الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:27 PM
#
48
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4431يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
في مكان ثاني ...
عنــــد بوابة القصر واقفه سيارة سلطان كان يدق ع اجوان لكنها ماردت عليه ضرب بوري اكثر من مره
سلطان : يوه ابي اعرف حراس ع شنو هذولي ليه مايفتحون الباب ..
نزل من السياره ودخل من الباب الصغير
سلطان تفاجأه :هذا شنو يسوي ....<شاف الحارس وهو يشم البودره الي ع الطاوله ...
يوم انتبه لسلطان قام بسرعه وخاف وارتبك ...جاء بيتكلم لكن سلطان ماعطاه مجال وراح عنه :....
..
نرجع لاجوان <<<
ترك شعرها فيصل ووقف قبالها وفسخ البلوزه قدامها ... اجوان تتراج للوراء بخوف ...
آجوان بصوت عالي جدا :لالالالالالا بعد عنــــــــــــــــــــــــي..
فيصل مسكها من كتوفها وسدحها في الارض وهي تقاوم وترجفه وتصارخ ...
آجوان تعبت من كثر مارجفت برجلينها ويدينها بلا جدوى حست انها خلاص هذي نهايتها ....نزلت دمــه حاره ع خدها ....
فجـــــــــــــــــــــــــــأهـ ,,,
شافت احد ضرب فيصل بوكس وطاح بعيد عنها .......
++++++++++
في احــــــــــــــدي جزار المـــــــــــــــالديف ....>>>>
بينما كانت الشمس تودع الدنيا بخطوط هادئه...والليل بروعــة ورقة ينسج..حيوطه ع الكون ...
في هذا اللحظه ....
كان عبدالعزيز وريوف يتمشون ع البحر ....
عبدالعزيز حاط يده ع كتف ريوف ...
ريوف وهي تتذكر كرت الورود و الاتصالات الي تجي في جوال عبدالعزيز احيانا يرد عليها واحيانا لا ... بصوت هامس:حبيبي ...
عبدالعزيز :هممممم
ريوف :ممكن تخوني بيوم ...
عبدالعزيز :ليه الاسأله البايخه الحين...
ريوف : جاوبني
عبدالعزيز يستعبط علها : والله اذا لقيت احلا منك ممكن ..
ريوف انقهرت :اهاا ...وانا بعد اذا لقيت احلا منك
عبدالعزيز وهو ينسك اذانها : شنو شنو ...
ريوف : أي أي .. خلاص ...
عبدالعزيز : عشان مره ثانيه تعدين كلامك ...
ريوف :متى نرجع ...
عبدالعزيز :بعد بكرا ان شاءالله ....
________
في المستشفـــــــــى ...
دخلت ام جاسر "ومعها صينية حـلا....
البندري تعدل جلستها عشان تسلم عليها :هلا خالتي ..
ام جاسر : ارتاحي ياقلبي لا تتعبي حالك ...
البندري : لا عادي ...
ام جاسر : ماتشوفي شر ...والله من يوم جانا الخبر وجاسر مانام للحين ...
ام رائد :ربي يحفظه ...مايقصر..
البندري ماتت حياء :......
ام جاسر : كيف ريوف ها للحين ماجاءت من شهر العسل ...
ام رائد وهي تقدام القهوه لام جاسر : الحمدالله بخير ... الايام هذي بتجي بس ماادري متى با الضبط ...
ام جاسر : توصل با السلامه ...
ام رائد : اامين ...
عنـد باب الغرفه ...
جاسر خلااص مو قادر يستنا اكثر حبيبته تعبانه ولا قادر يشوفها ... ورايح جاي عند الباب بتوتر مايدري هي بخير ولا لا يبي يطمن عليها بنفسه ......
وقف عند باب الجناح
وقف الباب وتنحنح ودخل .<.... واول ماشافة عيونه حياته وقلبه ,,,,<<
خايف عليك
ليت الزمن يجمعنى فيك
وان الليالى والجمر000
واحلا الاغانى والشعر 000
منك وفيك
لاتنحنى لصمت الثوانى
لاتنتحر فيك الـــــمعانى
اعرف مكانك
افتح نوافذك وزمانك
للهوى والنور
ترى الاسى تنور !
ياانته ياغالى000
ياكيد عذالــى
خايف عليك
ان الشعر وكل المعانى والجمر
يأسى عليك !
البندري اول بدت ضربات قلبها تسرع وتحس بمغص ببطنها
شافته حطت الطرحه ع وجهها ...:.......
جاسر وهو ناسي الي حواله ويطالعها وبس كأن الكون ظلم ومابقى غير نورها يشوفه :.......
ام رائد تقطع الصمت : هلا يمه جاسر شلونك ؟؟
جاسر تنبه :هلا هلا خالتي الحمدالله بخير كيفك انتي بشري عن صحتك ..
ام رائد : الحمدالله بخير
جاسر وهو يناظر البندري الي مرتبكه ووضح عليها لا نها قطعت شرشف الفراش من كثر ماتفركه بدون شعور قالها ..::: ماتشوفين شر يا الغاليه .. عساه فيني
ولا فيك....
البندري بصوت منخفض :لا تفاول ع نفسك ... الشر مايجيك...
جاسر كان بيتكلم لكن تذكر ان امه مجوده وخالته كمان ...جاسر : انا طالع انتظرك برا
ام جاسر : دقايق وجايه ...توجه كلامها لام رائد : شرايك نسوي الملكه يوم الخميس علاطول ..
ام رائد : ماعندي مشكله بشاور ابوها واقولك ...
ام جاسر : خير ان شاءالله يلا مع السلامه ...
ام رائد : حياكك..
البندري لا تعليق ::..........
_______
في الامــــــــــــــــــــارات ....
مشت بخطوات مرتجفه منصدمه خايفه من الحقيقه الي ممكن تبعثر كل احلامها وامالها...
وقفت عند شجره متفرعت الاغصان ... وعيونها ترمش مو مصدقه الي تشوفها عيونها لالا ... مستحيــــل هذا حمــدان الي بنيت معه
كل احلامي مستحيل هذا الي حبني ولحقني لحد ماوفقت ع اني اتزوجه ......!!!!؟؟؟؟؟؟
كل شي فيها يحترق ...من جوى ....
حمدان ماسك البنت مع خصرها ويهمس في اذنها وتضحك بصوت دلع ومياعه :هههههه حمووووود ...
حمدان : يا قلب حمـــ دا ن.... قطع كلامه ع الكف ...طرااااااااااااااااااااااااااااااخ
حمدان بصدمه وعيونه مفتوحه بقوه :عبير!!!!!
عبير بعصبيه : ودي للبيت الحين ....
البنت الي كانت معهم هجت :....
_______________
يتــــبع ....
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4431 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
40282
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
7.97 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم