الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 11:48 AM
#
35
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عنده هو استغرب من وجهها اللي حمر وهو منبهر بشكلها البرئ وشعرها اللي يوصل نص ظهرها معطيها جمال كانت لابسه بجامه برمودا احمر وبدي ابيض عليه صورة دبدوب
ماسك قلب احمر اتوقع انها انحرجت من لبسها بس طنش ودق على نواف وقال بطفش:نوافوووه وينك تقولي تعال وتروح
نواف ظرب راسه بخفه علامة النسيان:يووووه سلطان والله نسيتك خلاص روح الكفي والحقك
عصب سلطان وانقهر من نواف كل مره يسوي فيه نفس الحركه يقوله تعال وينسى ويروح مشوار ثاني قال:طيب طيب ووريني تنسى تجي عشان اذكرك بأسلوبي
قال نواف بظحكه لانه عرف انه عصب:ههههههههههههههههه ولا يهمك بس الا اساليبك تكفى
ظحك سلطان وهو يتوجه لسيارته:طيب لا تتأخر ترى هه واللـ
قاطعه نواف اللي وصل بيت عمه وهو يأشر لسحاب تنزل:خلاص ياولد الحلال جايك الحين يالله مع السلامه
كانت تطالع من طاقة غرفتها رف قلبها وهي تشوف سيارته توقف عند باب بيتهم وتنزل منها سحاب يالله وش كثر تحبه دمعت عينها وهي تتذكر شموخ وحبه لها شافته حرك وابتعدت من الطاقه تبي تنزل عند امها وابوها
بعد مالبست بنطلون سكيني جنز ماسك وبلوزه سودا رفعت شعرها (ذيل حصان)وبخت من عطرها حطت قلوس ورسمت عينها فرنسي <<خط عريض فوق الجفن مع مسكرا وحطت بلاشر
ونزلت لأمها وابوها اما هو قال لسحاب انه بيدخل يسلم على عمه قبل يروح ومايدعي بقلبه الا انه ((يلمحها))
دخل نواف الصاله بعد ماقالت له ام صقر انه عمه على وصول واصرت عليه يشرب شاهي والأهم جلسته بالصاله الرئيسيه بحكم ان البنات اكيد مع سحاب ما بينزلون جلس وهو يطقطق بجوال وشوي يبتسم وشوي يظحك على سلطان
اللي يراسله بي بي ومعصب حده من تأخر نواف عليه اما افياء كانت نازله من الدرج وهي تتأفف قالت وهي صوتها عالي بشكل طفولي:مامااا طفشاااانه
رفع عينه بس عشان يسمع الصوت مو عشان ينصدم بحبيبته قدام عيونه جميله يالله كببرت فديتها<<كانت هذي الأفكار تدور براس نواف اما افيأ الا الأن ما انتبهت لوجوجده وهي تجلس
وتلعب بجوالها بعد ما شبع من شوفتها تنحنح وكأنه توه ينتبه اما هي نقزت من الفجعه ووقفت وهي فاتحه عيونها على كبرهم بصدمه<< قالت جواتها: ياقلبي اهدا لا يسمع دقاتك وننفظح كملت مشي وهي تبلع ريقها وبس وصلت لدرج بدت تركض
وتطلعه درجتين درجتين وهو سوا نفسه طبيعي يوم شاف ام صقر جت ووراها الشغاله معها عربية الشاي والحلا والمعجنات بشكل حلو
****************************
المانيا شموخ كانت متوتره كثير وخايفه على سحاب لاتسوي بنفسها شي الين وصلها رساله صرخت :هذي سحاب ارسلت رساله
وليد طالعها بسرعه وصرخ:بسرعه شوفي وش كاتبه
خافت شموخ وفتحتها بسرعه الرساله
كان محتواها
ابغا تفاعل مع البارت وابغا توقعاتكم ايش محتوى الرساله ؟؟ايش موقف البنات لمن يشوفون سحاب ؟؟وايش را
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25472
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل