الموضوع
:
روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
عرض مشاركة واحدة
22 - 10 - 2014, 12:24 PM
#
10
عضويتي
»
2730
جيت فيذا
»
23 - 12 - 2012
آخر حضور
»
28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
فترةالاقامة
»
4382يوم
مواضيعي
»
7626
الردود
»
27690
عدد المشاركات
»
35,316
نقاط التقييم
»
3126
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
30
المستوى
»
$95 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛
؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛
؛؛
؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛
؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS
~
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
الجزء الرابع ..
ناظرته وماطولت النظر وصدت وبعيونها كسر واضح ..
راحت تسلم على عمتها وعمها..
العنود:تعالي شهد نطلع..
أبو عبدالله : لآ شهد تغدي معنا ..
شهد: لآ تسلم ..
عمها:لآ تغدي معنا ..وش عندك بالشقة ماغير وحده ذبحتك ..
شهد: تعودت عاااتي.. وبعدين عمي عناد عندي..
عمها: أجل بكلمه ويجي ..
شهد:لآ عمي..عن اذنكم ..
كان عبدالله يناظرها .. وجرحته كلمتها تعودت على الوحدة ..
قام عبدالله ولحقها ..
أبوه:وين بتروح ؟
عبدالله:راجع ..
كانت أنفال تطالعه وباين عليه يحبها حيل ..بس هي حلوه وباين أخلآق..واستغربت ليه تعوديت على الوحده ..؟
لحقهم عبدالله ..
عبدالله:لحظه شوي..
لفت العنود وشهد مالفت ماتبي يشوف لمعه عيونها ..
عبدالله:والله ماكنت أضحك معها ..كان عزوز يضحك وأنا مقرب عشان عزوز ..
شهد:عاااتي هي زوجتك ويوم من الايام بتصير أم ولدك عاتي كل شي عااااتي..
فتحت العنود باب الشقة ودخلت ..
عبدالله: من قالك بتصير ام ولدي ..
شهد:يعني ليه تزوجتها ..
عبدالله: مو معنى تزوجتها يعني يبجيب منها عيال ..شهد (وحط أنفه على أنفها) اللي بيني وبينها ورق أبوي جبرني على الزواج بس مهوب داري عن شي غيرها وقت بسيط وأخليها تطلب الطلآق ..وحتى هي أبشرك ماتبيني ..
شهد: تلعب علي أنت ..
ضحك وقرب اكثر منها: هو أنا أقوى ..وبعدين الكلمه اللي قبل شوي ترى زعلت منها أجل تعودتي على الوحدة ..
شهد :روح لعمي قبل مايحوسنا..
عبدالله بابتسامه:برجع لك وتنفاهم ..أجل وحدك ..
ضحكت ..
عبدالله:بوسة لو سمحتي اكيف نفسي فيها الين مااتغد وارجع لك ..
شهد:مجنون آنت ..
عبدالله:راح انشب لتس الين تنفذين طلبي..
باست خده:خلآص روح ..
باسها :الحين بروح ..وبرجع لتس..
دخلت للشقة ..
عناد:شهد شكلي بموت من الجوع عندك ..
شهد:هههههه الحين بحضر الغدا
عناد:كأن فيه ناس قاطين معنا..
ابتسمت العنود: مايقصدني طبعا ..
شهد:ههههههههههههههه ..
دخلت تحضر الغدا ..
قامت العنود ..
العنود:هذا الدريم ويب ..
شهد:ماري فيه ثلج مجروش..
ماري:يس
شهد:حلو..ودي السلطات للصاله ..
عطت العنود الصينيه ..
وهي شالت الصحون وطلعت ..
شهد: ماري جيبي ورق العنب..
العنود:آآآآآآآآآآه ياقلبي كان فيه ورق عنب وماراح تقولين لي..
عناد:وش تبين هذا حقنا..
العنود تتميلح: أنا بنت أخوك ..
عناد:هع هع خلآص خلآص أنا طيب..
جابت ماري ورق العنب..
العنود: آآآآه عذاب ..
عناد: لآبليز لآتسممينه ..
شهد كانت تناظرهم وتضحك ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
هديه زواجكم رحله شهر عسل لـ جزر المالديف ..
عبدالله:يبه مانبي..
أبوه: أنا اعتمدت كل شي ..وهذي هدية بسيطة مني لكم ..
أنفال تضايقت ..
عبدالله:يبه الله يطول بعمرك ماله داعي..
أبوه:كيف ماله داعي وهذا شهر عسل ..وأنت وشهد سافرتم سافر مع أنفال..
أنفال:بجد عمي عندي دراسة ..
أبو عبدالله:أسبوع استانوا مع بعض مهوب ضار..
ناظرت عبدالله وتالي سكتت ..قام عبدالله من الغدا:أكرمكم الله ..
أمه: ماتغديت ..
عبدالله:بس الحمدلله ..
قامت أنفال ..عمتها:الله يهديك لو تغديت كان تغدت زوجتك ..
أنفال: بس عمتي..
عبدالله:بطلع لشقتي ..
أبوه: خذو راحتكم ..رحلتكم العصر..
عبدالله: مالها داعي..
أبوه: لآتبطي بس ..
طلعوا لشقتهم ..
أنفال:بروح أودع أهلي..
عبدالله: السواق تحت كلميه ويبوصلك ..
أنفال: سواق وتو امس عرسنا..
عبدالله : متى تبين تروحين ..
أنفال: بعد شوي ..
عبدالله:بدري..
أنفال:ناسي عمي يقول الرحله العصر..
عبدالله: لآمانسيت ..
أنفال: ماأحد مننا متقبل وجود الثاني بحياته بس لآزم نصبر ..
عبدالله طالعها:أنفال موقصدي أجرحك بس أول بنت بحياتي شهد وأنا أحبها من زمان حبيتها أكثر بعد ماتوفى عمي لآنها عاشت معنا ..وبعدين تزوجتها وهي روحي وكل شي ..شهد صح جميله بس جمالها ماجذبني وحده لآ فيها حنان مالقيته بـ أحد ..محتويتني برغم أنها محرومه من الحنان وهم يقولون فاقد الشي لآيعطية بس شهد غير.. أحبها ..
أنفال لمعت وتكلمت بحزن: لو تكلمت عن رجال قدامك شعورك ..
طالعها وسكت..
أنفال: تتوقع ليه مش متقبله وجودك بحياتي..
عبدالله: تحبين أحد ..؟!..ولآ أبي اسمع منك أجابة لآن مهما كان أنا رجل وتحكمني الغيرة ..
أنفال: جد ..
عبدالله:أنتي كم عمرك ..
أنفال: ليه ؟
عبدالله : أنفال لو أنتي كبيرة ماكان قلتي هالكلآم قبال زوجك ..
أنفال:ممكن تتركني وحدي ..
عبدالله:بروح الحين لـ شهد ..
طلع من الغرفة ..
بشقتهم ..
شهد :هلآ والله ..
ابتسم عبدالله : خيانة موكا ..
شهد: تعال اجلس والحين اجيب لك ..
عبدالله:فديتها اللي ماتنساني..
شهد:فداك الكون..
عناد: شهد قلبي جيبي لي..
عبدالله: وذا ..
عناد: ياليل القعط ..
شهد: خخخخ من عيوني ..
قامت تجيب لهم ..
جلس عبدالله ..
العنود: أكيد الغدا مش حلو من دوني..
عبدالله: تصدقين عاد ماتغديت لآني فقدتك ..
العنود: الله مير يسلمك ..
عناد: مخفه صدقت ..
العنود: وش قالوا لك عناد ..
عناد رماها بالمخده: عناد عمك ياعنيد ..
عبدالله: مبزره أنتم ..
عناد: ارحم يالكبير..
شهد:خذ عبودي..
عبدالله:فديتك..
شهد:فداك الكون..خذ عمي..
عناد: ياحبي للموكا أحب اتكي بالتحلية عشانة ..
العنود: خخخخخخخخ مشفوح ماشاف خير..
عبدالله:شهد تعالي شوي للغرفة ..
قامت شهد معه ..
عناد:أكيد أبوك طالع بحركة جديدة..
العنود:الله يهدي أبوي..
.
.
.
بغرفتهم ..
عبدالله: ماأبي اسافر بس الا صر ..
شهد:عادي عبدالله خذ راحتك ..
عبدالله: شهد لآتزعلين مني..
شهد:عااااتي عبدالله ..مالك ذنب..
قامت طيب وش تبي اجهز لك ..
عبدالله: جهزي أي ملآبس..
جات بتنزل الشنطة..
عبدالله: أنا بنزلها ..
نزلها وقعدت شهد تطلع له ملآبس على ذوقها ..
عبدالله: منيب مطول ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
قامت شهد جهزت ملآبسها عشان تروح للجامعه ويجهزون للتخرج مابقى شي عليه ..
طالعت بجوالها غريبه مادق عبدالله من امس ليه ؟
فتشت الجوال أكثر عشان تشوف ارسل رساله دق بس خابت ظنونها مادق ..
التمست له عذر ..
لبست وحطت ميك آب خفيف عشان يخفي ذبولها ..
دقت على السواق عشان يجهز السيارة ..
أخذت جوالها:هلآ العنود تطلعين معي..
العنود: أي عاد بنفطر بالجامعه ..
شهد: ووجن ..
العنود: وجن ماعندها محاضرات ..
شهد:أوك .. أنتظرك آجل ..
.
.
.
الجامعة ..
ريما: كلمك ..
شهد:لآ..
ريما: يمكن انشغل..
شهد: أكيد ..
طالعت ساعتها:المحاضرة بعد شوي راح تبدأ
ريما:على مانوصل للمبنى ..
.
.
.
كانت العنود وشلتها يفطرون ..
سارة :يام الشباب اليوم تتغدين معنا..
العنود: ورق عنب *بيتزا
صفا:وتتشرط ..
العنود:موافقه..
سارة:ايه ..الحين بدق على الشغاله تسوي اللي تبينه ..
العنود: هع أحبتس..
.
.
.
الظهر ..
العنود: لآخلي نتغدا مع نجد ..
سارة:أوك آجل جيبي الغدا لنا غرفه نجد ..
العنود: لآتنسين البيبسي ..
طلعوا للغرفة ..
العنود بحركة وازعاج تصحي نجد :بااااااااااااقي نايمة ..
نجد:يؤ عنيد بنام ..
قومتها عنود :قومي بسرعة خذي لتس شاور معنا ورق عنب وبيتزا وبيبسي ..
نجد:مالي نفس..
العنود:سوير حضري بس أي ملآبس لها ..بسرعة شاور..
دخلت نجد تأخذ لها شاور وعطتها سارة الملآبس..
العنود:ابي اناااااااااااااااااام يازين الفراش ..
سارة: اقول قومي ..تعالي لغرفتي خذي لتس أي بجاما ..
العنود: متعوده اخذ شاور بعد الجامعه..
سارة:تعالي اجل خذي لتس..
.
.
.
شقة شهد وعبدالله..
دخلت شهد لشقتها على 2 وشوي .. راحت شافت التلفون والكاشف مافي أي مكالمة..طالعت جوالها مافيه ..
شهد:ماري مادق عبدالله..
ماري:لآ..احضر غدا..
شهد: لآ بروح انام ..شكرآ ماري..
ابتسمت ماري ..
دخلت للفراش وهي مدمعه ليه مادق ..
.
.
.
جزر المالديف ..
صحى عبدالله وهو يناظر المكان جنبه شاف أنفال نايمة ..صدع راسه وضاقت آخلآقة ..مستحيل يقدر يكلم شهد ..رجع رمى نفسه على السرير..
ماهده الصداع الين قام ثاني مرة وقام يأخذ شاور ويصلي ..
رد انسدح على السرير ..:أنا غبببببي..
كان تايه ومتضايق ..رد قام ..
صحت أنفال ..:شفيك ؟
عبدالله ناظرها وتالي صد ..
أنفال: أنا أكرهك ..
عبدالله: رجاء أنفال فكينا..
أنفال بعدت شعرها عن وجهها : دامك قلبك معها هالكثر ليه ليه ....
بكت وقامت طلعت من الغرفة ..
رجع راسه على المخده هذي وليله معها ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت أبو طلآل ..
العنود: سوير شفتي اللي تكلم اليوم ..
سارة :ايه الله يهديها ..قلديها ..
العنود:ههههههههههههههههههههههههههه ..لحظه خل استعد ..
كانت نجد تضحك ..
بدت العنود تقلد ..واندمجت ..
سارة انسحدت من الضحك ..
.
.
.
كان زياد بيدخل للغرفة وانصدم من اللي يسمعه ..قعد الين ماخلصت العنود المكالمة اللي كانت تقلدها وهو يسمع ..
مشى لغرفته وهو معصب ..:وش قله الحيا ذي ..وتتدلع..
.
.
.
بغرفه نجد ..
نجد:مستحيل تكونين صاحية ..
العنود: آوب أنا هي قاعده تكلم ..عاد خبرك قطه الفيس ..
سارة: المشكله نعمت صوتها شوي وتسيح علينا بالكلآس..
العنود: وع ..
دق الباب ..
سارة:مين ..
زياد: زياد ..
سارة: لآتدخل عنود هنا ..
زياد:عنود ..
سارة قامت وفتحت :هلآ بغيت شي..
زياد : لآ ..
سارة:شفيك معصب..
زياد: وخري هناك ..
سارة:خير جاي تتحرش.. أنت اللي جاي وتهاوش..
زياد: اقول انقلعي ..
مشى .دخلت سارة وسكرت الباب:خير ذا معصب ..
العنود تستهبل: يمكن نورة ماوافقت
سارة:ههههههههههههههههههه ينتحر علينا..صحيح بنت عمي بس موب مرة حلوه وهو خاق معها..
العنود: مهوب الزين اللي يحبب ..حظ هب عليها..
نجد:هههههههههههههههههههه حرام عليكم ..
دق جوال نجد ..
نجد:آوف وش يبي..
العنود:بندر..
نجد:ايه..
العنود: ردي وحطي النقاط على الحروف ..
نجد: نعم ..
بندر: نجد وبعدين ..اعقلي يابنت الناس ..
نجد قامت من السرير :بندر بليز ..تحبني بجد طلقني..ترضاها على نفسك ماآبيك وتعيش معي..
بندر: مهوب عشان ماتبيني .. أنتي مجروحه من اللي صار ..خلاص صار وأنا غلطان ..بس تكفين ..
سكرت لآنها ملت ماهوب راضي يفهمها..
العنود: وسعي صدرك ..نجد شوفي شلون صرتي.. خلآص لآتفكرين كثير ..حتى دراستك أجلتي ترم ..شوفي بندر ماشية حياته ..
سكتت نجد ..
العنود: بنات بروح لبيتنا ..
سارة: وين بدري ..
العنود:بروح انوم ..فيني نوم تدرين مواصله من امس ..
نجد:اعقلي..
العنود وهي تلبس عباتها:لآجيت ابعقل يضحك الطيش بدري
سارة: حلووووووووووه
العنود: رقميها هع هع ..
سارة:خخخخخخخخخخخخخخ ..
لبست وطلعت..
كان زياد وأبوه بيطلعون للمستشفى..
أبو طلآل:اطلع للسيارة أنا الحين بجي..
طلع زياد وسلم أبو طلآل على بنت أخوه ..وتالي مشى..
.
.
.
جزر المالديف..
قام عبدالله من السرير وهو يطالع جواله يبي يكلم شهد بس مستحيل يقدر يسمع صوتها..
طلع للصاله:خلينا نطلع..
أنفال:أنت تبي تنسى ..تبي نطلع..دامك تبي تنسى موب ناسي..رجاء حافظ شوي على شعوري احترمني..أنا صح ماأحبك بس أنا زوجتك هالشي يجرحني فوق ماتتصور..
عبدالله بعصيبه:انسى..! ماسويت شي حرام أذا جينا للجد ..أنا بروح البس أذا تبين تطلعين معي مشينا..
أنفال:أجل ليه معصب..
عبدالله يتريق على نفسه :تدرين قلت لشهد اللي بيني وبينك ورق هههههه أنا ليه قلت لها مفروض اسكت لآني منيب قد الوعد ..
أنفال ناظرته أكثر وبكت ..ومشت للغرفه ..
جلس عبدالله وهو ضايق أكثر وأكثر ..
.
.
.
بعد آسبوع ..
كانت شهد جالسه ببيت عمها تحت ..وتفكيرها كله بعبدالله ..ليه مادق من سافر..دخل عمها ..
عمها:يسلم عليكم عبدالله ..
الكل:الله يسلمه ويسلمك ..
شهد قلبها مأكلها عليه:أخباره ؟
عمها:الحمدلله طيب ..
عمتها:ماكلمك ..
شهد :الأ ..
عمها: ماهوب ناسيك ..
شهد ناظرت عمها ووبينها وبين نفسها(والدليل من اسبوع مافكرت بس يطمني عليه) ..
دق جوالها:هلآ عمي..
عناد:هلآ شهوده تعالي نطلع نتعشى برآ ..لقيت لتس مطعم توه جديد ..مافيه لتس عذر..
ابتسمت: آوك ..
عناد: الحين أنا تحت انتظرك بالحوش ..
قامت شهد : أوك ..
سكرت :عن اذنكم بطلع مع عمي عناد ..
طلعت لشقتها ..ولبست عيايتها وطلعت ..
بسيارة عناد ..
عناد:شخبار الحلوة ..
شهد :الحمدلله عايشين ..
عناد: لآ عايشين هذي فيها ألف شي وشي..
شهد :الحمدلله ياعمي على كل حال ..الحمدلله ..
سكت عناد حتى وصلو للمطعم ..
بالمطعم ..
عناد:افتشي عن وجهك غرفة مغلقه ..
فتشت شهد ..
عناد:شفيك حبيبه عمها..
شهد تغير صوتها من لهجه عمها الحنونه: مخنوقة عمي متضايقه مقهورة آحس بضياع والم ..
عناد :نور عيوني شفيك ؟
شهد طاحت دموعها:خلآص تدري عمي ماعاد أحد يهمني ..(مسحت دموعها)..بعيش لمستقبلي وابنيه بنفسي حتى لو مالي سند ولآ احد ..
عناد مسك يدها: أنا سندك وعبدالله ..
شهد:الله لآيحرمني منك ..
عناد:وعبدالله ..
طاحت دموعها:عبدالله يوفقه ويسعده ويهنيه بحياته ..
عناد:لآ هذا كلآم كبير صار بينك وبين عبدالله شي..
شهد:لآ عمي ..بس حلو اتمنى له السعاده حتى لو كانت مع غيري..
عناد: هانت باقي اسبوعين ويرجع ..
شهد:عااااتي خله يستانس ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل ..
بالمجلس ..
بندر :شخبارك ..
نجد ابتسمت:بخير الحمدلله..
بندر: متأكده..
نجد:أكيدين ..
رجع بعد الندم يسأل ويستفسر عن جروحي
ضحكت وقلت له: طابت / أغيظ بضحكتي روحه
أرد بكبريا : طابت ، وتفضح كذبتي روحي
أنا أضحك له، وهي تحلف:
{قسم
بالله
مجروحه}
بندر:هاراجعتي نفسك ..
نجد:ايه ..
بندر:وقرارك..
نجد:الطلآق..
بندر اخذ نفس وبهدوء:طلآق لآ ..وأجل حبيت ابلغك أنا بخطب وحده غيرك ..
نجد قامت:أجل مبروك أول وحده تبارك لك ..
بندر:ترى ماامزح راح اتزوج ..
نجد:وأنا قلت لك ماتهمني ..عن اذنك ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
وجن :أحس شهد فيها حزن مهوب نفس كل مره ..
أم عبدالله:الله يعوضها خير ..
العنود: الوحده من غير أهلها ماتسوى شي.. وهذا حال شهد ..أبوي رباها وبالنهاية فضل راحته وراحه عبدالله على حسابها ..
أبو عبدالله:العنود ..
العنود: هذا الكلآم .. ليه تزعل يبه .. بجد شهد تتمنى وقالتها كثير أنها مع أمها وأبوها ..لآن مالقت بهالدنيا شي يسرها ..
أبو عبدالله: ماقصرت معها بشي..
العنود قامت :تبي الصدز يبه ..شهد ماأحد له فضل عليها ..راتب عمي الله يرحمه ..وبعد مدرسة تحفيظ القران تصرف لها مكأفاه شهرية والحين بالجامعه ..
أبوها:يعلم الله أن مكانتهم بمكانتكم ..
العنود:والدليل أنك زوجت عبدالله ..شهد عزها بعز عمي الله يرحمه والحين خلآص ..!
طلعت وتركت أمها وأبوها مذهلوين من الكلآم اللي قالته ..
وجن:ماتقصد العنود ..
.
.
.
شارع التحلية ..
عناد: شوفي شوفي هذولآي ربعي دايم نتكي هنا ..
شهد: واو جو أليم ..
جا صديقه وجاب له الموكا عناد يضحك:ههههههههههه فارق عني
خويه:ههههههههههههههههه
حط الموكا بالمكان المخصص للمشروبات ..:ذوقي هالموكا ..
عطاها الموكا حقها وقعدو يسولفون ..
شهد: بس بعد التخرج مستحيل اقعد بدون وظيفه ..
عناد: وعبدالله بيوافق ..
شهد: مااعتقد يقول لآ ..لآن هذي حياتي الخاصه ..
عناد:بس يمكن بقصده تقللين من اهتمامك فيه ..
شهد :عبدالله الحين عنده زوجته الثانية وراح يجي له عيال وينسى شهد بس صبرك ياعمي شوي وتشوف صدق كلآمي..
عناد طالعها للحظه ولف للطريق:شهد بجد صاير بينك وبين عبدالله شي..
شهد: لآ والله عمي ماصار بينا آي شي ..بس عمي هذا الواقع ليش اعيش نفسي بوهم ماله داعي ..
عناد: طيب وش نوع الوظيفه اللي راح تقدمين له ..
شهد: بما أن شهادتي أدراه أعمال وعندي دورات كمبيوتر وأنقلش فأن شاء الله بقدم بأحدى البنوك ..
عناد: حلو الله يوفقك ..
شهد: وياك ..
وقف قبال بيت أخوه ..
شهد: شكرآ عمي على كل شي الله يخليك لي..
عناد: ويخليك لعمك يانور عيون عمك ..
شهد: ترى مااستحمل كلآم حلو راح اصيح
عناد: خخخخخخخخخخخ خلآص بنسكت ..تصبحين على خير..
شهد: وآنت من آهله ..
نزلت من سيارة عمها وآنتظرها الين مادخلت لمدخل شقتها وتطمن عليها ومشى..
دخلت لشقتها ..ونزلت عبايتها والشنطة ..
شهد:مساء الخير ..
ماري: مساء الخير ..
شهد: روحي نامي ماأبي شي ..شكرآ ..
دخلت شهد لغرفتها وطلعت جوالها لعل وعسى تلقى مكالمة لـ عبدالله بس خابت كل ظنونها راحت شافت التلفون مالقت شي تحطمت ..
حست بوحدة وقهر لغيابه ..ننتظر مكالمته أو مسج منه ..تتمنى يكون بجد مثل ماقال لها راح أجيك ولآ راح أطول ..
والله اني في غيابك محتـرم ّ حرمـة ّ غيابـك
عايش لحالي واغض ّ الطرف واتحرى حضورك
ملت من الانتظار وكتبت وأرسلت له ومعها مقطع صوت لـ محمد السهلي ..
أسبوع مرّ !! ولاوصل منك مرسـال
ياقوّ قلبك كيف تقطعنـي أسبـوع ؟!
الجوع كافر ! وانت ماترحـم الحـال
وانا عليك من الولـه ميـت ٍ جـوع
ياللي غيابك صعب يطري على البـال
تركتنـي ضايـق وحايـر ومفجـوع ..
نزلت جوالها ودخلت تأخذ لها شاور ..
قضت ثلث ساعه وطلعت وهي تناظر جوالها لعل وعسى يدق ..
حطت راسها على المخده ودموعها بدت رحله السهر معها ..
دق الجوال فزت بسرعة وهي تشوف رقمه ردت بهلفه:عبدالله وينك؟
عبدالله كان صوته شوي متغير:سلآم ..
تحطم كل شي بداخلها من رده البارد: وعليكم السلآم ..شخبارك وحشتني..
عبدالله: أنا بخير .. أنتي شخبارك..
ابتسمت وهي تمسح دموعها: عسى دوم ..أنا الحمدلله ..وينك من اسبوع ماتدق على الاقل ارسل مسج ..
عبدالله بـ ضيق: كنت مشغول ..
شهد: تدري صرت أخذ أخبارك من عمي وعمتي..
عبدالله: معلية بس كنت مشغول شوي..
شهد: يله عاااتي.. الله يوفقك ويسعدك ..
سكت كان مخنوق ضيقه ..
شهد: أوك عبدالله سوري على الازعاج ..تصبح على خير..
عبدالله:لآ عادي كنت نايم وصحيت على المسج قبل شوي..
شهد: اسفه مره ثانية ..مع السلآمة..
عبدالله: خلي نسولف دامي صحيت ..
ابتسمت على الاقل عبرها:أوك سولف مشتاقة حيل لسوالفك..
عبدالله : ماعندي سوالف..
شهد:طيب كيف الجو عندكم ..
عبدالله بعصيبه مالها مبرر:يعني مصحيتني بمسج ماله مبرر والحين تسأليني عن الجو .. شهد ماخبرتك خفيفه تسذا تدرين كم الوقت عندنا الحين .. عشان ترسلين مسج .. معليه شهد بس فوق التوقيت بيينا وبينكم 5+ ..
سكتت شوي وتالي قالت: خلآص بجد اسفه ..وعد ماني بدق ولآ برسل.. مع السلآمة ..
رمت الجوال وبكت بصوت عالي وقهر وآلم ..
•
نصيحة لكل عضو /ة
•
الترحيب با الاعضاء الجدد وفائدته
فترة الأقامة :
4382 يوم
الإقامة :
(((الدنيا الفانية)))
معدل التقييم :
نوع جوالي :
ايفون ..
زيارات الملف الشخصي :
35962
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
8.06 يوميا
جروح الم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات جروح الم