الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:38 PM
#
54
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
في المستشفى لها اربع ساعات من جابها للطوارئ ماقدر يدق ع اهلها خايف من ردت فعلهم صح ابوها مسافر لكن لو دق عليه بيجي مسرع وامها مايدري وين رايحه فيه اصلا متى جلست في البيت ....
رايح جاي مو قادر يوقف من التوتر ...دخل يده في شعر وهو يتخيل كيف ضربها بدون رحمه
زفربقهر وبغضب وخيانتها مو قادر ينساها محفوره بقلبه ودمه .. وهو يتخيل شكلها جالسه تضحك بدلع وهو يمسك يدها ويبوسها بحب ...اهـ يا عبير انتي الي حديتيني اسوي الشي الي ماابيه استفزيتي رجولتي ايش ممكن تتوقع اسوي فيك احمدي ربك اني ماذبحتك ساعتها ومسكت نفسي ..
قطع افكاره صوت الدكتور :انت زوج المدام
حمدان بأرتباك : ايه انا زوجها ... بشر يا دكتور
الدكتور:تفضل معي للمكتب...
حمدان متوتر حيل وخايف من الي بيسمعه وقف وهو يشوف الدكتور ويترجاه يتكلم بسرعه قبل ماتتلف اعصابه ...
الدكتور اشر له يجلس ع الكرسي :انت اكيد انك عارف ان المدام حامل لها شهرين ..
حمدان كان الخبر مثل الصاعقه عليه قال بصوت يرتجف :حــ..امـ,,ل
الدكتور :وهذا الشي خلها تفقد دم كثير بسبب النزيف الي جاها وتفقد الجنين ..
حمدان بسرعه : طيب هي يادكتور بخير
الدكتور : مااكذب عليك هي الحين في الملاحظه هي احد معتدي عليها لان واضح فيه اثار ضرب متوحش
حمدان توتر وحاول يصرف الموضوع :والله مدري وش اقولك يا دكتور هي طاحت من الدرج ..
الدكتور :اهاا طيب هي بتجلس في المستشفى اسبوع او اكثر لين تتحسن حالتها ..
+++
العصر
جالس ينطرها في السياره لبس تيشيرت اسود مبين عضلات جسمه المتناسقه وجينز غامق ومرجع شعره ع ورا ولبس نظارات ريبان والسياره وسماره الي محليه زياده تفوح بريحة عطره المميزه
فتحت الباب الخلفي وهي معصبه ودخلت وسكرته بقوه ...
رائد : شوي شوي ع السياره ..
سمر سافهته ::...
رائد وهو يشوف عباتها الكتف والشيله الي حاطتها بأهمال ع وجهها كيف مرفعه اكمامها وحاطه سورا ت كثيره ع اليمين واليسار ساعه سبور ماسكرت العبايه زين لان باين التيشيرت والبنطول والشوز السبور وجلستها العربجيه ...رائد : الناس اول مايدشون يقول السلام ..
سمر وييه عشتوو يبيني اسلم وهي سافهته وتطالع الشباك :...
رائد حب ينرفزها نزل تظارته شوي ع عيونه ورفع حاجب وبانت عيونه العسليه مع رموشه الكثيفه :اقول يا الحبيب ليه ماتجي قدام لاني مو سايق عندك <قاصد يتكلم بذكوري لانه قاهره لبسها كأنها صبي مو بنت
سمر الي من يوم مادخلت السياره وهي تحس بطنها يمغصها وتحس بتوتر ماتدري ليه ولا الي زاد عليها بعد ريحت عطره الي خنقت انفاسها ....كانت بترد عليه وبتزفه زفه بس يوم رفعت عيونها عشان تتطالعه ضاع الحكي ماقدرت تتكلم ععنبوه هذا ناوي علي عليه عيون لا اصكه عين عليها ماشاءالله ... ااف
رائد حس بأرتباكها بس قاهر سكوتها ليه وين لسانها الي قبل بس انبسط انه يمكن يقدر :.....يغيرها
لها ساعه تتمغط في الفراش مدت يدها لساعه تشوف كم قامت بسرعه وهي مفزعه :ااف كل هذا نمته حسبي ع ابليسك يا جاسر الي سهرتني ماخليتني انام ... اااووه خليني اقول اصلي الظهر والعصر ...
قامت واتوضت وصلت .. ونزلت تحت تاكل شي لانها مييت جووع ... شافت امها جالسه تكلم
ام بدر وهي ميت ضحك عليها ...
ام بدر : ايه احسن تستاهل ياخي ذا البنت بتموتني ناقصه عمر ..
ام رائد :ههههه والله احيانا عليك افكار تموت ضحك اجل راحت مع رائد ...وانا اقول وشفيه الرجال متكشخ
ام بدر :هههههه ايه وش اسوي تعرفين سمور عنييده ومايكسر راسها غير ابوها وبدر قلت مالي الي رائد ...
ام رائد :عسا الله يهديها ويسر امورهم ..
ام بدر : امين يا وخيتي ...
ام رائد : يلا الحين بسكر اكلمس بعدين
ام بدر : مع السلامه ...
البندري وهي تطلع من المطبخ ومعها صينيه فيها حمضيات وصحن فيه مرق ورز ..
البندري : السلام عليكم ..
ام رائد : وعليكم السلام .. وش عندك اليوم قايمه ماتأخر مو با العاده ...
البندري بحيا: ها أأ لا بس كنت صرفت الا وش عندها خالتي تكلمك
ام رائد الي تذكرت السالفه وماتت ضحك وقالتها للبندري الي ماقدرت تاكل وهي تتخيل شكل سمر معصبه وتمشي مع رائد اجباري ...
دخلت عليهم ريوف ومعها شمطه صغيره : السام عليكم ..
ام رائد تفاجأت : هلا وعليكم السلام غريبه مارحتي !!!
ريوف : لا قلت اجلس معكم كم يوم لاني مشتاقتلمك وراحت تضم امها ...
البندري :وااي وناسه زين انك بتنامين والله اني xxxxxه وش اسوي وانا لازم اخلص بعد شهر تجهيز
ريوف :زين اجل يله قومي خلينا نروح للسوق
البندري وهي تشرب حمضيات : الحين
ريوف وهي تقومها : يلا يلا يا الكسلانه ماعندنا وقت ايه الحين اجل بكرا
البندري رحت تلبس عباتها اما ريوف جلست تنطرها تحت وهي ودها تغير جو ..
ام رائد :يمه شفيج ؟؟
ريوف : مافيني شي يا الغاليه وهي تحضنها ..
ام رائد ماتدري ليه ناغزها قلبها بس ماحب تتكلم
++++++++
اول مانزلت من السياره مشت ع طول من دون ماتنتظر
رائد شف المطفوق راحت وخلتني لبق السياره وراح لها ...
دخل السوق معها ومسك يدها بجرائه :وين طايره شوي شوي
سمر حست بكهربا بكل جسمها سحبت يدها منه : انت هييه ناسي عمر خير
رائد ببتسامه اربكت سمر : الخير بوجهك مافي شي خطيبتي وامسك يدها مو عيب ولا حرام
لهم ساعتين وهم يفترون السوق كله .. سمر بس عناد فيه تبي يحرم يجيبها لسوق لانها مو مالت سوق وخربيط كثيره اسواقها محدده وبسرعه تاخذ الشغله وتطلع ...
دخلت محل فساتين سهره ...
رائد شاف فستان لونه تركوازي وعليه شك من الصدر وعلاق وفيه ذيل لين تحت وفخم مره :شوفي هذا مرره عجبني ...
سمر تقهره عشانه عاجبك مارح اشتريه: انا البس هذا ويييع ماعندك ذووق..
رائد انقهراخذ الفستان وحاسب عليه ووقف عند المحل ينتظرها :
سمر ولا كأنه موجود حاقرته اخر شي اخذت فستان لونه اخضر وعليه شك ذهبي مو مره فخم بس عناد فيه بتاخذه :خلصت
رائد :شنو هذا ليكون هذا الي بتلبسينه بملكتنا ..
سمر :ايه عندك مانع..
رائد ايه هين اذا لبستيه : طيب يلا مشينا
جت بتركب ورا لكنه مامنه ... سلطان لعانه فيها يبيها تركب قدام ...
رحت وفتحت الباب الي قدام وقالت: افتح الي ورا
رائد مسوي نفسه مو يمها ولهي با البيبي :....
طفشت ودخلت السياره :اااف ..
علاطول مشت السياره خاف ترجع ورا...
سمر اختلف عليها طريق بيتهم : وين ريحين
رائد : للمطعم بنتعشاء بعدين اردك للبيت يامدام << وشدد ع الكلمه ..
يتبـــع
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
36031
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم