبلوزه سودا عليها كرفته ..زينة شعرها بطوق سخيف .. ولبست صندل ناعم لونه اسود كان شكلها مره كيوت ... ماحطت مي كاب كثير بس كحل وقلوس ...
نزلت وهي راضيه عن شكلها ...
عبدالعزيز في الصاله يعطيها الدفتر توقع ..:وقعي هينا .
اجوان مسكت الدفتر ووقعت بهدوء ومدته له مره ثانيه :....
عبدالعزيز :مبروك ..
اجوان ساكته ابتسمت مجاوله :....
ساميه :مبروك يا ألبي .. <وتبوسها ..
عبدالعزيز :اجوان قومي سلطان يبغى يشوفك ..
اجوان بس سمعت اسمه ماتت رعب من الربكه والخوف قامت وبعدين جلست ع الكنبه مره ثانيه :...
ساميه باستغراب:شو بكي ..متوتره هيك ماتخافي يا بنتي مافي شي بيخوف ..
اجوان في نفسها جوني وش فيك خايفه لهدرجه بس سمعتي اسمه خلك قويه انتي اقوى من كيذا ..اخذت نفس وقامت بخطوات ثابته شامخه تتبع عبدالعزيز الي سبقها للمجلس ..
في المجلس ///


للمعلوميه (ابو سلطان متوفي وسلطان قايم با المسؤوليه لحاله )


سلطان ينتظر اجوان دخل ...في نفسه انا ليش طلبت اشوفها الحين بجد بتصدق نفسها ... لا بس اذا ماطلبت اشوفها اخاف يستغربون اهلها .. كافي انهم مستغربين ليه تملكة عليها با السرعه هذي ... شم ريحة عطر نسائي حافظه من سنين ..رفع راسه باتجاه الباب وشاف اجوان تمشي بشموخ وغرور وتوقف قدامه ... سلطان :السلام عليكم .
اجوان مشت عنه تبي تطلع مسكها من ذراعها وبصوت منخفض محد يسمعه الا اهي : الظاهر رد السلام واجب ..
اجوان حست برعب وخوف وتوتر مو طبعي يمكن لانه عارف بسالفة فيصل .. رفعت عيونها له تحاول تطلع صوتها الي راح :احـم وعليكم السلام
سلطان اول ماشاف عيونها ارتبك ورخى قبضة يده عنها مما خلى اجوان تسمح لها الفرصه انها تطلع من المجلس ..
عبدالعزيز:ههههه شوي شوي ع اختي من اولها كيذا ..
سلطان كان ناسي ان عبدالعزيز موجود :ها .. انت هينا !!
عبدالعزيز :ههههه ع العموم مبروك
سلطان يبتسم مجاوله :الله يبارك فيك ..
+

+

+


في نفس الوقت لكن في مكان ثاني //
ريوف تدق ع عبدالعزيز من الظهر وهو مايرد عليها : اااف ياربي هذا وينه ..
ام رائد جالسه تتقهوى :منو !
ريوف وهي مبوزه : عبدالعزيز.. من الظهر وانا ادق مايرد علي
ام رائد : يمكن مشغول .. اصبري عليه اذا خلص بيدق عليك ..
رائد دخل وكان جاي من النادي الرياضي جلس وهو مجهد شوي شال الكاب حقه وحطه في الطاوله وانسلح في الجلسه = ارتخي في جلسته في الكنبه يعني سند راسه ع الكنبه ...
ام رائد : وعليكم السلام ..
رائد :معليش بس احس اني تعبت شوي ..
ام رائد :بسم الله عليك ...وش لك يا وليدي با الرياضه جسمك ماشاءالله حلو
رائد :عيونك يا الغاليه الحلوه.....يوجه كلامه لريوف ::عروستنا وش عنها مبوزه..
ام رائد :حبيب القلب ماكلمته اليوم ..
ريوف استحت :راسي يوجعني بروح غرفتي ارتاح ..
رائد :حلوه التصريفه روحي الله يسهل عليك ...
ريوف طنشت وراحت لغرفتها ...
رائد :ع فكره يمه جاسرينتظر الرد ..
ام رائد : خله يصبر كم يوم .. ابوك اليوم قايلها خليها تفكر شوي ..
رائد :زين ..
ام رائد :وانت يا وليدي ماعندك نيه للزواج ..
رائد جت في باله ع طول سمر :ليه مستعجله >وهويغمزلها.. حاطه في بالك وحده
ام رائد وهي تبتسم : وش رايك سمر بنت خالتك
رائد :ايه بس
ام رائد باستغرب :بس شنو ؟؟
رائد :شيــنه ..
ام رائـد تاخذ المخده الي جنبها وترميها ع رائد بس رائد مسكها :من قال انها شينه ليه انت شايفها !
رائد :هههههه ... امزح معك وش فيك تاخذي الامور بجد ..
ام رائد : لا تمزح مره ثانيه بالامور الي زي كيذا ... المهم بكلم خالتك بعد زواج اختك ..
رائد وهو يقوم ويتذكر كلام سمر : لا والله ..وانا من وين اجيب عريس الغفله الحين...::: ع راحتك ...
+

+


+



اليـــوم الموعود ///


كل الكل بأبهاء حله ..
كانت الصاله زحمه ... من معارف ابو عبدالعزيز وابو رائد ...
آجوان كانت لبسه فستان طويل مخصر مع فوق وقصة زيل من تحت .. والصدر كان مفتوح ويزينه اللولؤ الي مركب عليه ... كانت جدا روعه ... في قمة من الانوثه ... رافعه شعرها بوف من قدام والباقي مخليته ..والميك آب دخاني
مشت بغرور وجلست جنب امها الي كانت فخوره فيها ...//
في غرفة العروس ///


ريوف الكل كان مرتب شالي يعدلها الفستان والي يعطيها المسكه ...
البندري كانت لابسة فستان لونه كحلي وكرستالات ع الصدر لونها فضي وفارده شعرها وحاطه طاله قمة من الروعه والجذبيه : ترا بعد شوي بيدخلون الجال استعدي ... يله انا طالعه اشيك ع الزفه ...
سمر كانت لبسه فستان قصير توب لونه اسود طالع شكلها خطير وشعرها رافعته بشكل حلو : يله ياقلبي انا بطلع ...
سحر دخلت عليهم وهي لابسه فستان عنابي : هااي يا قلبي وااو ايش الجمال هذا ..
ريوف كانت واقفه قبال المرائه ولابسه فستان سكري فااتح مخصر مع فوق لحد الارداف وبعدين وسيع وذيل منتفش والصدر توب وفي نص الصدر شريطه في نهايتها فراشه ... كانت ولا اروع وشعرها علشانه قصير مستشورته ومسويه بوف بسيط عشان الطرحه ومكياجها كانت حاطه روج احمر والعيون راسمتها با الكحل لكن مخففه الشدو .. طالع ملكة جمال ... ::: هايات يا قلبي .
سحر : والله لو يشوفك عبدالعزيز الحين بيروح فيها ايش حامله طالعه تجنني الواحد ...
ريوف :ههههه عيونك الحلوه ..
سحر : يله تجهزي دقايق وتطلعي ...
ام رائد :يله انا بعد بطلع ها لا تبكين تحربين الميك اب ... <باستها وسمة عليها وطلعت
ريوف ابتسمت :....

في الصاله ///


قالت المطربه للحضور يتغطو لان الرجال بيدخلون :...
دخل عبدالعزيز ومعه ابو عبدالعزيز وابو رائد : ....
عبدالعزيز با المشلح الاسود والثوب الابيض والعقال طالع خقه خاصه انه اسمر وعيونه وساع الكل قام يسمي عليه :...
وقف عند الوشه ينتظر حبيبت القلب تنزل :...
بدات زفــة ريــوف ... انفتح الباب ومن الجهتين طلع البخار...
ألف صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد
ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
كلووووووووووووووش
كلووووووووش

وبعدين تبداء اغنيه ياقمر راشد الماجد /// مهديها عبدالعزيز لها >>
شعر بعدين .. يغني راشد ....


الف بسم الله عيها والف صلي ع الرسول كل حسن الكون فيها .....
ياقمر غمض عيونك قبل لا يشرق ضياها خايف انك لو تراها يستحي بك كل ضي مقبله ....واللليل يعزف خطوت النور بسناها يا قمر مالك مكان دامك جات با النور ريوف ...
وصلت ريوف للمنصه وتقدام عبدالعزيز يمسك يدها يوصلها معه للكوشه ..
وقف قبالها وباس يدها .. << الكل البنات تحسدها عليه
وبعدين تقدام ابو عبدالعزيز وهو مبتسم : مبروك ..
وبعدين ابو رائد جاء لمها وباسها :مبروك ها الحين صرتي مره مااوصيك عليها يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : في عيوني ياعمي ...
ابو عبدالعزيز وابو رائد < طلعو برا عشان يخلون الباقي يسلم ..
جات آجوان :مبروك ياقلبي ..
ريوف :الله يبارك فيك
بعدين سلم ع اخوها عبدالعزيز :مبروك ...
عبدالعزيز : الله يبارك فيك ..
صعدت ام رائد تسلم ع بنتها : ويه يا قليبي مبروك ..
ريوف تبتسم :....
ام رائد : ها يا عبدالعزيز حطها في عيونك ..
عبدالعزيز :هي في عيوني ..
ساميه وهي مبتسمه :مبروك وتضم ولدها .. <الي يشوفها يقول هذا اخوها مو ولدها ...
وبعدين تتالت الحضور ورا بعض ...
شوي جاء وقت العشاء وفضت الصاله تقريبا ..:: وبدت المصوره تاحذ صور لعبدالعزيز وريوف ..
وعبدالعزيز كان جريء في حركاته .. والمصوره خاقه عليهم وتصوره اما ريوف بتموت من الحيا ...
خلصو تصوير .. ودعت ريوف امها با صعوبه ... وكان وداع حار ...
وتوجهو للفندق / \

في الامارات ..///
+


+

+



كانت عبير في الحديقه حاطه في اغانها السماعات وماسكه الايبود حاطه ع اغنية lovely day... من فرقة آنجل الكوريه ..
وتدور في الحديقه وترقص كانت لابسه برموده وتيشرت ومخليه شعرها ع راحته ...
حمدان كان واقف قدام باب الفيلا ويشوفها ...
وقفت عبير قدام الطاوله تشرب عصير .. :..
مسك خصرها حمدان من وراء: اليوم المزاج عال العال ..
عبير تتذكر القرار الي اتخذته امس انها حمدان ماله ذنب تعذبه معها ومفروض تجرب ابتسمت : تبي عصير اصبلك ..
حمدان استغرب ردت فعلها لا نها مارفضته :. اذا من يدينج صبيلي ...
حمدان :وش رايج اليوم نروح نتعشى برا !!
عبير ببتسامه مشرقه : اوكيه ..
حمدان : وهـ فديتج ..
+


+

+


في الفندق //

ريوف في الغرفه واقفه قدام المرايه تحاول تفصخ فستانها .. لكن مو قادر تفتحه لانه شرايط من وراء ...
وطولت وهي با الغرفه ...
عبدالعزيز كان برا ينتظرها استغرب لها نص ساعه في الغرفه ليكون نامت !:...
دخل وشافها تحاول تفتح الشرايط الي وراء ضحك ع شكلها :تبين مساعده ..
ريوف صار وجهها طماطه جلست تلعن با الفستان ياليتها مااختارته :ها لا شوي واجي..
عبدالعزيز ماسمع كلمها وتقدم وصار خلفها وبداء يفتح الشريط طبعا ريوف تشوفه لانهم قبال المرايه :لا تصيري عنيده ..
ريوف ياربييه فشله من اولها كيذا الله يستر من الباقي : ...
خلص عبدالعزيز وابتسم بخبث : لازم تتعشين ..؟؟
ريوف ماقدرت تستحمل اكثر احراج ارقضة بسرعه ودخلت للحمام .. اما عبدالعزيز طلع من الغرفه وهو ميت ضحك عليها ...
عندالباب :ون سيرفس ..بليز ابن ذا دور ..
عبدالعزيز قام وفتح الباب : وات !
عطاه باقه ورد حمرا وعليها كرت : ...
اخذ عبدالعزيز الباقه مستغرب من مين :...
فتح الكرت كان مكتوب فيه :::
بسرعه هذي نسيتني
مبروك ..
عبدالعزيز استغرب بلامبالاه رمى الكرت ع الطاوله اول ماشاف ريوف طالعه انبهر فيها .. كانت لابسه قميص نوم لنص الفخذ والظهر نصه طالع .. كان شكلها يجنن ...
عبدالعزيز راح لمها وشلها :
ريوف : هههههه عبدالعزيز نزلني ليش شايلني كيذا
عبدالعزيز حطها في كرسي حق طاوله الطعام: الاميره يشيلونها ويوكلونها بعد ... بلاه عليك وش الحلا هذا ..
ريوف ماتت حياء :عزوز ...
عبدالعزيز :هذي الي بتذبحني لا وبعد تدلع اقوول قومي مافي عشا ...
شلهامره ثانيه وسدحها ع السرير وريوف تصارخ : لالا عبدالعزيز مو الحين ..
عبدالعزيز وهو يبتسم بخبث : ليه في مانع شرعي ..
ريوف وهي مرتبكه :ها..
عبدالعزيز : هههههه فهمت اجل مافيه ...
وقرب منها حيــل ...

طوووووووووووط مشفر محذوف رقابه ....
+

_


+


+



عند بوابة القصر ..///


آجوان تبي تركب مع السايق بتروح للمطار .. شافت سلطان يراقبها من بعيد .. اقتشعر جسمها من الخوف ...ودخلت بسرعه السيار ه...
دق جوالها ::: ردت وهي متردده .. :الو
سلطان امشي اركبي معي ماعندي حريم يركبون مع سواقين ...
آجوان ماقدرت تتكلم :....
سلطان : تسمعين ولا اجي اجرك من شعرك ...
آجوان حاولت تكون قويه : ان بروح للمطار ايش تبغا ...
سلطان : امك بتروح معك ...
آجوان اف تحقيق : لا تبي تجلس وبكرا بتروح ,,,
سلطان :ماشاءالله وانتي بتروحي بعد لحالك ...
أجوان بغرور: انتهت المكالمه باي <وسكرت الخط بوجهه ...
+

_


+


+نهاية البارتي ...


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس