الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:35 PM
#
53
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4446يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
من يوم ما عرفتك
وطبعك الخيانة
لكن ما توقعتك
تخون اللي يعاملك بشهامة
لهم يومين واصلين للسعوديه رفضت عبير تنام في فندق ونامت في بيت اهلها ...
حمدان كان نايم بغرفت عبير شاف الساعه : الله كل هذا وانا نايم ... التفت مالقى عبير ... تذكر كيف ذا الايام تتفاداه باين عليها للحين زعلانه منه ...
غسل وجهه وبدل ونزل : غريبه وين اهل البيت ..
شاف مجلس مفتوح نوره دخل
انصــــــــــــــــــــــدم ...
ووقفت كـــــــــــــــــــــــــل خليه بجسمه ...
مشى بخطوات سريعه وشدها مع شعرها وصرخ بأعلى صوته : تخووونيني انا انا ياعبييييييييييييييييريا حقيـــره يا كلبـــ**** يا ***** ....
الطرف الثالث انحاااش :......
عبيرمسكت يده بصعوبه من الالم وبعدتها وصارت مواجهه له بصوت ساخر : الحين يا حبيبي صرنا متعادلين ...
ماحست الا بكـــــــــــــــــــــــف حاااار طبع اصابعه ع خدها وطيحها من قوته ....
حمدان وهو دمـــــــــــه فاير مو قادر يركز حاسس انه اليوم راح يرتكب جريمه فيها سحبها مره ثانيه من شعرها وجرها لغرفتها: والله واللله يا حقيــره مااكون حمدان الـ اذا ماربيتك ...
رمها ع الارض وبدء فيها ضرررررررب ضرررب ,,,لحد ماتعب
وعبير تصارخ وتون من الالم والضربات الي تجيها من كل الجيهات ...لحد مافقدت الوعي
حمدان يشوفها مرميه في الارض
وانصدم في الدم الي خرج
تحـــت ...
... ++++++++++++++++
جالسه في الغرفه ومالها خلق تنزل اخلاقها مقفله ودها تحط حرتها في احد لكن نزلت اجباري دام لهاالعزيمه ...
لبست فستان ناعم وضيق بارز انوثتها .. وخلت شعرها مفرود وحطت ميك اب خفيف اساسا مايحتاج تحت شي لانها جميله واي شي يكون روعه ع جسمها الرشيق وقامتها الفاتنه ...
توها بتفتح الباب الا يكون اخر انسان تمنت تشوفه الحين ..سلطان يطالعها من فوق لتحت بصوت مستهتر :لا كان طولتي شوي يا اميــره <شد ع الكلامه الاخيره ...
اجوان عيونها محمره من العصبيه ودها تعجنه بيدها وترميه من الدريشه لا شعورينا مسكت يده ووخرته من طريقها ومشت بسرعه عنه بدون كلام ...الحركه هذي استفزت سلطان وقهرته هين يا اجوان محد بيربيك غيري
نزلت وشافت انظار الكل عليها سلمت ع الموجودين ويوم وصلت عند رنا
رنا تشوفها من فوق لتحت بحتقار و من طرف خشمها :اهلين..
اجوان من غير نفس : هلا < وراحت عنها ...
جلست ع الكنبه وهي مالها خلق ...
وبداء السوالف وكل شوي احد رامي عليها كلمه تقهرها وهي ساكته ولا كأنها سامعتهم ولا هي اصلا معبرتهم
سلطان :احم احم يا ولد ..
ام سلطان : حياك يا وليدي مالمك احد ..تأشر ع البنات تغطو يا بنات ..
سلم ع الموجدين وبد يسولف مع خواته الثنتين وخالته ....
رنا من اول ماسمعت صوته وهي كل شوي تتميلح : هلا سلطان كيفك ..
سلطان عارف ان بنت خالته رنا تحبه بس اهو مطنشها من زمان لكن يوم شاف انها تتميلح معه حب يقهر اجوان ويحرق دمها مثل ماحرقت قلبه ناظرها بجراءه : تمام الحمدالله ...شخبارك انتي يــا << اول مره يدلعها وشدد ع اخر كلمه وهو يناظر اجوان..< رنوو
ابتسم بسخريه وهو يشوفها تهز رجولها وباين انها متضايقه ...:
رنا هينا طارت اول مره يعطيها وجهه ناظرته بحياءمو ليق: تمام الحمدالله بشوفتك ...
ام سلطان : تبي يا وليدي اصبلك قهوه
رنا : لالا عنك يا خاله انا اصبله ..
آجوان تهز رجلها بعصبيه ولا كأنها موجوده والعبره واصله حدها مااحترم وجودها ولا الثانيه رنا تتميلح معه انقهرت حيل ولا بمعنى اصح حست بنار الغيره والخيانه قدامها ... حست ان بلعومها او حنجرتها فيها غصه المتها لانها حاجره البكيه وماودها تبين انها اهتمت لكنها من اليوم وهي تتحمل وتتحمل مو قاادره ... اااهـ ياربي صبرني ....
رانيا اخت رنا تدزها ع خفيف وتهمس لها : هههه شوفي الحرمه بتذبحك الحين <تقصد اجوان..
رنا بهمس : احسن ولسى ماشافت شي ...
اجوان ماتحملت الجو حست نفسها مخنوووقه وقامت من مكانها متوجه لغرفتها اول مادخلت سكرت الباب وتسندت عليه وبدت دموعها تعاندها في النزووول ...
بعـــد المــلكه
اخذت دوش سريع ولبست بيجاما مريحه وانسدحت ع السرير حست بصوت عند الدريشه او الشباك ..
فتحـت الشباك وشافت جاسر واقف عند السياره وهو يرمي ع شباكها حجر عشان تفتح ..
اول مافتحت وشافها جاسر ابتسم وعطاها بوسه ع الهوى
البندري حمر وجهها وابتسمت
جاسر وهو يأشر ع الجوال بمعنى ردي عليه
راحت عند جوالها الي تذكرت انها مقفلته واول مافتحت الجوال جاها اتصاله ... توترت بصوت ناعم :: الو
جاسر بجرائه : هلا وغلا بعمري
البندري ماتت خجل : هلا فيك
جاسر : افا ليه مسكره جوالك
البندري :نسيت افتحه بعد الملكه
جاسر شاف ثامر جاي : خلك شوي معي
ثامر توه جاي من برا وشاف جاسر :هيييه يا النسيت عسا مضيع الطريق
جاسر في نفسه وليييه هذا وش جابه الحين :هلا ثامر شخبارك
ثامر وهو يغمزله :لا تضيع السالفه ماكني قبل ساعه شايفك
جاسر وهو يركب سيارته :يابن الحلال قلت اسلم عليكم قبل مااروح البيت
ثامر :اقولك شي
جاسر وهو يشغل السياره : شنو
ثامر وهو ماسك ضحكته: ماتعرف تصرف
جاسر :ههههههه والله انت الي جيت فجأه دون سابق ميعاد ... يلا سلاااام
ثامر :هههههه طيب طيب بمشيها سلااام
جاسر :هههه يعرف يهدد ذا البزقه = البزر
البندري بخوف : منه والي يهدد
جاسر :لا ولا شي
البندري: اهاا
جاسر : كيفك غلاتي
البندري : تمام الحمدالله
جاسر :واخيرا يا روحي صرتي لي
البندري بحياء: جاسر
جاسر :يا روح جاسر
وكملو سوالف كل العشاق واحلامهم وامنياتهم
نسيت حبي لك في ثواني
نسيت كل الشوق والأماني
بسهولة حبيت غيري
خاين و بسببك أنا أعاني
في الفندق في الرياض بعد ملكة اختها البندري <<<دموعها ع خدها الناعم وهي تتذكر الي صار..الصوره وجيت فتون له ... لالايا عبدالعزيز مو انت مو انت الي تسوي فيني كيذا وين حبك وين وعدك لي وين الوفــــاء .... وين كل هذا نسيته بعد ماشفت حبيبت القلب ....
دخل عبدالعزيز الغرفه وشافها توها طالعه من الحمام
عبدالعزيز :حبي ليه وجهك كيذا كنتي تبكين؟؟
ريوف ودها تذبحه ولا كأنه مسوي شي : لا
عبدالعزيز بشك : اجل ليه محمر وجهك؟؟
ريوف : ااف مالك شغل يحمر ولا يصفر
وراحت عند الدولاب وتحت ملابسها في الشنطه
عبدالعزيز بأستغراب : ع وين
ريوف: بروح لأهلي
عبدالعزيز : طيب خليها بكرا ..
ريوف بعناد بصوت عالي : لا يعني لا
عبدالعزيز حاول يتمالك نفسه وراح رن جواله رفع السماعه وبد يتكلم : الوو
...
اما ريوف رمت الشنطه بعصبيه وقهر الحقيره تدق عليه يا وقااحتها
....
في بيت ام بــدر
لها ساعتين تقنع بنتها الي رافضه تروح السوق
ام بدر : لا تجننيني بعد بكرا ملكتك
سمروهي تشوف التلفزيون : ماابي اروح للسوق كيفي
ام بدر: شوفي يا بنت بتروحين وبتشترين فستان غصب عنك وعناد فيك بدق ع رائد اهو الي يجي ياخذك
سمر وهي مصدوومه من امها : لالالا يمه شفييك انجنيتي \
ام بدر بعصبيه : انا تقولي عني كيذا طيييب يا سمروووه ... اخذت السماعه بعد نزاع مع سمر ...
رائد : هلا خالتي ام بدر كيفك
ام بدر : الحمدالله اقول رائد
رائد :هلا امري
ام بدر: ابيك تجي توصل سمر للسوق
رائد استغرب طلب خالته بس يوم سمروهي تصايح وتهدد ابتسم وعرف انها رافضه : ولا يهمك العصر اكون عندكم ...
سكر السماعه وهو ميت ضحك سمر ومتأكد ملييون با الميه انها بتنتحر الحين ....
قام يتروش وهو يقول في نفسه :ههههههه والله انك تعجبيني يا خالتي محد فاهمني غيرك...
..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4446 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
40462
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
7.94 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم