عرض مشاركة واحدة
قديم 22 - 10 - 2014, 12:11 PM   #7


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4413يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه



الجزء الثالث..

دق بندر على عمه ..
أبو طلآل: بندر شفيك ؟
بندر: نجد ياعمي نجد قطعت الوريد والحين تنزف ..ماتتحرك ..
عمه: وشو ..بسرعة شيلها وودها للمستشفى والحين أنا جاي..
بندر: طيب ..
سكر من عمه وشال نجد وغطاها وطلع فيها ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل..
كان يكلم ..
أبو طلآل: بسرعة غرفه العمليات تجهز الحين .. ايه وكلم دكتور الجراحه يكون متواجد .. الحين أنا جاي..
طلعت معه أم طلآل..
بالسيارة..
أم طلآل: يارب سترك احفظ بنتي يارب احفظها..
أبو طلآل : ادعي لها .. واهدي ان شاء الله خير..
.
.
.
بالمستشفى..
كان بندر جالس مش قادر يوقف على حيله من الرعب خاصه أنها دخلت للعمليات بسرعة..
جا أبو طلآل ودخل بسرعة ..جلست أم طلآل جنب بندر..: وش اللي صار؟
بندر: مدري ياعمه .. نزلت للدور الارضي ولآغبت كثير ورجعت وشفتها طايحة ..
أم طلآل: يارب سلم بنيتي لي..
قعدت تبكي وتدعي ربها وبندر قام يمشي بالممر وباين عليه التوتر من غير ثوبه اللي عليه دم كثير من نجد ..ولآهوب لآبس شماغ شكله كان مأساوي بدرجه مؤلمه ..
.
.
.
شقه عبدالله وشهد ..
شهد: شفيك عبدالله ..
ناظرها عبدالله: غريبة قمتي ..
شهد جلست جنبه: مالقيتك بفراشك وعاد قمت.. حبيبي أنت هونها وتهون ..
عبدالله: وين أهونها وين ياشهد..
شهد: ولو حتى عشاني شهودتك ..
عبدالله: عشان اسوي اللي مايتسوى..
قومته شهد:تعال نااااام وهونها وتهون..تعال تعشيت ..أنا نسيت ماسألتك ..
عبدالله: وين الواحد يجي له نفس..
شهد: أجل تعال على المطبخ وفيه لآزانيا خل نسخنها وأنت حضر العصير على ماأخلص..
عبدالله :أوك..
فتح الثلآجه :شهد أي عصير تبين ؟
شهد: اللي تأخذ منه حطي معك ..
عبدالله يغني: من عيوني .. كل ماتامر عليه
غير قلبي ش تبي وجاك
قلبي اللي من عرفته وانت فيه
ماخذه مني من قبل ماقول هاك
ليه ماتامر وانا مااعطيك ليه
منهو اللي لو طلبته ماعطاك
فدوه لك كل عمري لو تبيه
والعمر وش قيمته لولا هواك
انت تامر والرضا منك اشتريه
عاشقك همه بها الدنيا رضاك
حلمي اللي عشت عمري ارتجيه
انت وانت اللي حياتي في رجاك
ابتديت الحب معاك وبانتهيه
ماملا عيني ولا قلبي سواك
من تضم ايديك ياشوق بيديه
وش عليه ولو خسر روحه فداك

تكت شهد وهي تناظره بحب وهو يغني ويصب العصير ..
خلص وهي تناظره وسرحت معه ..
قرب عبدالله منها: وين راح الحلو..
ماردت لآن فيها عيونها طيف دمعه..
حط يده على خدها: القمر معي..
ابتسمت: صوتك حلو وأنت أحلى..ياااااه ياعبدالله كم أحبك..
عبدالله: وياااااااه ياشهد كم أعشقك وأغليك وأحبك..
شهد ضمته : الله يحفظك لي من كل شر ..
عبدالله حوطها بيدينه بحنان :ويحفظك لي..
طالعته: كأننا نسينا الازانيا ..
عبدالله:هههههههه خل نشوفها سخنت..
فتحوا المكرويف وعاد تسخينها وطلعوا للصاله ..
شهد: تدري العنود لما شافتها اليوم بغت تذبحني أنا ووجن لاننا ماقلنا لها فيه لآزانيا..
عبدالله: هههههههههههههههه مجنونه ذيك البنت ..
شهد: بس تجنن .. تدري لما أشوفها غصب اضحك.. عليها حركات حلوه..
عبدالله: خفيفه ظل..
شهد تعطي عبدالله العصير: اشرب حبيبي العصير..
.
.
.
بالمستشفى..
أبو طلآل: الحين راح تشوفينها .. الحمدلله يارب أنك سلمتها..
بندر طاح مغمى عليه ..
أبو طلآل: بننندر..
نادى الممرضين وشالوه ..
وراح معه ..
بغرفه نجد ..
كانت نايمة وعليها الاكسجين ..
أمها: يابعد قلبي ليه سويتي كذا ..
.
.
.
بغرفه ثانية ..
كان بندر تعبان من الارهاق والضغوط اللي تعرض لحياتهم ..
أبو طلآل: سلآمتك يابوك..
بندر: الله يسلمك عمي..
أبو طلآل: الليله بتريح معنا ان شاء الله ..
بندر:لآياعمي ..الحمدلله أنا كويس..
عمه: بندر قلت الليلة بتريح هنا .. خلآص أنا ابخص بحالتك ..
ابتسم بندر بتعب..
.
.
.
اليوم الثاني ..
صحت نجد ..
وشافت أمها نايمة ..طالعت تذكرت تصرفها بكت بضعف وندم على تصرفها ..
قامت وشافت المغذي بيدها ويدها الثانية كلها شاش أبيض ..
صحت أمها على صوت حركة بالغرفة ..
أم طلآل: نجد ..
وقامت لها: الحمدلله على السلآمة ..
نجد: الله يسلمك ..
ساعدتها تدخل توضي وتصلي الفجر..
وتالي دقت على أبوها يجي يتطمن عليها..
وضت وصلت ..
أمها: شتبين فطور..
نجد: يمه أبي عصير بس ..
أمها: طيب..
دخل أبوها ..
أبو طلآل: أفا هذا تصرف يانجد .. تدرين أن النفس مهيب ملك لنا ..
نجد : بليز بابا أنا تعبانه وندمانه كثير لآتزودها علي.. أنا من أمس اقولك ولد أخوك ماأبيه وأقول لجدتي بس ماأحد فاهمني ..وهالشي حدني على هالتصرف..
أمها: حتى لو نجد .. هذا انتحار.. عارفة عقوبة الانتحار..
نجد: ماما بليززززز ..
أبوها: الحين بيجي معي أطباء ثانين .. عشان أبي اتطمن عليك أكثر..
دق عليهم وخلآهم يجون ..
أم طلآل: بطلع أجل بروح للبيت اطمن جدتك والبنات ..
باست بنتها وطلعت..
جاو الاطباء..
وكانت الحمدلله كل شي تمام ..
طلعوا الاطباء وجلس أبوها جنبها ..:نجد صارحيني أشفيك ..
دخل زياد وكان مقهور ومعصب ..
زياد:نجد لي جلسه طويله معك ..مستحيل ماصار بينكم شي مستحيل..واللي صار شي كبير.. وراح اطلعه
أبو طلآل: زياد ممكن تهدئ وخلني مع أختك ..
زياد:بطلع وبعدين أتكلم معك ..
طلع زياد وهو معصب ..
أبوها: هآ آبوي ..
نجد :ماأبي بندر وبس..
أبوها: ليه ؟ مالكم اسبوعين من تزوجتم ..يعني حتى ماشفتي خيره وشره..
نجد: تبي راحتي خله يطلقني ..
أبوها: يطلقك ..ليه ؟
نجد : لآتسألني يبه ليه ..
أبوها: تدرين اطلعي من هنا وراح تنفاهم ..الحين هدي أعصابك ..
نجد: مستحيل اهدى وبندر دايم وراي ماأبيه ..
أبوها قام: نجد اهدي حبيبي ..
كانت ببداية تشنج ..خاف عليها أبوها وبسرعة تصرف..
عطاها مهدئ ومنوم بنفس الوقت .. حتى بدت تنام باثر المنوم ..
طلع من غرفه بنته وراح لولد أخوه..
كان بندر باقي نايم ماحب يزعجه وطلع..
.
.
.
العصر..
أبونجد: الحين راح نطلع للبيت..
نجد: لبيتنا..
أبوها: أكيد.. الغلطه ماراح اسمح لها تتكرر..
نجد: يعني خلآص ماراح ارجع مع بندر..
أبوها:ايه ابوي..
ببيتهم ..
كانت نجد بغرفتها:راح أجل ترم..
سارة: وشو..
نجد:مااقدر راح اشيل مواد أكيد ونفسيتي ماتستحمل دراسة..
سارة:براحتك قلبي.. نجد شفيك..
نجد انسدحت وغطت نفسها: مافيني شي.. سارونة بليز أبي أنام لآأحد يصحيني..
سارة :أوك..
طلعت سارة من الغرفة..وأختها شاغله بالها..
دخلت شهد والعنود ووجن ..
شهد ضمتها وهي تبكي:مجنونه تسوين تسذا..ماتدرين أنك روحي..
نجد كانت تبكي:مليت من الحياة..
شهد:خلي أيمانك بالله قوي..أنتي تدرين وش مقدمة من أعمال لله.. ليه تسوين تسذا..أنا بجد زعلآنة منك ..
نجد:بجد مقهورة ..
العنود:لو كان مو توصل تذبحين نفسك..حرام عليك..

.
.
.
بالمجلس ..
أبو ناصر: وش السواه..
الجدة: ليكون حسد..
أبو طلآل: حسد ..
أبو ناصر: مانستبعد شي..
سكت بندر وباينه الضيقة عليه وبقلبه أي حسد وهم ..
أبو ناصر: نادي لنا نجد خل نسلم عليها..
قام أبو طلآل لبنته..
دخل غرفتها:نجد أبوي..
جلست نجد ..
أبوها: كنتي نايمة..
نجد: لآيبه ..
أبوها: عمك أبو ناصر يبي يشوفك ..
نجد:أوك ..
نزلت مع أبوها..والمفأجاه أن بندر كان موجود ..
دخلت بجنب أبوها وسلمت على عمها وردت جلست جنب أبوها..
عمها: كيفك يانجد..
نجد:الحمدلله عمي.. أخبارك..
عمها:منيب مبسوط مع علآقتك مع بندر..شفيكم ..رجلتس ساكت ولآقال شي..
نجد: مافيه شي عمي..كل ماالسالفه مالنا نصيب مع بعضنا..لآأنا أبيه ولآهو يبيني..
بندر كان يناظرها ماتوقع رد هالفعل العنيفه منها ابدا ..
عمها: كيف مالكم نصيب مع بعضكم..
نجد: خله يطلقني والله يوفقه مع اللي أحسن مني..وبيلآقي بندر ماينعاف..
عمها: كيف ماينعاف..وأنتي عفتيه ؟
نجد: عمي لكل شي ظروف..وماتنجر نفس على نفس..
عمها: لآكن هو يبغاك..
نجد: عمي صدقني مالي وبندر عيشه مع بعض.. أنت على عيني وراسي بس خلآص..
بندر صبر الين مل ناظر نجد: يكون بعلمك بس لو مارجعتي خلآل هالاسبوع راح اتزوج ..
ضحكت نجد : ماهميتني ..
بندر: نشوف ..
نجد وقفت : طلقني ..
بندر بعصبيه ويقرب منها ولآهمه أحد: طلآق احلمي فيه ..كبري المخده واحلمي..
عمه أبو طلآل بعده عن نجد وبحده: أذا هذا تصرفك قدامنا أجل وحدكم شلون ..
بندر: جاك العلم ..
طلع من المجلس ..
جلست نجد ونفسيتها منهاراة ..
جدتهم كانت ساكته ومنفجعه من اللي يصير بين عيال عيالها ..
أبو ناصر: الله يهديكم ..
كانت نجد حاطه يدينها على وجهها وترجف ..
جدتها بخوف: نجد ..
أبوها: نجد أبوي شفيك ..
كانت ساكته وترجف ..
قام عمها لها وجلس جنبها: نجد ..

أبوها: لآحول ولآقوة الا بالله ..
ضم بنته وبدت حالتها اللي تعود عليها أبوها من اسبوعين ..
أبو ناصر: شفيها ؟
أبو طلآل بألم : مدري بس هذي حالتها ..
شالها وطلعها لغرفتها ..
أم طلآل: شفيها نجد ..
أبو طلآل : بعدو شوي ..
عطاها منوم .. وغطاها ..
أبو طلآل: سارة جبيبي شريط الرقية الشرعية تلآقينه بدرج مكتبي ..
طلعت سارة تجيبه ..
أم طلآل: نجد فيها شي..
أبو طلآل: لآ .. لآكن ذكر الله زين ..
أم طلآل : أنا خايفة عليها ..
أبو طلآل: ماأخفيك أنا بعد .. وراح اكلم بندر خلآص الله يوفقه ..صعب اخلي بنتي تضيع مني .. المشكله لو عرفت المشكله بينهم ماكان قلت شي لآكن فيه مصيبه حصلت بينهم ..
دخلت سارة ومعها السي دي ..
أبوها: حطيها يابوي بالاستريو ..
سارة: ان شاء الله ..
أبوها: خذي يابوي كتبك ولآب توبك وأقعدي حول اختك لما تصحى ..
سارة: أوك ..
طلعت أم طلآل وأبو طلآل..
.
.
.
بالمجلس..
أبو ناصر: الحين بروح للبيت ومنها بشوف بندر..
أبو طلآل: اقعد تعشى معنا ..
أبو ناصر: وقتن ثاني.. شاغلين بالي هالعيال الله يصلحهم ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
كان اليوم الخميس..
كانت شهد جالسه وضامه نفسها ..
دخل أبو عبدالله وكان مرتبش ..
كان عناد جالس جنب بنت أخوه ..
أبو عبدالله: وين عبدالله ..
عناد: داخل..
أبوعبدالله مشى لداخل .. وكان عبدالله جالس على طرف السرير..
أبوه:عبدالله ورى مالبست ..
ناظر ابوه بضعف ..
أبوه: الله يهديك رايح لـ عزا حتى ماحلقت قوم ماعاد به وقت ..
عبدالله : باقي تونا بدري..
أبوه:بدري ياعبدالله والساعه بتجي على 8 ..قوم ..
عبدالله: طيب طيب بلحقك ..
أبوه: عبدالله قوم الحين .. متى بتجي للقاعه أجل ..
قام عبدالله ودخل يبدل لبس غترته ومشى..
أبوه: وين بشتك ؟
عبدالله :مدري..
أبوه: كيف ماتدري .. أخوك أمس جابه لك ..
عبدالله : لآحول ولاقوة الا بالله ..مهوب غصب بشت ..
أبوه عصب من برود ولده: عبداااااااالله ..
عبدالله: ياليل العنا..
راح يقلب بالدولآب ولقاه ..
عبدالله: هذا هو ..
أبوه: البسه..
عبدالله: مهوب الحين وري هالعجله ..
أبوه: مشينا..
مشى عبدالله ورى أبوه ..
رجع للغرفه بسرعه أخذ بخاخ الربو وحطه بجيبه ومشى لآبوه ..
أبو عبدالله : شهد ورى ماتحضرين ..
عناد: أبو عبدالله تأخرت روح للمعازيم ..
أبو عبدالله: عناد ..
عناد تنرفز: بلآ عناد بلآ بطيخ ..خل البنت بحالها.. لآتفرح أنك ربيتها أنت الليله هدمت كل شي حلو بقلبها لك ..صرت أنت والظروف عليها.. أنا مدري وشاللي عرفك ان مره عبدالله الجديدة بتحمل ..
أبوعبدالله عصب من أخوه ومشى..
عبدالله جلس عند رجول شهد:سامحيني ..تدرين أني أحبك ..بس أبوي استغل كل شي لصالحه..
كانت ضامها نفسها وساكته بس من سمعت كلآم عبدالله انفجرت بكا ..
عناد قوم عبدالله ..:خلآص ياعبدالله ..خل شهد الحين ..هي عارفه حبك لها ..
أبو عبدالله: عبدالله مشينا..
طلع عبدالله ..
ضم عناد بنت أخوه :شهد لآتبكين يانور عين عمك كذا..
شهد :أخذوه مني ..الموت أخذ أمي وابوي وعمي الليله أخذ عبدالله ..
عمها رفع وجهها ومسح دموعها: عبدالله يحبك خذيها مني وصدقيني بيجي لك الليلة وقولي عمي عناد قال ..شهد هو يحبك ..
.
.
.
وقف سواق ريما قبال الفيلآ ..
طلعت لشهد بسرعة وقلبها معها ..
دق الجرس..
عناد: ماري افتحي الباب..
راحت فتحت الباب..
دخلت ريما ونزلت الغطا وعيونها مورمه بكا على حال صديقتها ..:أوه
حطت الشيله بسرعه وغطت وجهها..
قام عناد وانحرج هو بعد منها..راح للمجلس..
جلست ريما جنب شهد:ياعمري شهوده لآتبكين حنا اشتفقنا..
شهد:راسي مرآ يألمني..
قومتها معها ريما:تعالي ريحي بغرفتك..
دخلوا للغرفه وانسحدت شهد وكان ثوب عبدالله على السرير مرمي دفنت وجهها بثوبه وبكت ..
سكتت ريما وغطتها ..
شهد: مش متخيله اللي يصير..
ريما :شهد انسي تكفين..
شهد:خذو عبدالله كيف انسى ..يالله حلم كل شي مر حلم ..
ريما ضمتها وبكت معها..
.
.
.
غرفه العروس ..
غيد :وش تبين بالجوال ..
أنفال:عطيني اياه وبس..
عطتها الجوال وكتبت ..

أيه أحبك وأدري أني ملك غيرك ..
بس روحي عاشقة شكرك وخيرك ..
وكان قصدك هالجسد لآيهمك ..
الجسد ثاني ولآهو قد همسك ..

أحبك الين آخر يوم بعمري ..لآتزعل عمر ..
أنفال ..
وحطت ارسال الرساله ..
غيد :لمين ارسلتي ..
أنفال:لـ عمر ..
غيد: أخوي ..
أنفال: ايه ..
غيد:أحبك وأحب أخوي وحزينه عليكم ..بس حرام أنتي الحين بذمه واحد ثاني..
أنفال: فكينا ..
دق جوال غيد ..
غيد: هذا عمر شلون اتصرف معه ..
أخذت أنفال الجوال ويدها ترجف عمرها ماكلمته وهي ببيت أبوها والحين تكلمه وهي بليله عرسها
أنفال:عمر ماراح أطول معك لآن عمري ماكلمتك ..بس أنا أحبك ..
عمر:الله يوفقك.. وأنا أحبك كثير..انتبهي لنفسك ..
أنفال :أن شاء الله ..مع السلآمه..
سكرت وهي تبكي..
غيد:أنفال خلآص قلبي ..
أنفال: أذا ماطلعت هالزواج من عيونه ..وأكرهه فيني ..
العنود كانت داخله وسمعتها : تدرين عاد عبدالله ميت فيك ..ترى عبدالله قلبه بزوجته الاولى بنت عمي شهد وميت فيها وأبوي جابره على هالزواج..لآتشوفين نفسك واجد ..أوك
سكتت أنفال وغيد كانت تطالعهم ..
العنود : كنت راح ارباك لك بس ماتساهلين ..حسافة أسمك يرتبط بـ عبدالله ..
أنفال: منيب منتظره مباركتك ..لآني أنا ماأبي أخوك .. على بالك فرحانه عشان راح أخذ واحد متزوج ويبيني عشان أجيب له عيال ..
العنود: مهوب هو أبوي يبي لـ عبدالله عيال ..معليه صدمتك بليله عرسك ..بس قدرك سمعتك وأنتي تتكلمين عن أخوي بهالشكل ..
طلعت العنود ..
سارة :باركتي لها ..
العنود: تاكل تراب وجهها مهوب وجه أحد يبارك لها ..
(العنود شخصيته عصيبه وماتتحمل كلمه )
سارة:خليها آجل ..
العنود: خل نروح للبيت ..
سارة: ياعمري على شهد ..
العنود: بجد والله بس عمي عناد معها ..
وجن:وين رايحين..
العنود: لو قعدت دقيقه راح ارتكب جريمة بطلع لـ شهد..
وجن:ودي اروح بس صعبه ..
العنود: بنطلع الحين أوك ..سلآم ..
وجن: طمنوني على شهد ..
سارة: أوك ..
طلعت نجد :بنات وصلوني للبيت بطريقكم ..
العنود: روحي معنا لشهد ..
ساره: ايه قلبي احسن حتى تشوفين شهد ..
نجد: أوك ..
.
.


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس