الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
12 - 9 - 2014, 08:08 PM
#
108
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4322يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
وانتي يا اختي عشان تبي لك الخير وتتزوجين وتنسترين سويتي كل هذا شوفي الفرق هذا جهاد وانتي خطبه وانتي وانا متأكدين
من شيئين الأول انه امي الحين تبكي والثاني انك حبيتي صقر وتبين تتهربين من حبك له عشان الطريقه اللي اعترف لك فيها
ريم ودموعها مثل الشلالات:وانتي بعد بكيتي يوم ابوي غصبك على حمد
رميم:بكيت ايه بس ما سويت سواياك اصرخ واصفق بيبان بكيت صح بس استخرت وما قطعت رزقي بأبن الحلال عشان انا مغصوبه وهذاني
الحين راضيه كل الرضا وانتضر خبر ملكتي لا وبفارغ الصبر
انطق الباب بهاللحضه ودخلت رفيف بحماس:رميييييييييم حمود يكلم ابوي وقاعد يحدد ملكتكم
رميم انصدمت وبعدها ضحكو هي وريم من بين دموعها:هههههههههههههههه
ريم ناضرت رفيف:قولتك اوافق عشان ارضيهم
رميم:لا ما قلنا على حساب نفسك وافقي استخيري وشوفي انا اقولك راضي امك الضعيفه
ريم تنهدت بندم على صراخها وحست ان مالها داعي تصرخ وقامت متوجهه لغرفة امها تعتذر منها
اما رفيف ورميم راحو يتسمعون على ابوهم بالمكتب وهو يكلم حمد ابو ريم من بين كلامه قال:انتضر شو ياولدي <<قام متوجه للباب المفتوح وهو شايف
ضل على الأرض رفيف اول ماشافته قرب دفت رميم على الأرض وهربت اما رميم انصدمت من اللي سوته ابو رميم طالعها وفيه الضحكه على شكلها المتفشل:نععم وش تسوين
رميم:آ آ آ<<وهي تأشر على الفراغ :رفيف قالت لي وانا قلت لها لا بس هي قالت الا وانا قلت لها لا وهي اصرت
ابو ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يابنتي لا تنجلطين <<قومها من الأرض وهي ماصدقت عطاها ضهره وراحت ركض تتضارب مع رفيف اللي صكت على نفسها الباب وهي ميته ضحك
************************************************** ************************************************** ************************************************** *******
بعد اسبوع من الأحداث اللي راحت ماسارت احداث مهمه غير انه ملكة مايا وسيف تحددت من قبل بأسبوع وهي بعد يومين وبعدها بثلاث ايام ملكة رميم وحمد ريم وافقت على صقر
عشان امها وابوها اما هي مو مقتنعه ابد مشاري عرف اهله على شجن بس ما حبوها مره وخصوصاً امه وشجن تنام عندهم بالبيت بحكم ان ما عندها اي اهل بالسعوديه ولا بره
بيت ابو صقر الصاله كانو ام صقر ومايا وافياء جالسين يسولفون لمحو شجن وهي نازله من الدرج بهدوء
شجن ابتسمت وهي تجلس :هاااي
ام صقر وهي تميل بوزها:وعليكم السلام والرحمه
افياء ضحكت وهي تدق مايا اما مايا طالعتها وبهمس:وجع عيب
افياء بنفس الهمس:وش اللي عيب بعد
مايا طالعت شجن ببتسامه:اممم شجن فطرتي
شجن وما حبت احد منهم كثر مايا اللي تعاملها بطيب:لاء
مايا قامت وهي تسحبها بمرح:تعالي معي حتى انا ما اكلت
قامت شجن معاها اما ام صقر دقت افياء:اختك معانا ولا ضدنا
افياء:يعني ماتعرفين مايا ماتحب تزعل مشاري ولا صقر
*****
فترة الأقامة :
4322 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29016
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.41 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل