عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 9 - 2014, 04:04 PM   #64


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



نزلت من الطيارهـ
ونسيم الهواء طير عبايتها ...
جاسر وهو يمسك يدها نورتي دبي ..

البندري : النور نور اهلها
جاسر وهو يشوف حمدان الي يستناهـ :هلاااوغلااا منورين الحمدلله ع السلامه
جاسر :الله يسلمك
الح عليهم ينام عندهـ في البيت خاصه ان البيت فاضي ومافيهـ احد بعد مارتحت عبير ...
حمدان :خذ راحتك ولا تستحي الدور كلهـ لك
جاسر :والله مدري شقولك ..
حمدان :يابن الحلال حنا اخوان ومابينا شكرا وبعدين انا ماانام فيها
جاسر :اجل وين تنام ؟؟
حمدان :ببيت ابوي
جاسر :ماقصرت
حمدان :يلا مع السلامه
البندري عجبها الفيلا خاصه انها مطلهـ ع حديقهـ خلف الفيلا وع جنب مسبح ..
جاسر وهو يحاوط البندري من الخلف ويقرب لذنها:احبك
البندري بحياء :وانا اموت فيك
بيت رائد >>


نار شوقي لك يذوب لها الحديد
وانتثر دمعي على خدي بدد
دايم ياشوق شوقي لك يزيد
وان سالت العين لك فيها مرد
دمعتي تنبيك عن حب اكيد
غيرها يا روح روحي وش بعد
كان قلبي قبل عرفي لك عنيد
مايحن ولارمع غيرك لأحد
لين طوعته بحبك يا وحيد
والمحب يطيع محبوبه وحد




بغرفة ريوف >>>>>>>>>

توها مخذهـ دوش وطالعه ولفه ع جسمها الروب وشعرها لفتهـ عليه بالمنشفه
وتدندن اغنيه
يارب ماينام الليل ألين يشوفني قباله يارب يحبني موت ولا يناسني في عمرهـ
ماحست بنفسها الا وهي فوق
:: ولمن شافله انسان يقارن بيني وبينهـ وديما اطلع انا الكسبان ولا حد ملأ عينه
قمر دنيا ها المزيون احبهـ واعشقه بجنون لو يحبني ميت مليون ..
بصرخت كلها ضحك :ههههههههههههههأأأي
:: اشتقتلك يا الغلا
وهي حاطه راسها بكتفه :انا ولا الي ببطني
::كلكم..بس انتي اكثر
:: متى وصلت
:: قبل شوي من الطار طيررران لك جاي اكلك
حمرت خدودها من الخجل :......
نزلها بشويش ع السرير وطفى اللمباه :
........................................
سلطان بيطلع اليوم من المستشفى اجوان كانت تفتح الدولاب وتطلع كل الاغراض وتحهم بشنطه..كانت عيون سلطان تراقبها كان يتأمل شعرها الحرير البني الفاتح الي واصل لحد نص ظهرها وكثيف كانت رفعته حصان ومنزلهـ خصل من عند وجهها ولبسهـ جاكيت رسمي كمهـ حاير ونهايه فيه قطعه من البربري لبسهـ تيشيرت جو لونه بيج فاتح وعليه كتابات انجليزي مع بنطلون جينز عامق
كان شكلها مررهـ انيق مريح ..
اخذت شنطتها من قوتشي ودخلت جوالها الايفون الي شرتهـ مأخرن وولبست عباتها الكتف ولفت الشيله ع راسها وراتحت لسطان تساعده با الوقوف
وهي تحس بأنفاس سلطان ع وجهها :قد قلتلك انك اجمل إمراءهـ شافتها عيوني
اجوان ابتسمت بحياء : ......
سلطان :الله يحفظك لي
اجوان : ويحفظك لي انا كمان
سلطان : يابعد عمري ..
دخلت ام سلطان :وهـ وليدي قرت عينك يا اجوان والله مدري شقولك ماشالله عليك مافارقتك من يوم ما دخلت للمستشفى كانت معك الله يجزاها خير
سلطان ابتسم لها بحب وقرب لذنها وهمس لها : اموت فييييك
...........
في بيت ام سلطان

بعد الغداء ...
ام سلطان :اجوان يمهـ صعدي زوجك فوق يريح ..
اجوان : انشالله خالتي ..
فتحت باب الغرفهـ
وفاحت ريحهـ الفواحات الي مشغلتها وكان المكان مرتب وصلته للسرير
وجت بتترك يدهـ لكن اهو مسكلها وجرها لحظنهـ
اجوان بطنها مغصها وحرارها جسمها ارتفعت
سلطان وهو محاوطها خليك معي شوي ودي اتكلم معك احس اني مشتااااق اسولف معاك عن كل شي ودي تعرفي كل شي عني .
اجوان كانت تعبانه حيل بعد نومات المستشفى والسهر ماعارضت وحطت راسها بحضنه وهي مرتاحه ان الامان والحب معها اليوم
حط سلطان يده ع راسها وصار يمسح عليه ويتكلم عن طفولتهـ ,,,
واجوان الحركه هذي نقطت ضعفها علاطول تناااااااام :كنت اكسل واحد في المتوسط بس يوم راحت الثانوي تغيرر كل شي صرت افهم الحياة اكثر وهنا حددت طموحي تعرفت ع اخوك عبدالعزيز من ثاني ثانوي ..>حس ان انفاسها منتظمهـ نزل راسهـ شوي لها شاف عيونها مسكره ابتسم بحب باس عيونها وهمس لها : احبك
حضنها بقوهـ يبقى يحسسها با الدفئ اكثر دعى ربهـ انه مايغير عليهم ..ويحفظها لهـ
...........................
صحت من النوم وهي حاسهـ انها مرتاحهـ حيييل بنومتها شافتهـ صاحي وفاتح الاب قامت ودخلت الحمام اخذت شوري
لبست فستان حرير طويل علاق لونه موف وعليه كلفه تحت الصدر ملونه..
وقفت ع المريهـ
نشفت شعرها وخلته ع راحتهـ بخت عطر من اف سان لوران وحط ماسكرا وقلوس زهري
ماحست الا الي يجي خلها ويحط خدهـ ع خدها الناعم
ريوف وهي تشوفه من المرايهـ :اي عزوز خدي
:: سوري ياروحي ماحلقت اليوم
باسته من خدهـ ::صباح الخير
:قولي مساء الخير
: اف كم الساعه
:حنا الظهر
:نزلتتحت
:لا كنت انتظر الاميره النائمه تصحى
:ليه ماصحيتني
:خفت ازعج ولي العهد اكيد هو نايم مع امهـ
:هههه تيب ياروحي تعال ننزل
:: اوكيهـ دقايق اغير ملابسي
.
........................

انا دمعي من عيوني حرق خدي على شانك
مـرادي لـو تـنـاظرني واحـلـق في سما عـيـنـك

انـا مـرضان ياخلي دواي الشـهـد بـلـسـانك
يـزيــل الـهـم واحـضـنـي حـبـيــبي بين يدينك

لقـا.. به لهفـة اشجاني تعانق لهفة اشجانك
وتـروي ضامي شفـاتي حبــيـبي من نهر زينك

تعـال وشـوف احزاني معـاها هانت احزانك
رميـت الروح باطلالك وعشـت بماضي سنـينك

حبـيـبـي لا تجافيني ترى ما اطيـق هجرانك
امـانه تـرحـم العاشق جـريح من سهـم عـيـنـك


رن جوالها وكان المتصل ابوها تنحنحت وردت عليهـ : هلا بابا
ابو عبدالعزيز :هلا يبهـ الحمدلله ع سلامة سلطان
اجوان وهي تحسب نفسها من حضن سلطان الي ماسكها بقوهـ :الله يسلمك شخبارك
ابو عبدالعزيز : الحمدلله انا توي جاي من الرياض عطيني سلطان اسلم عليه ..
اجوان :الحين اهو نايم لما يصحى اخليهـ يكلمك
ابو عبدالعزيز :زين يلا مع السلامه
اجوان :مع السلامه
لفت شافته صاحي :هذا بابا كان يبغى يكلمك مادريت انك صاحي
سلطان :لا صاحي وجالس اتأمل القمر
اجوان حست با الوضع وانها للحين بحضنه ومااااات حياء :تيب يلا قوم خلينا ننزل عند خالتي
سلطان :طيب بننزل بس تونا بدري خلينا شوي بسرير
اجوان حدها منحرجه من نظراتهـ الملهوفهـ لها كان يتأمل كل شي فيها وعيونهـ متعلقه بعيونها ..: لا مايصير يلا قوم عشان تصلي المغرب
سلطان يقربها لهـ اكثر وهو مو قادر يقاووم :
توووووووووووووووووووووووووووووووووت مشفر



بدبي >>>>>>>>>>>>>

أنا حظي مثل غض الورق لي طاح من غصنه
أنـا ماأنشـد عن الأحــوال دام اللــه كاتبــهــا
لهم اسبوع وهم في دبي مافي مكان مارحو لهـ كان جاسر حريص انهـ يسعدها وينسيها همها الي للحين اهو مو عارف شنو
وماسألها حاب انها من نفسها تقولهـ
توهـ صاحي من النوم شافها واقفه تتأمل وفاتحه البلكونهـ
جاسر : يا الظالمهـ مخلتني انام كل الوقت هذا
البندري ببتسامه وواضح انها تحست حييييل : شسوي باين عليك التعب
جاسر :ايهـ ماقدرت اصحى ...>جلست ع الكنبه ومدد رجولهـ
البندري راحت وجلست جنبه: جاسر انا ابغى اكلمك بموضوع ...
جاسر من زمان كان يبي يسمع قالها بكل هدوء: اذا يضايقك مو لزم
البندري وبان ان الحزن غطا وجهها :لازم تعرفهـ انا عارفه انك مقدر وضعي ومافتحت الموضوع معي نهائي بس الحين انا ابغى ارتاح واقولك ...
جاسر عدل جلستهـ : اسمعك ..
البندري :ابوي يصير عبدلله بن عبدالعزيز
جاسر قضب حوجبهـ :ابو عبدالعزيز ؟؟!!!
البندري بغصهـ وبدت تبكي :انا بنته من زوجته الاول تخيل تخلى عني وخلى عائله ثاني تربيني أنا .... ماقدرت تكمل وبدت تبكي
جاسر مافهم شي بس قرر انه يكمل عبدالعزيز يفهمه السالفه : حبيبتي انتي اهم شي عندي مايهمني منو ابوك ولا منهو امك انتي كل شي بحياة جاسر >وبد يديها .
لحد ماارتاحت واسترخت ونامت بحضنه شالها ونزلها ع السرير ...
ولبس وسكر المبات وطلع بشويش
اول مانزل ع اقرب كوفي اتصل ع عبدالعزيز ..
عبدالعزيز فهمه كل السالفه وان ابوهـ الحين ندمان ويبي يصلح الي فات تفهم الوضع وخبرهـ ان بعد اسبوع ابوهـ مسوي حفلة لزم يجي اهو والبندري ...
وجاسر اكدلهـ الجيهـ ووعدهـ يتكلم مع البندري
الصدمه كانت قويهـ شوي عليه ماتوقع انها تكون بنت ابو عبدالعزيز لكن هذا مااثر فيه لان اهم شي عندهـ الحين اهو البندري وببببس
.........
بعد مافهم كل شي رجع للفيلا شافها في المطبخ
جالسه تشرب عصير وسرحانه حتى انه مانتبهت لهـ
جاسر وهو يأشر بيده : بنت ابو عبدالعزيز وين وصلت >تعمد يقولها
البندري التفتت بس الشعور الي جاها غير كأنها ولهانه عليه ودها تعاتب الشخص هذا بنهايه هذا ابوها ومهما سوا بيضل ابوها سكتت ماقالت شي متلخبطه مهي عارفه شتقول: انا
جاسر وهو يحاول يحتويها : قلبو الي صار لك مكتوب لك انتي لزم ترضين بألي كتبه لك ربك هذا القدر الي كان متخبي لك الحمدلله ان ابوك بنهايه يحبك ويبيك وانتي بنهايه بنتهـ انتي ماتدرين شنو الظروف الي صارت وخلتهـ يتخلى عنك بس
انا عرفت انه هو كان يراقبك من بعيد لبعيد يعرف كل شي عنك. هذا دليل انه ماتخلي عنك عن كرهـ لا كان مرغوم بشي هذا انا معك هو غلط والكل يغلط با الحياة اذا ربك يسامح انتي ماتسامحي
. مابي قلبك يتعلم الكرهـ والحقد انا اعرف البندري الي قلبها طيب
البندري الي كانت تسمع كلامه والدموع تزل لخدودها الناعه بغزارهـ مع شهقات دفنت راسها بصدره : ربي يخليك لي والله اني احبك انت كل شي لي انت كل شي وبدت تبكي > حس جاسر انها باين عليها الرضى من كلامه وهذا اشارهـ ايجابيه



سامحيني دام عذري واضح كل الوضوح








الحفلـــــــــــــــــهـ ...
في افخم الفنادق المخصصهـ للحفلات الراقيهـ
صالهـ كبيرهـ مزينه جدرانها با الديكورات الفخمهـ وسقفها با الابجورات الطويله ذي الكرستلات المتدليهـ
الطاولات مزينه بشراشف ذات اللون اوف وايت مع العنابي اعطى المكان فخامه ورونق ..وزينت با الشموع البيضاء والحمراءالطويله في كل طاله..
وطاقم الضيافهـ يرتدون زي موحدمن اللون اوف وايت واللون العنابي يقدمون افخر الشوكلاته السويسريهـ ...
ونهاية القاعه يجود شاشهـ كبيرهـ بلازما موصله بشاشهـ قاعة الرجال
كانت ريوف جالسهـ ع احد الطاولات مع ام عبدالعزيز:لك شو ها الطلهـ تأبريني
ريوف كانت لبسهـ فستان حمل ممسوك من عند الصدر بكرستالات ملونه تحت الصدر وعلاق وواسع طويل لونه اسود كان مبين بياض بشرتها الصافي وزينت نحرها بألماس ناعم ..وشعرها كانت صابغته اشقر رمادي ومحليه ودرجت شعرها كلهـ من ال يسار لحد اليمين وخلة غرهـ ع جنب طويله شوي (نفس قصة شوجي )كانت القصهـ روووعه عليها دمجه بين البرائه والجرائه ....وحطت ناعم طبعا لان وجهها شوي بيبي فيس ..
:: يسلمو خالتوو
ساميه انت متوتر حيل :خالتو فيك شي
ساميه : لا مافيني شي تطمني
حست بحد يفمض عيونها : مين انا ؟؟!!!!
ريوف وهي تتحسس اليد الناعه اصغيره الي ع عيونها :ميييين يلا قولي ؟؟!
لفت عليها وفتحت حضنها :سبرااااايس
ريوف قامت بسرعه وحضنتها ام عبدالعزيز :لك بشويش هلأ بيدبحنا زوجك ..
ريوف وهي تصارخ :صبااااااااااا وحشتيني يا الشينه ويييينك ...
صبا وهي تضحك :هههههههه وانتي اكثر تمزح معها >وخري شوي ترا انا حامل كتمتي ولدي
ريوف وهي تدلع وتحط يدها ع بطنها : انتي مو احسن مني ...
صبا :ههههه طول عمرك مجنونه ،
ريوف :تعالي نجلس شوي من زمان عنك
صبا:ماصدقت يوم جتني بطاقه من امك تقولي تعالي
ريوف هي تتذكر ان ابو عبدالعزيز عطا امها بطايق وقال خلي كل معارفكم يجون : ولا قالت لي شي مادريت انك تجين ماما قالت انك مسافره
صبا وهي تغمز لها :عشان تصير مفاجأهـ
ريوف:ها خبريني شصار مع ولد خالتك حبيتيهـ
صبا : الحمدلله طلع انسان طيب وحنون وانا مرتاحه معه
ريوف : انا اقول حبيتيه ؟؟
صبا بحياء: يوه منك قلتلك مرتاحه
ريوف: اجل ميته بغرامه مو تحبينه وبس ههههه
...............................
سمر اول مادخلت القاعه انبهرت بشكلها الفخم والراقي طبعا اخذت اجازهـ يومين بعد اصرار امها عليها .. رائد نزلها وراح قسم الرجال ..
سمرانت لبسه فستان قصير لونه سماوي مموج توب وفي الخصر فيه حزام
وشعرها كله حاطته ع جنب ..
ام رائد :هلا وغلا بمرت ولدي ..
سمر :هلا خالتي شخبارك
ام رائد + ام عبدالعزيز +ابو رائد +ابو عبدالعزيز+عبدالعزيز>>>>>اكثر اشخاص متوترين طبعا الباقي ماكانو عارفين شنو الي بيصير با الحفلهـ
سمر لحظة هدوء خالتها وسرحانها :خالتو فيك شي؟؟!!
ام رائد :هاه لا مافيني تعالي معي لطاوله خلي امك تفرح بشوفتك
سحر شافت الطاولهـ فيها امها واختها وبدت تسلم ...
سمر : سحر غيربه وين البندري
ام رائد :..........
سحر : الحين تجي
محد كان له الخلق انه يسولف او يجاوب ع اسئله الاخر >>>>>>
دخلت اجوان القاعهـ وكل الناس يأشرون عليها بنها هذي بنت ابو عبدالعزيز الوحيدهـ ...<
كانت جاذبه الناس بجمالها طبعا ها المرهـ مو لحالها جايبه معها ام سلطان الي فاتحه فمها وهي تشوف القاعه بس بعدين استوعبت ومشت بفخر يوم شافت الناس يشفون اجوان ومنبهرين بجمالها وعيونها السماوي ع رمادي زي عيون اخوها عبدالعزيز ...
كانت لبسه ذهبي ضيق وقصير يجي تحت الركبه بشوي وفيه قصهـ صدر ونازل من الصدر كرستالات وفارده شعرها ولبست خروص ذهب وساعه من سواتش ذهبيهـ وكعب عالي وكان مكياجها دخاني كانت تصرخ من الانوثه والجاذبيهـ
سلمت ع ام رائد وام بدر وراحت تجلس مع ام سلطان وساميه في طاوله ..
وهي بتجلس الا تحس بحد يناديها التفتت وصرخت :هيفاااااااا>>>هيفا صديقتها تتذكرونها الي كانت تشكيلها من فيصل
هيفا وهي تضمها : وحشتيني
اجوان : وانا اكثر كيفك هفوو وربي وحشااااني
هيفا وهي تخذ عصير من العملهـ :الحمدلله يابنت ايش الحلاوهـ هذي ..
اجوان بغرور : طول عمري حلوهـ شنو الجديد
هيفا : ايووه الحين تأكدت انك اجوان من الغرور
اجوان :هههههههههههههههه
هيفا :الحمدلله ع سلامة سلطان
اجوان وهي تتذكرهـ شكلهـ كيف مدحها اليوم بشكلها بس تضايق من الكيك اب لانه كثير شوي :الحمدلله بخير
هيفا:اممم جيجي تعرفي اخبار فيصل
اجوان :ايش السيرهـ هذي ولا ابغى اعرف
هيفا :لا جد بقولك امس قريت في الجريدهـ كاتبين تم القبض ع مروج المخدرات الهارب من العداله فيصل ال ..
اجوان وهي تتذكر شكله يوم في الفندق وجاي وباين عليه مبهذل من لبسه ودقنه الطويله ان شكله يخوف :الحمدلله انهم مسكووهـ
.........................
قامت ساميه واخذت اجوان : جيجي تعلي بدي ياكي شوي
اجوان : مامي مشتاقه لهفوو خليني شوي
ساميه :جيجي
اجوان :تيب >> وراحت مع امها لغرفه منعزله شوي ع القاعه
ساميه وهي تحلس ع احد الراسي وتجلس اجوان معها :ماما شو بك
ساميه قررت تخبر اجوان الحين عشان تساعد ابوها ان البندري ترضا عنه :حبيبتي فيه موضوع قديم كثير ..
اجوان وهي مقضبه حواجبها : اسمعك قوليلي شوو
في الوقت هذا >>>
سحر كانت جدا خايفه ع صديقت طفولتها وجالسه وهي تهز رجولها
سمر : هييه انتي شفيك شصاير
سحر : يوهـ انتي خلك في حالك
...........
توها داخله للقاعه بعد محاولاتها الفاشله مع جاسر انها ماتحضر
انت لبسه فستان لونه اوف وايت سيرهـ فيها كرستلات عنابيهـ انحرجت يوم شافت القاعه مزينه با الاف وايت والعنابي حست نفسها توحفه بفستانها بس كان فستانها جد روعه من اختيار جاسر كانت فارده شعرها اللاسود مع خصل من الاحمر معطيها جاذبيه ساحره ومكياجها الناعم وروجها الاحمر...
اول مادخلت ..
ام رائد كانت جدا ولهاااااااانه عليها حتى ريوف وسمر سحر والكل .........
في الوقت هذا تشغل شاشة العرض
طلع با الشاشهـ ابو عبدالعزيز ...وواضح عليه التوتر كان منزل ومشبك يدينه مع بعض ...
البندري كانت واقف بنص القاعه وقدامها الشاشهـ
وتحس قلبها ينبض بسرررررررررررعه وبطنها ماغصها وعيونها بدت تددمع
ابو عبدالعزيز :السلام عليكم ...
انا اليوم جمعتكم عشان تشهدون ..
وسكت شوي .. بعدين قال انتم زي منتم عارفين
في الوقت هذا طلعت اجوان با الغرفهـ وعيونها ملياااااانه دموووع وساميه حاطه يدها ع كتف اجوان تأملت الي قدامها البندري لحالها واقفه تخيلت نفسها مكانها رحمتها حيييييل
من زمان اجوان كانت تتمنى يكون عندها اخت والحين تحققت امنيتها ...
ابو عبدالعزيز : زي منتم عارفين انا عندي بنت وحدهـ الي هي اجوان ربي يخليها لي ..
بس ... الي مو عارفينه اني عندي بعد بنت زي القمر اسمها البندري بنتي الاولى من زواجي الاول
وصوته تخنقه العبرهـ :من هينا وقدامكم انا اطلب منها السماح وابي اقولكم
اجوان والبندري زهور قلبي
جت الشاشه ،ع عبدالعزيز
عبدالعزيز يلطف الجو :يبهـ وش خليت لي
ابو عبدالعزيز : انت الغالي وفتح حضنه له وضمهـ
رائد كان متأثر :الحمدلله ع كل حال
جاسر حس انه عارف من قبل. كان خايف خايف ع حبيبتهـ حيييل :الحمدلله
عبدالعزيز اخذ ابوهـ وراحو ع احد الغرف الفاصله بين القاعتين ..
ابو عبدالعزيز طلب انه جاسر يجي معهم وهذا الشي ريح جاسر لانه ان خايف حيل ع البندري ...
في اللحظهـ هذي قربت اجوان من البندري ودخلت يدها بين اصابيعها بحنان
اجوان وعيونها تلمع من الدموع البندري مااستحملت ورمت نفسها ع اجوان وصارو يبكون مع تصفيق الناس والتصفير :.
كان المشهد جدا مأثر ....
ام رائد وهي تمسح دموعها راحت للبندري :......
البندري وهي تبعد عن حضن اجوان :أحبك يا احلا اخت
اجوان الي قلبها طار من الكلمه/ بعد عمري وانا احبك .
ساميه وهي تحضن البندري وهي فرحاانه حيل : وانا اعتربيني امك من هلأ ..
البندري ابتسمت بين دموعها ..
شافت ام رائد جايه لها راحت لها وباستها ع راسها : اسفهـ انتي مالكم ذنب انا ..
حطت ام رائد يدها ع فم البندري :الله يلوم الي يلومك يا بنتي ..
ريوف حضنتها كانت جدا متأثرهـ: وااااي مشتاقتلك
سحر وهي تحضن البندري :بعد عمرري الحمدلله ع سلامتك
سمر الي طايرهـ عيونها مااستوعبت الي صار بس تأثرت حيل وخرت سحر بعربجه وضمت البندري : احلا فيلم هندي شفته في حياااتي
الكل مااااااااااات ضحك عليها ......
ريوف ردت ع جوالها :هلا حبيبي
عبدالعزيز :هلا ياروحي راح اتعب ممكن تخلين البندري تجي برا ابوي وانا نبغها شوي
ريوف : من عيوني
عبدالعزيز: تسلملي عيونك ....
.................................................. .....
ريوف :البندري عمي ابو عبدالعزيز طالب يشوفك
البندري مغصها بطنها هذا يعتبر اول لقاء بيكون بينهم كانت خايفه حيل: لحالي
ساميهـ:لا تخافي انا بدي وصلك ..
وراحت معها للغرفهـ تفضلي من هون
دخلت وشافت ابو عبدالعزيز وجنبه ع اليسار عبدالعزيزو اليمين وجاسر
البندري كانت متوترهـ حييل ماتدري شتقول وغير هذا دموعها للحين مانشفت الي مااخفت ع جاسر ولا ابو عبدالعزيز :السلام عليكم
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلامه يبهـ >> الكلمه هذي ريحت البندري وحستها
قربت شوي لهم ابو عبدالعزيز كمل عنها وقرب ابو وحط يدينه ع اكتافها بحنية الاب وهو يمسح دموعها : ماابي اشوف الدموع هذي غالي علي ...ها يبهـ مسامحتني
البندري وهي تهزي راسها ودموعها تزل فرحانه حست ان الكل حواليها وحابينها ماتوقعت ان بيصير كيذا ابو عبدالعزيز ضمها لهـ :تأكدي اني بعوضك
كل شي تبينه راح يجيك ..
عبدالعزيز يقرب منهم :يبهـ اكلت اخي ابي اسلم عليها
البندري انحرجت وضحت ومدت يدها له وصافحها ..
ابو عبدالعزيز ببتسامهـ : ها ياجاسر ماوصيك ع الغاليه
جاسر كان فرحان بألي يصير :لا توصي ياعم
ابوعبدالعزيز : الحفلهـ هذي مسويهـ لك انشالله عجبتك
البندري بخجل :يعطيك العافيه يبهـ
الكلمه هذا اثرت في ابو عبدالعزيز حييل :يازين يبهـ ع لسانك
البندري مو مصدقهـ كانت طايرهـ من الفرح ..



.................................................. .................................



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس