الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:53 PM
#
61
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الساعه تسع الليل الكــــل موجود ..
اجوان// لبسه فستان لحمي توب قصير لين الركبه وفيه كسرات ع الصدر وورده ع جنب .. مرره جذاابه فيه مكسره شعرها ورافعته منه ع جوانبه
سحر//فستان تركوازي فاتح فتحت صدرت واسعه وسير وطويل من تحت وعليه تطريزات من الصدر وحزام سخيف من تحته لونه بيج
ريوف// فستان اسود سير بلاسيه من عند الصدر وفيه ورده ع جنب
البندري::فستان ليموني توب و قصير وفيه تكسيرات من تحت
با القاعدهـ،\بغرفة العروس
سمر كان اليوم با ابهى حلــــــــــــــلهـ ...
شعرها مرفوع ونازل منه خصل ملفلفه كان فستانها ابيض جاي ع سكري فخم وبارز انوثتها ظهر ها فتحه منحنيه ومن قدام جاي كرستالات طايحه لاخر الفستان ...
دخلت ريوف :وكلوووووووووووش
مبررررروك يا عسسل
سمر :هلااااا وغلااا والله اني مشتاقتلك الله يبارك فيك
ريوف :وانا اكثر ...ع فكره يسلم عليك رئود ويقول هييين اوريك اليوم ..
سمر مغصها بطنها لانها مطنشته ولا ترد ع اتصلاته ...
ام رائد :مشاءالله مبروك ياعسسل
سمر بحياء :.....
دخلت ام عبدالعزيز واجوان
ام عبدالعزيز :اهليين لك شوو ها الحلا مشاءالله طالعه بتجنني
سمر:عيونك الحلوه
اجوان :مبروك ياعروسه
سمر:لله يبارك فيك
اجوان وام عبدالعزيز >استأذنو وراحوبعد ماعطو سمر هديتها
البندري :وااي حبيبتي شخبارك من زمان عنك
ريوف وهي تضمها :تمام الحمدلله وانتي اكثر ياقلبوو
سحر :يااختي لا تدقين ولا تسألين الزواج ماخذ كل وقتك >وتغمز لها
ريوف ابتسمت مجامله :....
عنـد الرجال //
جاسر :الله الله طالع احلا من توم كروز طبعا بعد السرفله الي سويناها لك با الصالون
مشلح الاسود الخفيف ع محدد با الذهبي والثوب الابيض مع الغتره طالع خطييير رائد :طول عمري وسيم من دون صالونات
بدر :ياربي يا الغرور الي فيك
رائد:هههه ليه منقهر
بدر :لا بس رحم اختي هي الي بتعاني منك
رائد :لا تطمن من الحين ...
حمدان :الله يسعدك انشاالله ..
رائد:تسلملي ايه هذا الي ابي اسمعه الحين مو مثل هذول
ابو رائد:مبروك يا وليدي .. عاد ها مااوصيك ع بنت خالك
رائد :الله يبارك فيك من عيوني
ابو بدر :مبروك لا اوصيك ع الغاليه
رائد :من عيوني ياخال
****************
ام بدر وهي تعدل الشرعة حقت سمر جلست تتأملها دقايق دمعت عيونها سمر ماقدرت تستحمل المنظر لمعت عيونها
ام بدروهي تمسك يدها :مبروك
سمر وهي تقاوم ماتبكي بصوت مقطع :الله يبارك فيك
ام بدر:عاد مااوصيك انتي الغاليه وهو بعد الغالي
سمر وهي تهز راسها با الاجابه :...
البندري +ريوف كلووووووووللووووووووووووووولوووووووش
دخل رائد وجنبه ابوهـ وبدر وابو بدر..
سمر قلبها بداء تتسارع نبضاته
رائد اول ماطاحت عيونه ع سمر سبهـ
ماتوقع بتكون بحلاوهـ هذي ماقد شافها حاطه ميك اب ثقيل .. بارز تفاصيل وجهها بنعومه
قرب لها وباس راسها وحس برجفتها وتوتره بس تسوي نفسها قويه وهذا الي عجبه
سلم ابورائد ع سمر وابو رائد بعد
واخذو صوره جماعيه وطلعو ...
مابقى الا سمر ورائد والمصور هالي شوي وتذبحها سمر لانها اكلت رائد با النظرات..
المصوره :خلاص باقي صوره اخيره
سمر :ااوهـ واخيرا يلا بسرعه
رائد ابتسم وحط يده ع خصر سمر وسحبها لصدره
سمر حست ان حرارتها ارتفعت همست له:والله بذبحك فكني عيييب
رائد يعاند بهمس: كيفي حلالي
سمر قلب لونها احمر.. بقلبها تقول :الله ياخذك
++++++++++
في القاعـهـ محد يسمع الثاني من صوت الدي جي
في احد الطاولات ...
جوال اجوان ماوقف رن :ااف ياربي منو هذا الي يدق المشكله رقم غريب ؟؟
ريوف :شفيك!!
اجوان :لا مافيني شي بس جوالي يرن
ريوف :ردي عليه..
اجوان :ازعاج كيف بسمع
ريوف :روحي برا با الاسياب تقدر تسمع هناك ..
اجوان :لا خلاص مو مشكله
................
البندري تكلم جاسر الي ناشب لها الا تطلعي اشوفك با الفستان ...
البندري :جسوور خلااص
جاسر :مالي شغل تطلعي ابي اشوفك
البندري : خلاص بعدين
جاسر :لا الحين ليه الناس تتهنى فيك وانا لا
البندري :تيب يلا تعال بس بسرعه
جاسر :جااايك هوووى ياروحي
>وسكر منها
بدر : وين ياالنسيب ..
جاسر :مالك شغل خلك بحالك ...
............
عدلت نفسها بمراية السيب ...
وراحت عند البوابه
جاسر دخل واول ماشافها انهبل با اليموني مع الروج الاحمر مخليها فاتنه وجذاابه
جاسر :لالا انتي نااويه علي اليوم
البندري مااااااات حياء وصارت تبعد عنه:جسور خلاص شفتني يلا روح
جاسر :طيب بروح بس قربي شوي
البندري:ليه
جاسر مسوي حزين:تخافي مني
البندري تبتسم :اخ منك >وقربت خطوتيت وهو كمل الباقي وسحبها من يدها لصدره ..
البندري قلبها صار يدق بسرررعه وحست ان الكل يسمع دقات قلبها بصوت هامس :جاسر
جاسر حاضنها ويستنشق عبيرها وريحتها :عيونه انتي
البندري تلخبطت بعد الكلمه ماعرفت شتقول :..
جاسر :احبك
>>قطع عليهم وصحاهم من الي هم فيه
صوت جوال البندري ..
بعدت منه البندري :خلاص حبيبي روح الحين
جاسر :طيب ياقلبي
<<<<<<<<<<
في نفس القاعة القصر بس في مكان ثاني ....
ريوف :: الوو
عبدالعزيز : هلا حبيبتي
ريوف :بطلب منك طلب
عبدالعزيز :امري
ريوف :ودي انام اليوم عند اهلي
عبدالعزيز:وانا
ريوف :.....
عبدالعزيز : طيب خلاص
ريوف ماتدري ليه سوت كيذا بس ودها تقهره ودها تعذبه ...
............
في الفندق ... 2ونص الليل >>
طبعا الكل ماخذله جناح منفصل عن الثاني
اجوان جالسه توخر المكياج ..بعد مالبست شورت مع بدي...
سمعت احد يضرب الباب ..
راحت تشوف مين ..
قبل لتفتح الباب طلت بفتحت الباب
وانصــــــــــــــــــــــــدمت وتجمدت اطرافها...!!
فيــــــــــــــــــــــصل !!!!
سمعت مسج جاها ..شافته ))ليه ماتفتحي الباب انا عارف انك صاحيه للحين))
هذا شيبي جاي كيف عرف مكان ..
صارت تروح وتجي خاايفه وماتدري شتسوي ..
ياربيه ليكسر الباب الحين وين اروح ..
يا ماااامي ,,
بدت ترتجف حست انه راح لان وقفت الحركه الي عند الباب وخفت ...
راحت تطل من البلكونه شافته يركب سيارته ..
ارتاااااااااااااحت ...
فجأه سمعت خبط قوي عند الباب .. استغربت ميييييين هذاااا ؟؟!!!!! ليكون جاء بس انا متأكده انه ركب سيارته وراح اااه ياقلبي والله بيوقف الحين من الخوف ..
مشت بأطراف اصابعها مع كل ضربت باب تهز خليا جسمها من الرعب ..
طلت من الفتح....
سلطـان ؟؟!!!
فتحت الباب ..
سلطان ناظرها من فوق لتحت وهوعاض ع شفته التحتيه دزها ودخل وسكر الباب
وطرااااااااااااااااااااااااااااااخ ....
اااااااااااااااهــ وطاحت ع الارض وهي ماسكه خدها
مسافره عشااان تقابلينه...... !!
:: مااقااابلت احد انت فااااهم غلط ..حرا عليك
:: بس ولا كلمه الشرها من عليك علي انا الي مداريك وساتر عليك ولا انتي مو كفوو احد يستر عليك عرفت لييه رحتي لحالك بدون لتشااوريني عشان تشووفي حبيبي القلب هااااااااااااه
:: بس بس بس خلااااااااااااااااااااص كااافي
:: لا مو خلاااااااااااص مو خلااااااااااص فاااهمه
مسكها مع شعرها وسحبها ع السرير
ورماهااا بقوه وبداء يفتح ازارير قميصه
:: لالالالا ســـ لطــ..اان الله يخليك >ودمعها ع عيووونها
واختلطت انفااسهم مع بعض .. .... >>>
نهاية بارتي
44
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35989
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم