عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 03:46 PM   #57


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4445يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي 41





41







طلع من المكتب ووجه اصفر فتح ازارير قميصه وجلس في غرفته مو مصدق الخبر معقوله
يصير عندي اخت ... اخت .. اخت
اااهـ الله يستر من الجاي ...
حاسس نفسه انه مخنووق ومتضايق ..
سمع جواله يرن ...رد من دون مايشوف الرقم
فتون بصوت يقطع القلب : الـحقني الله يخليك
عبدالعزيز با استغرب : شصاير ...
فتون وهي تبكي موقادره تتكلم :امي ..اهئ اهئ عزوز الحقني وسكرت الخط ..
عبدالعزيز عطول راح لبيتها يشوف شصاير



*****
من جهة ثانيه
وقف سيارة الموزين عند القصر مسويه مفاجأه لعبدالعزيز بجيتها
توها بتنزل الا تشوفه نازل ومستعجل ركب سيارته وشخط .. حتى انه ماانتبه لسياره اللموزين الي وقفه
ريوف :لو سمعت الحق السياره الي قبل راحت
في نفسها ياربي شنو صاير حتى ماانتبه لي ...
الله يستر والله ماني مطمنه ...
وقفت سيارتا لتكسي
الهندي : خلاص ماما وصل
ريوف :خلاص انتظر هينا وراح اعطيك دبل المبلغ
الهندي ببتسامه : حاضر ..
ريوف طلعت من السياره وهي تشوف الفيلا الي قدامها باين ع الناس ماعليهم وعندهم خير من شكل الفيلا ...وقفت قدام الفيلا نص ساعه ماتدري شتسوي اواهي ليه با الاساس جايه .. خافت ماتدري شنو الي مخليها تنتظر ...
(بدات الافكار تلعب في مخيلت ريوف)
ياربي من بيته هذا وليه تأخر داخل شيسوون !!
ريوف انتي شفيك مو واثقه من زوجك ليه تراقبينه خايفه من شنو ...والله خايفه يكون رجع لها ليه انتي مو واثقه من نفسك ومن حب عبدالعزيز لك ..!!>
الهندي بملل : مادام يلا انا في تأخر
ريوف خلي اروح البيت احس :اوكيه يلا


.................



رن الجرس فتحت الخدامه له




عبدالعزيز :وين فتون
الخدامه :جواء (داخل )ودخلته الخدامه ..
جلس ينتظر في المجلس ..
رفع راسه يوم حس ان احد دخل ...وقف :فتووون !!
كانت لبسه تنوره تحت الركبه سوداء وبلوزه نص كم بعد سوداء واثار التعب عليها ..
فتون اول ماسمعت اسمها ع لسانه راحت له
ووقفت قباله الدموع تغسل وجهها بصوت يقطع القلب :ابوي ...
عبدالعزيز وهو عاقد عواجبه : شفيه ؟؟؟
ريوف وهي تحط راسها بتعب ع صدره وبدت تبكي بحرقه :ماااااااااااااااااااااااااااااااااات راح عزوتي با الدنيا رااااح مصدر قوتي راااح الغالي راح الاماان اااااهـ تكفى خلك معي لا تخليني ااااهـ كح كح...< وبدت تبكي اكثر من قبل
وبدت تبكي ... اكثر من قبل ...
عبدالعزيز ماتفاجأ كثير لان عارف ان ابوها فيه مرض القلب وله شهرين في المستشفى من كلام ابوه عنه .. وماعرف شيسوي ...سكت وتركها تطلع كل الي فيها راحم حالها :لا حول ولا قوة الا با الله...
(اتكلم لكم شوي عن فتون وحيدة اهلها ابوها تاجر من تجار الشرقيه عنده شركه لكن مايجي مكانته زي ابو عبدالعزيز في الاملاك ...

بنت دلوعه وطلباتها مجابه ماتحسب حساب لتصرفاتها المستهتره عشان كيذا تركها عبدالعزيز ...
ام فتون هاديه تحب بنتها دوم تنصحها لكن لا حياة لمن تنادي.. فاتحه لها مشغل وهي الي تديره يمكن هذا الي خلها تنشغل لان فتون هي الي نصحتها تفتحه كانت نيتها تبعدها عنها شوي وعن نصايحها لان الي براس فتون مستحيل يتغير والي تبيه تجيبه هذا الي عودها عليها ابوها ...
في التجاره يا ربح او خساره واخذته مبداء لحياتها كمان
طولها متوسط ... بشرتها برنزاج وشعرها اشقر لحد اكتافها ناعم ...
مملوحه ...))
عبدالعزيز راحم حالها لان ماعندها الا عم والحين هو برا السعوديه ...
......

في المستشفى


فتحت عيونها بتعب وشافت امها جالسه جنبها
عبير :يمـهـ
ام عبير وهي تقوم من الكرسي : هلا يمه
عبير : ابي مويهـ
ام عبير تمد لها المويه : سلامتك ماتشوفين شر
مره ثانيه انتبهي وانتي تنزلين الدرج ..
عبيرفهمت ان حمدان كذب عليهم بأبتسامه سخريه :الدرج ..
ام عبير : لا تزعلين البيبي يتعوض ..
عبير بأستغرب : البيبي !!
ام عبير : ليه انتي مو عارفه انك كنتي حامل بشهور الاول؟؟!!!
عبير انا كنت بصير ام حزنت ع حالها بصوت واطي :لا ماكنت ادري
ام عبير : لا تزعلين فديتك ربي بيعوضك انشاءالله ..
عبير وههي تتأمل شباك بصوت مبحوح: مااعتقد..
ام عبير :يلا الحين بروح انادي حمدان المسكين برا جالس
عبير:يمهـ ماابي اشوفه ..
ام عبير :ايه ليه ..؟؟
عبير : كيفي
ام عبير تعرف بنتها اذا كان مزاجها مو رايق سكتت : علا راحتك



.....
العصــــر س4 ..




قامت من السرير وخذت دوش ينعشها ويطلها من جوها الكئيب الي ماتعردت عليه نهائيا ..وهي مقرره تروح لبيت اهلها مشتاقه لهم حيل ..
لبست تنوره سكيني رماديه وبلوزه واسعه وفيها كسرات تحت الصدر وحزام ع خصرها سخيف مع حذاء السندريلا اسود
في قــمة اناقتها رفعت شعرها بشباصه ولا حطت ميك اب تبي تمر المشغل قبل ماتروح لبيت اهلها... اخذت شنطتها السوداء..وعبايتها الكتف وطلعت ...
نزلت شافت ام سلطان قدامها ..
ام سلطان بأستغراب : ع وين
اجوان : بروح بيت اهلي
ام سلطان تميل خشتها :اييه سلطان يعرف ..
اجوان : اممم اتوقع يلا الحين انا مستعجله باي



الساعه 5:00 العصر


ساميه وهي تحظن بنتها :اهلييين والله اني اشتأتلك .ياليتنا مازوجناكي وخليناكي معنا لك البيت ماإلوو طعمه بدونك ...
اجوان ماتحركت نم حظنا مها تحس انها حييل محتاجته :وااهي ماما حتى انا كثير مشتاااقه
ساميه : شو اخبارك
اجوان : الحمدالله
ابو عبدالعزيز دخل عليهم .. من ذاك اليوم الي قال فيه سره وساميه ماتكلمه زعلانه عليه ...
وهو يحاول يرضيها بس هي ماتكلمه

::: السلام عليكم
اجوان قامت وحظنته : بابا وحشتني
ابو عبدالعزيز : هلا وغلا وين الناااس اثر الزواج كيذا يسوي فيك
اجوان بحيا : شخبارك
ابوعبدالعزيز : الحمدالله تمام
ابو عبدالعزيز : انتي شخبارك وشخبار سلطان معاك..
اجوان سكتت :...
ابو عبدالعزيز : فيك شي
اجوان : لا .. الحمدالله
ابو عبدالعزيز :دامك انتي هينا ابيك تتوسطيلي عند الغاليه تسامحني
اجوان بأستغرب : متزاعلين ..اوووو بكتبها باالتاريخ .. غريبه!!.. بغنج <عصفير الحب مو با العاده
ساميه ساكته :...
ابو عبدالعزيز وهو يجلس جنبها :ساميه والله اسف هذا شي مو بيدي ..
ساميه : انا مازعلت الا لأنك كزبت علي ..
ابو عبدالعزيز :وانا الحين اعتذر .. سامحيني كفايه انك ماتكلميني لك يوم كامل وانا مااتحمل
ساميه بحياء: يعني لساتك بتحبني
ابو عبدالعزيز :افاا تشكين ..
اجوان :هههههه ياهووو .. ع الحب .. خلاص صافيي يالبن ...
ساميه : حليب يا أشطه
سولفو شوي ... << بعدين
نزلت ريوف: السلام عليكم ..
الكل << وعليكم السلام بأصوات متفاوته
اجوان :اهلين بمرت اخوي ... شخبارك
ريوف : الحمدالله ..
شخبارك انتي
اجوان : بخير

ابو عبدالعزيز : طولتي في الرياض ..شخبار اختك
ريوف وهي تفرك يدينها بتوتر : تعرف عمي ملكة اختي وصعه اخليها بروحها وهي تجهز
ابو عبدالعزيز : اسمعي قوليلها العشاء والقصر لها مني هديه ..
ريوف مستغربه الاهتمام فيها كل مايشوفها يسأل عن اختها احيانا تقول اختها الي تزوجه عبدالعزيز مو هي الي مفروض يهتو فيها :: لا عمي مانبي نكلف عليك مايحتاج ..
ابو عبدالعزيز : لا كلافه وهي شي ..
اجوان : استأذن
ريوف : بدري وين
اجوان تهمس لها : تعالي خينا ندردش شوي
ريوف : اوكيه ..


في الحديقه ..<<<

جالسين وكل وحده معها عصير فرواله ..
اجوان :ايوه مشاءالله حلو راح تبدين الدراسه السنه هذي
ريوف : ايوه انشاءالله ..
اجوان :سوري لاني ماجيت حفلة الاستقبال
ريوف : لا عادي ياقلبي معذور اكيد عروس ..
ومشغوله في شهر العسل
اجوان شهر عسل ابتسمت للفكره بأستهزاء ااه لو تدرين : صح لكن هذا مايعفيني عن هديت زواجك تفضلي ..عطتها كيس متوسط الحجم فيه طقم الماس ناعم ..
ريوف بأحراج: مشكور ليه كلفي ع نفسك وقامت باستها ع خدها
اجوان : انت زوجت الغالي تستاهلي ياقلبي
بدو يسولفون عن كل شي ماعنداء ازواجهم ...

....
دخلت ريوف القصر بعد ماودعت اجوان في الحديقه شافت ابو عبدالعزيز وساميه جالسين في الصاله ...
ابوعبدالعزيز :ها يبه وين اجوان
ريوف :تسلم عليكم راحت تقول عندهاشغله بتسويها قبل ماتروح لبيتها
ابوعبدالعزيز :ايه زين <ورن جواله
ريوف :خالتي ترا اخذت اجوان الخدامه سنتيا تقول تبيها تساعدها اليوم
ابوعبدالعزيز :لا حولا ولا قوة الا بالله انشاءالله من اليوم بنكون عندهم
عبدالعزيز :طيب يبه بسكر الحين عشان بسوي اوراق الدفن
ابوعبدالعزيز :الله يقويك
ساميه :خير شو فيه
ابوعبدالعزيز : هذا عبدالعزيزيقول ابو فتون عطاكم عمره اليوم توفى
ساميه :اوو الله يرحموو
ريوف :لا حول ولا قوة الا با لله
ابوعبدالعزيز :بكرا اول العز لا تنسون ترحون لهم
ساميه :ولوو مابيحتاج تخبرنا هيدا الواجب
ريوف تفاجأة ابو فتون !! :استأذن بروح لغرفتي
ساميه : خذي راحتك
................




ام بدر تكلم سحر بنتها:يارررررررررربي البنت هذي بتموتني تعالي شوفيلها حل زواجها بعد اسبوع وهي للحين تتمطط حضرتها
سحر :خلاص لا تعصبين الحين اجي واخذها معي للسوق ونخلص كل شي ...
ام بدر : ااه طيب يلا مع السلامه ...
ترن تررراااان |<الجرس
دخل رائد بعد مافتحت له الباب الشغاله :السلام عليكم ..
ام بدر(تعتبره ولدها وترتاح له حيل) : هلا وغلا شخبارك
رائد:الحمدالله ..بخير كيفك ياخاله
ام بدر:الحمدالله
رائد:وين سمر ابي اسوي جوازها عشان السفر
ام بدر وهي تدخل المطبخ :شفها في غرفتها خذ راحتك مالمك احد ..
رائد صعد فوق شاف غرفتها مفتوحه طق الباب محد رد عليه ...دخل ماشاف احد لكن رحم حال الغرفه المعفوسه فووق حدر
من وراه لبسه الروب ورافعه شعرها بمنشفه :انت هييه شمدخلك غرفتي
رائد التفت لها وهو في نيته يهزئها ع الغرفه المكركبه واسلوبها الهمجي لكن جذبه ريحة الشابو ويوم شافها ضاعت علومه قرب لها
وقال وهو رافع حاجب :كيفي غرفت زوووجتي وانا حر ادخل وقت ماابي
سمر تراجعت وراء وتوترت من نظراته لها بلعت ريقها :أأ .. أيه طيب اطلع برا ببدل هدومي
رائد :عادي غيري قدامي انا زوجك
سمر ماااااااااتت حياااء لا هذا ناسي عمره مسكت يده وجرتها برا الغرفه بعربجه :اقول هناااك بس

رائد ههههههه ياحلوها تستحي:.........
يصوت من عند الباب : ترا مارح اتحرك من هينا انتظرك..بسرعه خلصي
سمر من ورا الباب متسنده تاخذ نفس :ااف شنو هذا مايستحي ع طول ماصدق تزوجنا قام يوطوط عندي ..<
.................................





الساعه 7 مساء <<

ام سلطان تكلم في التلفون اختها ام رنا :
ام سلطان : ايه شوفيها مدخله عمال البيت يركبون لها سرير .. والله لو يدري سلطان ان فيه عمال في البيت من دون علمه ليكسر راسها
:: الله يعينك عليها وريها العين الحمراء عشان تتأدب وتتربى ..
::: ويييه وليدي بسم الله عليه مايعطيها الا العين الحمراء ...مدلعه والله اني قايله ماتصلحلك بس اهو مدري شنو معجبه فيها ..
......



في نفس البيت
الدور العلوي <
اجوان واقفه ومعها الشغاله حقتها جايبتها من القصر عشان تساعدها في ترتيب الغرفه خصوصا انهاشرت لها سرير نفرين :
سنتيا خذي الفلوس وعطيها العمال وتعالي عشان ترتبي الفراش
سنتيا : اوكيه ..
ام سلطان : مشاءالله شنو شاريه سرير جديد !!
اجوان :ايه خالتوو شرايك
ام سلطان تعوج فمها (باين ع السرير الفخامه )
:: ايه زين ماعليه الا يدري سلطان عنه
اجوان شدخله يدري ولا مايدري مارح اكسر ظهري عشان خاطر عيونه : بيدري
ام سلطان :طيب ياحافظ وشوله سريرين با الغرفه !!
اجوان :هاا ايه انا بطلع السرير حقه اكيد بس لما يجي سلطان

ام سلطان :طيب انا بروح لجارتي تبين تروحين معي
اجوان :لا مشكوره مره ثانيه
ام سلطان : براحتك يلا مع السلامه
اجوان تشوف الساعه خايفه يجي ويشوف الدنيا مكركبه كيذا تناظر الساعه غريبه مفروض الحين جاي وينه للحين <يووه وانا ليه احاتيه :سنتيا كويكلي ...
..................



في احد مقاهي الرياض ...
جالس وقدامه الكوفي وماشرب منه شي بس يحرك الملعقه فيه طول الوقت مايدري شيسوي بحياته حاسس انه تسرع وحاسس ا ن الي سواه تهور مايدري شفيه ... تستاهل يا سلطان انت الي جبتها لنفسك اخر عمري وحده تجي تشوف نفسها علي اااهـ مو مني والله مو مني هذا القلب وهذا اختيارهـ مااقدر اشوفها مع غيري اجوان لي بمووت لو شفتها مع غيري ... تذكر كلامها وهي تذله بكلامها انه يشتغل في شركة ابوها ....شاف جواله وهو يدق <عبدالعزيز يتصل بك
مارد ماله خلق ...
مسح يده بوجهه بتعب ااهـ
اخذ مفتاح سيارته ودفع الحساب <





الشغاله ..
حطت المفرش الابيض ع السرير والمخدات وبخرت الغرفه ونضفتها وبعدين راحت تنضف الدور التحتي كله ع حسب طلب اجوان
اما اجوان راحت اخذ تشور ولبست ولبست شورت ابيض مع بدي ابيض حرير
نشفت شعرها وخلته ع مفرود لبست شريطه فوشيه ع شعرها حطت قلوس وكحل ورشت عطرها المفضل
ونزلت تنطط ع الدرج مودها اليوم مررره مضبوط خصوصا بعد ماشافت ابوها وامها . , ,(التلفزيون مفتوح ع اف ام والشغاله معليه ع الصوت شوي )
...



ضايق صدره
انفتح باب الفيلا ودخل شافها قدامه تنطط ع الدرج وتغني مع راشد وتتمايل بغنج..

دخل البيت ويتأملها تنطط قدامه وصوت راشد الماجد وهو يقول :::
مـــــن قـــــلـــــبـــــي

من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
ماتدري انك في قلبي ومن سكن حوله من كثرك في صدري خايف لا تجيني عين
وان قالو اطلب شي اتمنى وتنوله بتمنى حبك كثر ما الله عطاني سنين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
ويش ابغي اكثر ياذوق القلب وميوله واكبر هدية في عمري هالشيين
مكانك اللي في قلبي ماحد يطوله وقدري عندك عساني ما خلى آمين
اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين

... وينك أنت يا ساكن فؤادي
فى عيوني ألف دمعه لك تنادي
ذبحني با الله ها الزمان القاسي
وبغيابك زاد هم فوق همومي
دامك تدري إني أحبك
والغلا اللي بقلبي حلالك
ليه تبعد وتترك لي همك




في السياره ..متوجه للبيت ...
ضايق صدره مايدري شا المصايب الي نزلت عليه من كل صوب ... اااه وينك يا ريوف
اول شي طلعت له اخت توها يدري عنها والحين فتون ا لي كل يوم تدخل حياته غصب عنه وبعد حبيبت قلبه بعيده عنه...
اااهـ ..

.........



دخل شاف الجناح مسكر انواره وفيه شمورع في كل مكان استغرب شوي حس احد مسك يده
ابتسم لانه عرف ريحت عطرها المميز ..
عبدالعزيز بشووق وهو يتأمل قميص النوم الاسود القصير مخليها مثيرهـ :حبيبتي احلا مفاجأه
ريوف بحب :اشتقتلي
عبدالعزيز بصوت منخفض :ااهـ حييييييل
ريوف تحط راسها بصدره وهي ندمانه انها تركته :وانا اكثر
باسها مع رقبتها وشم ريحتها وضمها حيل لصدره ..
يبي يرتوي منها حاسس انه له دهر ماشافها

<<<<مشفر محذووف رقااابه










نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس