عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 03:14 PM   #44


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4413يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



نرجع لعصفير الحب في المالديــف :::
معلومه صغنونه عن الجزار المالديف(دولة صغيرة الحجم وقليلة عدد السكان
لكنها اشتهرت عالميا بجمالها السحري الأخاذ
وأصبحت وجهة الكثير من السياح)



..

الســــــــــــأعه 9 في الليـــــــــــــــــــــــــل




قامت ريوف واخذ شور آما عبدالعزيز كان منسدح في السرير ::
ريوف طلعت وهي تجفف شعرها با الفوطه وهي لابسه الروب...:حبيبي خلصت ..
قام عبدالعزيز ودخل الحمام وسكر الباب رجع فتح الباب الحمام بعد دقائق :حيـاتي
ريوف كانت عند التسريحه مابعد لبست :هـلا حبي...
وراحت له وقفت عند باب الحمام بس بسرعه عطته ظرها وخجلت حيل لانه كان ماعليه شي قالت بصعوبه : بغيـت شـ ي ..
عبدالعزيز مسوي نفسه عصب : كيف تكلميني وانت معطتني ظهرك ...



ريوف يوه لا هذا من جده :أأ ....
عبدالعزيز بصوت حازم : التفتي ..
ريوف ميت حياء وتتمنا الارض تنشق وتبلعها :عزوز .. وش بغيت ..
عبدالعزيز بأصرار :قلتلك التفتي



ريوف لفت لجهته وهي مغمضه عيونها
تششششششششششششششششششششششششششششششششششش
ريوف بصوت شبه صريخ : لالالالالالالا عبدالعززييييز ....
عبدالعزيز :ههههههههههههههه احسن عشان ثاني مره تخجلي من زوجك


ريوف : يوووه توني منشفه شعري ليه كبيت علي مويه ..
عبد العزيز يتبسم :اقول روحي جيبي لي المنشفه لأنقعك = اغطسك الحين في البانيو
ريوف خافت يسويها وراحت علاطول تجيبله المنشفه :تفضل ..
وراحت تعدل نفسها ...لبست شورت اسود مع بلوزه كت رماديه وفيها نقش با الوسط فضي ...

لبست صندل وخلت شعرها ع طبيعته طالع مره حيوي وقصير
وجلست تستنى عبدالعزيز يخلص شور علشان يسوون جواله استطلاعيه ع المنطقه :::...
شافت جوال عبدالعزيز يهتز عند التسريحه < اهو حاطه ع الصامت
اخذت الجـوال ...ريوف :هذا رقم بدون اسم !!
سمعت باب الحمام ينفتح تركت الجوال بسرعه ع التسريحه والتفتت له :نعيماا
عبدالعزيز وهو لاف الفوطه ع خصره وطالع جسم الرياض المتناسق وطالع جذااب ::انبهر بشكلها طالعه جناان كانت من جد فتنه :الله ينعم عليك ايش الحلاوه هذي
ريوف استحت من شكله وراحت علاطول للبلطونه وهي تقول: ملابسك في السرير انتظرك ...
عبدالعزيز يالبا الي يستحوون :ههههه طيب يامدام ...


لبس عبدالعزيز برموده سوداء وبلوزه رماديه ولبس كاب اسود وطلع لريوف الي كانت جالسه تتأمل النجوم وسرحــــأنه ...
وقف عبدالعزيز بعد خطوتين عنها وهو يتأمل كل شي فيها عيونها شعرها القصير لحد رقبتها الكثير الاسود الحيوي شفايفها الصغار جسمها الصغنون عند جسمه ....
قرب منها وقف جنبها وهو يشوف مكان الي تشوف كان بيقول شي بس سكت:...
ريوف انتبهة له وابتسمت براحــه : حبيبي كنت بتقول شي !!
عبدالعزيز حط يده ع كتفها وبداء يغني بصوت رائــع وعذب...


ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك



لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول

ياحلمي اللي طول عمري اتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
احلم واطير بدنيتي واتخيلك
قصة عمر وانا معك باحلى الفصول

كل شي فيني ياحبيبي يعشقك
والقلب نبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك
قلب يحبك عنه حبك مايزول



ريوف دمعت عيونــها ودخلت راسها اكثر في صدره :حياتي انت
عبدالعزيز انتهاء من الغناء بصوت مبحوح :لهدرجه صوتي مو حلو ؟؟!!
ريوف بصوت ضعيف :أحبك ...
عبدالعزيز : ربي لا يحرمني منك ..
ريوف : ولا منك ...
عبدالعزيز :ها حياتي نروح نتعشاء ..
ريوف : ببتسامه رائــعه : اووكي ..
نزلو تحت كان فيه بوفيه مفتوح ...
اختارو الاطباق الي يبونها وراحو اتجاه طاولتهم الي مختارينها ...
لكـــن هيــــنا تفاجأت ريوف ....



++++++++++++



نرجع لارض الوطن الســعــوديه با التحديد ::
الــشرقيه :::



في قصر ابو عبدالعزيز ::
كان سالم جالس في غرفته وكاره حياته ويحس انه لازم يغير حياته ويغير نمطها ويلتفت لدراسته ومستقبله ....
بعد ماشاف متعب وثامر .. حس انهم قريب منه .. وصارت علاقتهم قويه ...
لدرجه ان سالم طلب من ابوه ينقل للرياض ... عشان يدرس فيها قريب من متعب وثامر الي في نفس عمره لكن ابوه رفض ...::
دخل سالم الحمام واخذ شور وهو با الحمام حس نفسه مخووق وظل يبكي يبكي يبكي تحت الرشاش لحد ماارتاح ...
خلاص مو قادر اتحمل نظرات الناس ... وهمسهوم ...
طلع من الحمام وهو مقرار ومارح يرجع لحياته الضــلال الي قبل ...
فتح الدولاب ومالقى شي يلبسه ...صبخ باب الدولاب بقوه وجلس ع السرير ..
تذكر انه شاري بنطلون جينز وتيشيرت اابيض اخذ الكيس الي محطوط عند التسريحه ولبس ورجع شعره الناعم ع وراء واخذ الجوال ودق ع السايق :

جهز السياره ...



نزل تحت وشاف امه مع ابوه يتقهون في الصاله :: .
سالم راح عند ابوه وباس راسه :السلام عليكم
ابو عبدالعزيز طلع في راسه عشر استفهامات ااول مره يدخل سالم عليه كيذا ويسلم ولا بعد يبوس راسه وغير هذا كله مرتب عمره لا حاط ربطه في راسه ولا لابس لبس ع قولت ابوه حريمي ضيق : هلا يبه وعليكم السلام !
ام عبدالعزيز مبسوطه من ولدها ومن التغيير الي صار له وماحبت تسأل ليه سوا كيذا او ليه تغير لانه عاجبها تغييره ولا ودها تضيق صدره وتذكره كيف كان قبل :اهلين وعليكم السلام بدك اصبلك شاي
سالم وهو يجلس وهو منزل راسه:لا يمه ..يبــه طلبتك لا تردني
ابو عبدالعزيز مبسوط انه صار رجال:شنو يبه تأمر انت قولي
سالم :الله يخليك لنا يارب ودي ادرس في الرياض ..
ابو عبدالعزيز :طيب قلي ليش ؟؟


سالم :هينا كل شي يذكرني في نفسي قبل ودي ابدا صفحه جديده بحياتي ...
بعيد عن المكان هذا ...
ابو عبدالعزيز:صار ولا يهمك بس بشرط
سالم فرح : امر
ابو عبدالعزيز :يروح معك سواقك الخاص وواحد من البدي قارد ..
سالم برضوخ : طيب ..يله ان استأذن
ام عبدالعزيز : لك وين؟؟؟
سالم : بروح للسوق ..وبمر الصالون
ام عبدالعزيز : الله معك تيسر ..
++++++++++++++++++++++++++++





وصلو الساعه 3 الفجر للشرقــيه ...



وقفت السياره عند فيــلا متوسطة الحجم ...
آجوان مستغربه : هذا مو بيتنا .. هييه وين موديني ..
سلطان كان تعبان ولا له خلق يتكلم طنشها ونزل :....
آجوان وهي با السياره :ااف هذا الي بيجنني ...
سلطان وهو يفتح باب الفيلا :منتي نازله !
آجوان يستعبط هذا : لا طبعا بروح لبيت اهلي ..
سلطان:وهو يدخل والله انا اقول تنامي اليوم عندي بعد ابيك تدلكي ظهري يوجعني
آجوان : والله عاد انت الي جايب التعب لنفسك لو رايحين في الطياره احسن ..
واخذت الجوال ودقت ع السايق حقها اول مره مارد رجعت دقت عليه رد ع اخر رنه :قم بسرعه وتعال حي الـ,,,
طبعا سلطان دخل الفيلا بس انتظرها تدخل بس مادخلت عصب وجاء يطلع ويشوفها تركب مع السايق ..
سلطان عصب حــده بصوت عالي:آجوااان
اجوان يوم سمعت صوته ركبت بسرعه افف شكله يبي يفضحنا با الحاره وقالت لسواق : بسرعه امش ايش تستنا !
سلطان مالحق عليها ضرب ايدينه ع بعض:طيب وين بتروحي مني
ودخل البيت وسكر الباب بأقوى ماعنده ...
طلعت ام سلطان لان باقي شوي ويذن الفجر :بسم الله شو شوي يا ولدي ع الباب الحمدالله ع سلامتك ..
سلطان : الله يسلمك حب راسها ومشي بدون نفس .. لغرفته ...





+++++++++++++++
الصبح الساعه 10

في بيــت ابو بدر ...
ام بدر تبخر البيت وتشرف ع الخدامه وهي ترتب المجلس وياما راحت وياما جت ... ومبسووط مره من الي بيصير اليوم
صحت سمر ع ازعاج الخدامه وهي تكنس با المكنسه الكهربائيه بكشتها وبجامتها الزيتيه وقالت بعربجه وقفت عند الباب غرفتها:ياليل القلق وش ذا الازعااج من الصبح
الخدامه الي تكنس قدامها : ماما يقول انزل يله خلاص نوم
سمر :كلمه ثانيه داعسه اعصا المكنيه في خشمه الي كأنه بوابة الملك فهد
الخدامه خافت منها ومسكة خشمها الكبير وبدت تكنس بسرعه ..
اما سمر رجعت نامت في غرفتها ....
ثامر كان تحت يتقهوى مع ابوه :اقول يبه .. من بيجي اليوم..
ابو بدر:ليه اللقافه من الصبح ..
ثامر :افا ماتقولي وانا ولدك الصغير الحبوب ...
ابو يدر :هههههه صغير رح شف شكلك طلع شنبك(ويقلد صوت ولده )ولدك الضغير..
ثامر : خلاص لا تقول ..
ابو بدر يستهبل : لا تكفى يابو الشباب بقول
ثامر :ههههههه يلا قل ...
دخل بدر وهو لابس البيجامه ويحك راسه ويتثاوب :اووووهـ
ابو بدر :سكر المغاره ليدخل فيها ذبان ونبتلش فيك
ثامر بعربجه :هههههههه قويه الذبه (يابو يمد يده لابوه ) كفك كفك
ابو بدر:استح ع وجهك خوي كانا ..
بدر :هههههههههههه احسن عشان مره ثانيه تضحك علي
+

+



نهايه البارتي ///
اتمنى اشوف ردودكم ....



البارتي 33
+++++++++++++++
الصبح الساعه 10




في بيــت ابو بدر ...
ام بدر تبخر البيت وتشرف ع الخدامه وهي ترتب المجلس وياما راحت وياما جت ... ومبسووط مره من الي بيصير اليوم
صحت سمر ع ازعاج الخدامه وهي تكنس با المكنسه الكهربائيه بكشتها وبجامتها الزيتيه وقالت بعربجه وقفت عند الباب غرفتها:ياليل القلق وش ذا الازعااج من الصبح



الخدامه الي تكنس قدامها : ماما يقول انزل يله خلاص نوم
سمر :كلمه ثانيه داعسه اعصا المكنيه في خشمه الي كأنه بوابة الملك فهد
الخدامه خافت منها ومسكة خشمها الكبير وبدت تكنس بسرعه ..
اما سمر رجعت نامت في غرفتها ....
متعب كان تحت يتقهوى مع ابوه :اقول يبه .. من بيجي اليوم..
ابو بدر:ليه اللقافه من الصبح ..
متعب:افا ماتقولي وانا ولدك الصغير الحبوب ...
ابو يدر :هههههه صغير رح شف شكلك طلع شنبك(ويقلد صوت ولده )ولدك الضغير..
متعب: خلاص لا تقول ..
ابو بدر يستهبل : لا تكفى يابو الشباب بقول
متعب :ههههههه يلا قل ...
دخل بدر وهو لابس البيجامه ويحك راسه ويتثاوب :اووووهـ
ابو بدر :سكر المغاره ليدخل فيها ذبان ونبتلش فيك
متعب بعربجه :هههههههه قويه الذبه (يابو يمد يده لابوه ) كفك كفك
ابو بدر:استح ع وجهك خوي كانا ..
بدر :هههههههههههه احسن عشان مره ثانيه تضحك علي
***********



في نفس الوقت لكن .....
في بيت ابورائـــد ....
في احد الغرف ... كان يسودها الظلام وتجتاحها البرودهـ ...
صحت من النوم مرهقـه ,,
تحس ان جسمها مكسر,,, تنهض من الفراش بصعوبه وتشعر انها سوف تتقيأ
بسرعه راحت للحمام لكن ماامداها توصل للمغسله ورجعت الي اكلته في الارض ...
البندري عند باب الحمام مستلقيه بتعت : أأهـ يمــه ...
قامت وهي مو قادره تتحرك من الم معدتها ... وراسها الي شوي وينفجر ...
فتحت باب غرفتها ....ونادت بصوت متقطع : يــ مــه .. أأهـ
انحنت وجلست ع باب الغرفه .... وهي تتألم ...
من نــاحيه اخرى ....
ثامر كان توهـ من الحمـام الله يكرمكم ... وهو يحك راسه ... فتح باب غرفته ...
وانصدمـ ...( غرفته قبال غرفة البندري ...
ثامر يركض وهو متروع من شكلها الي يتألم ..مسكها من كتفها ..:وش فيـك ..!!
البندري وهي تتألم وتمسك بطنها بألــم ..:ثامر ااهـ بطني مو قادره ..
ثامر ارتبش : طيب طيب .. بسيط هان شاءالله ... دخل بسرعه غرفتها وهو يتكلم بصوت عالي : وين عباتك !
البندري وهي مو قادر تحكي من الالم : .. اهمم ااهـ هنااانك ..
ثامر شاف العبايه عند الكومدينه مرميه :خوذي يلا ..البسيها ..
نزلها من ع الدرج ..
في الصالــه ام رائد وابو رائد ورائــد ::...
ام رائــد قامت بسرعه اول ماشافت ثامريساعد البندري ع النزول : يـــــــمــه بسم الله عليك وش فيها ...تمسكلها مع ثامر ..
ابو رائــد قام من مكانه بخوف : يلا ع المستشفى ...
رائد مسك يد البندري : تعالي ... سعدها ع ركوب السياره...
++++++++++++



في احــد المولات ......في الشرقيه ...
جلس في كوفي سالم واهي واقف وراها البدي قارد وماسكين الاكياس .. بعد ماتعب من كثر الملابس الي شراها ...
اخذ جواله ودق ع ثامـر لكن مارد عليه ...
رجع دق ع متعب ..بعد كم رنه ...رد عليه متعب : هلا والله
سالم :هلا فيك ...شخبارك ..
متعب :الحمدالله بخير .. ها كيف الاجودء عندكم ..
سالم :والله ماعليه .. الا وش فيه الاخو مايرد ..
متعب : انت للحين ماتعرف ثامر والله لو تجيب الطقاقه موضي بكبرها تطق فوق راسه وهو نايم ماقام ...
سالم:هههههههه ... الله يعينه ع نفسه ..
متعب : وين الاخو اسمع ازعاج ..
سالم : في السوق ..
متعب :ها عطني البشارهـ..
سالم : وافق الولد ..
متعب بفرحه: بلاااهي والله الله يبشرك ... وااااااااااهـ ونااااسه ...
سالم :هههههه... يلا بلغ ثامر سلام
متعب : مع السلامه



+++++++++++++++

في قصر ابو عبدالعزيز ...
10 با الليل :::

اجرح ع كيفك انــا بقايا جســــم ....ارفـع عني سيفــك ماصرت احس بألـــم

صحت من النوم متأخر ...اخذت شاور ... ونزلت تحت ...
...شافت امها وهي بتصعد للدرج :لك صحيتي
اجوان باستغرب: بتنامي

ام عبدالعزيز هي تتبسم :هههههه لك شوفي كم الساعه هلأ ... انتي يا ألبي الي أيمه متأخر (قايمه متأخر
اجوان ااهـ لو تدرين اني انحشت من سلطان البارح ولو تعرفين كيف كان يعاملني :....
ام عبدالعزيز : شوو وين سرح الحلو ليكون لعند حبيب أألب +القلب
اجوان ابتسمت ابتسامه مصطنعه :....
ام عبدالعزيز وهي تصعد:لا تتأخري با السهر
أجوان : اوك ماما
ضربت اجوان الارض برجلها...وهي تتذكر تصرفات سلطان لها البارح وكيف كان يصحيها من النوم كانها حيوان برجــوله اااهــ يا القهر ....


دخلت المطبخ ... سوتلها كبتشينو .. واخذت لها بسكويت وطلعت للحديقه ..
تتمشي .. وهي تفكر بحياتها .. وكيف انقلبت فوق تحت ... حست بقهر بحسره بضعف ... عافت نفسها تاكل شي ...
وصارت تدور في الحديقه وهي تحس نفسها تايه ...
:: اهـ يارب رحمتك والله تعبت .. ماني قادرهـ اتحمل ...ااااااااهـ ليه انا بس الي يصير فيني كيذا ...
خارت قواها وجلس تحسرهـ ع ركبتها .. وهي منزلها راسها ودمعه الم نزلت حااارهـ ع خدودها الناعمه ... بكت ...........وبكت
حست بأهتزاز الجوال وهو في جيبها رفعت شافت رقم غريب !!:مارح ارد ...
شوي سكت عن الهز .. واعلن عن قدوم ...مسج ....
محتوى الرســاله ))
ع بالك اذا تزوجتني بتتخلصين مني لا ياعيوني ...
انتي ملكي .. فااهمه ... واذا مانفذتي طلباتي والله لفضيحتك تكون بجلاجل ...
يا بنت عبدالعزيز_...(((
مسك الجوال بيدها بقوه ...
وهي خلاااااااااااااااااااااااص مو قادره تستحمل اكثر ....
يا ربي وش اسوي بعمري سلطان من جيهه وفيصل من جهه ...

++++++++++++++


في احد استراحات ... الشرقيه ...
حط الجوال ع الكنبه بأستهتار وهو يتخيل شكلها كيف مقهور ومرعوبه ...
طلع من جيبه كيس صغير ونثر محتوهـ ع الطاولها ... وفتح بوك جيبه وطلع منها 500 ريال ولفها بشكل اسطواني وبدأء يستنشق البودهـ ..
مسح انفه بطرف يدهـ ....
استرخى جسمه وانسدح ع الكنبه ....:ههههه اااهـ ...



يتبـع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس