الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:09 PM
#
43
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4431يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
تابع البارت 31 ...
في جــــــــــــــزار المـــالديف ...
ريوف وعبدالعزيز ينزلون من درج الطياره اول ماوقفت ريوف لارض المالديف ..
وشافت سحر طبيعتها الرائع ... الجو الصافي ورمال الشاطئ البيضاء وامواج البحر المتتاليه ...
حست بشعور جدا رائع ...انبهرت طلعت منها كلمه : واو ..
عبدالعزيز كان لابس برموده وقميص عفر اسود ولاس نظارات سودء ابتسم ومسك ايدها وساعدها تركب اليخت عشان يروحون لجزيره الباروس :عجبتك الجزيره !
ريوف وهي تجلس با اليخت كانت لابسه بنطلون وتي شيرت فاتح وكاب لونه ابيض :روووعه ... في الفنــدق ...
كان الغرفه مفتوحه ع بعض يعني يتوسط المكان سرير وقبال السرير الشرفه اوالبلكون او النافذه الي تطل ع البحر فيها جلسه كرسين من الخزف يتوسطها طاوله ...
وطبعا حمام موجود في نفس الغرفه ...
اول مادخلت ريوف الغرفه اتجهة علا طول البلكونه وشالت الكاب من شعرها صار شعرها يداعبه نسمات الرياح ...
عبدالعزيز ابتسم وتقدم لها وضمها من وراء وحط راسه ع كتفيها :ااهـ
ريوف حس بقشعريره في كل جسمها :الله المكان هادي ورايق ...
عبدالعزيز بصوت زي الهمس يايد كلامها:اهممم ..
ريوف كأنها تذكرت شي : صح حبيبي خلينا ندق ع الاهل نطمنهم ع وصولنا ..
+++++++++
+++++++++
في بيت ابو رائد ...
ام رائد : بكرا اهل جاسر بيجون يشوفون البنت ..
ابو رائد : عندي علم لانه بعد اهو طلب مني موعد عشان يجون
ام رائد : الله يسهل ... كلمت رائد ماعنده مانع بكرا ان شاءالله نروح لاختي ونخطبها رسمي
ابو رائد : زين ...
رن التلفون ام رائد :الوو .. هلا وغلا
ريوف بلهفه وشوي تبكي: هلا كيفك .
ام رائد :الحمدالله بخير انتي كيفك وشخبار عبدالعزيز ..
ريوف وهي تشوف عبدالعزيز الي جالس جنبها ويشرب العصير : الحمدالله بخير ..
عندك ابوي عطيني اكلمه ..
ام رائد :ايه لحظه ... <ومدت السماعه له
ابو رائد : هلا يبه
ريوف : كيف حالك ...
ابو رائد : الحمدالله بخير ها وانا ابوك انتبهي ع نفسك وع رجلك ...
ريوف : لا توصي ... يله الحين بسكر ...
ابو رائد : فمان الله ..
في غرفــة البندري ....
البندري كانت توها طالعه من الحمام بعد شاور ساخن ... وهي تلبس القميص التفاحي لتحت الركبه وتنشف شعرها تذكرت انها مارحت تأخذ الملازم الي منزلينها البنات في المكتبه ..
البندرتكلم نفسها : ياربي من رائد الحين اقوله ابي اروح المكتبه ومطنش ... وذا السواق وقته يتعب .. اف ..
نشفت شعرها با المنشفه وخلته مفرود عشان ينشف
طلعت مستعجله من غرفتها ودخلت غرفت رائد مالقته .... البندري : يوه وينه هذا امممم شكله في الملحق ...
نزلت وراحت للملحق ودخلــت
وتفـــــــــــــــــــــاجأه :........
البارتي 32
لبست عبايتهاوجلست ع الكنبه الي في الصاله واخذت جوالها تبي تدق ع امها تطمنها لكن شافته مقفل :ييوه هذا وقته تخلص البطاريه ...
دخل سلطان الجناح وهو معصب وتوجه لها ومسكها مع زندها وخلها توقف قباله بصوت شبه صراخ : ليـــــــه العناد ... لي ربع ســاعه ادق مقفل ؟؟
آجوان وهي خايفه من عصبيته بس متماسكه من الخارج :اقول بعد عنـي .ومااسمحلك تمد يدك علي مو عشان اني صرت ...(سككت شوي ) قالت ..تتحكم فيني .. ماكانت تبي تنطق الكلمه
(زوجتك ) لانها ماتحس انها متزوجه ..!!
سلطان حواجبه مقضبه زاد عليها وقال :اكسر راسك فاهــمه ... يله امشي قدامي
ركبت السياره وهي معصبه وسكرت الباب بقووهـ ..
سلطان : شوي شوي ع الباب ...
آجوان مقهوره ودها تكسر الباب فوق راسه تنهدت :اف..
سلطان :ماكو زواج ..بنسوي حفله صغيره .. وخلاص
آجوان بلامبلاه :مايهمني ...
سلطان انقهر وزاد سرعه السياره:....
آجوان بخوف : هيــه ترا انا مو بايعه عمري ..
سلطان لف با الدائري (تعرفونه الي في الرياض ) :.....
آجوان صرخت لانه مسرع وماقدرت تتحكم بجسمها لانه صارت بحضنه :أأأأأهـ
سلطان ارتعش جسمه :...
آجوان ميته رعب وخرت جسمها عنه وهي تمسك قلبها الي بيطلع من الروعه :يامجنوون ..
سلطان ابتسم بسخريه وسفها :...
آجوان باستغرب : وين رايحين مو من هينا طريق المطار !!
سلطان :هذا طريق الشرقيه ...
آجوان بإنفعال:انت فاضي ..ليه ماخليتنا نروح با الطياره اسرع وبعدين من قالك اني بروح معك ؟؟
++++++++++++++
البندري كانت توها طالعه من الحمام بعد شاور ساخن ... وهي تلبس القميص التفاحي لتحت الركبه وتنشف شعرها تذكرت انها مارحت تأخذ الملازم الي منزلينها البنات في المكتبه ..
البندرتكلم نفسها : ياربي من رائد الحين اقوله ابي اروح المكتبه ومطنش ... وذا السواق وقته يتعب .. اف ..
نشفت شعرها با المنشفه وخلته مفرود عشان ينشف
طلعت مستعجله من غرفتها ودخلت غرفت رائد مالقته .... البندري : يوه وينه هذا امممم شكله في الملحق ...
نزلت وراحت للملحق ودخلــت
وتفـــــــــــــــــــــاجأه :........
جــاسر غص بفنجال الشاهي :كح كح
البندري انحاشت :...
وصدمة بشي رفعت راسها :رائــد !!
رائـد الي كان معه كاس مويه لكنه انكب عليها :لا خياله ... وبعدين شاف الملحق وبذكاء عرف انها شافت جاسر :روحي ادخلي داخل ..
البندري بدون كلام طيران ع الفيلا ::..
في المــــلحق //
جاسر مو مستوعب الي صار للحين في تأثيره ضحك ع نفسه وهذا وهو بيجي بكرا بيشوفها رسمي ويتملك عليها هههههه ياحليلها شفتها بكل حالتها :..
دخل رائد مسوي نفسه معصب ويشوف جاسر يوزع ابتسامات في الملحق :الاخ مستانس يايف ست الحس ...
جاسر تزهق يوه هذا وش عرفه الحين وش بيفكني من لسانه الحين :هااه .
رائد :من قال ها سمع
جاسر يشوف بلوزت رائد المليانه مويه : اقول متسبح في الحوش ..
رائد تذكر المويه :يوه بروح اغير واجيك ..
جاسر افتك : خذ راحتك ..
+++++++++++++++
في الامارت ::
عبير كانت في المطبخ وحايسته حوس ... كل الدفاتر الطبخ فاتحتها ...
والطاولات كلها قدور وملاعق وصحون ... وهي رافعه شعرها بعشوائيه ...
وتحاول تقطع البصل ...::اف اااي عيوني ..
دخل حمدان البيت ورمى الغتره ع الكنبه وشم ريحة طبخ ابتسم وراح لجهت المطبخ وشاف عبير حالتها حاله ...
حمدان وهو يقرب منها ويضمها من وراء ويبوس رقبتها :..
عبير انفزعت... : يــمه .. خوفتني الناس يقولون مساء الخير با الاول ..
حمدان وهو يشوف حالة المطبخ المأساويه : مساء الشووق...هههههههههه شنو تسوين ..
عبير تحك راسها وبيدها السكير :اظن اني جاسه اسوي كبسه !
حمدان اخذ منها السكين وبعدها ومسك البصل وصار يقطع بمهاره :..
عبير استحت منه :حمدان خلني اكمل بدالك ..
حمدان :لالا انتي انتي سوي شي ثاني ..
عبير تفكر ايش تسوي : ...
حمدان : للحين واقفه ...
عبير بسرعه : خلاص بسوي سلطه ...
+++++++++++
الساعـــــه 9 با الليل
:: آجوان بإنفعال:انت فاضي ..ليه ماخليتنا نروح با الطياره اسرع وبعدين من قالك اني بروح معك ؟؟
آجوان اف اكلم نفسي : سلطآن ..
سلطان بدون لايلتفت ووهو يركز في السواقه : نعـم
أجوان خايفه مايعطيها وجه : ابي اغير ملابسي ..
سلطان : شايفتنا في البيت ..
آجوان :عارفه اننا با السياره بس ابي اغير .. مو مرتاحه بفستان ...
سلطان وقف عند محل قريب ونزل : انتظريني ..
آجوان تكلم نفسها : ااف الله يعيني عليك ...
سلطان جاء ومعه كيسه مدها لاجوان :خذي يله البسي ...
آجوان : !!!! وين البس ..
سلطان :انزلي والبسي باحمام الي قدامك ..
كانفيه محطه وفيها حمامات نساء الله يكرمكم ...
آجوان اخت الكيس ونزلت ...سلطان جأء بيركب السياره لكن آجوان مسكت يده سلطان :نعم ...
آجوان :اخاف اروح بروحي تعال معاي ..
سلطان يحقلك مو متعوده ع الاماكن العامه : ....
راح معها للحمامات ووقف جنب الباب وخلها تدخل ...
وجلس ينتظرها ...
أجوان اول مادخلت : واااي وش ذا الريحه الخايسه ...
لبست بسرعه بنطلوع وبلوزه بيضاء فيها نقش خفيف با الازرق وهي شوي ترجع ...
لبست العبايه قدام باب الشارع .. اجوان وهي تلبس العبايه : سلطان ..
سلطان انتبه عليها وراح لمها : خلصتني ..
أجوان: ايه كيف عرفت مقاسي ..
سلطان اخذ منها الكيس ومسك يدها : يله مشينا ورانا طريق طويل ...
آجوان شافت محل كوفي :ابي كوفي .. ودونات ..
سلطان ياليل حنا مارح نخلص اليوم :طيب اركبي السياره وجايك الحين ...
ركبت اجوان السياره شغلت الكسيت بدون ماتشوف اسم الاغنيه ...
جاء سلطان وعطاها الدونات والكوفي وركب السياره :....
اول ماشغل السياره تشغلت الاغنيه :::
اغنية ابرهيم الحكمي::
كلمات اول جرح
اول جرح واصعب دمعه
طعم الاحزان جنب ايديه
اللي امنته وعمري ما خنته
عشقته وصنته وخفت عليه
اللي فضعفه نصفته ظلمني
اللي بأيدي بنيته هدمني
اللي خترته حبيب ايامي
وياما دويته جرحني المني
قلبي تعلم لما تالم
مش كل الاحباب بتصون
غلطة عمري اني انا صدقته
واني عشقته بكل جنون
خد من عمري خد من قلبي
خد من حبي فوق المسموح
هان على قلبه اللي ما بنا
وسبني بقلب وحيد مجروح
أجوان عجبتها الاغنيــه وهي فاكه شيلتها وتاكل الدونات وتأخذ رشفه كوفي .. وماكانت حاسه با الي جنبها ....
اما سلطان كان هادي ويحاول يضبط اعصابه ,,,
حس بصداع في راسه ... كان ماشي 120 خفف السرعه 100
آجوان التفتت عليه : سلطان فيك شي ..
سلطان ساكت وهو يتنهد رجع شعره ع وراء بتعب : ... (سلطان كان لابس بنطلون وتيشرت زيتي )
آجوان شافت الكوفي حقها فيه نصه بدون ماتناقشه مدت الكوفي لحد شفته وقالت له : اشرب ..
سلطان ماقدر يمنع انه يشرب منه لانه كان بحاجته شرب رشفه وهو يتلذذ لانه عقبها : ....
آجوان بعدت الكوب عنه :خلاص عاد خلصته ...ليه ماجبتلك ...
سلطان ابتسم وبانت غمزته اليمين وطلع شكله رهيب :طيب كملي جميلك وعطيني قطعه من الدونات (سلطان كان جايب ثنتين من الدونات )
اخذت اجوان الدونات ومدتها لها : ....
سلطان : ماتشوفين اسوق ..اكليني .
آجوان ماعلقت قطعت قطعه حجم فمه ومدتها لحد شفايفه ووقفت : افتح فمك ..!
سلطان وهو يمثل البراءه تخفي وراها خبث:بعيد قربيها اكثر ..
آجوان قربت اصابعها الناعمه الملطخ هبا كريم الشوكلاته المايعه بأصابعها وماسكه قطعة الدونات :...
مجرد ماقرب ودخلت القطعه في فم سلطان سكر سلطان فمه بسرعه وصار اصابعها في فم سلطان جت بتسحبها لكن يده منعتها مصها مص وهو يتلذذ
آجوان ارتبكت ومن التوتر والحركه البايخه الي سواها ماقدرت تتكلم بصوت منخفض:قرف
سلطان وهو يبتسم بسخريه : قلتي شي ..
آجوان مالها خلق :ها لا ولا شي ... واخذت المنديل وقاروره المويه وبدت تمسح ايدينها ..
*
*
*
يـــــتــبع::
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4431 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
40283
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
7.97 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم