الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
13 - 9 - 2014, 02:07 PM
#
128
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4343يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
3
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
************************************************** ************************************************** *
بيت ابو سيف شموخ كانت جالسه بالصاله دق جوالها يعلن وصول رساله استغربت من الرقم الغريب فتحت الرساله وكان محتواها
"ابعدي عن فيصل احسن لك ولا ترى بدمر حياتكم"
شموخ طالعت الرساله وفوق راسها الف استفهام قالت وهي تعقد حواجبها:اخر مره شفت احد يسوي هالحركه كان بفلم هندي
رمت الجوال وطنشت المرسل بس وصلتها رساله ثانيه ومضمونها
"ياحيوانه لو ما بعدتي عنه راح اقتلك واقتله بيوم ملكتكم"
شموخ طالعت الرساله بلا اي مبالات رفعة جوالها وهي تتصل على الشرطه
مركز الشرطه:الو السلام عليكم مركز الشرطه ......
شموخ:وعليكم السلام اخوي لو سمحت ببلغ عن رقم يرسل لي رسايل تهديد وقذف ايش ممكن اسوي معه
الشرطي:احنا راح نواصل جوالك معانا واي مستجد راح نتصرف نحنا لين نتوصل للرقم
شموخ قالت قبل مايقفل:الشخص المذكور بالرساله هو خطيبي وملكتي عليه بعد اسبوعين
الشرطي:طيب يا أختي عطينا رقمك و...............................................
قفلت شموخ وكلمت الناس اللي ممكن يتصلون عليها من البيت وقالت لهم ان جوالها خربان
************************************************** ************************************************** ******
في بيت ثاني اول مره نزوره بيت ابو محمد الصاله كانو كل الأهل مجتمعين
كانت ماسكه الجوال بين ايدينها بقهر من برودها كيف ماترد على رسايلها لايكون مهي خايفه منها قالت بقهر وهي ترسل رساله
ثالثه:ما اكون سديم اذا ما بعدتك عنه ارسلت رساله مضمونها
"انتي ياحيوانه شكلك مو خايفه على نفسك بس بوريك برسل لك شباب وبدخلهم عليك وبيتك بدنس شرفك وانتي الخصرانه اقطعي الشر
وابعدي عن فيصل انا احبه من قبل ما تعرفينه انتي ولا تستهينين بكلامي انا سديم قول وفعل"
ارسلت الرساله بحماس وهي متأكده انها هالمره بتبعد قرت محتوى الرساله مره ثانيه وانصدمت من انها كتبت اسمها سديم وهي تحاول تسوي
الغاء بعصبيه:الغي الغي الغاء الله يخليك لا تروحين الغاء<<بس بدون اي فايده الرساله وصلت لشموخ وللشرطه بنفس الوقت اللي قدرو يحددون موقعها
وساعدهم بأنهم يمسكونها وجود اسمها بالرساله
بعد نص ساعه من التحري عن البيت وبيت مين وعن الرقم وبأسم مين
قدام باب البيت دق الجرس توجه ابوهم اللي كان جالس معهم للباب وفتحه ببتسامه وتلاشت اول ماشاف ظابط قدامه ابو محمد:نعم اخوي اقدر اخدمك
الظابط:حضرتك ولي امر سديم الـ....
ابو محمد بصدمه وتساؤل:ايه اخوي فيه شي وش مسويه بنتي
الظابط وهو حاس انه ابو محمد انسان محترم قال وعيونه بالأرض:بنت ياخوي ترسل رسائل سب وتهديد وقذف على رقم بأسم عبدالعزيز الـ.... والمستخدمه له ابنته شموخ عبدالعزيز الـ....
وصلنا بلاغ ونحنا راقبنا الجوال وفعلا بنتك ترسل رسايل نحنا مضطرين نفتح محضر
ابو محمد انصدم لأب�
فترة الأقامة :
4343 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
29250
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.36 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل