الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 11:31 AM
#
24
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
مشاري طفش منها دايم كذا وكأنها زوجته او خطيبته عند هالأفكار التفت يطالع شموخ اللي باين انها مو نايمه بسبب انفاسها الغير منتظمه رد:خلاص غاليه اكلمك بعدين
غاليه بزعل:لا تكلمني ولا شي بس تعال الجامعه الدكتور قال انه لغى اجازتك لانه يبيك بأمور مهمه
مشاري بقهر:يستهبل ذا انا قايل له اني راجع للسعوديه
غاليه:وهو مدري كيف عرف انك هنا والغى اجازتك يبيك
مشاري:اوكي باي بكره بجي الجامعه واشوف وش سالفته
غاليه:اوكي ياروحي باي
مشاري كمل سواقه وجواته:راحت روحك <<دقايق ووصلو عند الفله الكبيره اللي يتملكها ابو صقر بألمانيا وشاريها لمشاري
مشاري وهو يشوفها ماتحركت قال وهو يقفل السياره:شموخ وصلنا
شموخ يعني انها توها تقوم وبدت تمطط بشكل ماقدر مشاري يمسك ظحكه عليها 100% فاشله بالتمثيل:هههههههههههههههههههههههه
التفتت عليه وهي تفرك عيونها بشكل طفولي وتنحت بظحته بس بسرعه لفت قبل ماينتبه لها وركظت لجوة الفله بس راحت عليها وانتبه لها
داخل الفله توجهت لغرفتها اخذت لها شور ونزلت تحت عند t.v وبدت تقلب وتقلب لمن استقرت على فلم حلو وبدت تتابعه بأندماج
اما هو اخذ شور وراح بسابع نومه بعد ساعتين طالعت الساعه بيدها وين مشاري مانزل قالت جواتها:احسن عن الأحراج << ما كملت كلمتها الا وجتها الشغاله تركض
الشغاله تركض : انسه شموخ مستر مشاري مريض ويعاني من حراره
شموخ بفجعه:طيب انا جايه مشت الشغاله بس نادتها شموخ
وهي تقول:يحتاج الذهاب الى المستشفى
الشغاله:لا اعلم
توجهت شموخ لغرفة مشاري بعد ما جهزت الكمادات طقت الباب كم مره فتح الباب وهو مو مركز قال وصوته رايح:شموخ
شموخ طالعت صدره اللي بدون الي فنيله كيف عظلات بطنه مقسمه بس بسرعه نزلت عيونها وخدودها حمرو ابتسم بتعب وترك الباب مفتوح لفت بس
مالقته لمحته يدخل لغرفة النوم لحقته شافته منسدح على ظهره حطت ايدها على جبهته بتردد كبير وخجل ورفعتها بسرعه من الحراره اللي فيه
قربت وحطت الكمادات اما هو حس بشي زي الثلج ونطق بهمس وهو مثل الطفل بين ايدينها:باااارد شموخ حرام عليك شليه
شموخ مطنشته وهي قلبها يدق من قربها والاكثر انه بدون بلوزه قامت تبي تطلع الحاف من تحته عشان تغطيه
بس ماقدرت قالت وهي تطالعه:مشاري ارفع نفسك شوي
سمعها وحاول يرفع نفسه بجهد بدون شعور منها قربت له وبدت تساعده ولأنه سار ظخم بالنسبه لها طاحت فوقه جت بتقوم بس ماقدرت حست فيه يشد على خصرها اللي ارتفعت بلوزتها من مسكته وهو يقول :خليكي كذا شوي
حست انها بتدوخ من حركاته فووووووقه وصدره عاري لا وماسكها من خصرها وشادها وياليته ماسك البلوزه الا البلوزه ارتفعت مهما كان هي اقوى منه لانه مريض حررت نفسها من بين ايدينه وهي تستغفر ربها وتطلع من الغرفه جابت لحافها
ودخلت الغر
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25411
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل