الموضوع
:
رواية جروحي تنزف احزاني كامله
عرض مشاركة واحدة
16 - 10 - 2014, 05:20 PM
#
57
عضويتي
»
5295
جيت فيذا
»
4 - 4 - 2013
آخر حضور
»
13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
فترةالاقامة
»
4280يوم
مواضيعي
»
6844
الردود
»
33804
عدد المشاركات
»
40,648
نقاط التقييم
»
1241
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
2
الاعجابات المرسلة
»
61
المستوى
»
$98 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مرتبطه
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: رواية جروحي تنزف احزاني كامله
ابوفيصل:"يعني قررت تطلقها"
خالد:"تقريبا هذا اللي ممكن يصير....بس بغيت منك خدمه ياعمي""
ابوفيصل"آمر ياخالد"
خالد:"ما يامر عليك عدو....بس ابوي مااحد يقدر يغير رايه غيرك"
ابوفيصل:"تبغى اقنعه تطلق مرتك..."
خالد:"لااا...ابغاه مايتدخل ولا يعترض على القرار اللي بتاخذه مهما صار..."
ابوفيصل:"انت فكر في الموضوع ...وخل ابوك علي..."
خالد وهو قايم بيطلع:"الله لا يحرمنا منك ياعمي"
ابوفيصل:"بس لاتنسى ياخالد فكر زين ولا تظلم ناس مالهم ذنب"
^^^^^^^^^
جلس يلاعب عياله اللي شوقه لهم ماله حد....وكان يناظرهم والفرحه تطل من عيونهم وهويلوم نفسهاشلون بغى يهد بيته بيده ويضيع عياله وناظر العنود حبيبة قلبه اللي من طلعوا من بيت اهلها...وهي ساكته ماتتكلم الااذا كلمها....
طلعوا العيال يركضون على غرفتهم....قرب محمد منها ومسك يدها...
محمد:"سااااامحيني يالعنود اللي سويته موسهل"
العنود:"لو ماسامحتك مارجعت لك"
محمد:"قلبك كبير ياام نواف"
العنود:"بس لا تغلط مره ثانيه وتعتمد على قلبي الكبير"
محمد:"لاااا....توبه.....بس صدق الخبر الحلو اللي سمعته"
العنود وهي تبتسم:"ايه..."
محمد:"ان شاء الله نوف يارب"
العنود:"ترى مهو حلى هو..... نواف بعدين نايف وتبغى نوف"
محمد:"ايه واللي عقب نوف منيف واخر العنقود....نوفه"
العنود:"ماشاء الله مجهز كل شي"
محمد وهوبتنهد:"ماادري اشلون لعب الشيطان في عقلي وكنت بضيعكم من يدي"
العنود"الحمدلله انت صلحت غلطك وان شاء الله مايتكرر"
^^^^^^^^^^^^
كانت امل وبسمه راجعين من المدرسه مع سواق اهل امل وكانت هند غايبه....حست امل انه هذي فرصتها حتى تشوف هي وامل ابو صالح...
امل:"سليم وقف عند البقاله القريبه من البيت"
بسمه:"اش تبغين في البقاله"
امل:"حتى نشوف ابو صالح"
بسمه بعصبيه:"لا....ماابغى اشوفه"
امل:"مو لازم تشوفينه انا ابغى اشوفه"
بسمه:"تعرفين شكله ليه تبغين تشوفينه"
امل:"ابغى اشوفه من قريب"
بسمه:"حراااام عليك ياامل انا من يجي طاريه اموت اشلون لو اشوفه..."
امل:"ما يجيك الا العافيه ان شاء الله"
بسمه وهي تأشر على السواق:"ماتخافين يعلم عليك امك"
امل:"سليم ماراح يعلم بس هالخايسه اللي بجنبه"
بسمه:"ان شاء الله تعلم عليك"
امل:"عاااادي اقول بسمه كانت مشتهيه عصير من عند ابو صالح"
بسمه:"اموتك لو قلتي كذا"
ما ردت امل عليها لانهم تقريبا وصلوا البقاله كان ابو صالح من حظهم واقف برى يكلم واحد....كانت امل تناظره وتعلق وبسمه ماقدرت ترفع نظرها....
امل:"بسمه الله يخليك ناظري..."
بسمه:"مااقدر احس اني خايفه"
امل:"الحمد لله والشكر السياره مضلله وما يشوف اش داخلها وحتى لو شاف متغطيات اش بيشوف"
بسمه:"مو خايف من انه يشوفنا.... انا اللي خايفه اشوفه...."
امل:"وليش تخافين انتي اللحين متزوجه...ومالك علاقه فيه"
تجرأت بسمه ورفعت نظرها ولما شافته حست نبضات قلبها ز�
فترة الأقامة :
4280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
25478
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
9.50 يوميا
سجات التهاويل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سجات التهاويل