الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 10:02 AM
#
17
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
مايا:يالبى شهوده طيبه وتهبببببببببببببببل الله يوفقها
صقر ظحك على شطانة اخته و بعدها طلع اما مايا قامت تنقز على السرير من فرحتها لصديقتها
************************************************** *************************************
المانيا مشاري & شموخ
مشاري وهو يأشر على محل: خلينا نشتري ملابس لك من هنا اول بما ان كل ملابسك سارو خيمه عليك على قولك
شموخ وهي تطالع المحل ابتسمت وبدت تزيد ابتسامتها تدريجيا لين قلبت ظحك طالعها مشاري بستغراب وتنح
على شكلها وهي تظحك ابتسم وقال:وش اللي يظحكك
شموخ :هههههه تخيل عمري ماتخيلت نفسي اشتري من هالمحل كثر ما اشوفه لانهم يهزؤوني من عند الباب
<<تقلدهم وهي تتريق:we dont have size for you تدري بدخل اهزئهم كلهم واشتري كل شي
مشاري ظحك ولحقها داخل المحل وهو يشوفها تنقي طالع فيها واتنهد وجواته:من وين لك كل هالجمال والدلال
لمحها تدخل غرفة القياس اللي بالمحل مشى لعند جهة القياسات وجلس على الكرسي ينتظرها
************************************************** **************************************
شموخ في غرفة القياس وهي تطالع جسمها كيف سو له شد مع العمليات يعني ما كأنها كانت سمينه بيوم
لبست الفستان اللي مقاسه xs(اكس سمول) وقاسته كان بارز كل مفاتنها ولانه احمر يبرز بياظها اخذت لها
برمه بالغرفه وفتحت شعرها اللي انتثر بسرعه واخذ حريته حركت خصلات شعرها الحرير وطالعت شكلها اول
مره فحياتها تلبس فستان لفوق الركبه ومخصصصر وفوق هذا كله لونه مو اسود فتحت جوالها وبدت تتصور
وهي تدلع وشكلها شي اكثر من رائع
************************************************** *************************************
عند مشاري تأخرت عليه وبدا التوتر انه سار لها شي قرب من الغرفه وناداها:شموخ شموخ <<ماسمع رد
بدون تردد فتح الباب اما هي كانت مشغوله بالصوره وما سمعته لفت وهي تطالعه ببرأه ونست لبسها:مشاري
طالعها من فوق لتحت فستانها الأحمر مع بياظها وكيف مخصر جسمها اللي سار كأنه رسمه من الخيال
بلع ريقه من الربكه وقلب وجهه قبل لا يتهور ويندم قال وهو طالع:اسف بس انا ناديتك مارديتي
داعبت ريحة عطره الرجولي انفها تنحت اول مره تشوفه من قريب بعذرهم البنات لا طيحو عنده حركت راسها يمين يسار
وبقلبها:وش تقولين شوشو ركزي شوي << غيرت لبسها ببنطلون سكيني وبلوزه ملونه فظفاظه طويله وحجاب باللون الفوشي رفعت الأكمام ولبست اساور وساعتها
الي يملاها الألماسات لبست فلات فوشي وشالت شنطتها LV الكبيره وتوجهت لبره وبيدها الملابس اللي اختارتهم توجهت للمحاسبه
وطلعت محفظتها طالعها مشاري بنص عين:وش تسوين
طالعته ببرأه:احاسب
مشاري طلع محفظته ودفع:انتي وش شايفتني جنبك مو رجال
طالعته شموخ :بس هذي اغراظي انا اللي المفروظ احاسب
مشاري طلع من المحل وهي تلحقه وصلت له وهي تلهث:مشاري وقف سار لي ساعه اناديك
مشاري و
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25406
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل