الموضوع
:
رواية جروحي تنزف احزاني كامله
عرض مشاركة واحدة
16 - 10 - 2014, 04:58 PM
#
47
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
كان رايح لبدريه اللي من الملكه انشغل وما جا بيتها واكتفى بشوفتها في بيت اهله ...
وهومار من قدام بيت بسمه التفت عليه مايدري ليش خطرت على باله وتسأل اش قاعده تسوي هي الحين ....
اول ما دخل البيت كانت رهف طالعه برى ...
ابتسمت يوم شافته :" هلا بخالي الحبيب "
خالد :" اهلين رهوفه ....اش تسوين برى؟؟؟"
وقربت منه : "تدري من عندنا ؟؟؟"
خالد وهو رافع حواجبه :" لا ماادري ..."
رهف :" بسمه واهل عمها..."
خالد :" بسمه عندكم ..."
رهف :" ايه عندنا قاعده هي وامل فوق......... اش رايك نسوي لهم مفاجأه...ونطلع لهم ..."
خالد : "لا خليهم .....(وهو يفكر) ولا تدرين خلينا نطلع ...بس ماابغى احد يدري"
ما يدري ليش قرريطلع ...علشان بشوفها ولا علشان يحرجها ...ما يدري بس مشى ورى رهف على فوق...
.
.
.
فتحت رهف الباب كانت امل على السرير و بسمه قاعده على الكرسي اللي مقابل
الباب وتلعب بشعرها ...اللي فكته وحطت اغلبه على وجهها ...لما شافت رجلين رهف
ما اهتمت واستمرت تحرك راسها يمين وشمال ...
بسمه :" تصدقين ....خاطري اقص شعري زهقت منه "
خالد :"ليش تقصينه ....انتي زهقتي منه غيرك ما زهق "
حست ان الدم نشف من عروقها....ويدينها صارت ثقيله تبغى ترفع شعرها ماهي قادره ...وكان قدامها خيارين اما تصيح من شدة الاحراج وتبان قدامه ضعيفه ولا تسوي نفسها ولا مهتمه ولا كأن صار شي ....اختارت الثاني وخلال هالوقت سلمت امل على خالها ورحبت فيه ...لما عدلت شعرها التفتت عليه ومدت يدها بتسلم عليه حست يده قويه وهي تشد على يدها ...
خالد وهويبتسم :" اشلونك بسمه "
بسمه :" الحمد لله بخير"
سكت خالد شوي :" وانا الحمد لله بخير "
ماردت عليه من الاحراج اللي حاسه فيه ....
خالد :" اقول كيف المذاكره ...اذا تبون أي مساعده انا مستعد"
امل بحماس :" ساعدنا في الانجليزي اللي..."
وسكتت لما شافت نظرات بسمه لها ...انتبه خالد لبسمه ...
سحب خالد الكرسي وجلس :" طيب ياامل ما عندكم عصير تكرمين فيه خالك"
امل وهي طالعه:" ههههه اكيد عندنا"
خالد وهو يطالع بسمه الواقفه :" تعالي اجلسي"
وقبل ماتجي قرب الكرسي بجنبه وجلست عليه ..
خالد :" اقول رهف ليش ماتروحين تذاكرين "
رهف :" ما عندي مذاكره "
خالد:"طيب ليه ماتروحين عند الحريم "
رهف:"زهق عندهم"
خالدبصوت واطي وسمعته بسمه :"اش يطلعها هالزقه"
خالد:"رهف حبيبتي شوفي في التلفزيون فيه مباراه اذا جات ناديني"
رهف وهي طالعه"طيب"
التفت خالد في بسمه اللي كانت تخطط على الهرب ....
رجعت رهف بسرعه:"خالي في اي قناه المباره"
خالد بضيق:"في قناة العربيه"
رهف:"خالي العربيه ماتجيب كوره"
خالد:"لا اليوم فيه مباره تنقلها العربيه اذا جات ناديني ولا توريني رقعة وجهك قبل ما تجي"
خافت بسمه يوم طلعت رهف بس من حسن حظها كانت طلعتها على دخلت امل
امل :" انا جيت"
خالد:"مشاء الله عليك في الوقت الماسب توها اختك طلعت"
امل:"عا
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25459
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل