الموضوع
:
روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
عرض مشاركة واحدة
10 - 9 - 2014, 03:55 PM
#
62
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
45
كان جالس ع طرف السرير بدون بلوزه دخل اصابع يدينه بتعب حاس ان راسه بينفجر من التفكيــر ...!!
مو معــــــقـولهـ اجوان بنت بنت بنت ....؟؟؟!!!!
مايدري يفرح ولا يحزن لانه ظلمها كل الفتره هذي ..
خجــــــــــــــــــــــــــلان من الي سويته فيها
دووم اهينها ولا اهتم فيها واقهرها ذليتها معي
اااااااهـ شسوي ...
اجوان منسدحه مسويه نفسها نايمه
حاسه فيه من يوم قام منها ..
نزلت دمعه حارهـ ع خدها الناعم مقهور من صدمته يوم عرف انها بنت لهدرجه انا زباله بعيييييييييينه
لهدرجهـ مفكرني عاااااااااااااااااهررر
مسكت طرف الشرشف ولمته ع جسمها بضعف وقهر
.............
في الفندق ...
جالسه ع طرف السرير بفستان الزواج وتهز رجلها بتوتر
ياربي هذا مطول يطالعني مايستحي ع وجه ويذلف عشان اغير :رائد
رائد الي فاتح الدولاب تخذ بجامه
سمر لا هذا شكله مطول مطلع منشفته ليكون ناوي يتفصخ عندي صدق قليل حياء :ليه ساكته !!
سمروهي تشوفه يفصخ قدامها ماعرفت شتقول مسحت بيدها ع رقبتها :هاهـ لا بس كنت ابي مويهـ ..
رائد : شوفيها في الثلاجه .
سمر :اهاا تيب
راحت...
فتحت الثلاجه الصغيره اخذت غرشت المويه وصارت تشرب بعطششش وترش بوجهها مويه تحس ان حرارتها ارتفعت هدت نفسها وفضلت اجلس بصاله لحد مايخلص عشان يفهمها ويطلع عشان تبدل
مرتـــــــــــــــــــــــ نص ساعه ...
اووف هذا شيسوي با للحين !!1
راحت بخطوات ثابته فتحت الباب شافت باب الحمام مفتوح عقدت حواجبها غريبه هذا وين راح التفتت يمين مكان السرير ماشافته !!!1
هذا وين راح !!!!
ماحست الا وهي با الهوى ...
يمــــــــــــــــــــــــــه خوفتني
رائد وهي بحضانه :اااااااااووووووه ماتوقعت انك ثقيله لدرجه هذي
سمر ببتسامه :بايخ
رائد شعره مبلول نفض شعره:وهـ وين راح اللسان >لان توقع بعد الحركه بتدفنه في الغرفه..
سمروهي تمسح وجهها من قطرات المويه :يووهـ رائد نزلني
رائد وهو يغمزلها : تدرين ان الفستاااان عليك روعه
سمر صار وجهها طماط :تنزلني ولا شلون
رائد يعاند :شلون!!
سمر :انت الي جنيت ع نفسك تحمل
سمر قربت من كتفه العريان وعضته بقوهـ
رائد:اااااااااااهـ متوحشه ووخرها عنه بسرعه..
سمر ركضت وسكرت باب الحمام عليها :احسسن ..
رائد وهو يمسح ع كتفه بالم :وين بتروحين مني هين
...................
قِلت : آلظآهر إن [ هذرتي ] زآدتْ وكًدرتكْ ..!
آهلي يقولون عني بِنت زنّـآنه
قآل : إهذريٍ وآملي عُروقيِ بـ ثرثرتكْ
هذآ هو المو و و ت ..! نبرة بنت نعسآآنهـ
جاسر منسدح بسرير ويسمع سوالف البندري عن الزواج
الساعه 3 الفجر....
البندري :الله يوفقهم ..
جاسر :آمين عقبالنا يارب
البندري استحت :انشاءلله
جاسر :قولي امين
البندري بصوت ضعيف : آمين
جاسر:اااهـ ياقلبي متى يجي اليوم هذا
البندري : قريب انشاءلله حبيبي
جاسر :لبيهـ
البندري :احس اني وجعت راسك بسوالفي وانت تعبان من الصبح وانت مع رائد
جاسر :انت عارفه انك راحتي وهناي وسعادتي انت كل شي بدنيتي
حياتي
البندري :عيونها
جاسر :ابيك معي طول العمر
البندري :انا معك لحد مااندفن با الثرا
جاسر :بسم لله عليك يومي قبل يومك مابيك تجيبين طاري الموت ع لسانك
البندري :جاسر
جاسر :ياعيونه انتي
البندري :احبك
جاسر :آآآآه ياقلبي وانا امووووت فيك
..........................
صباح جديد ///
سمر فتحت عيونها وهي تتذاكر كيف طولت با الحمام يوم طلعت شافته نام تسحبت ونامت بمكانها
حست بثقل من جنبها رفعت يدها لمست يد رائد وهو محاوطها من خصرها
بلعت ريقها حاولت تبعد يده بهدوء جت تقوم رجع حاوطها وهو مغمض عيونها :وين رايحه ياحلوه..
سمرتصرف :صباح الخير
رائد ابتسم وقام تسند ع السرير واكشف صدره:صباح النور
سمر صدت عنه :مارح تقوم تلبس
رائد :كم الساعه
سمر :ماادري
رائد يشوف ساعت الجوال: ااح تاخرنا
سمر :ليه متى موعد الطياره
رائد :12 الظهر يلا قومي الحين البسي بنروح نسلم ع الاهل ونمشي مناك علاطول
سمر :تيب
........
صحت البندري وغسلت وجهها بنشاط وروقاان وهي تدندن ترتب شعرها
انا مابدي تألي كلام يدووب ألبي حنين وغررررررام
بكفيني تألي بحبك هيدي الكلمهـ بتأتلني ....
حدي بيكون البك مشغول حتى نظرات عيونك مجنونه .
لاااااه للاااه ...>طربااانه ع الاخر
نزلت وهي تنطط ع الدرج شافت الكل مجتمع في الصاله ...
البندري ببتسامه :صبااااح الخييييير
الكل >صباح النور
ام رائد : ماشاءالله اليوم مبسووطهـ
البندري ببتسامه رضا :ماشاءلله صاحين بدري
ام رائد :ايهـ الحين بتجي سمر تسلم وهي ورائد عشان بيرحون لمصر اليوم
ثامر :ابي اعرف المطفوقه الي اسمها سمر هذي شلون بيخليها تدرس هناك انا لو منه خليتها تدري هينا احسن
ابورائد :يازينك ساكت ..
البندري وهي يطل من الشباك :هذي المعاريس وصلو ..
ام رائد فزت من مكانها بفرحه :بعد عمري
ثامر :طاح كرتي
دخل رائد وبعدهـ سمر رائد مسك يد سمر وضغط عليها
رائد :السلام علكم
ابورائد :هلا وعليكم السلام ...
ثامر سلم ع رائد وبارك لسمر وطلع عشان تاخذ راحتها سمر....
رائد باس راس ابوه وامه
شخبار الغالين !!
::بخير الحمدلله
ام رائد:شخبارك ياسمر
سمر راحت وباست راسها :بخير
البندري:شاالحلاااا ياسمور قمر بسم لله عليك ..
سمر :ياروحي تسلمين
رائد وهو يغمز لها : من يومها سمور الحلا ينقط منها ..
سمرصار وجهها طماااطم:.......
البندري :هههههه فديتك ياملحك كيذا
ابو رائد :ها يابوك متى طيارتك
رائد:بعد ساعه
ابورائد:عاد ماوصيك بسمر لا تزعلها ترا هي الغاليه رائد :اووهـ‘ الوالد مو بصفي
ام رائد :ايه يايمه هناك ماتدري شيصير فيكم انتبهو لانفسكم زييين
رائد :شدعوه ترا حنا مو بروح لمريكا ..
ام رائد :ولو الحرص زين...
رائد : من عيوني يا الغالين ها ماتبون شي من هناك
البندري :سلامتكم ها انت وياها تراب تحضرون زواحي ..
سمر : انشاءلله
رائد :حبيبتي يلا مشينا
سلمو ع الكل وبعدين مرو ع بيت ابو بدر ..
وطلعوو بعدها للمطار ...
......................
تمشت شعرها وسرحاه بعالمها ما تدري ليه تحاول تبعد عنه الفتره هذي ماتبي تشوفه منقهر للحين من الي صار
تحاول تتحاشاه بنظراتها كلما تذكرت فتون تحس با الخيانه <
رن جوالها ...شافت الشاشه عرفت انه عبدالعزيز ..
ريوف :الو
عبدالعزيز :انا تحت
ريوف :تحت !!
عبدالعزيز :ليه مستغربه !!
ريوف :مارحت للشرقيه !
عبدالعزيز :تبين تعرفين ليه مارحت للشرقيه
ريوف : ...
عبدالعزيز :انا انتظرك تحت !!
........
عدلت نفسها با المرايه ونزلت تحت ...
عبدالعزيز : ليه واقفه ..
ريوف جلست بكنبه منفرده :ايوه
عبدالعزيز :للحين متضايقه
ريوف :يهمك
عبدالعزيز :اكيد
ريوف:...
عبدالعزيز :ريوف !
ريوف :.....
عبدالعزيز :ناظريني
ريوف رفعت عيونها له وكانت مليانه عتب :...
عبدالعزيز :ريوف تدرين ليه للحين مارحت للبيت !
ريوف :ليه ..
عبدالعزيز :لاني راح اموت..
ريوف عقدت حواجبها :..........!...؟؟
عبدالعزيز :مقدر اروح وقلبي اخليه هينا مقدر اعيش بعيد عن قلبي..
ريوف تجمعت الدموع بعيونها :مو اول مره ابعد عنك
عبدالعزيز :انتي ع بالك روحتك الاخيره عند اهلك ماهمتني انتي ماتدرين كيف كنت تعبان بدونك وربي اشتاقلك كل لحظه انتي هواي الي اتنفسه حرام عليك تبعدين عني بطريقه هذي ....
ريوف وصوتها فيه غصه:وانت مو حرام عليك تخوني مع فتــ و ن
عبدالعزيز :ورب البيت والي خلقني انتي اغلا شي بقلبي ... وفتون ماتهمني
ريوف :اجل ليه رحت لها البيت !!
عبدالعزيز :رحت !! متي ؟؟
ريوف:نفس اليوم الي رجعت فيه كنت بسويلك مفاجأه لحقتك وشفتك وانت داخل لبيتها حتى ماكلفت نفسك تشوف من واقف وراك !!!
عبدالعزيز :حبيبتي وربي رحت لها بس اادي الواجب كسرت خاطري ورحت اساعدها صدقيني هذا الي صار
ريوف :بس
عبدالعزيز :ورب البيت بس هذا الي صار
حياتي تكفين خلينا نرجع زي قبل وربي انا احبك
عبدالعزيز قام وجلس قدام رجلين ريوف :هاياقلب عبدالعزيز شقلتي
ريوف نزلت دموع حاره ع خدها :...
عبدالعزيز رفع يده ع خدها ومسح دمعتها بصبعه :عمري انتي دموعك غاليه ع قلبي
ريوف :احبك
عبدالعزيز ابتسم بحب :اااهـ ياقلبي وانااموووووت فيك
طق طق ...>الباب
ام رائد :ماشاءلله عبدالعزيز هينا محد قالي
عبدالعزيز وقف ومسك يد ريوف :كنت بسلم عليك وباخذ ريوف معي
ام رائد:الله يسهل عليكم ...
عبدالعزيز :انا بسياره استناك ..
....................
زواج البندري بعد اسبوعين ....
طق طق ...
البندري :مين !!
ابورائد :ادخل !
البندري فتحت :هلا يبه تفضل ...
ابو رائد :شكنتي تسوين
البندري :لابس كنت ارتب اغرضي عشان ارسلها لبيتي
ابورائد جلس بكرسي التسريحه :اجلسي بقولك شي
البندري جلست بطرف السرير وقلبها ناعزها ماعجبتها ملامح ابوها الجاده :اسمع
ابورائد:والله ماادري من وين ابداء بس الي بقوله لك الحين ابيك بعد صلاة المغرب تنزلين للمجلس فيه موضوع يخصك
البندري وهي عاقده حواجبها : موضوع !!
شصاير يبه قولي لا تخليني احاتي !!
ابورائد :بتعرفيه انشاءلله بس بقولك شي حطيه ببالك
البندري :....
ابورائد :انتي غاليه عندي
البندري دمعت عيونها :الله يخليك لي ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35990
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم