الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 11:28 AM
#
23
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
مايا & رميم
مايا وهي تاكل من المكرونه:اممممممممممممم تهبل يبي لي اسرق الطباخ حقكم هذا
رميم وهي تاكل:خذيه فدوه الحمار ما يعرف يسوي تشيز كيك
مايا:يا حماره الحين اكله كله يجنن ولانه ما يعرف يسوي تشيز كيك سار حمار
رميم وهي تحط اصباعها على راسها:كيفففففي ما يعجبني
مايا تبي تهبل فيها:اصلا انتي بتروحين بيت زوجك وبتطبخين بيدينك ذيك الساعه قولي ابي طباخنااااااااااا
رميم ظربتها على كتفها:لا انشالله ما اطبخ زوجي فديته بيدلعني ويجيب لي طباخ
مايا:ههههه من الحين فديته يا ويلي ما كنك الي تنايحين من شوي وهي تقلدها: بيغصبوني ماابيه
رميم:ههههههههههههههههههههههههههه فديت حمودي وطوايف حمودي
مايا:واسمه محمد بعد
رميم وهي تأشر بأصباعها:لالا اسمه حمد ولد الـ......
مايا غصت:كح كح ولد الـ.... ماغيره
رميم بفخر استهبال:احم احم شفتي كيف جبت راسه ولد الـ.....
مايا ظحكت على هبالها:لا والله من اللي كان من شوي ينايح هههههه
رميم ظربت كتفها وبأنكار:تتبليني من اللي بكا اصلا من يوم خطبني وانا طايره من الفرحه<<وطلعت لسانها تقهر مايا
مايا:لا ياشيخه الحين مابكيتي وطايره من الفرحه انا اوريك شلون تطيرين مسكت المخده ونطت فوقها تظربها وتدغدغها ورميم ميته ظحك واخذت مخده
ثانيه وبدا حرب المخدات وانسحبو من الغرفه وهم يركضون ورا بعظ بالبيت وصراخهم واصل لأخر الدنيا
************************************************** ************************************************** *************************************
المانيا
مشى قدامها وقال بهدوء غير عنن مشاعره:يالله بنروح
بالسياره
الجو كان هدوء غير من اصوات نفسهم كل شوي تشوفه بيتكلم وبعدها يبطل حبت تريحه وسندت راسها على المقعده وغمظت عيونها يعني انها بتنام حاول يقاوم وما يلف
يطالعها بس بالأخير فشلت كل محاولاته ولف عليها شاف خدودها الحمرررره رموشها طويله وكثيفه خشمها بياظها وقف لعند شفايفها الصغيره
شموخ حست بنظراته لها بس ماتبي تفتح عيونها
سكتت وبلعت لسانها وهي تفكر بصقر من زمان ما فكرة فيه من يوم سافرت وهي كل تفكيرها مشاري واسلوبه وجماله ورجولته معقول اني ماعدت احب صقر واحب مـ لالالا وش تقولين انتي صقر حب
طفولتك اللي خبيتيه عن الكل ياااااااربي<< تظاربت الأفكار والمشاعر جواتها وماتدري هي تحب صقر ولا مشاري>> قطع عليها صوت رنين جوال مشاري رد بهدوء وهي تسمع بأصغاء
خصوصا يوم حست أو بان من كلامه انها بنت
مشاري:هلا
:هلا فيك مشوري من جد ماخذ اجازه شهر
مشاري:ايه ماخذ شهر اجازه
قالت بزعل:وانا اخر من يعلم يرظيك اسمع اخبارك من البنات والشباب بالشله
مشاري بتأفف بس يسايرها:طيب وهذا انتي عرفتي وش سويتي
بقهر قالت:مشاري ليش تعاملني كذا
مشاري طفش منها دايم كذا وكأنها زوجته او خطيبته عند هالأفكار التفت يطالع شموخ
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28748
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.43 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل