عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 03:31 PM   #50


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4431يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد









35ركضت لغرفتها وصكت الباب بقوه ورمت نفسها في السرير....
وبكت وبكت وبكت الم ظلـــم اجحااااف لحقها ليـــــــــــــه ,,,ليــه ...
ليه انا يصير فيني كيذا ...
آآآهـ يوم عرفت اني لسى بكر اتزوج وانا مغصوبه ومن ميـــن ....
من سلطــان الي يكرهني ...
اااهـ ....وبكت .. بكت ..
ليه يوم نورت دنيتها تظلم مره ثانيه بزواجها الي ماحبته
ولا تظن بيوم انها تحبه ليه لما تحس با السعاده بلحظه تنظلم بأرتباط بشخص يكرها ....ولا تظن بيوم راح تحبــــــــــــــــه ...!!!




**********
من جهه ثانيه
ركب سيارته وحط راسه ع الدريكسون بقهر مو متخيل
الي صار .....
ضغط ع اليريكسون بيده وهو يتذكر آجوان بحضان فيــصل الحقير ....
خاااااينه خاااينه خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاينه .....
دعس بانزين ............ وصارت السياره شبه ريح من سرعتها




***************

ام سلطان جالسه تتقهوى
ومجتمعين عندها بنات اختها وخواتها ....
ام سلطان:والله مدري وش فيه سلطان من يوم ماتملك ع بنت ابو عبدالعزيز وهو متغير ...
رنا وهي كارهه اجوان لانها اخذت منها ولد خالتها الي كانت تتمنى تاخذه لها :ايه يا خاله تلقينه قالبه راسه قلاب اسأليني انا في بنات العز اكيد شايفه نفسها علينا ..وتبي تحطه خاتب بصبعها
ام خالد تصير ام رنا واخت ام سلطان :وش ها الكلام يا رنا عيب ....
رانيا اخت رنا تايد اختها:وش قالت يمه خليها تقول الحقيقه سلطان من اخذ الي ماتتسمى وهو مو طبيعي ...
ام سلطان ضاق صدرها ع ولدها وخافت عليه من الكلام الي سمعته :....
في اللحظـه هذي دخل سلطان وهو معصب وصعد الدرج بدون سلام ...
رنا : شفتي شفتي يا خاله كيف صاير مايتحاكى ...
رانيا تايد اختها با الحكي ...
ام خالد : الله يهديه ويصلح حاله ...
ام سلطان قامت : بروح اشوف وش فيه متغير !!
في غرفت سلطان دخل الحمام الله يكرمكم واخذله شور عشان يهدي اعصابه ..
دخلت ام سلطان الغرفه ع طلعت ولدها من الحمام وبراسه المنشفه
سلطان : هلا يمه
ام سلطان وهي تجلس ع السرير : يا وليدي وش فيك متغير ذا الايام ومتاكل زين حتى ماسلمت ع خالتك تحت ...
سلطان : يمه خلينا من الكلام هذا بقولك شي ...
ام سلطان : وش فيه اهم منك ...
سلطان :بكرا زواجي من اجوان اتفقنا نسوي حفله بسيطه
ام سلطان باستغراب : هو يا وليدي وش ذا الزيجه المستعجله ...
سلطان : مافي فرق وليه تأخره خلاص كل شي جاهز ...
ام سلطان :هوو وين بتحط بنت الناس حتى غرفت نوم ماشريت ....
سلطان والله مو كفو اشتريلها غرفه :وش فيها غرفتي ...
ام سلطان تعرف ولدها عنيد وذا قال كلمه او حط براسه شي يسويه بدون ماياخذ راي احد :يصير خير ... طيب بتنزل تسلم ع خالتك ...
وهو ينسدح ع السرير : لا اعتذري لها تعباان ومالي خلق...
ام سلطان طلعت وهي تصفق ايدنها بعلامه الشكوى لله ....
++++++++++++






متحمس وحاسس نفسه بيطيييير من الفرحه مو متخيل ان حـــلم عمره بيتحقق معقوله خلاااص بتزوج حبيبت قليييبي ... اااه يا قلبي لا توقف من الفرحه...
طق طق ....
جاسر وهو منسدح ع السرير عرف انه اخته العنود من طقه يدها ع الباب : ادخلي
\العنود : جيت اتأكد ...
جاسر باستغرب : تتاكدين ؟؟
العنود : ايه موجود...
جاسر : وليه ان شاءالله ...
العنود:ع بالي انك طرت من كثر الفرحه ...
جاسر مسك اقرب مخده ورمها عليها .....:باايخه ..
لكن كانت اسرع منه وطلعت ع طول وهي ميته ضحك ع اخوها وفرحاانه له بنفس الوقت .....
_______________





ام بدر:دخلت ع سمر الي جالسه تكدش شعرها با الجل ...
ام بدر :سمر تعالي اجلسي ابيك في موضوع ..
سمر : شنو يمه ...
ام بدر: الحين تعالي اجلسي با الاول ...
سمر :ها وهذا انا جلست
ام بدر: انتي تبين تدرسين بمصر صح
سمر : ايه
ام بدر : وحنا رافضين لانك راح تكون لوحدك حناك
سمر :يوه يا يمه هذا الي قاهرني تكفين والله مارح يصير فيني شي وبهتم بنفسي وو
ام بدر : اصبري خليني اكمل كلامي..
سمر :....
ام بدر : عشان نخليك تروحين ومايفوتك التسجيل وتقدملك عريس
سمربدون تفكير :مواافقه ..
ام بدر : هووو طيب اصبري يابنت خليني اقولك مين ...
سمر : منو يعني يا يمه خلاص موافقه ... يلا الحين بروح معزومه مع صديقتي تاخرت <اخذت عبايتها وطلعت ...
ام بدر : ياربي يا البنيه هذي مطيوووره مدري متى تركد!!




++++++++++++++++++++++
في الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السياره كان سيد المواقف الصمممممممممممممممممممممت
دخلت البيت وراحت ع غرفتها وحمدان يحاول يلحقها ....
دخلت الغرفه وقفلة باب الغرفه عليها ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي بقهر بعد كل الي سوته عشانه يجازيها ب



الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــااااانــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه




شده ع الفراش وهي تتذكر انه كان بحضان وحده ويضحك معها ...
طق طق .....
قامت واخذت مخدمه ومفرش وفتحت الباب له
وعيونها محمره وتناظره بقهر وغضب رمت عليه المفرش والمخده وصكت الباب بوجهه ...
+++++++++++++++++
صحت وراسها تحسه ماسكها من الالم ... مانامت كل البارح من البكي والتفكير بمصيرها ....
دخلت الحمام الله يكرمكم واخذ تشور بوديه بااارده تحاول تطفي فيها كل النياران الي بدت تشتعل فيها ...
نزلت تحت وشافت البيت مقلوب فووق تحت ....
ام عبدالعزيز : صباح الخير لأحلا عروس ..
اجوان وهي كانت تحاول تنسى الي بيصير اليوم :ماما تكفين قوليله خلي ياجل الزواج مو
قطع حكيها ابو عبدالعزيز وهو يوجه لها الاوامر : اجوان يلا روحي تجهزي
اجوان ودموعها تشارف ع النزول : بس يا بابا
ابو عبدالعزيز بحزم : خلاص عطيت الرجال كلمه .... روحي يلااا
اجوان ركبت الاصنصير وهي تلملم المها وحزنها ...
خلاااص ...مافي امل ... بكون له ...
ااااهـ يا القهر ... خلاااااااااااص
وصلت جناحها وشافت مصففت الشعر تنتظرها
عصبت عليها اجوان وبصوت كله غصب والم : من الي بابك هنيييي يلاااا برااا ضفي وجهك مابي اشوف احد ...
المصففه خافت وطلعت من الغرفه
اخذت الجوال تبي احد تشكي له همها :هلا هيفا ...
هيفا بصوت ملهووف : هلا حبي جوني شنو فيه صوتك ..
اجوان وهي تبكي ماقدرت تتكلم :....
هيفا : خلاص جايه الحين ...
بعـــــــــــــد ربع ساعه .... دخلت عليها هيفا .... وشافت حالتها حاله ..بس تبكي
هيفا :اجواان !!!!!!
اجوان قامت من الصوفا وضمتها وبدت تشاهق :.....
هيفا : ياقلبي خلاص هدي خليني اعرفي شنو فيك ..
اجوان بصوت يقطع القلب: اليوم دخلتي ع سلطاان ...
هيفا باستغرب : اليييوم ؟؟؟!!!
حكتلها اجوان السالفه كلها ....
هيفا وهي تهديها وتطبطب عليها وتحاول تحل الموضوع بحكمه : خلاص ياقلبي لازم الحين تتجهزين مافي وقت ...
اجوان : شنو فيك الحين اقولك بيعصبوني عليه اليوم وانتي تقولي تجهزي ...
هيفا : وش فيه سلطان رجال والنعم فيه ...
اجوان : ييوه هذي الي بتجنني...
هيفا : خلاص دام ابوك في الموضوع مالك الا انك تسمعي كلامه وبعدين مافي غير انك توافقي ...
اجوان :لالا مستحيل
هيفا : انتي اسمعي كلامي خلاص الموضوع طلع من يدينا ...
اجوان بصوت متألم: لا انتي ماتعرفي سلطان محد يعرفه قد هذا بيخليني عبده بين يدينه مارح يرحمني ..
طق الباب :....
هيفا : ميين ؟؟؟
الخدامه : Sir says quickly
هيفا : اووك ...
اجوان : يووه بابا ينتظرني تحت ...





هيفا فتحت الباب ودخلت المصففه وقالتلها تكمل شغلها ....
اجوان رضخت خوف من غصب ابوها عليها ...وهي مكره ...
هيفا راحت لدولاب وشافت وبدت تختار فستان يكون فخم وليق للحفلا ..
لقت فستان لونه سكري مخصر من فووق ووسيع من تحت وتووب وفيه فيونكه ع جنب لونها احمر ... عجبها واخذت كعب لونه احمر ...
خلصت اجوان من شعرها مارفعته خلته مفرود بس رفعه من قدام بسيطه والميك آب كان ناااعم مع روج احمر ...
هيفا ودمها تشرف ع النزول: واااااااو روووعه ... ياشيخه بيغى عليه اليوم من جمالك ...مبروك
اجوان ضمتها : الله يبارك فيك ....
شافت جوالها يهز : هذا بابا
هيفا : ردي عليه ..
هلا بابا
اابو عبدالعزيز يبي يطمن: خلصتي متجهزه ...
اجوان : ايه ..
ابو عبدالعزيز :شوفي يا حبيبتي سلطان رجال والنعم فيه وماابيك بيكون تحسبي
اجوان قطعت حكيه : بابا عارفه يلا الحين بسكر لاني بنزل للمعازيم ...
ابو عبدالعزيز : طيب يلا مع السلامه ...
طفت الانوار وبدت الاضاءه تصير ملونه ...
نزلت اجوان للحضور بزفه بسيطه من الدرج الي يتوسط القصر كانت الصالات ملينااانه ناااس ومن طبقات راقيه ....
اجوان يووه هذا الي يقولون حفله خاص (عمات اجوان ريما وغاليه )
بد الحضور يسلم عليها وهي تحاول تبتسم :....
جات عمتها ريما : مبرروك يا قمر .. ايش الحللاوه هذي ...
اجوان : تسلمين الله يبارك فيك ..
عمتها غاليه : مبررروك يا عسل
اجوان : الله يبارك فيك ...
ام عبدالعزيز ضمت بنتها وعطتها خاتم :مبروك ياقلبوو هيد الخاتم هديه من تيتا الله يرحمها ..
اجوان وعيونها تلمع : حبيبي ياماما
ام سلطان وهي منبهر بشكلها وهي ماالومك يا سليطين اذا تغيرت علينها :مبروك يا بنيتي
اجوان : الله يبارك فيه ...
رنا ورانيا منقهرين من اجوان ماتوقعوها با الجمال هذا من دون نفس : مبروك
اجوان ااف منهم ذولي : الله يبارك فيكم ...
اجوان ودعت الحضور وراحت تلبس عبايتها وتودع اهلها وهي تبكي ...
ريما : بسم الله عليكم خلاص جوني شوو كل هذا فرحه ..
اجوان : والله بفقدكم ....
ودعت الكـــل وطلعت لسلطان الي ينتظرها في السياره ...
طبعا سلطان ماطلب يشوفها يخاف ترفض او تسوي سالفه تخرب الحفله وخلهها ع راحتها ولا هي تبي اصلا ....
وصلو البيت ....
فصخت عبايتها في الصاله ماتبي تسأله وين الغرفه ولا تبي لسانها يجي ع لسانه با الحكي عقب الحركه الي سوالها فيها واحرجها تحديد يوم الزواج بدون ماتجهز صح عطاها مهرها بس هي ماتقضت ولا سوت شي<< ماشاءالله مايحتاج كل شي عندها ....
اجوان وهي تشوف الفيلا مو كبيره زي قصرهم متوسطه الحجم لكن مااتقارن مع الكان الي كانت عارشه في برفاهيه ...
اجوان كانت تتأمل البيت بقرف لان فرشته بسيط لكنه مرتب :يع ايش الذوق هذا
اجوان تتمشى با البيت ولا تدري وين راح سلطان ولا همها اصلا وين يروح
دخلت المقلط وشافته جلسه ارضيه مع شاشه بلازمه ماعجبها الجلسه نهائيا :جد ماعندهم ذوق...ولا بعد مسكني عند اهله
افزعها الصوت الي جاي خلفها :لا عاد انتي الي تفهمين با الذوق ..
لفت بسرعه وطاحت عينها عليه :يا ماماي
اول مره تدقق بملامحه طالع خقه با الثوب وعيونه الناعسه وغمازته الي ع اليمين
سلطان سكت وجلست يتأمل في فستانها السكري المخصر ع جسدها وقامتها الرائعه وبياضها الصافي وشعرها المفرود وملامحها الفاااتنه وعيونها الوسعاع ..
وريحة عطرها المميزه ...
سلطان بصوت هامس وهو يتقدم لها لا شعورين : خوفتك ..
اجوان وهي تبعد عنه لحد مالصقت با الجدار ماتبي تهرب منه عشان مايقول عنها خوافه لا تبي تبين قوتها من الحين :.....؟؟
لصف فيها لحد ماحست بأنفاااسه تلفح بوجهها وصارت العيون هي الي تتكلم ودخل اكبر كميه من عطرها في راتيه ..
سلطان مسك زندها وضغط عليه وعيونه تتطاير فها الشراره: اسمعيني زين ...اهلي تحطيهم فووق راسك وياويلك يا سواد ليلك ان شفتك تطولين لسانك علهم ...فاااهمه ...
اجوان :خلاص فاهمه بعد عني ...
سلطان بلهجت امر : يلا الحين روحي للمطبخ جهزيلي العشاء
اجوان باستغراب:اناااا !!!
سلطان :ايه انتي فيه احد غيرك با البيت ....
اجوان:ماتخاف احطلك سم وتموووت
سلطان بتسامه ساخره : ياحبي محد بياكله السم غيرك ...
اجوان اقتشعر جسمها من الكلمه صح ماقالها بحب بس حست فيها (حبي)ا
اجوان :بس انا مااعرف اطبخ ...
سلطان :عاد هذي مشكلتك ...جبيه للفرفه<وراح لغرفت النوم ....
اجوان ضربت رجلها با الارض بقهر : ااااووف بلاهي هذا ليله عرروس حتى فستاني ماغيرته ...
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وبدت تعدد الي جوا الثلاجه : شنو فيه هينا جبن بيض عصير طماط قدر مادري ايش فيه شطه وووو.... يوووه ايش اسوي
سكرت الثلاجه باحباط فتحت الدولاب وشافت اندومي :لقيتك ...
وبدت تقرا المكتوب فيه كيفيت التحضير ... خلصت منه وحطته بصينيه مع عصير ..اجوان : يطلع مع خشمك ...حتى ماسألني اذا ابي اتعشاء او لا
صعدت فوق تدور الغرافه وشافت غرفه انوارها خافته فتحتها وشافته منسدح في السريرالنفرين بدون بلوزه ...اجوان توتره قبل ماتدخل اجوان يوووه هذا ليه كيذا عريان
سوت نفسها عادي ودخلت وحطت الصينيه ع الكمدينه بقووه :
سلطان : شوي شوي ...
اجوان متكتفه يدينها وتناظر الغرفه بقرف:شنو هذا ليكون هذي الي بنام فيها ...
سلطان ابتسم بسخريه : ليه مو قد المقام ...
اجوان :اقص يدي اذا كنت مغيرها اصلا...
سلطان : صح يا حلوه ماغيرتها ولا عندي نيه اغيرها ايش رايك ولا تصدقي نفسك كثير لان هينا مكانك لا تحلمي في يوم انك تنامي جنبي
شافت الفراش الي في الارض جنب رجوله ...
اجوان منصدمه وانقهرت ااه وبدت حياة المذله ياجوني وانجرحت من الصميم :هينااااااا اناااا ليه ترا اقدر اجيبلي بدال سرير عشر ...من قال اني ابي قربك
سلطان :هههههه لا تزاعقيت علشان مااجي اقص لسانك ..
اجوان لفت عنه وفتحت الدولاب استغربت وين ملابسها : ؟؟!!!!
سلطان وهو يشرب العصير : شوفي خلاقينك هناااك
اجوان شافت شناطها جنب الكنبه ع الزاويه ... سكتت وماعلقت وبلعت الاهانه وهي ساكته ...حتى مايبي يخالط ملابسي وملابسه ...
فتحت الشنطه واخذت منها قميص تحت الركبه لونه زهري وعليه رسومات في الوسط ....
دخلت الحمام الله يكرمكم وبدت تبكي تحت الدوش ....
اااهـ، ياماما ... كيف بعيش هينا ... احس نفسي راح اموت ....
....حاولت تتهدي نفسها ولبست وطلعت ...



وشافته مااكل الاندومي راحت للتسريحه وبدت تمشط شعرها وتمسح الميك اب :ليه مااكلت ...
سلطان مايحب الاندومي بس يبي يقهرها :اخاف ع نفسي يمكن حاطه سم فيه
اجوان انقهرت منه:اجل مره ثانيه لا تخليني اسويلك شي ...
سلطان قام من مكانه ومعه صحن الاندومي ووقف قدامها اجوان اسغربت الحركه هذا ايش بسوي قامت وقفت سلطان مد يده ومعه الملعقه : افتحي فمك
اجوان ااااااهـ لهدرجه مو واثق فيني :ماابي ..
سلطان يقرب اكثر : اقولك افتحي دخل الاكل با الخصب...
اجوان :يع مااحب الاندومي الله يقرفك ...
سلطان مسك شهرها المببلل:وانا بعد مااحبه ...لا تطولين لسانك مره ثانيه
اجوان وهي تتألم : بعد عندي يا حقير ...
سلطان انقهر منها : انا حقير ما الحقير الا انتي واشكالك ... ورمها ع فراشها وطفى الانوار ....
وراح لسرير : لا اسمع صوت فاااهمه بكرا وراي دوام ....
اجوان وهي تمسك راسها بالم وتفركه بدت عيونها تذرف الدموووع لبدايه حياااااة تعيسسسسسسسسسسسسسه
صحت الصباح ع صوت الجوال ...:::
::الوو هلا ماما ..
::اهلين حبيبتي بدي خبرك ان اليوم بو يجي اخوكي ..
::: اجوان استانست : وااو عزوز اليوم بيجي ... خلاص بجي ..
سكرت من امها وقامت من الفراش وشافت السرير مو موجود ....
شافت الساعه 9:33 ص
شكله راح الشغل لبست وجلس في الغرفه مالها خلق تخالط احد ومزاجها مقفل ..
دق ع سلطان :.. بعد اكثر من دقه رد ..
سلطان : نعم ...
اجوان :امممم بغيت اروح لاهلي اليوم ...
سلطان : لا << وسكر الخط ...
اجوان رمت نفسها ع السرير وبدت تبكي لحد مانامت ...







وصول عبدالعزيز وريوف....

في السياره ...كانت تتأمل القصر
منبهرهـ ع شكل القصر وتمشي وهي تتأمل شكل المكان كل شي مرتب بأناقه ورقي فائق ... ولا في الاحلام ....
نزلت وانفتح باب القصر ودخلت عبدالعزيز مسكها من يدها ...
رفعت راسها له بعيون لامعه وعاشقه للانسان الي جنبها وابتسمت ونزلت راسها ...
جات ام عبدالعزيز بأناقتها المعتاده :اهليين الحمدالله ع السلامه .
عبدالعزيز وهو يبوس امه : الله يسلمك يا الغاليه .!!
ام عبدالعزيز توه جهت نظرتها لأمها :شو اخبارك يا حبيبتي ..؟
ريوف : الحمدالله بخير ..
عبدالعزيز با ستغراب:يمـه عندنا ظيوف ...!
ام عبدالعزيز : أيه .. لك عملت لك حفلا بمناسبت أدومك ...
ريوف توهقت مابعت جهزت نفسها ولا استعدت وتحس نفسها تعباانه :...
عبدالعزيز :الله يهداك يمه كان خليتيها بكرا ...
ام عبدالعزيز : لك شو بكرا خلاص سويتا يلا روحو جهزوا نفسكم بستناكم <وراحت
دخلو الاصنصير وتوجهة للجناح ...الخاص فيهم ...
كان عباره عن غرفتين وصاله وبوفبه صغير فيه مكرويف وثلاجه صغيره وغلايه ماء...
دخل عبدالعزيز الغرفت النوم وتوجه للحمام الله يكرمكم ...
ريوف صارت تتفرج ع المكان بأعجاب ...جهزت ملابسه وجلس تنتظره يخلص عشان تدخل اهي بعده ....
طلع عبدالعزيز من الحمام وشاف ملابسه في السرير مجهزه ...
ريوف : نعيمن...اقول وين اجوان ماشفتها
عبدالعزيز: الله ينعم عليك ... امس كانت حفلة زواجهم .. احتمال ماتجي اليوم
ريوف وهي تدخل للحمام الله يكرمكم.....: الله يوفقها
في مكان ثاني في القصر ....
كان الكل موجود .....
وحده من صاحبات ام عبدالعزيز : اجل وينهم المعاريس
ام عبدالعزيز :هلأ وصلو ... راحو يتجهزو ونازلين علاطول...






ااف ابي اعرف هذولي للحين مانزلو وش جالسين يسوو فووق ؟؟
ام عبدالعزيز مشبه ع البنيه الي جالسه وكأنها تنتظر احد كان لبسها عاري :مرحبا
التفتت البنت وهي مستغربه :مرحبتين
ام عبدالعزيز اتضح لها الشخصيه : فتوون ...؟؟؟
فتون ببتسامه صفراء :اوه ع بالي ناسيتني ...
ام عبدالعزيز الي تضايقة من وجودها لكن ماتقدر تسوي فضايح دام الصاله زحمه :لك شو الي جابك ..؟؟
فتون تتمسكن :افا يا خالتي<للاحترام فقط ..> هانت عليك العشره
ام عبدالعزيز بصوت حاد ومنخفض مسكت يدها : لك اسمعي مابدي فضايح هوون فااهمه ولا واللهي مايصرلك طيب ...
فتون اووه لهدرجه خايفين من الفضايح ابتسامه ساخره : أن شاءالله ولا يهمك
شوي كل الحضور توجهة نظراتهم للاصنصير ....
خرج منه ريوف بفستان سكيني اسود سواريه وطالعه قمـه من الاناقه والجمال وعبدالعزيز بزيه الرسمي الثوب والغتره لكن روووعه عليه ...
كل الحضور ابتسمت بأعجاب الا فتون انقهرت وحقدت اكثر عليه وهي تتذكر الي سواه فيها ,,,,,
فتون ابتسمت بخبث : اووه والله ماعليها زوجته .....مارح تتهنى يا حبي ههههههههه....
عبدالعزيز القى التحيه ع الحظور وسلم ع عماته
طبعا عنده عمتين وحده اسمها غاليه 39 اكبر من ريما وعندها ولدين وبنت
بسام في كلية الطب ...
تيام في في جامعه ادارة اعمال000
ليان ثالث ثانوي صقتها اجتماعيه وحبوبه ... مملوحه
والثانيه ريما عمرها 33 ماعندها الا بنوته اسمها رهف تدرس1.. المتوسط....
عمته ريما وهي تحضنه بفخر : الحمدالله ع السلامه يا الغالي تو ماتنور الديره ...
عبدالعزيز : منوره بأهلها كيف كان شاءالله بخير ....
العمه ريما : الحمدالله تمام شخبارك ها مرتاح؟؟
عبدالعزيزوهو ماسك يد ريوف:فيه احد يكون معه القمر ولا يكون مرتاح
ريوف من الحياء توردت خدودها وضغطت ع يد عبدالعزيز بمعني احرجتني :...
عبدالعزيز ابتسم :الحين بتاكلني...
فتون الي تشوفهم من بعيد ومنقهره وحااقده وتتوعدوالله لاقلب حياتكم جحيم .استغلت انشغال الكل وراحت لجناحهم ....
بعد ماسلم وسوالف شوي مع عماته وامه عن السفره ...
قام عبدالعزيز : انتبهو لقلبي ..
ام غاليه :ههههه ولا يهمك
وطلع لقسم الرجال....
ليان :كيفك ..
ريوف : الحمدالله بخير ..شخبارك
ليان :تمام والله تصدقي عزوز عرف يختار ..
ريوف بحياء : عيونك الحلوه ...




<اندمجت ليان وريوف با السوالف وحبو بعض من اول لقى >
خلصت الحفله وصعدت ريوف فوق وهي مشتااااقه تدق ع البندري وصبا صديقتها وسمر ....
جلست ع صوفا وصدقت ع صبا صديقتها من زماان عنها من بعد اخر اتصال ...
صبا :هلاااااااوغلااا با القاااطه .... شخبارك يا دوبااا
ريوف :ههههه اهليين الحمدالله بخير كيفك انتي ...
صبا : الحمدالله بخيررر مشتااقتلك وينك الحين ...
ريوف : اليوم وصلت للشرقيه ...
صبا :الحمدالله ع السلامه ...
ريوف :الله يسلمك ها شنو الاخبار...
صبا :امممم تملكت ع ولد خالتي ..
ريوف : ياحمار ولا حزمتيني ..
صبا : والله وش اسوي انتي بشهر العسل ..
ريوف : أي صح مبررررررررروك ياقلبوو ...
صبا :الله يبارك بعمرك ....
ريوف شافت عبدالعزيز يدخل سكرت :يلا الحين حبيت اسلم عليكم
صبا : حياك <سكرت الخط ...
وهي تقوم لعبدالعزيز : اهلين حبي ... ها كيف السهره ...
عبدالعزيز وهو يجلس ع الصوفا ويحط يده ع كتفها:الحمدالله تمام ... قولي ها ارتحتي من اهلي انبسطي معهم ..
ريوف : ايه مره عمات عسل وطيوبات ... حبيت ليوونه ..
عبدالعزيز : ايه ليان اجتماعيه وحبوبه ... بس هااا ليكون تحبينها اكثر مني
ريوف :ههههه ياعيني ع الي يسوون انفسهم يغاارون ...
عبدالعزيز ببتسامه : ماودك تنامي ...
ريوف :لا والله مافيني نوم برتب اغراضنا با الاول وبعدين بنام ...
عبدالعزيز :خلي الخدامه تجي ترتب معاك ..
ريوف : لا مافي داعي انا اخلصها وبعدين ماابي خدامات يدخلون غرف النوم ..
عبدالعزيز : وااااهـ يا لبااا الفااهمين هاتي بوسسه قبل ماانام ..
ريوف وردت خدودها وباسته مع خده بوسه خفيفه :تصبح ع خير
عبدالعزيز : وانتي من اهله ...
ريوف غيرت ملابسها ولبست برموده مع بدي ومسحت الميك آب ...
وبدت ترتب اغراضها واغراض عبدالعزيز .....

_____________


نهاينة البارتي ...


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس