الموضوع
:
رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عرض مشاركة واحدة
16 - 9 - 2014, 05:38 AM
#
210
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
عند شموخ خلصت من الحرمه وتوجهت للبارتشن وكشفت بسرعه ومانتبهت انه جالس الا يوم رفعت عينها قالت بقوه وهي ترفع الطرحه على شعرها:انت هي
خير وش تسوي هنا
وقف وقرب لها وسحبها لحضنه وشد عليها بقوه:شموخ مشتاق لك والله بموت من بعدك مو قادر اتحمل
حاولت تبعده بكل قواها بس قالت بعد مايأست:مشاري بعد ترى انا بذمة رجال ثاني ومايسير اللي تسويه وبعدين اخواني هنا لو شافوكـ
سد فمها بقهر وبعدها بعد وهو يضرب الجدار بقوه وقال وهو يضغط على ضروسه وعيونه حمممر ووجهه احمر:لا تقولين بذمت رجال ثاني شموخ انتي تحبيني
تحبيني فاهمه وانا ابيهم يشوفونا <<وبهمس وابتسامه:ويعرفون شكثر نحب بعص
خافت منه بس مثلت القوه:انت مريض الله يشفيك من اللي انت فيه انا ما احبك ونسيييييييييييييتك افهم نسيتك الحب مو بالغصب ياشيخ <<ومرت من جنبه بتطلع
بس سحبها على الزاويه وهو يحاول يبوس شفاتها بس هي كانت تبعد وجهها وتبكي بقوه مشاري وهو يتنفس بقوه ويبعد عنها:لهدرجه لهدرجه ياشموخ ماتبيني
شموخ وهي تجلس على الأرض ببكا يقطع القلب وتلم ركبها لصدرها:حرام اللي تسويه فيني والله حرام (ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء) ياخي انت وش تبي مني
اتركني بحالي <<وبشهقه:والله تعبتني اتركني ابييييي اعيش استوعب انها نزوه واني نسيتك ترا والله بحركاتك هذي تخوفني منك وتكرهني فيك اضعاف اضعاف كرهي لك
مشاري جلس على الكرسي اللي قدام المكتب وبهمس مكسور:تكرهيني يعني انتي كرهتيني وم عاد تحبيني مستحيل تكرهيني مستحيل
قام بقهر وطلع من المحل ومن السوق كله اما هي هدت نفسها وحاولت تتناسى اللي سار بما انه ما احد حس بشي ولا انتبه
مايا وهي تناول الرجال البنطلون:هذا الون اللي طلبته اخوي
الرجال ابتسم وهو خاق على عيونها وعليها:تسلم لي هاليدين
مايا كانت بتروح بعد ماعطته تشميقه بس سمعته يقول:تكفين عطيني رقمك
مايا مشت وطنشته اما سيف اللي شاف الوضع على الأخير سارت عيونه تطلع شرار قرب لرجال وهو ضاغط على اسنانه:انت يا حيوان احترم نفسك <<سحب البنطلون من ايده بقوه
وهو يقول:انقلع برا ماعندنا شي للبيع
الرجال خاف منه وهرب بسرعه اما سيف توجه لمايا بقهر:مايا
مايا لفت عليه ببتسامه:ياهلا بصاحب الهمه
سيف مايبي يعصب عليها بس قال وهو يشد قبضته:غطي عيونك ولا اشوفك تروحين قسم الشباب
مايا حست انه عرف باللي سار قالت بتبرير بعد ما غطت عيونها وشافته بيروح مسكت ايده:حبيبي
سيف كان معصب بس غصب عنه ابتسم على الكلمه وقال بهدؤ:هلا
مايا وقفت قدامه وبان فرق الطول:اسمعني سار تو شي ما عجبني و ...
قاطعها سيف وارتاح انها قالت له ولا خبت عليه:ايه شفت اللي سار عشان كذا اقولك غطي
مايا طالعت يمين ويسار يوم ماشافت احد رفعت نفسها لمستواه وباست خده:ما انحرم �
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28321
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل