الموضوع
:
رواية مجنونة وعاشق اجن
عرض مشاركة واحدة
22 - 9 - 2014, 09:25 PM
#
139
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4292يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
اتصل بخالد :هلا خالد الحين تجي للبيت ضروري
بلا تدليك بلا هم أخلص علينا بنت عمتك للحين عن البيت ما رجعت من المدرسة
.......: خويلد أنا أيش دراني مع وجهك بالله ليه متصل عليك أنا مدام اعرف
........:لا مو رنيم ريم هي اللي ما جات للحين؟
يلا باي
طلال: ياخي شسالفة أقلقتني؟
مشاعل وهي حاطه أيدها بقلبها : بندر من اللي ما جات من مدرستها ؟
بندر : ما عندنا وقت طلال ريم للحين ما رجعت للبيت والله أعلم وينها ذي ؟
طلال يطلع مفتاح السيارة من البرمودا الأسود وما فيه إلا هذا الجيب اللي لونه أحمر ولبس فوقه تيشيرت أحمر مكتوب فيه كلمات بالأنجليزيه : يلا بندر ندورها نروح للمدرسة أول ؟
بندر: يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند ريم
بالسيارة الموجودة بالصحراء عن الفضايح بسبب صراخها وسبها ولعنها
مستحيل يرجعها بيتهم وهي بهذه الحالة.......
ريم بقهر هذا ما يحس تصارخ ولا كأنها موجودة : حيوان نذل خسيس قذر
أنت كيف بتقابل ربك؟؟؟؟
كييييييييييييييييييييييييييييييييف ؟ رد علي يالنجس نذل نذل قليله بحقك واطي عدلت جلستها وهي معصبه ألف تكمل لسانها ما تعب من السب والقهر اللي فيها طلعته كله باللعن والسب : أنا ما توقعتك كذا أبد أنت وبقهر ومن قلب: نار تحرقك يا فهد الله يحرق قلبك يا فهد وبكت على نرجس اللي من الشلة دايما تطلع من الأوائل أكيد نفسيتها ما تساعدها على الدراسة وبصراخ وبكاء أكثر: يا حرام يا نرجس يا حرام الله يلـ ... حسبي الله عليك أنت وزبالتك أنت كيف تعمل هذه الحقارة تعمل نفسك صاحب مشاريع وبوفيات علشان محد يسألك كل يوم بنهاية الدوام بالشركة وين رايح أو من وين جائي يالخسييييييييييييس
ولف عليه مرة ثانيه كان شكله يكسر الخاطر مره واضح هموم الدنيا على رأسه لكن ما رحمته وهي تتذكر كيف صاحبه كان بيحاول لكن هو تدخل ((فهد: قلت لك لا تلمسها غسان: كانت بنت خالتي موجودة وعملت فيها اللي تباه وأنا ما تكلمت ويوم جاءت هذه بنت عمتك مدري خالتك قلت لا وسحبها
فهد بعصبية : غسان تدري من أنا والله إذا ما طلعت هالحين موتك بأيدي
واحد من الشباب: أقول غسان هدي ويلا فهد حنا بنمشي وبينا اتصال
ريم: يا قذارة سحبت الموبايل من جيبه ورمته أخذوه معكم وتحلموا تتصلوا عليه بدموع: فهد ما راح تعمل كذا مرة ثانيه صح؟
فهد دقات قلبه ما وقفت ما يدري من وين من الخوف ولا من دموعها ولا من قربها له وبصدق: أقسم بالله ما راح أعيدها ريم ما راح أكلم ذولا مرة ثانيه أوعدك
غسان بقهر : تعمل فيها رجال يالزباله لا تنسى أنك أنت اللي دليتنا على هذا الطريق استغليتنا يالنذل لأنك شفنا فقارة نروح للزباله اللي بالشارع علشان نجيبها لأنفسنا استغليت ضعفنا المادي يالواطي والحين تقول ما راح ترجع جد نذللللللللللل
وطلع بعصبية
لحقوه أثنين وبقي وا
فترة الأقامة :
4292 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28325
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.47 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل